يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر مس ديور ، و عطر مس ديور الأصلي ، و مكونات عطر مس ديور، و أنواع عطر مس ديور، و عطر مس ديور القديم ، و عطر مس ديور الجديد 2020 ، من أكثر الماركات العالمية التي تهتم بصناعة العطور وكأنها تهديها للمرأة، هى ماركة ديور الشهيرة. فـ ديور تهتم بأدق التفاصيل بدايةً من تكوين العطر بحد ذاته وحتى أشكال الزجاجات المختلفة وحتى أسماء العطور. حتى تشعر كل امرأة أن هذا العطر لها هى لنتعرف عن قرب عن مُميزات عطر مس ديور من خلال تجربتي مع عطر مس ديور فتابعونا.

تجربتي مع عطر مس ديور

عطر مس ديورهو أحد ابتكارات دار كريستيان ديور للسلع الثمينة والأزياء الفاخرة، والذي يعتبر من أشهر العطور التي تناسب جميع الأعمار والأذواق وتلائم كل الأجواء مع مزيج كلاسيكي من المكونات التي تصلح للمرأة الحالمة والمستقلة التي تبحث عن الحرية والشباب ، اليكم تجربتي مع عطر مس ديور .

تجربتي مع عطر مس ديور
تجربتي مع عطر مس ديور
  • تجربة سيدة تقول عطر مس ديورمن عطور زواجي ..وصلني هدية .. مثير وجذاب وبحرك الاحساس عالسريع .. زوجي بس يشمه يقول لي شو هالريحة هالحلوة ؟؟ :هذا العطر بستخدمة فقط بأماكن النبض ( رسغ الايدين والرقبة وخلف الاذن وثنية الكوع وثنية الركب من الخلف.. ما برش منه على ملابسي أبدااا .. بحب أميزه بس للأوقات الخاصة هو وكمان أكم عطر من ضمن اللي نزلتهم.
  • تقول سيدة اخرى ان عطر مس ديور للشعر ريحتة هادية ورااايقة انا ارشة والشعر مبلول يعني بعد الحمام على طول وتثبت ريحتة على شعري حتى 6 ساعات اذا كان الشعر مبلول بس اما اذا كان الشعر ناشف ماتثبت اكثر عن 3 ساعات وفية طريقة ثانية لرش العطر على الشعر اني ارشة على الفرشة وامشط شعري عادي والافضل انك تسوينها وشعرك مبلول بكذا بتثبت الريحة اكثر وتمسك بشعر على طول خذيتة من مطار الشارقة ب 160 درهم/ريال.
  • و اخرى تقول أنا عندي مس ديور ايو دي بارفيوم ثباته يعني و تقييمي له حليو شريته من مدح البنات هنا ولا شميت ريحته في المحل يوم رجعت شميته ماعجبتني مره لكن تقبلت ريحته كتغيير أخذت الصغير 50 مل بـ 290 وماكاسرته أخذته ومشيت ياحليلك تبيني أصبر اسبوع ما أستخدمه عساني أصبر ما أبخه لين أنزل من السيارة.

قد يهمك :

عطر مس ديور الأصلي

عطر مس ديور الأصلي
عطر مس ديور الأصلي
  • يعتبر هذا الإصدار أحد ابتكارات كريستيان ديور للأزياء الراقية ليحاكي عطرها الأول الذي تم إنتاجه في العام 1947 والذي اكتسب شهرة كبيرة وقت ظهوره بفضل مكوناته المبتكرة ورائحة الساحرة فهو مخصص لكل امرأة تبحث عن الأنوثة الطاغية تخرج مع كل نفحة من نفحات العطر.
  • يبدأ العطر مع مقدمة أنيقة من نبات القناواشق وما يحمله من رائحة عطرية طيبة تعطي أجواء منعشة بنكهة عشبية ونوتة الوسط بها مزيج الورد الفرنسي مع الياسمين العربي وفي القاعدة يظهر نبات الباتشولي والذي يمنح الجرأة والثقة للمرأة المفعمة بالحيوية ويأتي سعر عطر مس ديور أوريجينال في قنينة بحجم 100 مل بسعر 440 ريال سعودي.

مكونات عطر مس ديور

عطر مس ديور Miss Dior من كريستيان ديور من العطور النسائية التي تحظى بالشهرة بين النساء فمزيج عطر مس ديور ومكوناته أعطت لكِ رائحة مبهجة وتعطي لصاحبتها إحساسا مليئًا بالفرح لمرأة ذات شخصية جذابة وقوية اليكم مكونات عطر مس ديور.

مكونات عطر مس ديور
مكونات عطر مس ديور
  • تحرص Christian Dior على انتاج عطور فريدة ومميزة ومن العطور التي لها صدى من ديور بنغمات عطرية مثيرة منتعشة يمزج عطر Miss Dior عبير الزهور الفواكه معا مما يعكس هذا التناغم الرائع.
  • اليوسفي.
  • الخوخ.
  • المشمش.
  • الورد الدمشقي.
  • الفاوانيا الوردية.
  • المسك.
  • أوراق الياسمين
  • الباتشولي

أنواع عطر مس ديور

كثير من الناس تبحث على ماركة عطور ديور وانواعها ومنتجاتها في هذه الفقرة سنتعرف على بعض انواع مس ديور الرائعة تم صنعها من الشركة الرائدة في صناعة العطور.

عطر ديور اديكت
عطر ديور اديكت

عطر ديور اديكت يحتوي ديور أديكت أو فرايشي على روائح الحمضيات المنعشة من الجريب فروت الحلو والحامض مع نعومة رائحة البرغموت من كالابريا. إنه حقًا عطر طازج ونابض بالحياة ، وتختلط روائحه الخشبية مع المسك الأبيض. إذا كنتِ تحبين العطور المنعشة والأزهار، فهذا العطر مناسب لك. بالإضافة إلى ما سبق، يحتوي هذا العطر على روائح الفريزيا وزنبق الوادي. يُفضل وضعه في يوم صيفي دافئ، حيث سيجعلك كما لو كنتِ خليط رائع من الزهور يمشي على الأرض. هذا العطر مناسب للسيدات من جميع الفئات العمرية.

عطر ديور بويزون جيرل
عطر ديور بويزون جيرل

عطر ديور بويزون جيرل | POISON GIRL يمثل عطر POISON GIRL تركيبة من افضل عطر ديور الجديد المبهجة واللذيذة لأنه ذات تركيبة ساحرة لأنه مخصص لكل امرأة تبحث عن الأنوئة الطاغية تخرج مع كل نفحة من نفحات العطر و هو احد ابتكارات دار كريستيان ديور للعطور والأزياء الفاخرة فعند وضعه سيشعرك بأنك مرأة مميزة وسط الحضور لأنه ذات تركيبة جديدة ومبهجة ويتميز بنسخة عصرية تناسب النساء والشابات وتجعلك تشعرين بالثقة والأنوثة والجمال.

عطر ديور اديكت
ديور هيبونتك بويزن

ديور هيبونتك بويزن عطر ديور هيبونتك الأحمر من أشهر عطور ديور على الإطلاق، يأتي في زجاجة تأخذ شكل التفاحة الحمراء، لها غطاء أسود، شكل الزجاجة مُستوحى من قصة أميرة ديزني الشهيرة سنو وايت. هيببونتك بويزن عطر نسائي يُشعرك بأنك أميرة، إذ يأتي في مقدمة العطر رائحة التوابل مع دفقات ذائبة من روائح المشمش والبرقوق مع جوز الهند المثير، بينما قلب العطر زاخر بعبير الأخشاب العطرية والأزهار مثل الياسمين وزنابق الوادي وزنابق توبيروز والأزهار البلغارية و أخشاب الورد البرازيلية ، أما خاتمته القوية فتحوي رائحة حادة من الفانيليا والعنبر واللوز وأخشاب الصندل .

عطر مس ديور القديم

عطر مس ديور القديم للنساء هو أول إصدار من عطور ديور منذ ظهرت عام 1947 وتم اعادة صياغته عام 2012 وظل يحقق مبيعات ضخمة حتى الآن.

عطر مس ديور القديم
عطر مس ديور القديم
  • عطر ميس ديور هو أقدم عطر ديور على الإطلاق، لذلك، فقد عملت ديور على إبراز أقوى إمكانياتها في هذا العطر. وهو يعتبر أحد أندر العطور التي تبدأ برائحة قوية ولكنها لا تقل، بل تزداد تدريجيا مع مرور الوقت؛ ويساعد العنبر على تماسك هذه الرائحة لمدة طويلة.
  • في رأي كريستيان ديور شكّل العطر الإكسسوار الأساسي الذي لا غنى عنه لإكمال شخصية المرأة، ووضع اللمسة الأخيرة على الفستان، وبالتالي سعى وراء العطور التي تلخّص روح التصاميم الرسمية المترفة والمبتكرة على يد أفضل الخبراء في هذا المجال.

عطر مس ديور الجديد 2020

عطر مس ديور الجديد 2020
عطر مس ديور الجديد 2020
  • ميس ديور روز أن روز عطر نسائي زهري، من أجمل العطور النسائية، يناسب المرأة العصرية الجميلة الرقيقة، عبيره ناعم ورقيق يخطف الأنظار والقلوب ويترك بصمة عطرية نسائية لا تقاوم وتدوم لفترات طويلة.
  • أصدرته الشركة الفرنسية ديور عام 2020 من أجل عشاق عطورها الرقيقة، وجاء عطر ميس ديور روز أن روز في زجاجة 100 مل رائعة التصميم على شكل هدية مغلفة ومصنوعة من زجاج شفاف لتكشف عن لون العطر الوردي بداخلها المليء بالأنوثة والنعومة والرقة، وتركيزه أو دي تواليت،
  • ويتكون من: مقدمة العطر: البرغموت واليوسفي وزهرة إبره الراعي قلب العطر: غراس روز والورد قاعدة العطر: المسك الأبيض يناسب عطر ميس ديور روز أن روز جميع الأوقات الصباحية والمسائية وجميع المناسبات، فيضيف لطلة المرأة وأناقتها ويجعلها ملكة جميلة وجذابة يعشقها الجميع، وبالرغم من مكونات العطر البسيطة إلا أن تأثيرة ونفحاته قوية، فيبدأ بلمسات ساحرة وجذابة من البرغموت واليوسفي وزهرة إبره الراعي ليمتزج مع قلب عاطفي مرهف الإحساس بلمسات الورد الجميل وينتهي بلمحات من المسك الأبيض الأنيق الراقي.