موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يحتوي على رايكم في الياف موبايلي ، و موبايلي فايبر، وهي من الأمور التي يبحث عنها الكثير من عملاء موبايلي فايبر داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الياف موبايلي على موسوعة إقرأ.

رايكم في الياف موبايلي

إليكم في التالي من السطور مجموعة من آراء بعض الأفراد عن الياف موبايلي، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

رايكم في الياف موبايلي
رايكم في الياف موبايلي
  • رأي أول:”لي مشترك معهم سنتين السرعة ثابته بدون اي مشاكل جرب اشترك في مسبق الدفع الظاهر اقل شي ٣ شهور وشوف عجبك الوضع ولا كنسل”.
  • رأي ثاني:”أنا أستعمل الألياف من موبايلي : لابأس به من ناحية القوة . قد يتعطل من قبلهم وتتصل بهم ويأتيك المهندس خلال يومين ” تستطيع مطالبتهم بالتمديد مدة مماثلة للانقطاع ” . إذا أخذت ستة أشهر يعطونك شهرين مجانية , المهم تختار موضع في البيت يكون متوسطا بين الغرف الرئيسية لكي يغطي النت أكبر مساحة ممكنة , التمديد فيما بعد يكون عن طريق سداد”.
  • رأي ثالث:”خدماتهم ما بعد البيع سيئة عندي سرعة 200 ما صار لها شهر والمتوفر ما يصل 15٪ !!!! تتصل عليهم بيقولوا ؛ طف الجهاز شغل الجهاز !!!! رجعنا لايام الهاتف العتيق ! خدماتهم سيئة وسرعة غير صحيحة . وموظفي الخدمات بالهاتف شغالين تصريف . شغل طف !!!! وهذي شغلتهم”.
  • رأي رابع:”خدمات الألياف .. يبدو ما زالت في البداية .! 50 ميقابايت بالشهر ب 200 ريال ! ( السعر مرتفع ! ) الأفضل – الواي فاي . وأسعار stc و موبايلي و زين . . . تكاد تكون متقاربة . 300 قيقابايت 3 شهور ب 450 ريال و 500 قيقابايت 6 شهور حوالي 750 ريال و يمكن إستعمال جهاز واي فاي – مودم كبير يغطي عدة غرف و دورين في الفيلا أو المنزل”.
  • رأي خامس:”أسوأ خدمة ما بعد البيع . تشترك معهم بسرعة 200 ميقا اللي يصلك اقل من 40 ميقا اذا صار كويس و متقطع !!! تتصل على اللي ركب لك الخدمة فيقول انا شركة تركيب انتهى دورنا !!! تروح مكاتبهم الموجودة بالمدينة يقول مالي علاقة انا عندي اشتراك جوال وراوتر !!! ثم يعطيك المكتب رقم هاتف خدمة العملاء المركزي ، تتصل عليهم يحطك موظف تشغيل وإغلاق التيار وتقيس السرعة وتنتظر كم يوم تعطيه النتيجة !!! تطلب فني يزورك ، يتهرب !!! ايش تسوي معهم ؟؟؟! خدمة سيئة يتضررون منها طلبة المدارس والجامعات والأجهزة ، والله المستعان”.

قد يهمك:

موبايلي فايبر

هي خدمة الألياف البصرية والتي توفّر سرعة تحميل عالية تمنحك استعراض لم يسبق له مثيل. كما يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على الفور وتشغيل ألعاب الفيديو مباشرة عبر الإنترنت – كل هذا وأكثر بكثير بأسعار منافسة.

  • سرعة تحميل تصل حتى 500 ميجابت في الثانية وسرعة رفع 125 ميجابت في الثانية.
  • سعة عالية كافية لكافة أفراد المنزل، للمشاهدة، اللعب، التصفح والتحميل في نفس الوقت من دون تقطيع.
  • بنج (لاتينسي) منخفض جداً، مناسب للعب أو المشاهدة أونلاين.
  • دعم فني متواصل خلال 24 ساعة طوال الأسبوع.
  • موبايلي فايبر هو الخيار الأمثل للإنترنت في المنزل.