يقدم لكم موقع إقرأ افضل برنامج لتحميل مودات ماين كرافت للجوال ، و كيف تركب مود في ماين كرافت للجوال ، و تحميل مودات ماين كرافت للجوال مجانا ، و تحميل برنامج مودات ماين كرافت للكمبيوتر ، و تحميل مودات ماين كرافت للجوال من ميديا فاير ، هل انت من عشاق لعبة ماين كرافت وتريد تطبيق لصنع وتعديل المودات الخاصه باللعبه ؟ اذن انت في المكان الصحيح حيث في هذا المقال سوف نتعرف علي افضل برنامج لتحميل مودات ماين كرافت للجوال ، من دون المهام الصعبة مثل البحث في الويب وحفظ الملفات ونقلها يدويًا.

افضل برنامج لتحميل مودات ماين كرافت للجوال

إذا كنت تبحث عن افضل برنامج لتحميل مودات ماين كرافت للجوال إذا هذا المود هوا خيارك الامثل ففي الفقرة التالية يوجد الكثير من البرامج الممتازة التي يمكنك تجربتها او استخدامها لعالمك في ماين كرافت .

افضل برنامج لتحميل مودات ماين كرافت للجوال
افضل برنامج لتحميل مودات ماين كرافت للجوال

مود Mine Colonies :

  • يعد Mine Colonies من أكثر المودات الطموحة المتعلقة بالمدينة في ماين كرافت ، حيث يمكنك تحويل لعبتك إلى نوع من محاكاة بناء المدن مثل Port Royal أو حتى SimCity.
  • يتضمن المود ثروة من المصنوعات اليدوية ، والهياكل الجديدة لوضعها في المدن ، وغيرها من الأشياء التي يمكنك إدارتها لتوجيه مستعمرتك نحو الازدهار.
  • بصفتك مواطنًا في المستعمرة ، ستقابل مجموعة من الشخصيات غير القابلة للعب التي تسكن هذه المستوطنات. الخبازون وعمال المناجم وعمال التوصيل ليسوا سوى بعض من منهم ، الذين يمارسون الأعمال يومًا بعد يوم دون توقف ، و لتحميل المود من هنا.

مود Pam’s Harvest Craft :

  • هذا المود يعطي توسع آخر مذهل للعبة الأساسية ، والذي يمنح العيش في اللعبة جاذبية متجددة من خلال تعديل طريقة تناول الطعام. للبقاء بصحة جيدة ، ستحتاج إلى تناول جميع أنواع المواد الغذائية المتنوعة.
  • ويقدم مود Pam’s Harvest Craft اكثر من 80 محصولًا جديدًا و 50 شجرة فواكه جديدة والعديد من الأسماك الجديدة. يمكنك حتى الاحتفاظ بالنحل لعسلهم.
  • يضيف المود بعض وصفات الطهي الجديدة أيضًا ، ويمكنك إعداد وصفات نباتية باستخدام التوفو إذا كنت تميل إلى ذلك ، إنها كمية ضخمة حقًا من الطعام ، و عليك تجربة هذا المود بالتأكيد ، للتحميل اضغط هنا.

قد يهمك :

كيف تركب مود في ماين كرافت للجوال

  • تركيب المود على ماين كرافت للجوال اضغط على Copy To Minecraft على iPhone أو تحديد تطبيق Minecraft على Android في القائمة المنبثقة سيؤدي هذا إلى فتح كل من تطبيق Minecraft والطور داخل اللعب.
  • على iPhone و iPad، قد تضطر إلى التمرير لليمين (التمرير إلى اليسار) فوق الصف العلوي من الخيارات في القائمة المنبثقة لرؤية أيقونة تطبيق ماين كرافت إذا كنت لا ترى Minecraft في القائمة، فانتقل إلى اليمين، وانقر فوق المزيد، ثم انقر فوق المفتاح الأبيض على يمين Minecraft.
  • انتظر حتى يتم تثبيت التعديل عندما ترى “Import Completed” أو “Import Successful” أعلى الشاشة، يمكنك المتابعة إذا كان لديك العديد من أزرار التثبيت، فاضغط مرتين على زر الصفحة الرئيسية، وحدد خيار MCPE Addons، وانقر على زر التثبيت التالي، وكرر عملية التثبيت.
  • قم بإنشاء عالم جديد مع المود النشط. بمجرد تثبيت التعديل، يمكنك فتحه في عالم جديد عن طريق النقر فوق تشغيل و اضغط على إنشاء جديد ، اضغط على إنشاء عالم جديد.
  • قم بالتمرير لأسفل إلى قسم Resource Packs أو Behavior Packs في اللوحة الموجودة على اليسار و حدد Resource Packs أو Behavior Packs ، حدد تعديلا، ثم انقر فوق + تحته ، اضغط على نفعيل أسفل الحزمة ، اضغط على إنشاء في اللوحة الموجودة على اليسار.

تحميل مودات ماين كرافت للجوال مجانا

اللعبة لها سيرفرات وخوادم عديدة تسهل اللعب وتضيف ميزات للمستخدم يمكنك الحصول على البعض منها مجاني و لذلك اخترنا لكم تحميل مودات ماين كرافت للجوال مجانا لا تفوتوها.

  • خريطة العالم Xaero ينشئ Xaero’s World Map mod خريطة لعالم Minecraft. في هذه الخريطة ، يمكن للاعبين تحديد الهياكل والمناطق الأحيائية المرئية على السطح. تعمل هذه الخريطة بشكل لا تشوبه شائبة مع التعديلات الأخرى وغالبًا ما تستخدم في mudpack’s ، قم بتنزيل خريطة العالم Xaero من هنا.
  • أحجار الطريق إن العوالم في Minecraft كبيرة للغاية ، ومن المستحيل استكشاف العالم بأكمله بمفرده. لا يزال بإمكان اللاعبين استكشاف المناطق التي تبعد مئات وآلاف الكتل عن نقطة التكاثر ، وقد تستغرق العودة إلى هذه الأماكن وقتًا طويلاً. لجعل العملية أسرع ، يمكن للاعبين استخدام نمط Way stones.
  • باستخدام طريقة Way stones mod ، يمكن للاعبين إنشاء أجهزة نقل عن بعد في عوالمهم باستخدام عنصر يسمى way stones ، هذه العناصر قابلة للتصنيع وتعمل بشكل مثالي في عوالم البقاء ، ويمكن للاعبين الانتقال الفوري إلى نقاط الطريق هذه باستخدام أحجار الاعوجاج في أي وقت وفي أي مكان ، قم بتنزيل Way stones من هنا.
  • أثاث مكاو يعد Macaw’s Furniture أحد أفضل تعديلات الأثاث المتوفرة لماين كرافت ، مع خشب المنغروف الجديد ، يقوم اللاعبون بالفعل بإنشاء تصميمات جميلة ومع ذلك ، بسبب نقص الأثاث ، قد تفتقر هذه المباني إلى لمسة من الشخصية والحياة ، يمكن للاعبين استخدام تعديل أثاث Macaw للوصول إلى أثاث مخصص مثل الكراسي والأدراج والخزائن والمزيد ، هذا الوضع مفيد للبناة في Minecraft ، قم بتنزيل Macaw’s Furniture من هنا.

تحميل برنامج مودات ماين كرافت للكمبيوتر

  • تحميل مودات ماين كرافت للكمبيوتر مجانا : Inventory Tweaks إذا لم تكن معتادًا على نظام إدارة الكائنات في Minecraft ، فإننا نوصي بإلقاء نظرة على Inventory Tweaks إنه مود يسمح لك بإدارة جميع الكائنات بسهولة أكبر يمكنك طلب مخزونك بنقرة واحدة فقط.
  • مود ماين كرافت : Biomes O’ Plenty بفضل تعديل Biomes O’ Plenty ، يمكنك الاستمتاع بأكثر من 50 منطقة حيوية جديدة تشمل أشجارًا ونباتات جديدة وغير ذلك الكثير. لذلك إذا سئمت من قطع نفس أنواع الأشجار دائمًا ، فقد يثير هذا الوضع اهتمامك.
  • ماين كرافت مودات : Twilight Forest إذا قمت بتثبيت مود Twilight Forest ، يمكنك الوصول إلى مملكة الشفق المليئة بالأشجار والعديد من الأشياء لاكتشافها. لكن عليك أن تكون حذرًا جدًا ، فبعض سكان الغابات معادون.

تحميل مودات ماين كرافت للجوال من ميديا فاير

لعبة ماين كرافت هي لعبة فيديو مشوقة وممتعة، حازت على اعجاب عدد كبير من الناس، تركز اللعبة على السماح للاعب باستكشاف الخريطة والتفاعل معها، كما و تتميز باحتوائها على أنشطة ومودات مميزة ومشوقة، لذلك تجد العديد من الاشخاص يبحث عن طريقة لـِ تحميل مودات ماين كرافت للجوال مجانا و هنا وفرنا لكم رابط اللعبة الاصلية المدفوعة مجانا من ميديا فاير.

  • رابط تحميل مودات ماين كرافت للجوال من ميديا فاير من هنا.