يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات مكياج ، و اسماء ماركات مكياج طبي ، و أفضل ماركات المكياج الرخيصة ، و اسماء ماركات مكياج إيطالية ، و اسماء ماركات مكياج فرنسية ، و اسماء ماركات المكياج العالمية ، عندما يتعلق الأمر بالمكياج، فإن الجودة تحدث الفرق ، لذا اذا كنتي تبحثين عن افضل ماركات المكياج فإننا ببساطة جمعنا افضل اسماء ماركات مكياج التي ستحدث الفرق على بشرتك.

اسماء ماركات مكياج

نقدم لك أفضل اسماء ماركات مكياج يساعدك على أجمل إطلالة تلفت أنظار من حولك في أي مناسبة أو سهرة ولا تضر ببشرتك بل تساعد على ترطيبها.

اسماء ماركات مكياج
اسماء ماركات مكياج

كلارينس CLARINS :

  • ماركة كلارينس من افضل انواع المكياج الطبي من الماركات المتخصصة في صناعة مكياج من الأعشاب الطبيعية التي تخلو من أي مواد كيماوية ضارة بالبشرة، كما أن كلارينس تفيد البشرة الحساسة وتمنع من ظهور أي حبوب أو بثور أو تهيج في البشرة.
  • تم تأسيس ماركة كلارينس عام 1954 وهي ماركة فرنسية ترجع لخبير التجميل ” جاك كورتان كلارينس” الذي أنتج كلارينس من المواد الطبيعية التي تقوم بترطيب البشرة وإخفاء جميع العيوب الظاهرة على البشرة، فهي تعد من الماركات المميزة والمفيدة للبشرة.

أوباجي OBAGI :

  • منتجات أوباجي متخصصة في المنتجات الطبيعية التي تساعد على تقليل تلف الجلد، وتقليل ظهور الشيخوخة المبكرة على البشرة، كما تمنع أضرار أشعة الشمس من خلال تقشير الجلد وتجديده مرة اخرى.
  • أوباجي يشرف عليها أطباء جلدية وجراحين تساعد فى علاج البقع الداكنة والخطوط الرفيعة وحب الشباب، لذلك تصنف أوباجي أفضل ماركة طبية للعناية بالبشرة لانها متخصصة في عالم التجميل بكفاءة عالية.

ايسنيس :

  • تُعتبر ماركة ايسنيس من ماركات أنواع المكياج التي تُقدم جودة عالية بتكلفة متوسطة فهى ماركة ألمانية تميزت بتقديم منتجات المكياج المختلفة. ورُبما أفضل ما تشتهر به هذه الماركة هو كريم الأساس لأنه خفيف على البشرة ويسهل توزيعه وتطبيقه. بالإضافة لألوان أحمر الشفاه المُميزة من هذه الماركة.
  • يُمكنك شراء منتجات ايسنيس من موقع نون من هنا والحصول على خصم 10% عند شراء أي منتج أكثر من 100 جنيه، في حال استخدمتِ كوبون نون الخاص باحكي: AB202

لاروش بوساي La Roche Posay La Roche Posay :

  • هي علامة تجارية لمنتجات العناية بالبشرة، تتميز بصنع منتجات بمعايير عالية الفاعلية والأمان لتلبية احتياجات جميع أنواع البشرة، حتى البشرة الحساسة. يوصي عشرات الآلاف من أطباء الأمراض الجلدية في جميع أنحاء العالم بـLa Roche Posay، وقد اشتهرت العلامة بتقديم منتجات فعالة للغاية للعناية بالبشرة، تستهدف مجموعة متنوعة من مشاكل البشرة، من حب الشباب إلى الشيخوخة والتصبغات.
  • أطلقت العلامة التجارية العديد من المنتجات التجميلية، مثل مرطبات الشفاه وكريمات الحماية من الشمس، التي تحتوي على كريم أساس ومنتجات تنظيف المكياج وكريمات تحت العين والماسكارا.

قد يهمك :

اسماء ماركات مكياج طبي

فيما يأتي أشهر ماركات تبيع منتجات المكياج الطبي :

اسماء ماركات مكياج طبي
اسماء ماركات مكياج طبي
  • ماركة جورجيو أرماني بيوتي (Giorgio Armani Beauty)، تُصنّع هذه العلامة التجارية مكياج خفيف الوزن، لا يسد المسام أو يسبب تهيجًا للبشرة، لهذا السبب غالبًا ما تنصح به طبيبات الجلد لصالحبات البشرة الحساسة.
  • ماركة جين إيريدال ، لا تحتوي مستحضرات التجميل التي تُصنّعها هذه العلامة التجارية على مواد غير المعدنية، والمكونات التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية، وأصباغ، وعطور ، ومواد حافظة.
  • ماركة كلينيك (Clinique)، تنتج هذه العلامة التجارية منتجات خالية من مسببات الحساسية والعطور.
  • ماركة تارت (Tarte)، تُصنّع هذه العلامة التجارية منتجات قائمة على المعادن، ولا تحتوي على روائح قوية أو بارابين أو مهيجات شائعة أخرى، إذ إنها تميل إلى أن تناسب أنواع البشرة الحساسة.

أفضل ماركات المكياج الرخيصة

المقصود هنا بالمكياج الرخيص هو المكياج رخيص الثمن ولا يعني انه رديء الجودة. بالطبع لا، الجودة هنا تختلف حسب المواد الاولية، المحتويات، وطريقة صناعة المنتج ، هناك بعض الآراء التي تدعي بأن بعض ماركات او انواع المكياج الرخيص يمكن ان تنافس الماركات غالية الثمن.

أفضل ماركات المكياج الرخيصة
أفضل ماركات المكياج الرخيصة
  • مستحضرات من Essence: لماكياج أنثوي ، حمرة خدود غير لامعة Touch Blush Matt بظل peach me up مقابل 1,99€ ، طلاء أظافر هلامي بظل My Love Diary مقابل 1,99€ ، أحمر شفاه سائل مقابل 3,19€ ، لوحة ظلال جفون Hello Autumn بطبعة محدودة مقابل 4,79€.
  • مستحضرات من Béranger : ماكياج من أجل لوك متكامل مقابل أقل من 20€ ، كريم أساس Lumière مقابل 6,27€ ، لوحة مكونة من 4 ظلال جفون مقابل 5,81€ ، طلاء أظافر أحمر زبيبي مقابل 2,97€ ، قلم تحديد ضخم بلون الفحم Anthracite Mood مقابل 4,90€.
  • مستحضرات من ELF: ماكياج رائع مثالي ، كريمة أساس لطمس العيوب مقابل 6,80€ ، اسفنجة تطبيق مقابل 6,80€ ، حمرة خدود كريمية بظل Rose Royalty مقابل 6€ ، ما سكارا عالية التحديد مقابل 5€.
  • مستحضرات Gemmy-Maybelline: طلاءات وما سكارا رائعة ، حمرة خدود Face Studio N90 مقابل 9,30€ ، طلاء أظافر Tenue & Strong Pro بظلال Beige Touch و Hot Hue، مقابل 7,60€ ، ماسكارا Le Colossal Go Chaotic مقابل 8,25€.
  • مستحضرات من BYS: ماكياج أسترالي بثمن مثالي ، مضيء سائل مقابل 6,50€ ، ثنائي مكون من أحمر شفاه وقلوس بلون Chili Red مقابل 4€ ، أحمر شفاه يدوم طويلا بألوان Red Hot وSalsa.

اسماء ماركات مكياج إيطالية

الإلتزام بافضل ماركة مكياج طبيه يعد أمرا ظروري لكل سيدة، و لن تندمي ابدا بعد شرائك لهذا المكياج مرة أخرى. بشكل عام ستجدين فيما يلي اسماء ماركات مكياج إيطالية مشهورة :

اسماء ماركات مكياج إيطالية
اسماء ماركات مكياج إيطالية
  • ديبورا ميلانو مجموعة ديبورا هي المساهم الرئيسي في ديبورا ميلانو ، التي تأسست في باريس (1903).قررت عائلة Bonetti الإيطالية ، حيث تلقى الجميع تعليم مهندس أو كيميائي ، في مرحلة معينة محاولة تطوير مستحضرات تجميل عالية الجودة.
  • تعد ديبورا ميلانو اليوم واحدة من أشهر الشركات المصنعة الإيطالية ، والتي تركز بشكل أساسي على منتجات الماكياج. مثيرة للاهتمام: لا تبالغ العلامة التجارية أبدًا في الأسعار وتقدم مستحضرات تجميل رخيصة الثمن. يختاره معظم الإيطاليين ليس فقط بسبب الأسعار الجذابة ، ولكن في المقام الأول بسبب الجودة اللائقة.
  • كوليستار شركة صغيرة تم افتتاحها في عام 1983. في البداية ، كانت كوليستار جزءًا فقط من شركة Zambeletti SPA الكبيرة ، ولكن في عام 2003 احتلت كوليستار المركز الأول في تطوير مستحضرات التجميل في إيطاليا. أصبحت العلامة التجارية رائدة في فئة الماكياج والعلاج ، لذلك بدأ جيش ضخم من الفتيات في الحصول عليها بنشاط في جميع أنحاء إيطاليا.
  • كوليستار هي في الأساس علامة تجارية إبداعية تحب التجربة. أوضحت الشركة المصنعة أنها تسعى جاهدة وتفعل كل شيء من أجل أن تكون أقرب إلى الابتكار. وضعنا كوليستار في المركز الثاني لسبب ما. يمكن العثور بسهولة على مستحضرات التجميل الخاصة بالشركة في روسيا. تتمتع بأكبر شعبية في موسكو ، لأن فئة الأسعار للمواطنين الروس مبالغ فيها إلى حد ما.
  • كيكو ميلانو شركة إيطالية شابة إلى حد ما. تاريخ الافتتاح – 1997. لدى Kiko Milano مجموعة كبيرة من المنتجات لصنع المكياج ، بالإضافة إلى الإجراءات المختلفة للوجه والجسم. السمة الرئيسية للشركة المصنعة هي التحديث المستمر للمنتجات. تعمل الشركة المصنعة بنشاط ، وتحسين التشكيلة ، وزيادة الخط وصيغته الخاصة.
  • بيونايك هل تستخدم مستحضرات التجميل الجلدية؟ بيونايك هي الشركة الرائدة حاليًا في مبيعات مستحضرات التجميل الجلدية! لا يحتوي على الغلوتين أو المواد الحافظة الكيميائية – فقط باستخدام المكونات الطبيعية ، اليوم ، تبيع أكثر من 10000 صيدلية إيطالية مستحضرات التجميل من بيونايك ، حيث تكمن ميزتها الرئيسية في خصائصها الطبية.
  • يقوم بإصلاح المناطق المتضررة من الجلد ، ويعزز عملية التجديد ويوفر عددًا من العمليات التي يمكن أن تساعد جميع النساء في المستقبل القريب في القضاء على مشكلة شيخوخة الجلد.

اسماء ماركات مكياج فرنسية

أفضل اسماء ماركات مكياج فرنسية :

اسماء ماركات مكياج فرنسية
اسماء ماركات مكياج فرنسية
  • ماركة Guerlain تشتهر ماركة Guerlain بأنواع مختلفة من: العطور والكريمات المرطبة للوجه والجسم وللشفاه. لتدخل فيما بعد عالم مستحضرات التجميل، لتصبح فيما بعد واحدة من أهم ماركات مستحضرات التجميل التي يتم استخدامها.
  • واحدة من أهم مستحضرات التجميل التي تقدمها ماركة Guerlain، هو كريم الأساس parure de Lumiere.
  • ماركة برجوا تشتهر ماركة برجوا بعدد من الخصائص التي تميزها عن غيرها من الماركات الأخرى. تقدم ماركة برجوا Bourjois عدد من المنتجات المختلفة والمتعددة، والتي تتميز أيضاً بخصائص تجعل منها منتجات جميلة ومفضلة لدى عدد من النساء.
  • ماركة ايف سان لوران تتميز ماركة ايف سان لوران بأنها ماركة مبدعة، وتعد أيضاً صاحبة طراز جميل. حيث أنها تتميز أيضاً بالقدرة على إعطاء مظهر جذاب ولامع للجميع.
  • ومن أهم المستحضرات التجميلية التي تقدمها ماركة ايف سان لوران: البودرة السائلة الخاصة بالخدود، والتي يوجد منها عدد من الألوان المختلفة: الوردي الجذاب، البرتقالي، التوتي، والأحمر المشع. كما يوجد بها أيضاً: بودرة الوجه. وباليت ظلال العيون. وماسكرا بلونين. وأحمر الشفاه بلونين زاهين. وأيضاً طلاء الأظافر.

اسماء ماركات المكياج العالمية

إليكِ عزيزتي السيدة أشهر أنواع وماركات المكياج العالمية والتي يمكنكِ الاستعانة بها :

اسماء ماركات المكياج العالمية
اسماء ماركات المكياج العالمية
  • بوبي براون (BOBBI BROWN) هي علامة تجارية مرموقة تأسست عام 1991م على يد الفنانة ورائدة الأعمال بوبي براون، إذ أطلق عليها العلامة التجارية رقم 1 التي أُنتجت على سيدة، كما تُقدم هذه الماركة المنتج الأكثر قيمة لها وأول كحل جل وصل للسوق وهو “Long-Wear Gel Eyeliner”.
  • إستي لودر (ESTEE LAUDER ) بدأت هذه الماركة ظهورها عام 1964م من خلال تقديم أربع منتجات فقط للعناية بالبشرة، ولم ترغب في البداية بشراء عملائها العديد من المنتجات؛ اعتقادًا منها أن روتين الجمال لا يتطلب إلا قليل من المنتجات الأساسية، أما في الوقت الحالي فهي متطورة وتمتلك 25 علامة تجارية كبرى لمستحضرات التجميل، وتُوزّع في أكثر من 150 دولة.
  • ماك (MAC) من أشهر الماركات التجارية التي نشأت من قبل شركة ماك عام 1984م، وتُباع في الوقت الحالي في 106 دولة، وتبيع شركة ماك أحمر الشفاه أكثر من أي ماركة أخرى، وتشتهر بظلال أحمر الشفاه “Ruby woo”، و “Russian Red”.
  • كلينيك (CLINIQUE) تُعدّ هذه الماركة من أكثر منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل موثوقيةً في العالم؛ فهي أول شركة اعترفت باختلاف احتياجات الرجال عن النساء من حيث العناية بالبشرة؛ إذ زودتهم بمجموعة عناية عالية الجودة تحت اشراف نخبة من فريق أطباء الجلد والكيميائيين.
  • نارس (NARS) عبارة عن ماركة تضم أشهر مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، إذ تأسست هذه الماركة عام 1994م على يد الخبير نارسو مارس حين أطلق أول 12 قلم أحمر الشفاه في بارنييز نيويورك، كما تٌقدم هذه الشركة أحمر الخدود “Orgasm NARS” والذي يُعد الأكثر مبيعًا ويُضيف جمالًا طبيعيًا للبشرة.
  • تارت (tarte) تُعد من أفضل ماركات المكياج التي تأسست على يد مورين كيلي عام 2000م والخالية من المضادات للحساسية والقاسية على البشرة؛ إذ إنّ مورين تؤمن بضرورة استخدام المكياج الذي يُعد علاجًا للبشرة. إن واي إكس (NYX Cosmetics) تعد ماركة NYX من أشهر الماركات العالمية للمكياج التي تأسست عام 1999م، إذ أُطلقت بهدف إنشاء منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة، كما كانت تباع منتجات هذه الماركة في 70 دولة، ولكنها باعتها الآن لشركة “L’Oreal”.
  • سماش بوكس أُطلقت هذه الماركة العالمية من قبل الأخوين دين ودافيس فاكتور عام 1996م في لوس أنجلوس، وحققت ماركة سماش بوكس مكانة مرموقة حين استخدمها العديد من المشاهير مثل باريمور ومادونا، كما أنّ نجوم هوليوود يُفضلون استخدامها؛ نظرًا لمنتجاتها التجميلية طويلة الأمد.