يقدم لكم موقع إقرأ كيفية استخدام qmiran ، و تسجيل دخول qmiran ، و تحميل برنامج qmiran مهكر ، و تنزيل qmiran للايفون ، و برنامج qmiran لا يعمل ، و بديل qmiran ، تطبيق رائع ومضمون لمعرفة من زار بروفايلك الشخصي على الفيس بوك وأنستغرام بسهولة وسرعة ، هو تطبيق Qmiran لاكتشاف من زار بروفايلك الفيسبوك والانستغرام وسوف نتطرق مساء اليوم ان شاء الله إلى برنامج Qmiran خاص بمستعملي ويندوز أيضا انتظرونا .

كيفية استخدام qmiran

تطبيق qmiran من التطبيقات الجديدة التي تسمح لمستخدميها من معرفة المتفاعلين على حسابك وزوار البروفايل ومن الذي يحظرك من حسابه ليس فقط الفيسبوك وانما حساب الانستغرام أيضا . شرح تطبيق qmiran لمعرفة من زرار بروفايلك الفيسبوك :

كيفية استخدام qmiran
كيفية استخدام qmiran
  • قم بتحميل التطبيق من هنا وقم بتثبيته وفتحه ، الان ستجد امامك خيارين على واجهة التطبيق الاول للانستجرام والاخر للفيس بوك.
  • الان قم بأختيار الخيار الثاني للفيس بوك مثلاً ومن ثم سيتطلب منك مصدقة الدخول الى حسابك على الفيس انقر على موافق.
  • الان ستجد اماك عدد من الخيارات منها اسم الشخص ومن عمل لك لايك ومن قام ومن اخفاء الصور وغيرها من الخيارات الممية الاضافية.

قد يهمك :

تسجيل دخول qmiran

  • بعد الدخول إلى أي حساب إنتظر حتى يقوم بفحص الحساب ثم سيقوم بالدخول بك إلى صفحة الموقع حيث ستجد عدة خيارات ، الرقم 1 لمعرفة من زار حسابك بالوقت والتاريخ ، والرقم 2 لمعرفة من قام بمسحك أو حظرك ، والرقم 3 لمعرفة من قام برفع الصور.
  • ثم الرقم 4 لمعرفة وقت دخول أصدقاءك إلى الفيسبوك ، مثلا سوف أضغط على من زار حسابي على الفيسبوك وهو الخيار الأول quien te visita.
  • سيحولك إلى صفحة ستجد فيها جميع هذه الأشياء بالوقت والتاريخ ، وستجد أيضا من قام بمشاهدة صورك قمت بتغطية الأسماء حفاظا على خصوصيتهم ، رابط تحميل البرنامج Qmiran اضغط هنا.

تحميل برنامج qmiran مهكر

  • تحقق من التغييرات التي تم إجراؤها على ملفات تعريف جهات الاتصال الخاصة بك ، حتى لو قاموا بحظرك ، تنظيم مشاركاتك عن طريق الإعجابات أو التعليقات ، اكتشف الصور المخفية لأصدقائك ، اعرض نشاط زملائك على الإنترنت واكتشف المتصلين أو متى كانوا متصلين يست كل التطبيقات متاحة لجميع الهواتف.
  • قد لا يتوفر التطبيق المطلوب لجهازك ، اعتمادًا على عوامل مثل إصدار نظام التشغيل Android أو دقة الشاشة أو البلد الذي تصل منه إلى Google Play.
  • تصنيف محتوى qmiran apk هو مراهق ويمكن تنزيله وتثبيته على أجهزة Android التي تدعم 17 api وما فوق ، تحكم في شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك! qmiran.com هو التطبيق الوحيد الحقيقي والآمن لمعرفة من يبحث في منشوراتك على INSTAGRAM و FACEBOOK.
  • من ينظر إلى أصدقائك شخص ما يكتشف ملفك الشخصي أو بوتو الخاص بك؟ الآن ستعرف! من الذي تغير إذا قام شخص ما بحظرك أو تغيير ملفه الشخصي فسنخطرك ، ترتيب المنشورات تعرف على ضرباتك! استكشف صورك مرتبة حسب الإعجابات أو التعليقات ، رفاقا الأصدقاء انظر إلى الصور المخفية لأصدقائك. لا تفوت أي شيء! المتواجدون على الإنترنت.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

تنزيل qmiran للايفون

لاستخدام تطبيق qmiran كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى حسابك، ومن ثمّ سيتم توجيهك نحو الموقع حيث تتمكن من تفقد جميع المعلومات. بشكل أساسي، لا يتم تخزين المعلومات على التطبيق نفسه، ولكنك تحتاج إلى التطبيق للنفاذ إلى موقع qmiran لرؤية كافة التفاصيل.

برنامج qmiran لا يعمل

  • ظهر خلال الساعات الماضية بين عدد من المستخدمين تطبيق يدعى QMIRAN وهو تطبيق يخبر المستخدمين بأنه سيمكنهم من معرفة من زار حسابهم الشخصي على فيسبوك، لكن تبين أن التطبيق يسبب عدد كبير من المخاطر.
  • وكشف تقريرالمتخصص في الآمن التقني أن التطبيق وبمجرد تثبيته على الجهاز يحصل على القدرة على فتح حساب فيسبوك الشخصي الخاص بالمستخدم والدخول إليه بكل سهولة والتنقل بداخله وكأنه صاحب الحساب.
  • يأتي ذلك في ظل ادعاء التطبيق أنه قادر على إخبار المستخدمين بمن زار حساباتهم الشخصية على فيسبوك، لكنه في الحقيقة لا يفعل ذلكن بل يعطي لنفسه الأحقية عبر الشروط المفروضة لتثبيت التطبيق بالدخول إلى كافة بيانات الحسابات الموجودة على الهاتف، كما يحصل على القدرة على الدخول إلى ملفات الذاكرة ووحدات التخزين داخل الهاتف والحصول عليها بكل سهولة.
  • وكشف خبراء أن بعضهم جرب التطبيق بالفعل ووجد أنه قد وصله إشعار بأن مستخدم أخر قد دخل إلى الحساب وصار بإمكانه التعامل معه بشكل كامل ، واللافت للنظر أن التطبيق ليس حديثاً وإنما صدر منذ عام 2016 لكنه لم يلقى الشهرة الكافية وقتها.

بديل qmiran

إليكم قائمة للتطبيقات بديل qmiran التي يمكنم من خلالها، معرفة كل من يزور حسابكم الخاص، أو صفحتكم الشخصية، كما سنتحدث عن كل تطبيق، وكيفية استخدامه، وما الشبكات والمواقع التي يعمل عليها.

  • تطبيق Find My Stalker Free يعتبر من التطبيقات المخصصة لموقع Instagram، حيث يمكنك من خلاله الإطلاع على ما يتحدث عنه الجميع حولك، داخل الشبكات الإجتماعية، وعند زيارة أحد ما لصفحتك الشخصية، أو مشاهدة أحد صورك، تتوصل بإشعار في الوقت ذاته. الشيء الغير جيد في هذا التطبيق، هو لتمكن من معرفة من زارك، يجب عليك تحميل النسخة المدفوعة منه، لكن في بعض الأحيان، يمكن للنسخة المجانية، أن تقوم بنفس العملية، وإشعارك بمن زار ملفك الشخصي.
  • تطبيق Profile tracker‏ يعد أيضا خاص بالإنستقرام، حيث يمكن عن طريقه، معرفة من شاهد ملفك الشخصي، ومعرفة من توقف عن متابعتك، والكثير من المميزات الأخرى. كما تستطيع معرفة هوية من قام بحظرك، من شبكاتهم الإجتماعية، كما تتوفر على أزيد من 50000 عملية تنزيل، على متجر Google Play، ويحصل على متوسط تقييم 5.0/3.6، والجميل في الأمر أنه تطبيق مجاني، لن تدفع سلفا واحد، لستخدام هذه المميزات الرائعة.