بقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر ماي بربري ، وعطر بربري القديم نسائي ، و مكونات عطر ماي بربري ، و مكونات عطر بربري هير، و مكونات عطر ماي بربري بلاك ، و سعر عطر ماي بربري ، يعتبر من أهم العطور الأنثوية التي أطلقتها دار الأزياء العالمية بربري في عام 2014 والذي يصنف بأنه عطر انثوي شرقي زهري من الطراز الأول استطاع أن يدخل ساحة المنافسة بقوة بين العطور الاخرى الموجوده في الاسواق مستوحاة من الطراز البريطاني العريق وأحدث وجوده ضجه كبيره بين أكبر العطور النسائيه والتي أعلنت عطور بربري بعد إطلاقه انه هدف بربري الأول للوصول الي افضل 10 عطور نسائيه تم تقديمها مؤخرا ، اليكم فيما يلي تجربتي مع عطر ماي بربري .

تجربتي مع عطر ماي بربري

يعتبر عطر ماي بربري صيحة مميزة في عالم الأنوثة والأناقة والتميز، فهو مثير بشكل هادئ ويمنحك أجمل الانطباعات الرومانسية التي ترغبين فيها ، للمزيد من المعلومات عن عطر ماي بربري تابعي معنا المقال التالي.

تجربتي مع عطر ماي بربري
تجربتي مع عطر ماي بربري
  • التجربة الاولى تقول : عطر فواح جدا وثابت ودافيء ويوحي بالنظافة والأناقة بفخامة وأنثوي بحت لكن احذري تستخدميه في الصيف أو في درجات حرارة عالية لأنه يتحول إلى عطر مزعج وثقيل بيربري اصدرت منه إصدار برائحة خفيفة ممكن تكون أنسب للربيع ولمحبات الروائح الخفيفة، ولا يسعد في الأجواء الحارة لأنه ينقل الدفء ويليق جدا على المعاطف والملابس الشتوية خصوصا الفرو والصوف. العطر غني بالزهور والفاكهة إلى درجة الترف، لذلك قد لا ينال إعجاب الشخصيات التي لا تميل للروائح الزهرية، وبرأيي الخاص لو تم دمجه برائحة عود خفيفة أو مسك لن يزيد إلا تألقا وفخامة لمحبي العود والمسك الكتب اللي بالخلفية أقرأ فيها حاليا..كتاب الإنسان النوراني جميل جدا يعلمك كيف تكون إنسان يشع نور وأخلاق، الإنسان المشابه للنور، برأيي يستحق القراءة قبل النوم لأنه يغرس داخلك قيم تملأك راحة وسعادة وجمال.
  • التجربة الثانية : دائما ما يتم تسليط الضوء على تلك المنتجات العطرية التي تتبع في إصدارها الدور الكبري للازياء والموضه ولان عطر ماي بربري يتبع احد اهم واكبر الدور العريقه وهي دار بربري فانه خضع للعديد من التقييمات من قبل مستخدميه من النساء في كل انحاء العالم نذكر ابرزها حيث أوصت إحدى المستخدمات بضرورة استبدال ماي بربري بإي منتج عطري آخر وبررت بأنه ذات شذي ساحر يحمل معه حنين الذكريات و ينبض بالجمال واضافت مستخدم اخر عطر ماي بربري أنه من الأكثر العطور الأنثوية التي يدوم تأثيرها لوقت طويل كما يتناسب رائحته مع الفترات الصباحيه والمسائيه فيمكنك معه الاستغناء عن العطور الاخرى وغيرها من التقييمات التي أوضحت مدى النجاح والتقدم الذي استطاع ان يصل اليه العطر بين النساء.

قد يهمك :

عطر بربري القديم نسائي

عطر بربري القديم نسائي
عطر بربري القديم نسائي
  • يعد عطر بربري لندن النسائي Burberry London للنساء من أفضل عطور بربري للنساء، فهذا العطر من أكثر العطور جمالًا لدى المرأة، وذلك لأنه يعمل على إبراز جمال المرأة، وله رائحة متميزة تشعر المرأة بالانتعاش، وتزيد من جمالها.
  • صدر العطر عن دار بربري العريقة بلندن في عام 2006 وعقب اصداره موجه عارمه من التصريحات بمدى رقه وعذوبه العطر من بين العطور الأخرى التي تم اطلاقها للنساء وهو يعتبر من العلامات المميزة التي تشعرك رائحته بأنك تتجول في شوارع عاصمة الموضة والجمال حيث ان مزيجه الرائعة بين عطور الياسمين والفواكه وروائح عطور الاخشاب الفريدة تمنحك التميز واطلاله جذابه.
  • كما أن هذا العطر قد حصل على تقييم يتقارب من الخمس درجات نظرًا لأنه من العطور التي تشتمل على رائحة الياسمين الدافئة، كما أنه يعد من العطور الهادئة التي يمكن استخدامها في وقت الصباح الباكر، وبالتالي فإنه ينال إعجاب الكثير من النساء بشكل كبير.

مكونات عطر ماي بربري

إن عطر ماي بربري هو ما تريده أي سيدة رشيقة تبحث عن التميز. تناسب رائحة هذا العطر شخصيتك وأسلوب حياتك الأنيق و المكونات المنعشة من الرمان والليمون توفر لك نضارة طوال اليوم ، اليكم مكوناته بالتفصيل في الاتي.

مكونات عطر ماي بربري
مكونات عطر ماي بربري
  • مقدمة العطر : تتكون من الجريب فروت, الليمون, البرغموت, اليوسفي والبسلة الحلوة الحمراء.
  • وسط العطر : يتكون من الجاردينيا, روائح عشبية, الخوخ, فاكهة الحب, فريزيا والسفرجل.
  • قاعدة العطر : تتكون من الورد, الورد الدمشقي, البتشولي, الجلد, البنفسج ورائحة المسك الجميلة.

مكونات عطر بربري هير

عطر بربري هير الجديد للنساء Burberry her يعد من أفضل العطور للنساء، وهذا العطر يحمل في طياته كثير من الروائح المميزة والرائعة فهو يعد عطرًا به رائحة الفواكه مختلطًا بها رائحة الزهور، ولذلك فهو من العطور التي حازت على إعجاب الكثير من النساء ، اما عن مكوناته فهي كالتالي.

مكونات عطر بربري هير
مكونات عطر بربري هير
  • الفراولة, توت العليق, الكرز
  • الكشمس الاسود, الليمون, اليوسفي.
  • البنفسج والياسمين.
  • اخشاب الكشمير, الفانيلا, الباتشولي, الاواكموس
  • طحلب البلوط, المسك والعنبر.

مكونات عطر ماي بربري بلاك

بربري بلاك الذي تم اصداره في عام 2016 من قبل بربري وهو عطر فرنسي يشير الى ضبابه التي تحيط بالعاصمة ويضفي علي مستخدمته نوع من الغموض والإثارة بلونه الاسود الفخم والانيق وهو يصنف بأنه عطر شرقي زهري من العطور الساحرة الذاتي يأخذك اريجها على عالم من الإثارة والجمال الخلاب في عبير الزهور العطرية النادرة والأمر الذي منح عطر ماي بربري بلاك قدرة كبيرة على النجاح والتألق و إليكم مكونات العطر :

مكونات عطر ماي بربري بلاك
مكونات عطر ماي بربري بلاك
  • يتكون عطر بربري بلاك من : الياسمين و هو جزء المقدمة للعطر.
  • يتكون عطر بربري بلاك من : الورد و الخوخ و هو جزء القلب للعطر.
  • يتكون عطر بربري بلاك من : الباتشولي و العنبر و هو جزء القاعدة للعطر .

سعر عطر ماي بربري

عطر ماي بربري هي مزيج قوي من الأزهار و تهدف للوصول إلى قائمة العشرة الأوائل من رفاهيات الجمال كما أعلنت شركة “بربري” أن هذه الرائحة هي من أهم الروائح التي تم اصدارها من قبل الشركة , عطر النساء “ماي بربري” هو عنوان للأنوثة و الرفاهية ، اذا كنت مهتمة بشراء عطر ماي بربري اليك الاسعار التالية.

سعر عطر ماي بربري
سعر عطر ماي بربري
  • سعر برفان ماي بربري الذهبي في مصر وعن انتشار عطر بربري الذهبي في الأسواق المصرية فهو لم يكن أقل حدة من غيرها حيث استطاع العطر ان يبرز بناج ملحوظ في كل الأسواق التي تم طرح العطر بها ويتم بيعه في مصر بسعر 1500 جنيه للزجاجة بحجم 90 ملل
  • سعر عطر ماي بربري في الكويت ولأن الطابع الاول لعطر ماي بربري انو عطر انثوي زهري خالص فانه توافق مع طبيعة الثقافة للنساء في الكويت ويتم بيعه بسعر 30 دينار كويتي للزجاجة.
  • سعر ماي بربري للنساء في السعودية واستطاعت نفحات عطر ماي بربري الساحر ان تصل الى قلوب النساء في السعودية بشكل كبير حيث حقق معدلات بيعية كبيرة هناك ويتم تداوله بسعر 500 ريال سعودي للزجاجة في حجم 90 مل وهو السعر الافضل للتداول السوقي في المملكة