يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي موقع carethy ، و تجربتي موقع look fantastic ، و تجربتي مع موقع فلوري داي ، أصبح التسوق عبر الانترنت من أهم ما يشغل تفكير الجميع خاصة مع توفر وسائل توصيل المنتجات إلى باب المنزل، ومع توفر الماركات العالمية بأعلى جودة وأقل سعر، لذلك نجحت مواقع التسوق الالكترونية في أن تحقق هدفها وتحقق أعلى نسب للبيع ومن بين تلك المواقع هو موقع carethy ، اليكم تجربتي موقع carethy .

تجربتي موقع carethy

أحببت اليوم أن أشارككم تجربتي موقع carethy التي أنا اعتمدتها باستمرار حتى تكون مرجع لي ولكل من يحب أن يستفيد من تجربتي الشخصية أو الملاحظات التي تعلمت منها وهذا المواقع غير مشهور كثيرا لكن يتضمن ستيلات رائعة ومغرية ومن التجارب ايضا ما سنذكره في التالي فتابعونا.

تجربتي موقع carethy
تجربتي موقع carethy
  • التجربة الاولى : موقع مجرب ويتميز باستايلات ناعمة وعجيبة غريبة للنساء فيه جميع المقاسات المختلفة حتى البلس سايز مرتب بشكل جميل وأنيق يوصل للسعودية لكن الأسعار ما تعتبر رخيصة بدون كوبونات أو تخفيضات لذلك احرص على عمل عضوية والتأكد من الكوبونات بشكل مستمر من البرامج في أعلى التدوينة موقع موثوق وفيه كل شيء تحتاجونه من ملابس وقسم للعناية والمكياج وهدايا وميزته يوصل لباب البيت الأشكال والخامات متنوعة وكثيرة من كثرتها تحتار ايش تطلب والأسعار معقولة.
  • التجربة الثانية : ندمت اني تعاملت معاكم تنزلو صوره لفستان جميل من قطن طويل ، اليوم توصلني الطلبيه بعد معاناة شهرين انتظار ! تأخير مو طبيعي و كمان شي مختلف و قبيح الاغرب في الموضوع انهم غيرو صورة الفستان على موقعهم ، فستان مختلف في الخامة و الموديل ! نصب و احتيال على العالم .
  • التجربة الثالثة : موقع موقع carethy مشهور وموجود في مدن قليلة جداً كمحل وفرع كبير مثل مدينتي فورت لاودرديل في أكبر أوتلت في فلوريدا Sawgrass Mills .. واشتريت منهم أشياء كثيرة مميزة ورهيبة لإليانا وقصي يتميز الموقع بأنه للتسوق للماركات والعلامات التجارية الكبرى بأسعار مخفضة لكل شيء للكبار والصغار وللأحذية والملابس والمجوهرات والفساتين والمعاطف وغيرها.. لديهم شحن دولي يمكنك رؤية قسم international shipping لمعرفة المتطلبات. (حالياً مع ازمة كورونا أصبحت الطلبات فوق حدهم وبعضهم يتم كنسلة الطلب لذلك جربه بعد الأزمة).

قد يهمك :

تجربتي موقع look fantastic

موقع لوك فانتاستيك هو موقع مميز يهتم بالجمال والمرأة منذ عام 1996، ويطلق عليه بوتيك الجمال البريطاني الالكتروني، فعلا موقع Look fantastic تجربة فريدة لاقتناء أفضل المنتجات الخاصة بالجمال والصحة في شتى البلدان ومن التجارب الواردة عن الموقع ما يلي :

تجربتي موقع look fantastic
تجربتي موقع look fantastic
  • تقول صاحبة التجربة ، انبهرت جدا بموقع لوك فانتاستك بالعربي صراحة متجر Look Fantastic من المتاجر الاجنبية الشهيرة فى مجال منتجات ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية بمختلف اجزاء الجسم مثل منتجات او كريمات العناية بالبشرة ، زيوت وكريمات العناية بالشعر ، كريمات العناية بالوجه والشفاه ن الحواجب والعيون والكثير من المستحضرات الاخرى التى سوف تحصل عليها من خلال تجربة الشراء من موقع لوك فانتاستيك وهى منتجات اصلية بنسبة 100% كما يقول المتجر وكما يذكر الكثير ممن قاموا بتجربة الشراء من موقع لوك فانتاستيك .
  • تجربتي اليوم مع موقع التجميل البريطاني “Look fantastic”، واللي خلاني أطلب من هالموقع هو إني كنت أبحث عن فرشاة الوجه Foreo Luna وبحثت عنها في أكثر من موقع إلين لقيته ولقيت إصدار حلو ولطيف منها عندهم وبما إني كنت محتاجة أشياء ثانية قررت أجمعهم بطلب واحد وأهتم ببشرتي وأريحها بعد أيام الدراسة.
  • سيدة اخرى تقول في تدوينتها ، من لا يعرف هذا الموقع أشهر من نار على علم؛ عبارة عن بوتيك أون لاين نظامه زي أغلب المواقع يجيبلك ماركات كثيرة في موقع واحد، هذا الموقع عشقي الأبدي قولوا ليش!! المزايا: عندهم عرض الشحن المجاني السريع إذا كانت مشترياتك فوق 100دولار توصلك أغراضك خلال 4 إلى 5 أيام بالكثير عبر DHL الشحن يشحن مباشر عالسعودية وعندهم خيارات توصيل كثيرة وسريعة تجربتي قد طلبت منه كفري Marc By Marc Jacobs ووصلني بسرعة والتغليف كان جميل.

تجربتي مع موقع فلوري داي

موقع فلوري داي من أشهر مواقع التسوق الالكترونية والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المنتجات العالمية والتي تزيد عن 16 ألف منتج عالمي مع توفر امكانيات الشحن والتوصيل حتى باب المنزل بسهولة وبأقل تكلفة، وكانت هناك الكثير من التجارب الناجحة والتي من بينها:

  • تقول صاحبة التجربة أنها قامت باختيار مجموعة من المنتجات التي أعجبتها على موقع فلوري داي وتمت عملية الشحن بنجاح حيث قالت أن خدمة العملاء ممتازة وسهلت عليها التواصل مع المنتجات المطلوبة والتي قد وصلت لها بسرعة مع استخدامها لكود الخصم بقيمة 50 دولار مع مصداقية الموقع في هذا الخصم. وتقول سيدة أخرى قامت بتجربة الشراء من موقع فلوري داي أنها اختارت مجموعة من العطور الأوريجينال والتي وصل سعرها إلى 4000 ريال سعودي وقد تم وصول الطلبية خلال 9 أيام فقط من الشحنة مع خدمة الدفع عند الاستلام وتقول أن الطلبية جاءت مغلفة دون خدش أو تكسير.
  • تقول صاحبة التجربة أنها قامت باختيار مجموعة من المنتجات التي أعجبتها على موقع فلوري داي وتمت عملية الشحن بنجاح حيث قالت أن خدمة العملاء ممتازة وسهلت عليها التواصل مع المنتجات المطلوبة والتي قد وصلت لها بسرعة مع استخدامها لكود الخصم بقيمة 50 دولار مع مصداقية الموقع في هذا الخصم.
  • ويقول صاحب التجربة أن الموقع سيء للغايه والمنتجات مبالغ في وصفها من حيث الشكل والامكانيات ولكن عندما يصل المنتج اليك تجد ان الجوده رديئه جدا وسياسة الاسترجاع لديهم سيئه للغايه، كما ان التواصل مع العملاء غير جيد ولذلك لا انصح احد من التعامل مع الموقع.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا