يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر جوفان ، و عطر جوفان مسك للنساء ، و عطر جوفان مسك للاطفال الاصلي ، و عطر جوفان قولد مسك ، و عطر جوفان وايت مسك ، تأسست شركة عطر جوفان شركة في عام 1972 ، التي تميزت بعطورها رخيصة الثمن، كذلك اشتهرت بأنواع المسك جوفان من بعد الحلاقة، وايضا مزيل العرق، ويتم بيع عطر جوفان في الغالب في متاجرها الخاصة فقط، ويتصف بأنه “مزيج من الغابات والتوابل الغريبة مستخلص من زهور المسك، وعليه اخترنا في المقال التالي التحدث عن تجربتي مع عطر جوفان تابعوها معنا.

تجربتي مع عطر جوفان

يعتمد عطر جوفان على رائحته الحارة والنقية والدافئة، وهو بالتأكيد سيضيف إليك سحراً خاصاً لا يقاوم. فضلاً عن ذلك، يتمتع عطر جوفان مسك برائحة تدوم طويلاً. وقد تم إطلاقه للمرأة الشغوفة والمميزة ، فيما يلي تجربتي مع عطر جوفان لا تفوتوها اضافة الى فيديو يوضح مميزات عطر جوفان.

تجربتي مع عطر جوفان

عطر جوفان رذاذ عند رشها على رائحة البشرة حلوة جدا ومنمق. تتلاشى الحلاوة ببطء لتفسح المجال لرائحة وردية مع لمسة من اللون الخشبي. ولكن في معظم الأوقات ، تكون رائحة الورد هي المسيطرة ، وغيرها من العطور التي وصفت من الصعب ملاحظةها. بالنسبة للأشخاص الذين يحبون رائحة العطر ، فإن هذا قد يشم رائحة مثلهم مثلهم مثل أمهم عندما تشم رائحة هذا شعرت أنها تنبعث منه رائحة قريبة من إرتدادها ، لكنني لم أشعر بالشيء نفسه. أنا أحب العطور القوية وأشعر برغم أنها رائحة زهرية مسيطرة من الورود ، إلا أنها ليست ساحقة مثل إيتار.

عطر جوفان يتكون من المسك وزهري مع الاخشاب وكذلك نكهة استوائية مثل فاكهة الكباد الحمضية الاستوائية بالإضافة للبرجموت وكذلك الفلفل الوردي، وهو ذات رائحة صابونية لانه يحتوي على زهور الماجنوليا المنعشة وزهور الفاوانيا والألديهيدات، وقاعدة مسك جوفان تحتوي على اخشاب الصندل وزهور الفانيلا. وهو يكون على شكل ماء عطر بحجم 59 مل ويكون في زجاجة لونه يكون وردي انثوي وغطاء الزجاجة ذهبي، وعبوته تكون لونها اخضر مرسوم عليها نباتات استوائية.

قد يهمك :

عطر جوفان مسك للنساء

عطر جوفان مسك للنساء
عطر جوفان مسك للنساء
  • عطر جوفان مسك كولونيا مركزه .يأتي بتركيبة طبيعية مميزة و فريدة بالمسك المفعم بالحيوية و الشعور بالثقة.ملائم للاستخدام اليومي لمعظم الأوقات، ثابت و يدوم طويلاً.
  • هو عطر أنيق وغامض. تم إصدار هذا العطر القديم في عام 1972 ، وهو لطيف ومثير في نفس الوقت. عطر من العائلة الزهرية الخشبية بالمسك للنساء. العطر من اصدارات عام 1972. تفتتح القمة العطرية التكوين مع البرغموت وزهر البرتقال. ويليه القلب العطري برفقة الياسمين. أما القاعدة العطريةتبرز الرائحة الترابية للمسك الحلو هذا العطر السحري..

عطر جوفان مسك للاطفال الاصلي

عطر جوفان مسك للاطفال الاصلي
عطر جوفان مسك للاطفال الاصلي
  • جوفان مسك من أجمل العطور للأطفال، جوفان مناسب لجميع الأعمار ومنهم الرضع، رائحة عطر جوفان مسك مميزة وفواحة بمزيج الأزهار المنعشة والأخشاب الدافئة والمسك الجميل، يمنح عطر جوفان شعورا بالانتعاش والنعومة، عطر مسك جوفان مثالي نقي مليء بالحب والبهجة والسعادة.
  • جدير بالذكر القول انه تتشابهه العطور كثيراً من ماركة جوفان ولا نستطيع معرفة ايهما الاصلى وايهما التقليد لذا وجب التأكد من غلاف العلبه. وسوف تساعدك هذه العملية من التأكد من اذا كانت الزجاجة صناعة يدوية ام صناعة من المصنع ذاته. كم بملاحظة الخطوط المكتوبه فى العلبه من الخارج وتناسق الالوان وهل هناك اخطاء املائية ام لا لآن الشركات الكبرى لا تخطئ فى هذه النواحى.
  • قم برج العبوه حتى تخرج فقاعات ثم قم بفتحها ولاحظ هل ستزول الفقاعات بسرعة ام لا فاذا كانت اصلية فإنها ستظل مدة.

عطر جوفان قولد مسك

عطر جوفان قولد مسك
عطر جوفان قولد مسك
  • Gold Musk Jovan عطر زهري – خشبي – مسك للنساء . Gold Musk تم إصداره خلال 2000’s. مقدمة العطر الخمر, الكشمش الأحمر, الفلفل الوردي و فاكهه الحب; قلب العطر زهره الينسون, الورد الأحمر و أوركيد الفانيلا; قاعدة العطر تتكون من العنبر, المسك و خشب الصندل.
  • يأتي بتركيبة طبيعية مميزة و فريدة بالمسك المفعم بالحيوية و الشعور بالثقة. ملائم للاستخدام اليومي لمعظم الأوقات، ثابت و يدوم طويلاً.

عطر جوفان وايت مسك

عطر جوفان وايت مسك
عطر جوفان وايت مسك
  • عطر نسائي مميز زهري تم اصدارة 1990 . تتكون تركيبته العطرية من الياسمين و الإيلنغ و مزيج زهر العسل و المسك والعنبر. رائحة هادئه تلامس الروح. عطر انيق مناسب لكل الأوقات.
  • عطر جوفان وايت مسك يأتي بتركيبة طبيعية مميزة و فريدة بالمسك الاسود يعمل على خلق رائحه مفعمه بالحيوية والدفء ورائحه الازهار. ملائم للاستخدام اليومي لمعظم الأوقات، ثابت و يدوم طويلاً.
  • الروائح الأساسية: الروائح الزهرية والخشبية.
  • الروائح الوسطى: زهر العسل والياسمين والموز والإيلانج.
  • الروائح الأساسية: الفانيليا والكهرمان والمسك