يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع هاتف هواوي ، وفتح صندوق هواوي ، و فتح صندوق هواوي Y9a ، و هواوي نوت 9 ، قدمت شركة هواوي Huawei الصينية سلسلة هواتف بي 40 “40P” التي تتضمن 3 أجهزة مختلفة الإمكانيات هي بي 40 “P40” بالإضافة إلى هواوي بي 40 برو Huawei P40 Pro وهواوي بي 40 برو بلس Huawei P40 Pro Plus التي أُنتجت لتنافس الهواتف الذكية لسامسونج Samsung وأبل Apple، بالإضافة إلى ون بلس ، لذلك اخترنا في مقالنا اليوم تجربتي مع هاتف هواوي للتعرف على مميزات هذا الاصدار تابعونا للمزيد من المعلومات.

تجربتي مع هاتف هواوي

هاتف هواوي من الأجهزة القوية من شركة هواوي جاء ليشعل المنافسة في ما بين الشركات الأخرى لللحاق بهذا الجهاز القوي وهذي بعض التجارب و الانطباعات الايجابية على الجهاز.

تجربتي مع هاتف هواوي
تجربتي مع هاتف هواوي
  • التجربة الاولى : تجربتي مع هواوي تجربة مثيرة من جميع النواحي وهذا يدل على أن أجهزة هواوي ستكون أجهزة مثيرة في الأيام المقبلة ويكفتي بامتلاكها كل نواحي التطور الحديث وسهوله أجراء التطوير اللازم لها بكل سهولة ويسر قدمت لكم خلاصة تجربتي في هذا الفيديو، والذي تحدثت فيه عن مميزات جموعة من أفضل الاصدارات للهواتف الذكية والتي تقدم من خلالها كل الخدمات الممكنة والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين لذلك تعتبر الشركة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية بأسعار متوسطة ومناسبة لجميع الطبقات. جميع هواتف هواوي مصنوعة من خامات عالية الجودة مع شاشة بالشكل الكامل بجون أي نوتش أو ثقوب بها، بالاضافة إلى دعم شبكات الاتصال من الجيل الثاني والثالث والرابع، مع توفير مساحة داخلية كبيرة مع ذكرة عشوائية بمساحة كبيرة . آراء المستخدمين لهواتف هواوي يشيدون بها دائما على موقع هواوي الرسمي ومن بين تلك التجارب هي تجربة مستخدم قال انه اول مرة يستخدم هاتف من هواوي واختار هاتف هواوي بي 30 برو وقال أنه مناسب جدا للاستخدام بالنسبة له خاصة التطبيقات المتوفرة في الجهاز ولكن يعاني مع الهاتف مشكلة التحديث والتي لا شك سوف تجد لها شركة هواوي الحل بتفعيل اشعارات لذلك.
  • التجربة الثانية : خلال رحلة البحث وجدت أن أفضل ما يمكن أن أقتنيه بسعر مناسب هو هاتف Y9 بـ 2599 درهم، ويتميز بمؤهلات مميزة، حيث يأتي بـ 4 كاميرات مدعمة بالذكاء الاصطناعي، ويلتقط صورا تضاهي تلك التي تصدر عن الكاميرات الاحترافية، ما يدفع بعض معارفي إلى أن يطلبوا من أن ألتقط لهم صورا بهاتفي وأرسلها لهم. والأجمل مع هاتف هواوي الجديد، أنني ودعت مشاكل بطئ الهاتف، لأنه أصبح لدي هاتف ذكي مزود بذاكرة عشوائية بسعة 4G، كما أصبحت لدي مساحة تخزين كافية تصل سعتها لـ 64 جيغا. ارتباطي الشحن في كل لحظة، أصبح من الماضي، فمع هاتفي الجديد حصلت على بطارية بسعة 4000 ملي أومبير، ما يعطيني وقت استعمال أطول دون البحث عن مشبك كهربائي في المقاهي عندما أكون خارج البيت.

قد يهمك :

فتح صندوق هواوي

في هذه الفقرة سنقدم لكم فتح صندوق و تقييم سريع لجهاز هواوي ، عن تجربتي كانت مع هاتف هواوي HUAWEI Mate 40 Pro

فتح صندوق هواوي
فتح صندوق هواوي
  • من الامور التي أعجبتني في الجهاز حجم الجهاز مناسب في اليد ، حجم البطارية ، كامرة الجهاز جميلة جدا ، سرعة الجهاز جيدة ، صوت الجهاز عالي و واضح جدا ، بصمة الجهاز جيدة رغم وجود تأخير بسيط فيها .
  • يحمل هاتفا HUAWEI Mate 40 Pro و HUAWEI Mate 40 Pro+ فتحة كاميرا أمامية أصغر، ومليئة بالتكنولوجيا، مع خاصية فتح الوجه ثلاثي الأبعاد، وكاميرا سيلفي بزاوية عريضة للغاية، ومستشعر إيماءات عالي الدقة. بالنسبة لهاتف برو يأتي بكاميرا خلفية رباعية العدسة، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، والثانية 20 ميجابكسل بزاوية واسعة، والثالثة تيليفوتو 12 ميجابكسل تدعم التقريب البصري حتى 5 أضعاف، وعدسة للتركيز بالليزر، ويدعم الهاتف تصوير مقاطع فيديو بدقة 8K. الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل للعدسة الأساسية، ومستشعر ToF ثلاثي الأبعاد، ويدعم الهاتف فك القفل بتقنية التعرف على الوجه.
  • يأتي الهاتف ببطارية سعة 4400 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، وشحن لاسلكي سريع بقدرة 50 واط، ويدعم الشحن اللاسلكي العكسي أيضًا، يمكن شحن البطارية بالكامل خلال نصف ساعة.
  • يعمل بواجهة EMUI 11 التي ستجلب مميزات تشمل على إضافة تقنية GPU Turbo، ووضع الاستخدام بيد واحدة، والتحكم عن طريق الإيماءات، ومشاركة الملفات، وتحسين الأمان ، ووضع الطيران وغيرها.
  • لكن من الامور التي لم تعجبني ، مكان البصمة , قريب من مكان الكامرة و مكانه غير مناسب كالاجهزة البقية , مثل جهاز الهواوي بي9 . عدم وجود ذاكرة داخلية اعلى . عدم تحديث واجهة الجهاز و ابقائها على 4.1 . وضع معالج سنابدراجون 625 و عدم وضع 650 مثلا ! . وزن الجهاز 160 غم و هو ثقيل باليد قليلا . ألوان الشاشة مائلة للون الاصفر .

فتح صندوق هواوي Y9a

تميز هاتف هواوي الجديد (Huawei Y9a) الذي طرحته الشركة حديثا بأنه ضمن فئة الهواتف الاقتصادية من عملاق التكنولوجيا الصيني،لكن خدمات محرك البحث جوجل لا تدعمه. ووفق وسائل إعلام أجنبية، يتمحور تصميم هاتف (Huawei Y9a) حول شاشة (IPS LCD) بقياس 6.63 إنش وبدقة 2400×1080 بيكسل، مع نسبة في حجم الشاشة إلى الجسم تبلغ 92% بدون أي نتوء أو شق. واستوحت هواوي في تصميم الهاتف من درجات ألوان السماء المتغيرة وفن الضوء والظل، ويتبنى التصميم الدائري الكلاسيكي للكاميرات الخلية ، الهاتف بدون خدمات جوجل ولكن بمواصفات مقبولة جداً ليس كل المواصفات شاشة الهاتف كاملة، بدون أي نوتش أو ثقب مع تصميم ممتاز فهو يشبه تصميم الفلاج شيب الرائد الـ Mate 30. دعونا نتعرف اكثر على محتويات صندوق هواوي Y9a في الفيديو التالي.

فتح صندوق هواوي Y9a

هواوي نوت 9

هواوي نوت 9
هواوي نوت 9
  • النوع: Super AMOLED capacitive touchscreen
  • المعالج : معالج من نوع hisilicon kirin 965 رباعي النــواة.
  • الكاميرا : الخلفية بسعة 12 ميغابيكسل مع قدرة تصوير فيديوهات 4K أما الأمامية فهي : 8 ميغابيكسل.
  • الرام : أغلب الاشاعات تقول بأنها ستكون بحجم 6 جيغا.
  • الحجم: 6.6 بوصة
  • نظام التشغيل : 7.0 و احتمال أيضا 8.0 الأخيرة (نسخة O من نظام الأندرويد)
  • البطــارية : 4600 ميللي أمبير.
  • دعم شبكات : GSM / CDMA / HSPA / EVDO / LTE
  • الوزن : غير معروف بعد
  • الألوان : الأبيض ، الذهبي ، الفضي .
  • الشاشة : بسعة 6.6 انش من نوع Super AMOLED تحتوي على أكثر من 16 مليون لون.
  • الشرائح: شريحتين (من نوع Nano-SIM)
  • الحماية: Corning Gorilla Glass
  • USB: Type-C 1.0 / يدعم USB OTG
  • سعة التخزين : 64/128/256 جيغا.