يقدم موقع إقرأ لكم موضوع تجدون فيه مين جربت عطر مون جيرلان ، ومكونات عطر مون جيرلان، وعطر مون جيرلان فلورال، وعطر مون جيرلان بلوم أوف روز، وسعر عطر مون جيرلان، فمنذ انطلاقها عام 1828 وعلامة Guerlain لا تكفّ يوماً عن استكشاف المزيد، وابتداع الابتكارات وتقديم مُستحضرات لا مثيل لها. تضمّ العلامة مبدعين جريئين يتمتّعون بمهارات تخوّلهم ابتكار مستحضرات ثورية، فأصبح عالم العناية بالجمال لعبة يتقنون قواعدها جيّداً…تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

مين جربت عطر مون جيرلان

إليكم في مقالنا هذا تجارب لـ مين جربت عطر مون جيرلان، ويعد عطر مون غيرلان من غيرلان، العطر المثالي لامرأةٍ مُلهمة. إنَّه عطر مُستوحىً من أحلام، وطموحات، وخيارات النساء. إنه تبرز النوتات العليا للعطر رائحتي الخُزامى والبرغموت الجريئتين والمنعشتين.

مين جربت عطر مون جيرلان
  • إن مون جورلاين مناسب للاتجاهات السائدة بشكل مثالي، خاصة مع عصارته وردية اللون والمكونة من الفانيليا اللذيذة الشبيهة بالطوفي، ولكنه تمكّن كذلك من إتقان روح “جورلاين” بشكل تام ومتميز.
  • يبدو كأنه شيء شديد التميز والندرة، أكلة جميلة شهية ذات حس مبهج بالانتعاش يجعله سهل وضعه في أي مناسبة دون أن يمنحك شعورًا باللزوجة.
  • إن مون جورلاين هو إهداء لكل كلاسيكيات جورلاين، حيث تذكرنا رائحة الخزامي بعطر جيكي الذي صدر عام 1889، والفانيليا تعمل كإيماءه احترام لشاليمار وجوانبه ذات لمسات الفاكهة أكسر، وهزة رأس مهذبة ل “لا بوتيت روب نوار”.
  • إن مون جورلاين قادر على الوقوف منتصبًا ورفع رأسه عاليًا، وهو عطر دقيق شهي من دار جورلاين يجب ألا تفوّت فرصة شمه حقًا.
  • إن نصيحتي الوحيدة هي أنه قد يكون “جورلاين الخاص بك”، ولكنني آمل أن تدرك أنه أجمل من ألا يتم مشاركته. هيا، كن كريمًا معه.

قد يهمك:

مكونات عطر مون جيرلان

مين جربت عطر مون جيرلان : مكونات عطر مون جيرلان، عطر غيرلان مون انفرد من بين العطور النسائية المختلفة مجموعه فريده من المكونات الطبيعية التي برزت فيها رائحة عطر mon جيرلان حيث يتكون من عطر اللافندر الانسيابية والياسمين من جنوب الهند وشجر الخوارزمي النادر في فرنسا وخشب الصندل من أستراليا كما انه تركيبه فريده وتجمع مميز مجموعه عطرية مستوحاة من الطبيعة الأخاذة حيث ان عطر Mon للنساء قام على تطويره مجموعة من أكثر مطورين العطور احترافيه والي تحرص جرلان علي اختيار مجموعه متميزة من المصممين لتقديم عمل عطري رائع يصعب على الآخرين تقليده وهو ما جعل من عطر مون علامة فارقة في إطار سلسلة العطور النسائية التي أطلقتها جيرلان وكانت مكونات العطر كالتالي:

مكونات عطر مون جيرلان
مكونات عطر مون جيرلان
  • مقدمة العطر: البارغموت، مع الخزامى.
  • قلب العطر: زهور السوسن، وخليط من الفل.
  • قاعد العطر: فانيليا، والكومارين، وخشب الصندل.

عطر مون جيرلان فلورال

مين جربت عطر مون جيرلان : عطر مون جيرلان فلورال، مون جيرلان هو عطر زهري جديد يمثل تكريمًا للأنوثة، مستوحى من شخصية أنجلينا جولي، أي أنه يجمع بين القوة والحرية والجاذبية بتناغم مذهل.

عطر مون جيرلان فلورال
عطر مون جيرلان فلورال
  • يتم التعبير عن الجانب المشرق والنابض بالحيوية لهذا العطر من خلال الجرعة المفرطة من الفل والنفحات المنعشة للافندر كارلا التي تعانقها حساسية الفاوانيا، مكوّنة بذلك باقة من الزهور الشمسية المعزَّزة بطبقة عطرية بعبق الفانيليا الجذابة.
  • يأتي العطر الزهري مون جيرلان بداخل زجاجة “رباعية الفصوص” ابتُكرت عام 1908 لتصبح واحدة من أروع الزجاجات الأيقونية لدار جيلان للعطور، فهي بسيطة وغنية بالصور لتحاكي زجاجة الخيميائي، وتعود تسميتها إلى سدادتها التي صُنعت من قطعة واحدة على شكل يشبه أربعة فصوص. وبعد مرور قرن واحد، وبفضل الجمال المعزز بثقل الزجاج الفاخر والزخرفة ذات اللون الذهبي الوردي، باتت هذه الزجاجة تمثل تباينًا بين خطوط مشدودة وانحناءات جذابة مجسّدة بالتالي الأنوثة المعاصرة.

عطر مون جيرلان بلوم أوف روز

مين جربت عطر مون جيرلان : عطر مون جيرلان بلوم أوف روز، يضيف الورد البلغاري العزيز على قلب تييري واسر، لون وجوهر الأنوثة إلى التركيبة. “إنّ الورد البلغاري مبهج ومنعش وغنيّ برائحة الفاكهة.

عطر مون جيرلان بلوم أوف روز
عطر مون جيرلان بلوم أوف روز
  • يتمتّع بالبراءة والنضوج. إنّها وردة أحبها واستخدمتها فوراً في إطار ابتكاراتي لدار ’جيرلان‘ Guerlain. وبالفعل، يشكّل الورد جزءاً من ’جرليناد‘ Guerlinade، التوقيع العطري المعروف والحصريّ لدار العطور. وهذا ما يمنح الورد موقعه الطبيعي ضمن هذا الابتكار الجديد من ’جيرلان‘ Guerlain: ’بلوم أو روز‘ Bloom of Rose.”
  • أمّا بالنسبة إلى النيرولي، “فيضفي الشعر والتألّق على التركيبة. ويذكّر عطره المنعش والغنيّ برائحة الأزهار بصفاء زهر البرتقال المقطوف حديثاً. يندمج بشكلٍ رائع مع الفلّ في “مون جيرلان” Mon Guerlain، ويبرز أوجُه “شجرة البرتقال”، كما تشير إليه دلفين جيلك. وتبرز النتيجة على شكل عطر مبهر ومبهج، باقة فعليّة من الزهالأزهارور البيضاء التي يرتقي بها الخزامى في ظلّ عظمة الورد الملوكيّ.
  • وقد تمّ استيحاء قارورة “مون جيرلان” Mon Guerlain من قارورة “كوادريلوب” الرباعيّة الأوجُه Quadrilobe الأيقونيّة التي صمّمها غابريال جيرلان وصنّعتها دار “باكارا” Baccarat في عام 1908، وهي تجمع بين التباينات لتخلق تناغماً، كصدى عن الأوجه الكثيرة للأنوثة.
  • الخطوط المشدودة للقارورة والتصميم الدائري للغطاء، والكثافة والخفة، وشفافيّة الضوء من خلال الزجاج ودرجة اللون الزهري.

سعر عطر مون جيرلان

سعر عطر مون جيرلان
سعر عطر مون جيرلان
  • سعر عطر جيرلان مون للنساء في مصر: مون جيرلان عطر للنساء ليس كغيره من العطور التي ظهرت في الأسواق المصرية حيث أن مصر مجال كبير للتنافس خاصة في ما يخص مجال الموضة والعطور والجمال ولأن برفان جيرلان مون مميز ومنفرد في مكوناته وتصميمه وسعره فإن المنتج يتم تناوله في مصر بسعر 2000 الى 2500 جنيها مصريا وهو سعر مناسب ومتوافق مع مميزات عطر جرلان العلامة البارزة في مجال العطور العالمية حيث يراوح حجم الزجاجة من 50 ملل الي 100 ملل بأشكالها المتميزة والتي خضعت لإشراف أكبر المصممين العالميين.
  • سعر عطر مون للنساء في السعودية: لان عطر مون جرلان للنساء هو واحد من أهم العطور النسائية التي تعبر عن الأنوثة في صورتها الحقيقية بين الرقة الملموسة والحرية المطلقة فإن تداول عطر مون في السعودية بسعر من 480 الى 500 ريال سعودي وهو السعر الذي جعل استهلاك عطر مون جرلان يصل إلى ذروته حيث تقوم المحلات التجارية هناك بعمل خصومات من 50 الي 60 % علي زجاجة العطر بحجم 100 ملل وهي ما ساعد في ارتفاع المعدلات الطبيعية, العطر يعتبر أحد أقوى العطور التي تم ترويجها في أسواق التمور السعودية حيث تم إبراز عطر من جيرلان كأحد الأسرار الخفية للمرأة الذي يبرز جمالها ورقتها بدون ظهور جري ولكن يشمل استخدام تأثير حسي خفيف وجذاب تنفرد به منتجات جيرلان.
  • سعر عطر مون جيرلان للنساء في الكويت: أشار بعض الأشخاص من مستخدمي عطر مون غيرلان للنساء الي تسميه باسم عطر الوشم وهو مصطلح غريب أطلق على العطور حيث أن السمة الاولى المميزة للعطور هي الظهور والانتشار ولكن مع عطر مون للنساء العلامة التجارية المميزة من جرلان فان العطر بمكوناتة الفريدة جعلت منه عطري خفي ذو رائحه عطريه فواحه لأنه مستخلص من مكونات اصليه وهو ما يتناسب مع النساء في الكويت حيث انه يشابه هويتهم الثقافية من الجمال المرافق للحياء الانثوي ويتم بيعه في الكويت بسعر يتراوح بين 30 الى 35 دينار للزجاجة وهو سعر يتوافق مع معدلات إستهلاك العطر في الكويت
  • سعر مون جيرلان للنساء في الإمارات: لان السعر الخاص بالمنتج يمثل أهمية كبيرة من ناحية التأثير على قرار الشراء فإن السعر المتداول به عطر جيرلان مون للنساء بالإمارات هو 400 إلى 500 درهم إماراتي وهو السعر المخصص لشراء زجاجة من عطر مون غيرلان للنساء في حجم 100 ملل وتقوم العديد من الحملات التسويقية التي تقوم بترويج العطر في الأسواق الاماراتية بعمل العديد من الخصومات على العطر بسبب كثرة الاستهلاك من قبل النساء في داخل وخارج الإمارات حيث اصبح العطر العلامة الاولى في عالم العطور النسائية.