يقدم موقع إقرأ لك فقط سيدتي أفضل كريم توحيد لون البشرة ، وكريم لتوحيد لون الجسم مجرب، وأفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية، وكريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها، إذ يؤدي التلوث البيئي المتزايد وأشعة الشمس فوق البنفسجية وبعض العوامل البيئية الأخرى، الى إصابة بشرة الوجه بالتصبغات والبقع الداكنة، فتصبح ملطخة، مملة، وجافة. ألا أن هناك العديد من المنتجات التي تساعد في تفتيح الوجه، بحيث تعمل على صبغة تسمى الميلانين، والموجودة في الجلد، فتقلل من شدتها، مما يؤدي الى تفتيح البشرة وتوحيد لونها…تابعوا معنا للمزيد.

كريم توحيد لون البشرة

جميع أنواع كريمات تبييض الجلد تجعل البشرة فاتحة بشكل ملحوظ ولكن هذا التأثير ليس دائم. الجلد هو عضو حي ويستمر في إنتاج خلايا جلد جديدة. فإذا توقفتي عن إستخدام كريم التفتيح سوف تعاود الخلايا إنتاج الميلانين ويجعل الجلد يعود للونه الطبيعي. لذلك، في حالة رغبتك في الحصول على بشرة فاتحة وتوحيد اللون عليك بتطبيق كريمات التفتيح مدى الحياة. والان إليك كريم توحيد لون البشرة .

كريم توحيد لون البشرة
كريم توحيد لون البشرة
  • بيوديرما وايت أوبجيكتيف كريم تفتيح الوجه سريع المفعول: يحتوى على عدة مكونات أهمها النياسيناميد وخلاصة العرقسوس وفيتامين سى وحمض الجليكوليك خفيف على البشرة وسريع الإمتصاص ويساعد على تفتيح المناطق الداكنة من البشرة ويعمل على تقشير وتجديد خلايا البشرة ومناسب للبشرة الحساسة
  • لاروش بوزيه بيجمنتكلار كريم تفتيح للبشرة الدهنية: يعمل على توحيد لون البشرة بشكل واضح يدوم مع الوقت. يقوم بتقشير خلايا سطح البشرة بلطف وذو ملمس ناعم ورطب كما يحتوى على الفنيل ألانين و ريسورسينول و حمض الفيروليك ويستخدم لمدة 12 أسبوعًا ويستخدم على الوجه والرقبة صباحًا ومساءً.
  • Meladerm by Civant: إن كريم تفتيح الوجه هذا، هو أحد الخيارات الأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر بتفتيح بشرة الوجه، حيث يحد من فرط التصبغات ويقضي على الاسوداد والبقع الداكنة. إضافة الى ذلك، يعالج هذا الكريم الندبات القديمة وعلامات حب الشباب الموجودة على البشرة، وفي غضون أسبوعين من الاستخدام المنتظم لكريم Meladerm المصّنع من المكونات الطبيعية، ستلمسين نتائج مذهلة.

قد يهمك:

كريم لتوحيد لون الجسم مجرب

تعتبر هذه الخلطة من أكثر الخلطات الموثوق بها والمتداولة بين النساء في منطقة الخليج، واللواتي يشتهرن باهتمامهن بأنفسهن وبجمالهن. ولتطبيق هذه الخلطة قومي بمزج 5 ملاعق كبيره من بودره السدر( تجدينها في محلات العطارة) و3 ملاعق من بودرة الحليب المجفف ومن ثم طبقي الوصفة على الأماكن الداكنة وافركي بشرتك بها لمدة 10 دقائق ومن ثم اتركيها لتجف قبل أن تشطفي جسمك بالماء الفاتر والغسول المناسب. والان اليك كريم لتوحيد لون الجسم مجرب.

كريم لتوحيد لون الجسم مجرب
كريم لتوحيد لون الجسم مجرب

كريم لاروش بوزيه بجمنتكلار سيروم (laroche-posay Pigmentclar Serum):

  • لا يحتوي على البارابين فهو مناسب جداً لأصحاب البشرة الحساسة.
  • يساعد على ترطيب البشرة وجعل ملمسها أكثر نعومة وإشراقاً.
  • يعالج تصبغات البشرة وتفتيح البقع الغامقة بالبشرة فهو يحتوي على (الفنيل ألانين – ريسورسينول + جينكو/ بلسم + حمض الفيروليك).
  • يحتوي على على مادة (LHA) التى تساعد في تقشير البشرة بطريقة لطيفة وتوحيد لون البشرة بسهولة.
  • يفضل باستخدام كريم واقي للشمس عند التعرض لها أثناء فقترة استخدام الكريم.
  • بعد الاستمرار في استخدام الكريم لمدة اسبوعين يلاحظ تغير لون البقع للافتح بشكل ملحوظ وبعد مرور 8 أسابيع من استخدامه ستختفي البقع تماما.
  • يستخدم الكريم مرتين يومياً كل صباح ومساء فيجب تنظيف الوجه والرقبة جيداً ثم وضع طبقة من الكريم ويجب الابتعاد عن محيط العينين.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

تحلم كل فتاة ببشرة بيضاء ناعمه لذلك تسعى جاهدة للحصول على أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية، للتخلص من الشوائب والمناطق الداكنة في البشرة بالإضافة إلى عدم وجود آثار جانبية لها وخالية من العطور والمواد الغير مناسبة للبشرة، إليك الان أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية.

أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية
أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

كريم اولاي ناتشرل وايت بالتوت البري

يُعد كريم اولاي ناتشرل وايت بالتوت البري من أهم أنواع كريمات تفتيح البشرة المتاحة في الصيدليات، والذي يُمكن الحصول عليه بكل سهولة، حيث أن سعره منافس ومناسب في آن واحد لإمكانياتك، بالإضافة إلى أن الكريم أثبت كفاءة وفعالية كبيرة في الحصول على مستوى عال من النضارة والإشراق، ولكن في حال تم استخدامه بشكل منتظم، ومن أهم مميزات الكريم أيضًا أنه يحمي من أشعة الشمس، فإن كنتِ تعتادين الخروج من المنزل للعمل في فترات النهار، فلا بد من الحصول على كريم اولاي ناتشرل وايت بالتوت البري، ولكن ينبغي أيضًا كما تعرفنا على مميزاته أن نتعرف على أهم عيوبه والتي تتلخص في التالي:

ستحتاجين إلى وقت طويل قد يصل إلى ستة أشهر حتى تحصلين على نتيجة مقبولة في تفتيح البشرة، وذلك لأن هذا الكريم من الكريمات التي تحتوي على نسبة كبيرة من التوت البري. ويعتبر الكريم من الكريمات التي صُنعت في تايلاند. وقد لا يكون مناسب لأصحاب البشرة الدهنية، لأن به كمية كبيرة من الزيوت.

كريم ريفيلون تاتش اند جلو للبشرة

والجدير بالذكر أن من أهم كريمات البشرة في الوقت الحالي هو كريم ريفيلون تاتش اند جلو فتستطيع أن تضعه المرأة على بشرتها في فترة الصباح أو الليل أيضًا، وذلك لأنه لا يسبب لمعان في البشرة، كما أنه يُستخدم في تجديد خلايا البشرة، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه في التخلص من البقع البيضاء، وليس هذا فقط بل يُمكن أيضًا استخدامه في الحماية من أشعة الشمس في فصل الصيف على وجه الخصوص، بالإضافة إلى أنه يتكون من مواد طبيعية أي أنه غير مؤذي على الإطلاق للبشرة، وأخيرًا يُمكن الحصول عليه من الصيدليات بأسعار ممتازة، ولكن كأي منتج كما أن له مميزات فإن له أيضًا مجموعة من العيوب، والتي تتلخص في التالي:

من أهم المنتجات التي تسبب ظهور حبوب الشباب في البشرة وخصوصًا لمن لا يعاني منها من قبل. ويعتبر من الكريمات التي تحصل منها على نتائج ولكن بعد مرور وقت طويل من الاستخدام قد يصل إلى عام.

كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها

تحتاج البشرة الدهنية لاستخدام منتجات عناية مخصصة لها، فصاحبات هذه النوعية يعانين من بعض المشاكل مثل التصبغات وأثار حب الشباب وظهور الرؤوس السوداء بصورة أكبر من النوعيات الأخرى، ولكن العلم يقدم لنا كل يوم تقنيات جديدة لحل معظم مشاكل الجلد.

كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها
كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها

كريم سكينسوتيكلز ميتاسل رينيوال skinceuticals metacell renewal b3

تعمل تركيبة هذا المستحضر المتطورة على إستعادة البشرة الدهنية لنضارتها، لأنها تساهم في التخلص من التصبغات والشوائب التي تحدث بسبب التعرض المباشر إلى أشعة الشمس في المقام الأول حيث يتكون من:

  • مركب النياسيناميد B3 بنسبة 5% الذي يساعد على تفتيح البشرة وإعادتها إلى لونها الطبيعي، لأنه يركز على تجديد الخلايا وإزالة البقع الداكنة والشوائب، ومن ثم الحصول على بشرة صافية مشرقة.
  • مركب ثلاثي البيبتيد بنسبة 2.5% الذي يقي البشرة من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد، وبالتالي يحافظ على شباب وحيوية البشرة.
  • الجلسرين النقي بنسبة 15% الذي يُكسب البشرة جرعة مكثفة من الترطيب العميق.
  • أسعاركريم سكينسوتيكلز ميتاسل رينيوال B3 يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 1500 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 700 ريال سعودي. يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 650 درهم إماراتي.