يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع na-kd ، فموقع na-kd هو متجر سويدي للأزياء عبر الإنترنت مصمم للنساء مع الآلاف من المنتجات والاكسسوارات بأسعار معقولة لكل جيب ، تتوفر على مجموعة واسعة من العناصر ، من الفساتين والقمصان والقيعان إلى ملابس السباحة وملابس خارجية وأطنان من المجوهرات ، باستخدام رمز القسيمة ، لذلك سنتعرف على مجموعة مشتريات سيدات تشاركن تجربهن لموقع na-kd تابعوها معنا في تجربتي مع موقع na-kd نتمنى ان تنال اعجابكم.

تجربتي مع موقع na-kd

بشهادة مجموعة من العملاء موقع na-kd موقع شامل أسعارهم من متوسط لمرتفع ويقدمون عروض في المواسم ومناسبات الميلاد منتجاتهم مخصصة للنساء، ملابس أحذية أكسسوارات وغيره أقسام كثيرة ، وبعض السيدات جربن الموقع وهذه الفيديوهات نتائج تجاربهن مع موقع na-kd.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

التجربة الثالثة :

قد يهمك :

بعض التعرف على التجارب الواردة عن موقع na-kd ، اليكم نبدة عن الموقع :

  • NA-KD هي واحدة من أسرع 20 شركة نموًا في أوروبا ، حيث تحطم أرقامًا قياسية جديدة كل شهر وتعرض أنفسنا كواحدة من شركات الأزياء الرائدة في العالم للدخول الى الموقع اضغط هنا.
  • ستجد في NA-KD أكثر الموظفين شغفًا وموهبة في هذه الصناعة ، مع معرفة مجمعة لمدة 50 عامًا في كل من الأزياء السريعة والعالية. لقد ولدنا في عام 2015 وننمو منذ ذلك الحين ، حيث ابتكرنا أحدث اتجاهات الموضة في جميع أنحاء العالم وشاهدنا جميع المؤثرات والمشاهير الأكثر شهرة.
  • تبحث NA-KD.com دائمًا عن المواهب الرائعة للانضمام إلى العائلة بما في ذلك المصممين والمشترين ومسؤول الشراء ووحدات التحكم والمطورين وخبراء وسائل التواصل الاجتماعي.
  • إذا كنت تعتقد أن لديك ما يلزم ، أرسل خطاب التقديم والسيرة الذاتية اليوم! تجد جميع عروض العمل من خلال الرابط التالي: http://career.na-kd.com/