يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر ليلة لقى ، و عطر ليلة لقى بكم ، و عطر ليلة لقى عالم حواء ، و تجربتي مع عطر سكاندال ، و موقع سلبرتي للعطور، دائماً ما تعبر العطور عن شخصية أصحابها سواء من الرجال أو النساء، وإذا تحدثنا عن العطور المقربة للرجال والنساء خاصة في دول الخليج ستكون عطور الماجد للعود الرجالية والنسائية في الصدارة، إذ تتمتع إصداراتها بفخامتها وتميزها عن الكثير من العطور الأخرى في الأسواق. وفي المقال التالي سوف نوضح لك أفضل عطور الماجد للعود الرجالية والنسائية 2020 كما وفرنا لكم إمكانية اقتنائها من متجر أمازون السعودي الذي يوفر المنتجات الأصلية بأفضل الأسعار.

تجربتي مع عطر ليلة لقى

إذا كنتى تبحثى عن عطر نسائي رقيق وجذاب تسحرين به زوجك فلن تجدي أفضل من عطر ليلة لقى، وبسبب ما يتمتع به هذا العطر من جاذبية خاصة فلقد عشقته الكثير من النساء حتى تستخدمه في جذب انتباه شريك حياتها إليها و هذا واضح من خلال التجارب التالية.

تجربتي مع عطر ليلة لقى
تجربتي مع عطر ليلة لقى
  • التجربة الاولى : تجربتي المتميزة مع عطر ليلة لقى التي غيرت تماما حياتي الزوجية الى الافضل ، لقد استخدمت عطور كثيرة جدا لكنها لم تثبت وتضيع رائحتها سريعا ، لكن عندما نصحتني احدى صديقاتي بتجربة عطر ليلة لقى اختلفت حياتي تماما ، ونالت اعجاب زوجي كثيرا ، عطر ليلة لقى من الروائح السكسي التي تحتوي على الفرمونات الذي يجذب انتباه شريك الحياة ، لكن عند استخدامك لهذا العطر المميز يجب استخدامه في المنزل فقط ، لأنه يعجب الكثير من الرجال ، تجربتي مع عطر ليلة لقى من افضل التجارب لدي .
  • التجربة الثانية : كانت تجربني مع عطر ليلة لقى رائعة جدا اذ يتميز عطر ليلة لقى برائحته الجميلة كما يتميز أن سعره مناسب تماماً بالمقارنة مع أنواع العطور الأخرى التي تحتوي على مادة الفرمونات، وهذا العطر مناسب تماماً للمرأة المتزوجة ومناسب للمقبلات على الزواج لنه مُثير للرجل بشكل كبير وبالنسبة لشراء تستطيعي أن تقومي بشراء العطر عن طريق المتاجر المتخصصة أو تقومي بشرائه عن طريق الانترنت حتى تستمتعي بأفضل عطر رومانسي يُجدد من علاقتك الزوجية مع زوجك.

قد يهمك :

عطر ليلة لقى بكم

عطر ليلة لقى 1
عطر ليلة لقى 1

عطر ليلة لقى للشعر -50 مل ، 150 ر.س العسل، الياسمين – زهرة الاوركيد – الفانيليا – زهرة البنفسج + فيتامينات…

عطر ليلة لقى 2
عطر ليلة لقى 2

عطر ليلة لقى 100 مل 300 ، ر.س 255 ر.س (1 تقييم) العسل، الياسمين – زهرة الاوركيد – الفانيليا – زهرة البنفسج

عطر ليلة لقى 3
عطر ليلة لقى 3

مسك ليلة لقى -20 مل ، 150 ر.س 130 ر.س االعسل – الياسمين – زهرة الاوركيد – الفانيليا – زهرة البنفسج

عطر ليلة لقى عالم حواء

العطورهي ليست مجرد شئ مادي يستخدم بوضعه على الجسد لغايه النظافه والرائحه الزكيه و انما هي روحك الجميلة التي تلامس كل من حولك وتعطيهم الهاما عنك اليك اجمل ما يقال عن عطر ليلة لقى من عالم حواء.

عطر ليلة لقى عالم حواء
عطر ليلة لقى عالم حواء
  • عالم حواء : انا متزوجة من خمسة شهوور ويوم زواجي أعطتني أختي عطر وقالتلي تعطري منة من بعد ما تخلصي من عند الكوفيرة وبعدها رجعية ليه عشان زوجي ما يستغنى عنة الصرااحة حبيت ريحتة بس ما توقعت إنة مثير للزووج والبارح رحنا أنا وزوجي محل العطور قلت لزوجي إسألة عن عطر ألين وأول ما شمة زوجي إنهبل وعلى طول ناظري وسحبني على جنب يقولي هذا العطر إللي تعطرتي منة يوم زواجنا صح قلتولة إيووة والله يابنات طوول الوقت وهو مستانس ويقول ليش ما تكلمتي عنة من زمان وانا نسيت عنة لآنة فية كثير عطور أحبها.
  • عالم حواء : زوجي جابه لي هديه عشان الفالنتاين … رجاء ما احد يدخل و يقول حرام و حلال ترى صارلي ست سنين متزوجه و اول مره زوجي يعبرني بهل مناسبه المهم… هو كان مجموعه عطر و شور جل و ديودرنت سبراي العطر لما شميته ما عجبني كتير لانه قوي شوي … و أوأكد على كلمة شوي… لاني انا متعوده على عطور رومانسيه او سبورت. و صراحه الماركه مو معروفه بالنسبه الي يعني فكرته جايبلي عطر ابو 50 ريال… مع انه المحل معروف وراقي بقطر. المهم اتضايقت وقتها وقلت اجت الح.ينه تفرح ما لقتلهاش مطرح بس لما اكتشفت انه سعره 450 … فجأه و بدون مقدمات حلي بعيني.. صرت استعمله و جوزي انهبل علييييييه …. ورحت عند اهله ولما روحنا على البيت اتصلت اخته وقالت ايش اسم العطر اللي تستعمليه لانه زوجها سألها وقالها حلو كتير اشتري منه!!! و اخوي كمان سألني عنه علشان يشتري لخطيبته منه و فعلا اشتراه امس.
  • عالم حواء : العطر يمشي رجالي و نسائي وده يمكن السر وراء رائحته المثيرة للطرفين ولواأني أراه نسائي جدا وأيضا في أغلب المواقع الأجنبية مصنف نسائي والعطر رهيب فواح غريب مميز الرائحة فخم ومن عطورالاغراء تحسي انه فيه رائحة حارة زي نفحة شطة مثلا والعطر قووي جدا وثابت يعني اخذت حمام ساخن واقسم بالله ان الرائحة ظلت معي بعده وبوضوح يعني من يشمه لازم هيسألك عنه وهتظل الرائحة المميزة الفخمة المثيرة في الذاكرة.

تجربتي مع عطر سكاندال

أطلقت الدار العالمية جان بول غوتييه عطرًا جديدًا ضمن اتجاه عطور “الغورماند المتطوّرة” هذا الصّيف، وهو عطر الإغواء العصريّ والأنيق SCANDAL. يُعتبر عطر SCANDAL الجديد الأطثر كثافة في التّكوينات العطريّة لعام 2017، وهو يعكس العصريّة ويرتكز على رائحة العسل اللّذيذ فيما يلي تجربتي مع عطر سكاندال.

تجربتي مع عطر سكاندال

أفضل ما يمكن سماعه عن عطر “سو سكاندال” هو ما ورد على لسان المصمم الكبير “جان بول غوتييه”، إذ يقول: “اجتازتني دون مبالاة.. تلك الحسناء القادمة من عالم الخيال بسترتها البراقة وفستانها القصير. لم أستطع مقاومة هذه الجاذبية الطاغية.

كان جمالها أسطوريا لدرجة ساد فيها الصمت بين الحشود، وارتسمت الدهشة على الوجوه لتتحول في لحظة واحدة إلى نجمة العرض الآسرة! لعلها تستمتع بوقع حضورها الفتان وهي تسير بدلال إلى طاولة أصدقائها لتواصل إلقاء سحرها على المكان غير آبهة بمشاعر الحضور. لقد أسرتني تماما، وغرست طيفها في ذاكرتي عميقا إلى درجة الشغف بعطرها سو سكاندال.

موقع سلبرتي للعطور

موقع سلبرتي للعطور
موقع سلبرتي للعطور
  • عطورات سلبرتي علامة تجارية سعودية أطلقت من مدينة الرياض عام 2015 م ، برؤية تعتمد على المعرفة و الخبرة في مجال العطور، حيث تقدم أرقى العطور الفرنسية والشرقية الأصلية، زيوت مستوردة من مختلف الدول الاوربية، ومع كل عطر جديد، تزداد ثقة العملاء، وتضع طموحا جديدا. مؤكد هناك شغف بالتفرد والتميز لدى العملاء
  • موقع سلبرتي للعطوريتضمن مجموعة من العطور الخاصة للدخول الى الموقع انقر هنا.