يعرض لكم موقع إقرأ كيفية استخدام face play ، و فلتر face play ، و تنزيل برنامج face play للاندرويد ، و تنزيل برنامج face play للايفون ، برنامج face play فيس بلاي هي تقنية رائعة لتحرير الصور لهواتف الأندرويد، تندرج تحت فئة مشغل الفيديو والمحرر، بالإضافة إلى ذلك ، تطبيق face play متاح على متجر التطبيقات الرسمي Play Store و Appstore للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و iO ، و للتعرف على كيفية استخدام face play ، تابعوا معنا السطور القادمة.

كيفية استخدام face play

كيفية استخدام face play يعتبر أمرًا بسيطًا حقًا ، أكثر بكثير مما كنت أعتقد قبل تنزيله :

كيفية استخدام face play
كيفية استخدام face play
  • تحتاج فقط إلى التقاط صورة لوجهك من زاوية مباشرة أو تنزيل صورة موجودة في هاتفك في التطبيق. ثم من الشاشة الرئيسية سوف تقوم بمعاينة بعض مقاطع الفيديو الأصلية.
  • يتم دفع جميع مقاطع الفيديو التي تحتوي على رمز الماس في الزاوية اليمنى ، والباقي مجانًا.
  • في هذه المكتبة ، يوجد العديد من الأنواع ، وتقريبًا كل أنواع مقاطع الفيديو التي نشاهدها غالبًا: الموسيقى ، والأزياء ، والأفلام ، والأفلام التاريخية ، والفيديو الراقص .
  • بعد تحديد مقطع فيديو ، ستختار صورتك ، ثم انتظر.
  • إذا كانت هناك رسوم ، فلن يستغرق الأمر سوى حوالي عشرين أو ثلاثين ثانية لإكمال مقطع فيديو ، بينما تستغرق النسخة المجانية أقل من 3 دقائق ، وعليك مشاهدة فيديو إعلاني واحد.

قد يهمك :

فلتر face play

  • فيس بلاي FacePlay هو تطبيق يسمح لك بفصل وجهك وتحويله بشكل مريح إلى الشخصية الرئيسية في الأفلام التاريخية أو الحديثة أو أي نوع آخر من الأفلام ، وذلك بخطوات قليلة فقط على شاشة الهاتف المحمول.
  • برنامج face play هو برنامج مجاني يمكنك تحميلها على هاتفك Android و ioS من خلال متجرGoogle play أو App Store دون دفع أي رسوم.
  • قم بالدخول على متجر جوجل بلاي أو أب استور وابحث عن البرنامج بعد ذلك قم بالضغط على كلمة تثبيت ليتم تحميل البرنامج على هاتفك المحمول .

تنزيل برنامج face play للاندرويد

يمكنك تحميل برنامج face play مهكر apk من ميديا فاير ، عبر برابط مباشرعن طريق النزول إلى أسفل ا و ثم بـ ضغط على رابط التحميل مع انتظار 15 ثانية من أجل أن يتم تجهيز لينك التحميل بشكل مـباشر لــ التطبيق.

تنزيل برنامج face play للايفون

تنزيل برنامج face Play للايفون رابط مباشر تحميل تطبيق face play من متجر app store لهواتف الايفون بحجم 91 ميجا بايت الإصدار الجديد مجاناً.