يقدم لكم موقع إقرأ أفضل خلطة هاي كوين لليدين ، و خلطة هاي كوين وجليسوليد ، و خلطة كريم هاي كوين مع بيبانثين ، و خلطة كريم هاي كوين مع اليكا ، و كريم هاي كوين 4 للمنطقه الحساسة ، و كريم هاي كوين للحامل ، تعتبر مشكلة اسمرار مفاصل اليدين والركب والأكواع من أكثر ما يزعج الفتيات لذلك يبحثن عن كيفية تغيير لون البشرة إلى درجات أفتح حيث يرجع اسمرار الجلد إلى الكثير من العوامل المختلفة منها التعرض المفرط لأشعة الشمس والتغيرات الهرمونية ، تعرفوا معنا على أهم خلطة هاي كوين لليدين.

خلطة هاي كوين لليدين

يستخدم خلطة هاي كوين لليدين كعامل مساعد في علاج اسمرار البشرة والبقع الداكنة والتصبغات، وغيرها من المشاكل المتعلقة بتغير لون البشرة، وللحصول على النتائج مرضية من الضروري التعرف على طريقة خلطة هاي كوين لليدين.

خلطة هاي كوين لليدين
خلطة هاي كوين لليدين
  • خلطة هاي كوين لليدين ، اغسلى يديك جيدا قبل و بعد استخدامك للكريم. نظفى المنطقه المراد تفتيحها و جففيها جيدا. قومى بدهان طبقة رقيقه من الكريم على المنطقة المصابة بالاسمرار أو بالتصبغ و لا تعرضيها للماء مباشرة بعد استخدام الكريم. يتم تدليكه جيدًا حتى يمتصه الجلد ، و لتحصلى على نتيجه افضل. يستخدم مرتين يوميًا. قد يؤدى التوقف المفاجئ عن استخدام الكريم الى عودة الاسمرار الى المناطق التى تم علاجها.
  • الخلطة الثلاثية للتقشير هذه الخلطة نحذر مت تطبيقها دون وصف الطبيب، نظرًا لأنها تحتوي ثلاث كريمات لتقشير البشرة بشكل قوي وسريع من أجل علاج التصبغات والبقع الجلدية العميقة والتخلص من طبقات الجلد الميتة والتآثيل وتتكون من: كريم هاي كوين كريم ريتن A كريم اليكا أو الفاكورت طريقة التطبيق كل مساء قبل النوم قومي بغسل بشرتك وتجفيفها جيدة. اخلطي كميات متساوية من الكريمات الثلاث. ضعي طبقة رقيقة على المنطقة المراد علاجها فقط واتركيها لحوالي 30 دقيقة. اغسلي بشرتك بالماء والغسول. استخدمي الكريم المرطب لتجنب التهاب وتهدئة الاحمرار. في اليوم التالي يفضل تطبيق ماسكات طبيعية مهدئة مرطبة مثل ماسك الزبادي أو الحليب.

قد يهمك :

خلطة هاي كوين وجليسوليد

من السهل الاعتماد على خلطه هاي كوين وجليسوليد في تفتيح البشرة وتوحيد لونها وذلك من خلال الاستعانة خلطة هاي كوين وجليسوليد :

  • اخلط كريم هاي كوين والجلسوليد بكمية متساوية ثم قم بوضعهم في علبة محكمة الاغلاق. استخدم هذه الخلطة يوميا إذا اردت وعلى جميع مناطق الجسد حسب الرغبة ولكن دون شطفها.
  • هي مناسبة للتفتيح ويمكن ان تتخلص من التشققات في الكعبين والرجلين وتعطي نعومة ولمعان. تأكد من سلامة المنتج قبل البدء في استخدامه ولا تفرط في الجرعات للابتعاد عن أي اعراض سيئة.
  • يجهل الكثير مدى فاعلية تلك الخلطة السحرية في تفتيح البشرة إلى جانب الفوائد المتعددة التي تمنحها للبشرة، ومنها معالج قوي لأثار حب الشباب. يخلصكِ من كافة مشاكل البشرة ومن بينها النمش. الحد من حدوث تغييرات هرمونية تؤثر على نضارتها. يساهم في تفتيح الأماكن الاكنة وتوحيد لون البشرة وخاصةً للاماكن الحساسة.

خلطة كريم هاي كوين مع بيبانثين

يعتبر كريم هاي كوين من المنتجات الطبية التى تستخدم فى تفتيح البشرة و علاج البقع و التصبغات ، و ذلك بفضل المادة الفعالة الهيدروكينون التى تساعد على تقليل افرازات الميلانين فى البشرة ، و لذا فإننا فى السطور التالية سنتعرف على خلطة كريم هاي كوين مع بيبانثين.

  • يمكن خلط مادة الهيدروكينون والمتمثلة في كريم هاي كوين مع مادة البانثينول والمتمثلة في كريم بيبانثين والتي من شأنها أن تساعد في تفتيح البشرة والجلد وأيضاً تعمل تلك الخلطة على المساعدة في ترطيب الجلد مما يعطي مفعولاً قوياً للبشرة من تفتيح وترطيب.
  • ولكن بالرغم من تلك الفوائد التي تحدثها خلطة كلاً من كريم هاي كوين مع كريم بيبانثين , فإن تلك الخلطة تكون غير آمنة وضارة على البشرة لذلك ينصح أطباء الجلد دائماً بالإبتعاد عن تلك الخلطات لأنه يجب أن تكون مضبوطة بنسب معينة وهذه النسب لا يعرفها إلا الخبراء وأطباء الجلدية والتجميل لذلك يُنصح دائماً بالإعتباد عن إجراء أي خلطات عشوائية من دون الرجوع إلى طبيب مختص.
  • بالتالي خلط هاي كوين من البيبانثين فهو غير آمن لأنك لن تستطيع ضبط النسب وقد يعود ذلك بأثر سلبي على بشرتك، لذا لا ينصح خبراء العناية بالبشرة والأطباء بدمج الكريمات أبدًا. استخدمي كريم هاي كوين بالطرق التي تم توضيحها في الفقرات السابقة، ثم استخدمي البيبانثين كمرطب واتركيه على بشرتك طوال الليل، بعد شطف كريم كوين جيدًا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

خلطة كريم هاي كوين مع اليكا

  • يمكن لكريمات هاي كوين مع اليكا علاج العديد من مشاكل البشرة والتحكم فيها ، كما يمكنها حماية الجلد من العديد من المشكلات التي قد تصيب الجلد ، مثل: التقليل من ظهور البقع البنية الناتجة عن النمش والوحمات. أنها تقضي على مشكلة الكلف أثناء الحمل التي تسببها حبوب منع الحمل أو علاج انقطاع الطمث.
  • يمكن أن يساعدك مزيج كريم اليكا و Hai Queen Cream في القضاء على النمش والبقع الناتجة عن حب الشباب أو أشعة الشمس المفرطة ، بالإضافة إلى تصبغ الوجه. يمكن أن يشد البشرة ، ويزيل علامات الشيخوخة ، ويزيل الخطوط الدقيقة على الوجه والرقبة ، ويوحد البشرة ، ويجعل البشرة أكثر إشراقًا وخالية من العيوب.
  • يمكن لمزيج إليكا و Hay Queen Cream أن يحافظ على يديك ناعمة ومشرقة ، مما يقلل العبء بشكل كبير. لأنه يمكن أن يزيل الخطوط الدقيقة التي تظهر على يديك مع تقدمك في العمر ، ويمكن أن تجعلها تبدو أصغر سناً ، وبالتالي شد بشرتك.
  • مزيج من Hi Queen و Leica يمكن أن يعالج الأمراض الجلدية والآثار الجانبية. يستخدم في حالات التصبغ و الأكزيما الصدفية. يمكنهم علاج تساقط الشعر وتقليل الحساسية.
  • يمكنهم محاربة علامات الشيخوخة ، وأهمها تفتيح لون البشرة. أنها تقضي على آثار الجروح والندبات والجروح على الجلد ، وبالتالي تجنب البقع البنية على الجلد.

كريم هاي كوين 4 للمنطقه الحساسة

يساعد كريم هاي كوين على علاج اسمرار المنطقة الحساسة فهي مشكلة تسبب الإزعاج لبعض السيدات هو علاج سحري وفعال ويقوم بتفتيحها مع المداومة عليه.

  • المناطق الحساسة بالجسم من أكثر المناطق المعرضة بكثرة للتصبغات والاسمرار نتيجة الرطوبة بهذه المناطق وتعرضها بصفة مستمرة للماء فيعمل كريم هاي كوين علي التطهير والتفتيح وتبيض عميق لهذه المناطق مع الاستخدام المستمر بالطريقة الصحيحة استخداما خارجيا فقط مع الاهتمام بابقاء تلك المناطق جافة فيما بعد والمحافظة علي ترطيبها واكسابها النعومة المتكاملة وخلوها من الالتهابات والبثور.
  • حالة الابط نعمل كما فعلنا في الطرق السابقة ولكن يجب وضع الكريم هنا في الليل لتجنب أشعة الشمس وأفران المنزل، تجنبا لحدوث احمرار الجلد.
  • كريم هاي كوين مثل العديد من كريمات البشرة ، ومن أجل الحصول على أقصى تأثير وأسرع ، يجب استخدام اللوشن المناسب والماء الدافئ لتنظيف مسامك ، والاستعداد للاستفادة من الكريم ، ثم وضع كمية مناسبة لاستخدامه.
  • دون مبالغة كريم ، وتدليك المنطقة لامتصاص الكريم والاستفادة منه. إنه فعال ، وتأكد من عدم تعريضه للشمس عند استخدام الكريم ، واستخدم واقي الشمس لتجنب الحروق وعدم الراحة للجلد. والنتيجة هي عكس ذلك.

كريم هاي كوين للحامل

كريم هاي كوين يندرج تحت قائمة أقوى كريمات التفتيح؛ لأنه يحتوي على مادة الهيدروكينون، ولكن هل كريم هاي كوين للحامل مناسب؟

  • لم تحدد دراسات الإنجاب للحيوانات أثر الهيدروكينون على سطح الجلد كذلك لم يعرف ما إذا كان للهيدروكينون أي ضرر بالغ بعد إستعماله على سطح الجلد أو من قبل النساء الحوامل أو تأثيره على القدرة على الإنجاب وعلى النساء الحوامل إستعمال الهيدروكينون على الجلد فقد بعد إستشارة الطبيب المعالج .
  • لم يعرف ما إذا كان يتم إمتصاص أو إفراز الهيدروكينون في حليب المرضعة عند الإستخدام الموضعي أم لا وينصح بأخذ الحيطة والحذر عند إستعمال الهيدروكينون من قبل النساء المرضعات . الأطفال : لم تثبت سلامة وفعالة الهيدروكينون للأ”فال المرضى دون سن 12 عاما .
  • لكن الكريم عموما غير مناسب للحامل، ويجب التنويه أن الإصابة بالكلف لا يمكن التعامل معها أثناء فترة الحمل أو الرضاعة بكريمات التقشير. ويجب أن يكون الحل الأمثل للعلاج هو الاتجاه إلى استخدام أنواع العلاجات الطبيعية المؤقتة تحت استشارة الطبيب أيضًا. وعليكِ سيدتي أن تنتظري حتى انتهاء فترة الحمل بفترة زمنية تتراوح ما بين 3 إلى 6 شهور والهدف من ذلك هو عودة التغيرات الهرمونية إلى طبيعتها، وفي بعض الحالات يمكن أن تختفي آثار الكلف طبيعياً دون استخدام أي من أنواع الكريمات.
  • عليكِ التوقف مباشرة عن استخدام أي من أنواع العلاجات الهرمونية الغير ضرورية، حتى يتم التخلص من أعراض الكلف، وظهور التصبغات الجلدية بالجلد، الابتعاد وعدم التعرض قدر الإمكان لأشعة الشمس، ويفضل قبل التعرض لها وضع كريم واقي من الشمس.