يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع جهاز تصغير الانف الوردي ، و جهاز تصغير الأنف الاصلي ، و جهاز تصغير الانف في الصيدليات ، و أضرار جهاز تصغير الأنف ، و تجربتي مع مقوم الانف ، و تجربتي مع مشبك الأنف ، يعد جهاز تصغير الأنف أحد احدث الصيحات لتعديل شكل الأنف فمن الواضح أن السيدات علي استعداد لفعل الكثير في رحلتهم للبحث عن الجمال.فجهاز تصغير الأنف ليس إلا عبارة عن مشبك بلاستيكي له حواف و أطراف لينة مطاطية يقول مصنعوها أنها ومع الاستخدام اليومي لعشرون دقيقة فقط تقوم بتعديل الشكل الخارجي للأنف ليبدو أصغر وأكثر جاذبية ، فيماي يل اليكم تجربتي مع جهاز تصغير الانف الوردي لاتفوتوها.

تجربتي مع جهاز تصغير الانف الوردي

تكمن طريقة عمل جهاز تصغير الأنف في أنه يقوم بموازنة التكوين العظمي لعظام و غضاريف الأنف لتبدو بشكل أكثر نحافة واستقامة فيجعل بذلك مظهرها يبدو أجمل ، وهذا واضح من التجارب التالية التي اخترناها لكم من احد المنتديات تابعوها معنا.

تجربتي مع جهاز تصغير الانف الوردي
تجربتي مع جهاز تصغير الانف الوردي
  • التجربة الاولى : جهاز تصغير الانف الوردي هو عبارة عن جهاز صغير يساعد في الحصول على شكل أفضل للأنف لمن يريد الحصول على شكل اصغر للانف وهو حل بديل لعمليات التجميل وهذا الجهاز هو جهاز ياباني الأصل فعال في الحصول على انف بشكل اصغر وافضل. يمكن استخدام جهاز تصغير الانف الوردي حوالي شهر كامل متواصل حتى يمكن الحصول على النتيجة حيث يعمل الجهاز على تحريك عظمة الغضروف وبالتالي تقويم شكلها مما يعطي للأنف شكل مثالي أكثر ولكن يراعي استخدام الجهاز يوميا ربع ساعة. من بين التجارب الناجحة لاستخدام جهاز تصغير الانف الوردي هي إحدى المستخدمات تقول أنها بعدما سمعت عن مميزاته وطريقة عمله في الاعلانات قامت بشراءه من مواقع التسوق عبر الانترنت وبعد اول شهر من الاستخدام تغير شكل انفها تغييرا ملحوظا للأفضل.
  • التجربة الثانية : تقول احدى الفتيات انها كانت تعانى من كبر حجم انفها وهذا الامر كان يجعل منظرها سىء وكل من حولها يسخرون منها وفى يوم من الايام قد قرأت على احدى مواقع التواصل الاجتماعى انه يوجد موقم للانف اسمه مقوم الانف الوردى وسعره رخيص جداً وهو جهاز يقوم بتصغير وتشكيل وتجميل شكل الانف وبالفعل قد قامت بشرائها من احدى الصيدليات ووضعها على انفها كل يوم لمدة اسبوع وبالفعل قد اتت معها بنتيجة ايجابية جداً وقد جعلت انفها اكثر جمالاً واكثر صغراً وتقول ان انفها اصبحت اكثراً جمالاً ايضاً بفضل تمارين تشكيل الانف وتمارين تقصير الانف وتمارين التنفس و تمارين قرص الانف بطريقة لطيفة ومنظمة التى كانت تقوم بها بجوار وضع مقوم الانف الوردى يومياً .

قد يهمك :

جهاز تصغير الأنف الاصلي

بين الخوف من الجراحات التجميلية للأنف وارتفاع أسعارها، يبحث الكثيرون عن أفضل السبل لتجميل الأنف، لأن عدم تناسق شكلها مع بقية الوجه يسبب مشكلة، ويفقدهم الثقة في أنفسهم في بعض الأحيان، وهنا ظهر في الأسواق جهاز تصغير الأنف الذي يعمل على تقويم شكل الأنف ومنحه الشكل الإنسيابي المرغوب به كأحد أفضل الطرق المنزلية لعلاج تلك المشكلة والحصول على أنف مثالي وجميل، اليكم جهازين رائعين لتصغير الأنف اضافة الى الجهاز الوردي.

جهاز تقويم وتصغير الأنف الإلكتروني OMNI : يسمى مقوم الأنف، يعمل هذا الجهاز بالبطاريات، ويتكون من جزئين رئيسيين قطعتين من السيليكون لتدعيم غضروف الحاجز الأنف وتطبيق اهتزازات عليه، والقطعتين الأخريين هما اسفل الجهاز لدفع فاصل الأنف لأعلى ورفع أرنبة الأنف لسحب جانبي الأنف معها وتنحيفه من الجانبين. يعمل هذا الجهاز عن طريق تطبيق ضغط على غضروف الحاجز الأنفي، والغضروف الجناحي الكبير للأنف مع تطبيق بعض الاهتزازات الخفيفة والتي من شأنها زيادة هذا الضغط وتحريك الغضاريف لأعلي لدفع أرنبة الأنف لأعلى.

جهاز تصغير الأنف NOSE UP يأتي هذا الجهاز في صورتين الأول في صورة مشبك مبطن داخلياً بوسادتين من القطن المضغوط، والثاني على شكل ملقاط مبطن من عدة وسائد من السيلكون، يسمى أيضا بمقوم الأنف ومنحف الأنف. تذكر الشركة المصنعة طريقة عمل الجهاز عن طريق الضغط المستمر على الغضاريف الجانبية الكبيرة والصغيرة للأنف لإزاحتها جانبياً وإبراز أرنبة الأنف لأعلى.

لون الجهاز الوردي يجعله مميزاوله الكثير من الاستخدامات المميزة منها:- الجهاز الوردي لتقويم الأنف مصنع من السيلكون الآمن. يتميز هذا الجهاز بسهولة الاستخدام ويمكن لأي شخص استخدامه بكل سهولة في أي مكان وأي وقت ونقله في الحقيبة بسهولة. ينصح بارتداء هذا المقوم قبل النوم مباشرة لعدة ساعات. مع الاستمرار في استخدام الجهاز ستلاحظون أن الأنف بدأ يصبح أنحف.

جهاز تصغير الانف في الصيدليات

جهاز تصغير الانف في الصيدليات
جهاز تصغير الانف في الصيدليات
  • – مثل ما هو متواجد تقويم لتجميل الأسنان، هناك أيضا جهاز طبي بسيط للعمل على تصغير حجم الأنف بدون الحاجة إلى الخضوع لإجراء العمليات الجراحية، وهو يعتمد على تكنولوجيا يابانية ليس لها أية آثار جانبية، وذات تكلفة قليلة، وحتى تتمكن من الحصول على النتيجة التي ترغب بها لابد أن تقوم باستخدام الجهاز لمدة ساعة أو ساعتين كل يوم حتى تلاحظ الفرق. – يمتاز الجهاز بصغر حجمه و خفة وزنه مما يجعله مثالي للاستخدام ، كما انه يحقق نتيجة جيدة لبعض الحالات و يفضل العمل على استخدامه صباحا فور الاستيقاظ من النوم.
  • من الأجهزة الآمنة على الأنف وليس له آثار مؤذية ويمكن الحصول على جهاز تصغير الانف في الصيدليات. لا يتسبب في أى ضرر أو تلف للأنف. رخيص الثمن. يتميز هذا المقوم بأنه صغير الحجم يسهل حمله ونقله إلى أي مكان. يتميز بالمرونة العالية في الاستخدام. هذا المقوم يتميز أيضا بسهولة الاستخدام حيث يمكن لأي شخص أن يضعه بسهولة بدون الحاجة للذهاب إلى العيادات الطبية أو إجراء عمليات تجميل باهظة الثمن.
  • يصغر الأنف ويعيد تشكيل الغضروف بدون ألم وخلال فترة زمنية تتراوح من 15 إلى 20 يوم‏.‏ الجهاز يدوي يعمل على إعادة تشكيل غضروف الأنف ورفعه عبر أجزائه المصنوعة من السيليكون‏.‏ الجهاز نال إعجاب الكثيرات من السيدات وأيضا العديد من الرجال‏.‏لمن هذا الجهاز‏:‏لكل من تعاني من أنف كبير الحجم‏.‏لكل من تريد تصغير حجم الأنف بدون اللجوء لعمليات تجميل باهظة الثمن‏.‏لكل من تريد أن تبرز جمال وجهها بوقت قياسي‏.‏

أضرار جهاز تصغير الأنف

أضرار جهاز تصغير الأنف
أضرار جهاز تصغير الأنف
  • جهاز تصغير الأنف هو أحد أهم الاجهزة التي اقدم على استخدامها الكثيرين ، و لكنه حاله كحال أي جهاز جديد له العديد من العيوب و المميزات ، و من بين العيوب التي تخص هذا الجهاز أنه قد يتسبب حدوث بعض المشكلات في التنفس ، هذا فضلا عن أنه من الممكن أن يسبب الألم و الضغط و التورم بعض الشئ ، و على الرغم من كل ذلك قد تكون النتيجة غير مرضية مائة بالمائة.
  • قد يتسبب بمعاناتكِ من مشاكل تنفسية، إذ من الممكن أن يؤدي استخدامكِ لجهاز تصغير الأنف إلى انسداد المسالك الهوائية لديكِ، وذلك لأن الجهاز يضغط على الممرات الأنفية ويضيِّق فتحتها، وبالتالي قد يسبِّب صعوبةً في التنفس أثناء استخدامه. إصابتكِ بكدمات في منطقة أنفكِ، فالجهاز يضغط على أنفكِ، وهذا بدوره قد يتسبّب بإصابتكِ بالكدمات، أو تغيّر لون الجلد بأنفكِ، أو حتى تندّبه أحيانًا.
  • عدم الحصول على النتيجة الجيدة كما يعتبر جهاز تصغير الأنف هو واحد من ضمن أنواع الأجهزة التي ليس لها الفاعلية الكبيرة في تصغير حجم الأنف، حيث إنه من الأجهزة التي تعطي النتيجة المؤقتة فقط، حيث إنه في حالة التوقف عن استعمال الجهاز لفترة، فإنه سرعان ما يعود حجم الأنف إلى الحجم الطبيعي مرة أخرى، ولذلك فهو من أنواع الأجهزة التي لا تساهم في الحصول على النتيجة الجيدة، ولذلك يفضل اللجوء إلى الطرق الأخرى المختلفة التي تساعد على تصغير حجم الأنف.
  • نظرا لضفط هذا الجهاز على الأنف فإنه يمكن أن يؤثر على الجلد ويكون سبب في تغير لون الجلد مثل أن يصبح ذا لون أزرق أو أحمر، وهذا التغير عند التوقف عند استخدام الجهاز سوف يزول.

تجربتي مع مقوم الانف

تجربتي مع مشبك الأنف
تجربتي مع مشبك الأنف
  • تجربتي مع مقوم الأنف الوردي ساعدتني في الحصول على مظهر مناسب للوجه، فجميع السيدات يرغبن دائما في الحصول على أفضل شكل، فمقوم الأنف الوردي هو جهاز ياباني يعمل على تصغير حجم الأنف بعيدا عن اللجوء لعمليات التجميل. وتظهر نتيجة مقوم الأنف الوردي بعد استخدامه بشهر، خاصة وأنه يعمل على تحريك عظمة الغضروف الأنف وهو ما يحتاج لوقت، مع الحرص على وضع المقوم يومياً. تجربتي مع تصغير الأنف بالزنجبيل مقوم الأنف الوردي مصنوع من أجود أنواع السليكون، ويعالج عيوب الأنف بدون أي ألم، وهو سهل الاستخدام يمكن لأي شخص استخدامه، ويباع مقوم الأنف الوردي على نطاق واسع عبر الإنترنت، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وبسعر في متناول الجميع.
  • وترى أغلب النساء أن استعمال أداة بغية تصغير الانف غير معقول، ولا يصق. وطرحنا سؤال كيف لأداة بلاستيكية أن يكون ها مثل هكدا مفعول على الانف؟ وهناك نساء أخريات سعيدات بالتغير الدي لاحظناه بعد ستعمال الجهاز. وتقول بديعة من سوريا أن الامر لا يعدو أن يكون سوى وهم نفسي، بحيث أن الجهاز لا يوجد لديه أي تأثير مباشر على الانف بل مجرد تأثير على ما هو نفسي، وتظن النساء أن كان هناك نتائج واضحة لجهاز الانف.

تجربتي مع مشبك الأنف

تجربتي مع مشبك الأنف
تجربتي مع مشبك الأنف
  • تجربتي مع مشبك الانف اذ قالت فتاة عن الجهاز أنه قام بالفعل بتحسين شكل أرنبة أنفها وبشكل سريع، كما أنها لم تضطر لإنفاق الكثير من المال نظرا لرخص سعر الجهاز. إحدى النساء أكدت على فكرة المداومة على الاستخدام لأن الجهاز تتراجع نتائجه عند التوقف عن استخدامه. تحدثت إحدى الفتيات عن نتيجته قائلة أنها لم تكن مؤثرة على حجم أنفها وأضافت أنه مجرد مضيعة للوقت ليس أكثر.
  • هل مقوم الانف فعال؟ قالت فتاة أخرى أن النتيجة كانت ممتازة وظهرت بالفعل وبدأت في الظهور بعد أسبوعين فقط من الاستخدام، وأكدت أنه لا يؤلم عند استخدامه. أضافت أخرى أيضا أن نتائجه مجرد وهم نفسي تراه الفتيات اللاتي يتمنين الحصول على أنف منحوت وصغير.
  • كما لا يعتبر من تغيير خلق الله تعالى؛ لأنه ليس فيه قطع لشيء من العضو، وإنما هو عبارة عن عمل رياضة للأنف يؤدي لنحافته، ويمنع من زيادة نموه إذا واظب الإنسان على العملية دائمًا، فهو أشبه بعمليات الرياضة التي تنحف البطن، والأعضاء الأخرى، وهو يفارق بين ما ثبت النهي عنه من التفليج للأسنان؛

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا