يعرض عليكم موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع موقع نون ، وتجربتي مع نون مصر، وتجربة شراء جوال من نون، ومنتجات نون أصلية أم تقليد، وكيف أعرف أن المنتج اصلي في نون، وهل منتجات نون للبشره أصلية، وهل موقع نون موثوق، ويمكنك النظر إلى تاريخ المتجر وستجده لم يتأسس منذ عقود طويلة؛ بل على العكس جاءت انطلاقته منذ عام 2017م والبداية كانت في الإمارات، ولكن إن رأيته اليوم ستجده فعلياً المتجر الأول في الشرق الأوسط القادر على توفير منتجات قد تعدت 20 مليون منتج ليجعله من المقدمة عند اختيار المتسوقين…تابعوا معنا.

تجربتي مع موقع نون

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع موقع نون”من هنا“، إذ شتى المنتجات التي تبحث عنها لأرقى وأشهر الماركات تجمعت في متجر نون ومخازنه التي اتسعت لنحو 20 مليون منتج من فئات وفروع مختلفة، نرجوا أن تستمتعوا وتستفيدوا من هذه التجارب.

تجربتي مع موقع نون
  • يتحدث إلينا صاحب التجربة ويقول انه قام بطلب هاتف محمول من متجر نون وخلال يومين تلقي اتصال من المتجر بأن الشحنة جاهزة على الاستلام وأرسل إليهم الموقع حتى يستطيع المندوب تحديد مكانه، ويقول وصلت الطلبيه بشكل سريع للغاية والتغليف ممتاز جدا ولا يوجد به اي خدوش وقد قال صاحب التجربة أنه أحب عملية التسوق الالكتروني من موقع نون بسبب بسهوله الخدمات التي يقدمها جعله يغير أفكاره.
  • وتقول تجربة أخرى: تجربتي في الشراء و الطلب من موقع نون كوم، سأحكي الآن تجربتي في طلب شاش تليفزيون مميزة من متجر نون كوم noon حتي يستفيد كل شخص في طلب احدهما مع أسهل خطوات علي الاطلاق و إضافة الي الاسعار المعتدلة الذي تلائم كافة الطبقات وكيفية تفادي العراقيل المُتوقعة طوال فترة التواجد فى موقع نون non علي الانترنت.
  • فقد بدأت الرحلة بـ الدخول لرابط المنصة noon.com وبعد التسجيل و إرفاق البيانات و المعلومات الشخصية بشكل مثالي قد وضعت اسم “شاشة تليفزيون” في خانة البحث و عرض المتجر امامي عشرات الماركات العالمية المحترفة مثل “سامسونج، توشيبا، ال جي، وغيرها” ووقع اختياري علي شاشة سامسونج 55 بوصة و استفدت بـ توفير وصل الي 55%.
  • و قد امدني المتجر ايضا بـ خدمة استلام وتوصيل مجانية دون اي تكلفة ومع توصيل سريع إلي باب المنزل و مع استلام في غلاف راقي و مميز يليق مع احتراف الموقع و فخامتة، ومع العلم ان المتجر يظهر لنا جميع بنسخ بـ لغات متعددة، وعلي ان نختار اللغة حسب الذوق والثقافة.

قد يهمك:

تجربتي مع نون مصر

إليكم في هذه الفقرة تجربتي مع نون مصر، وقد توصلت نون إلى حلول متنوعة ترضي من خلالها المتسوقين، وأتت سياسة الإرجاع كواحدة منها نظراً لأن المنتجات قد لا تكون دائماً مناسبة بالتالي يمكنك خلال 15 يوماً من استلامك للمنتجات التواصل مع Noon في سبيل إرجاعها.

تجربتي مع نون مصر
  • التجربة الاولى: سمعت كثيرا من صديقاتي في العمل عن موقع نون ، ونصحتني احد صديقاتي بتجربة هذا الموقع في شراء المستلزمات التي احتاجها ، كنت احتاج اجهزة كهربائية لمنزلي الجديد ، وحدثتني صديقتي عن مميزات موقع نون العديدة ومصدقية تسليم العميل في وقت سريع جدا عن باقي المواقع الالكترونية ، واسعاره المنخفضة جدا ، وخصوماته الهائلة ، بالفعل تواصلت عبر الانترنت لموقع نون المتميز ، وهم متميزون بسرعة الرد ايضا ، وتحدثت إليهم عن كل احتياجي للمنزل ، وبعد 24 ساعة تفاجأت بوجودهم ومعهم جميع كل ما طلبته وافضل الماركات واسعار مخفضة جدا ، موقع نون من افضل التجارب لدي ، وانصحكم حبيباتي بهذه التجربة .
  • التجربة الثانية: “طلبت هاتف جديد وبعد يومين تلقيت اتصال بأن الشحنة جاهزة للتسلم، وأرسلت موقعي للمندوب ولكنه كان في مكان خاطئ، اضطررت للإنتظار حتي يتم إرجاع الطلب وإعادة ارساله لي، وكان تغليف المنتج جيد جدا و ليس لدى أي تعليق سلبى غير أن التوصيل أخد فترة أطول “.

تجربة شراء جوال من نون

إليكم في هذه الفقرة من مقالنا تجربة شراء جوال من نون، ومنصة نون هي منصة الكترونية سعودية جديدة تم إطلاقها في شهر نوفمبر من العام ٢٠١٦ م ، و بدأت بالعمل مع بداية ٢٠١٧ م ، و تسعى هذه المنصة لأن تكون أكبر متجر إلكتروني في العالم العربي ، و لكن الى الآن خدماتها تقدم في السعودية و الإمارات فقط.

تجربة شراء جوال من نون
تجربة شراء جوال من نون
  • تقول إحدى التجارب:تم طلب جهاز ايفون x فضي 256 قيقا في يوم 15 ديسمبر بسعر 4549 ريال سعودي والشحن مجاني وقت التوصيل المتوقع يوم 20 ديسمبر، اقل سعر شفته للجهاز خاصة انه بالفيس تايم.
  • في يوم 17 ديسمبر جاني اتصال من مندوب نون انبسطت صراحة وقلت شيء جدا ممتاز اذا التوصيل في يومين بس، ارسلت له اللوكيشن رجع اتصل علي يقول انا في الرياض، قلت له عنوان طلبي على جدة قال ما ادري برجع الشحنة للمستودع ونرسلها لك من جديد، انتظرت الى يوم 20 ورجعت اتصلت على خدمة العملاء وقال الموظف الشحنة خرجت للتوصيل وحضرتك ما استلمتها، وضحت له انها خرجت للتوصيل في الرياض وانا في جده طبيعي مابقدر استلمها، قال خلاص راح تستلمها اليوم قبل الساعة 10 المساء، انتهى اليوم ولا استلمت الشحنة ورجعت اتصلت اليوم الثاني، ولكن طلبت الغاء الشحنة ورد الموظف بانه لا يستطيع الغاء الشحنة الا بعد مرور 10 ايام وعدم استلامها سألت عن كيفية استرجاع المبلغ خصوصا اني دفعت بالفيزا، قال المبلغ يرجع لك كرصيد نون وتقدر تسترجعه لاحقا وتاخذ العملية من 14 – 30 يوم حسب البنك نقطة مهمة جدا.
  • تم استلام الشحنة اليوم 23 ديسمبر، يعني اخذت 8 ايام بالضبط حتى توصلني والحمد لله كل شيء تمام.

منتجات نون أصلية أم تقليد

موقع نون يلزم البائع بأن يكون لديه ترخيص تجاري، وأن يكون معه خطاب تفويض يعطي حق التوزيع على بعض المنتجات، مثل الصحة والجمال ومستلزمات الأطفال، لذلك تكون منتجات نون اصلية و مضمونة.

منتجات نون أصلية أم تقليد
منتجات نون أصلية أم تقليد
  • تنقسم المنتجات على المتجر نون الى قسمين. هناك منتجات عليها علامة تجارية لمتجر نون. وهي منتجات من صنع الشركة نفسها نون. وهناك ايضا منتجات اخرى يقوم بعرضها بائعين اخرين مختلفين.
  • لكن هؤلاء الاشخاص البائعين على المتجر يخضعون للعديد من الشروط. التي يلزم على البائع ان تتوفر فيه لكي يبيع على المتجر. من بينها ان يكون للبائع سجل تجاري مرخص يخول للبائع توزيع وبيع المنتجات. وان يكون لديه ايضا خطاب تفويض مرخص يسمح له بتوزيع المنتجات مثل منتجات الصحة والعناية بالأطفال ومستلزمات الجمال… وغيرها من المنتجات التي تكون فيها الصارمة على البائعين.
  • عزيزي القارئ يجب ان تعلم ان اجراءات نون مع البائعين هي اجراءات صارمة تجاه اختيار المنتجات والعناية بها. وذلك لضمان سلامة العميل وتقديم له افضل جودة. كذلك المتجر يتعامل مع ماركات وعلامات تجارية معروفة في العالم. مثل الابل , سامسونج, نايك, والعديد…. فهو يقوم باستيراد المنتجات من المصدر الرئيسي للإنتاج. لهذا فلا داعي للقلق عزيزي المستهلك من ناحية جودة المنتجات فهي اصلية 100% .

كيف أعرف أن المنتج اصلي في نون

نعم جميع المنتجات التي يتم عرضها ضمن موقع نون جديدة كلياً وأصلية في بعض الحالات، سوف يكون للمنتج الضمانة الخاصة بالبائع.

كيف أعرف أن المنتج اصلي في نون
كيف أعرف أن المنتج اصلي في نون
  • يقدم متجر نون عروضًا تسويقية متميزة لكافة المنتجات المختلفة أبرزها العطور وأدوات التجميل العالمية الأصلة بأعلى جودة وأسعار تنافسية، وعرف عن موقع نون للتسوق الإلكتروني العربي المتاح في الإمارات والسعودية ومصر أن كل المنتجات المعروضة هي منتجات أصلية بما فيها العطور، ويتميز الموقع بإمكانية التبديل أو استرجاع المنتجات إن كانت غير مطابقة للمواصفات المكتوبة على الموقع، ويوفر الموقع أكواد خصم كثيرة ومختلفة على مدار العام.

هل منتجات نون للبشره أصلية

قدم الموقع أهم الماركات العالمية في كل ما يحتاجه السوق العربي، ويعمل الموقع باللغتين العربية والإنجليزية ،ويوفر الكثير من العروض المتنوعة.

هل منتجات نون للبشره أصلية
هل منتجات نون للبشره أصلية
  • أطلق الموقع تطبيق خاص به، ويحمل نفس الاسم يتم تحميله على الهواتف الذكية
  • وبالفعل يقدم الموقع أهم الماركات في المكياج الاصلية من الماركات العالمية والعربية .
  • لدى نون فريق متخصص لضمان سلامة المنتج والذين يتم تدريبهم بواسطة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتحديد الفرق بين المنتجات الأصيلة وتلك المزورة وليتأكدوا من بيع المنتجات الأصلية فقط.
  • يعمل هذا الفريق في جميع الفئات للحرص على تقديم جميع المنتجات من العطور وحتى المعدات التكنولوجية وغيرها بثقة وأمان.

هل موقع نون موثوق

موقع نون من اكبر  الاسواق الالكترونية وبالتأكيد هو موثوق للغاية  ، فقد بدأ هذا الموقع عام 2016وكان اول انطلاقه في دولة الامارات العربية ، وبعد ذلك انتقل إلى المملكة العربية السعودية .

هل موقع نون موثوق
هل موقع نون موثوق
  • وقرر بعد ذلك توسيع نشاطه في جمهورية مصر العربية ، لديه تشكيلات عديدة تصل إلى 20 مليون منتج ، ويقدم احدث المنتجات العربية ، بالإضافة إلى منتجات الجمال العديدة ، ويتميز هذا الموقع عن غيره بتقديم الضمان عند الشراء ، حيث يدعو زائره بالتسويق بثقة ، ويضمن لك استلام المنتج أولا وبعد ذلك استلام النقود للموقع بعد تأكدك بجودة المنتج ، ويمكنك ارجاع أو استبدال المنتج إذا كان فيه أي عيوب ،  فبذلك بالتأكيد فإن موقع نون موثوق فهو من أفضل المواقع الالكترونية .
  • حيث تم إطلاقه في بادئ الأمر داخل الإمارات العربية المتحدة وقد حقق حينئذ نجاحاً كبيراً حيث أصبح المتجر التجاري الأول في دولة الإمارات وذلك في مطلع عام 2017، وفيما بعد تم إطلاق الموقع في المملكة السعودية انطلاقاً من رؤيتها الاقتصادية الشاملة لعام 2030 لكي يصبح ذلك المتجر ضمن خطتها الاستراتيجية الشاملة للتحول الاقتصادي، وبالفعل استطاع ذلك الموقع أيضاً أن يحقق شهرة واسعة ويصبح المنصة الأولى داخل المملكة لتوفير كافة السلع الغذائية والماركات العالمية والأجهزة الإلكترونية والمنزلية، وبالفعل تزايدت الطلبات يوماً بعد يوم.