يعرض عليكم موقع إقرأ موضوع يتحدث عن تجربتي مع موقع العفاف ، وتجربتي مع مواقع الزواج، وطريقة التسجيل في موقع العفاف، وموقع عفاف وزواجي منه، والزواج عن طريق موقع العفاف، إذ تنتشر مواقع الزواج الالكتروني بشكل ملفت للانتباه من خلال الإعلانات في المواقع الأكثر شهره وكذلك بالترويج لها على البريد الالكتروني ولو قام شخص بالبحث على الانترنت سوف يفاجأ بكم هائل من مواقع الزواج على الانترنت والتي تصنف من أكثر المواقع زيارة على الانترنت والتي تقسم على حسب ما ترغب من زواج شرعي أو معلن أو زواج مسيار أو غيرها من أنواع الزيجات المختلفة…تابعوا معنا.

تجربتي مع موقع العفاف

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع موقع العفاف، وهو موقع متخصص في تيسير التواصل الشرعي بين أفراد المجتمع من الجنسين الذي يبحثون عن الزواج الحلال ،والقائم على شرع الله وسنة النبي محمد صل الله وعليه وسلم.

تجربتي مع موقع العفاف
تجربتي مع موقع العفاف
  • يقول صاحب التجربه انه كان احد الاشخاص الذين قاموا بالتسجيل في موقع الزواج العفاف، وهو من المواقع التي تتبع التعاليم الدينية والثقافة العربية بشكل كبير، واضاف انه قام بالتسجيل الى هناك من دون تسجيل وسيلة الاتصال رقم الهاتف أو البريد الالكتروني، ولايمكن التعرف خارج اطار الموقع او الايميل الموجود ويتم ذلك تحت اشراف الاداره، وتم الزواج عن طريق قراءة السيرة الذاتية للفتاة التي تود الارتباط بها، وكانت واحدة من التجارب المميزة التي قام بها ولكن لم يستطيع الزواج عن طريق الموقع.
  • ويقول احد الذين قاموا بالتجربة بالفعل أن موقع العفاف للزواج أحد اهم المواقع التي تؤمن بأن الزواج رباط مقدس ،وتقدس أيضا التقاليد العربية المسلمة في التعامل مع اتمام الزواج.
  • ويقول أنه قام بالتسجيل فيه دون أن يتم وضع أي وسيلة من وسائل الاتصال كالبريد الالكتروني، أو أرقام الهواتف الخلوية .
  • كما تمنع ادارة الموقع التعرف والتواصل بين المتعارفين بخارج الموقع، والإيميل الذي يظهر في الطلبات هو ايميل الموقع فقط.
  • يقول بعد خطوة الطلب التي تم رفعها يمكن للشخص أن يتواصل مع العضو الآخر تحت إشراف الإدارة ،ومراقبة كاملة للرسائل المتبادلة بينهما.
  • ويقول ثم وافقنا على اجراء ارتباط ،وقمت بالنقر على رابط طلب تواصل المتوفر في الموقع في السيرة الذاتية للفتاة التي رغبت في الارتباط بها.

قد يهمك:

تجربتي مع مواقع الزواج

إليكم في هذه الفقرة من مقالنا بعض التجارب لبعض الاشخاص مع مواقع الزواج نرجوا أن تنال إعجابكم.

تجربتي مع مواقع الزواج
تجربتي مع مواقع الزواج
  • التجربة الاولى: رغم ان الكثيرين يعتبرون عروض الزواج عبر الانترنت امر لا يجد اهتماما من الجادين فعلا حيث ان مجتمعاتنا العربية تمتاز بالتواصل الاجتماعى ومن غير المعقول ان لا يجد الشاب شريكة حياة ضمن محيطه الاجتماعى او فى نطاق علاقاته وصداقاته الا ان الكثيرين والكثيرات صادقين وصادقات فى مساعيهم ومساعيهن عبر الانترنت لايجاد الشريك المنتظر بعد ان طال الانتظار وتقدم العمر ولعل وعسى وليس ذلك على الله بعزيز
  • التجربة الثانية: للاسف راسلت انسان من على الموقع وبالفعل تقابلنا فنصب عليا واخذ الموبايل منى فالذلك انصح كل عضوة بعدم اعطاء الامان لاى عضو من الموقع الا بعد التأكد من صدقه وصراحته وجديته فى الارتباط.
  • التجربة الثالثة: انا فتاه مطلقه تقدمت الى البرنامج لبحث عن نصفى الاخر ولى فتره كبيره ولكن للاسف لم اجد انسان يقدر ويفهم حتى المطلقون والارمل تجد فى البدايه مستعد وبعد ذلك يريد ان يستغل انسان محتمه تبحث عن الحب والاستقرار وانا اكلم عن للاسف اولاد بلدى اول الناس الذى يتلاعبون بمشاعر البتن المطلقه ويستخفون بيها والله العظيم هذا اتكلم من تجربتى الخاص وليسه الغير وللاسف يقلون نحن على مستوى من العلم والثقافه وخريجين جماعات الخارج وللاسف الاخلاق اهم من كل شهادات العالم وانا مستمره البحث يمكن اجد انسان يكون لى كل شى فى هذا العالم المملؤ بالكذب والنفاق والغدر تحياتى اليك واليكم كل الحب واللاخلاص

طريقة التسجيل في موقع العفاف

طريقة التسجيل في موقع العفاف، يقوم الرجل الراغب في التسجيل على الموقع بتسجيل اسم الزوج، والبيانات الشخصية كاملة.

طريقة التسجيل في موقع العفاف
طريقة التسجيل في موقع العفاف
  • بعد الانتهاء من كتابة البيانات يقوم الشخص، بالنقر على ذر التسجيل الموجود أسفل صفحة التسجيل.
  • تقوم الإدارة بمراجعة البيانات لتظهر الاستمارة الخاصة بك على الموقع بها رقم العضوية الخاصة بك، في فترة تصل إلى ستة ساعات من التسجيل على الموقع وعلى صفحة أزواج.
  • – بعد المعرفة لرقم الاستمارة يمكن أن يتم البحث عن شريكة الحياة عبر صفحة زوجات العفاف، والمدرج بها البيانات الخاصة بالعضوات المسجلات على الموقع والراغبات بالزواج.

موقع عفاف وزواجي منه

موقع عفاف وزواجي منه، مواقع الزواج على الإنترنت ، إن انضبطت بالضوابط الشرعية فلا حرج في دخولها والاستفادة منها ، ومن هذه الضوابط :

موقع عفاف وزواجي منه
موقع عفاف وزواجي منه
  • ألا تعرض فيها صور النساء ؛ لأن النظر إلى المخطوبة إنما أبيح للخاطب فقط إذا عزم على النكاح ، ولا يباح لغيره النظر ، ولا يجوز تمكينه منه .
  • ألا يعرض في المواقع وصف دقيق للمرأة ، كأنه ترى ، لقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ( لا تُبَاشِرُ الْمَرْأَةُ الْمَرْأَةَ فَتَنْعَتَهَا لِزَوْجِهَا كَأَنَّهُ يَنْظُرُ إِلَيْهَا ) رواه البخاري (5240).
  • ألا يتاح المجال للمراسلة بين الجنسين ؛ لما يترتب على ذلك من المفاسد ، ومنها دخول العابثين والعابثات بقصد الإفساد أو التسلية ، وإنما تتولى إدارة الموقع التأكد أولا من شخص الخاطب ، والربط بينه وبين ولي المخطوبة .
  • ينبغي أن تستعين بأهلك وأصدقائك وبالقائمين على المراكز الإسلامية في البحث عن المرأة الصالحة ، في بلدك أو في محل إقامتك ، وهذا متيسر والحمد لله ، وهو آمن وأنفع من متابعة ذلك عن طريق الإنترنت .
  • ثالثا :
  • يشترط لصحة النكاح موافقة ولي المرأة ؛ لقوله صلى الله عليه وسلم : ( لا نكاح إلا بولي ) رواه أبو داود ( 2085 ) والترمذي (1101 ) وابن ماجه (1881) من حديث أبي موسى الأشعري ، وصححه الألباني في صحيح الترمذي .
  • وقوله صلى الله عليه وسلم : ( لا نكاح إلا بولي وشاهدي عدل ) رواه البيهقي من حديث عمران وعائشة ، وصححه الألباني في صحيح الجامع برقم 7557
  • وقوله صلى الله عليه وسلم : ( أيما امرأة نكحت بغير إذن وليها فنكاحها باطل فنكاحها باطل فنكاحها باطل فإن دخل بها فلها المهر بما استحل من فرجها فإن اشتجروا فالسلطان ولي من لا ولي له ) رواه أحمد ( 24417) وأبو داود (2083) والترمذي (1102) وصححه الألباني في صحيح الجامع برقم 2709
  • وإنما نبهنا على هذا لأنه قد يُظن بأنه إذا تعرف الشاب على الفتاة عن طريق الإنترنت ، ورضيت به أن ذلك يعد نكاحا .

الزواج عن طريق موقع العفاف

الزواج عن طريق موقع العفاف

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا