يقدم موقع إقرأ لكم موضوع يتحدث عن تجربتي مع حبوب هير فوليك ، وتجربتي مع حمض الفوليك للبشرة، وحمض الفوليك 5 ملجم للشعر، وحمض الفوليك للشعر الخفيف، وتجربتي مع حمض الفوليك للحمل، وهل حمض الفوليك يسمن الوجه، وأضرار وضع حمض الفوليك مع الشامبو، إذ يساعد حمض الفوليك في علاج مشكلة تساقط الشعر ويزيد من نموّه، كونه يعمل على تجديد بصيلات الشعر ويضمن وصول ما يكفي من الأوكسجين والعناصر الغذائية لفروة الرأس والخلايا المسؤولة عن تكثيف الشعر…فتابعوا عل إقرأ لمعرفة المزيد عن الموضوع.

تجربتي مع حبوب هير فوليك

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع حبوب هير فوليك، وقد تمت صياغة كبسولات هير فيت من تركيبة مميزة بهدف أن تكون أحد منتجات فيتامينات الشعر للرجال والنساء التي توفر عناية فائقة ومتكاملة؛ حيث تحتوي الكبسولات على تركيزات عالية من المعادن اللازمة لتغذية بصيلات الشعر مثل البيوتين وحامض البانتوثينيك والحديد والزنك بجانب مجموعة مشتقات فيتامين B (B1، B2، B3، B6، B12).

تجربتي مع حبوب هير فوليك
تجربتي مع حبوب هير فوليك
  • ساعد هذا النوع من علاجات الشعر على وقف تساقط الشعر الناتج عن الضغط العصبي أو المترتب على العلاج بالأشعة، كما أنه يعزز قوة الشعر بصفة عامة ويجعله أكثر قدرة على مقاومة العوامل البيئية الضارة التي يتم التعرض لها بصفة يومية، كما يعزز من تأثير أي من مستحضرات العناية الأخرى مثل الزيوت الطبيعية والمرطبات وكريمات الشعر.
  • يقتصر استعمال حبوب Hair Vit على الأشخاص البالغين -أكبر من 16 عاماً- بمعدل كبسولة واحدة يومياً، المنتج متوفر في عبوات (30 كبسولة) بسعر 15$.
  • التجربة الأولى: “كنت أعانى من تساقط شديد فى شعرى ولم أكن أعلم أننى أعانى من نقص فى حمض الفوليك فى جسمى فنصحنى الطبيب بتناول حبوب حمض الفوليك للشعر لتغذية شعرى وبالفعل بعد تناول حبوب حمض الفوليك للشعر أصبح شعرى كثيفا وتوقف عن التساقط”.
  • التجربة الثانية: “نصحتنى صديقتى بتناول حبوب حمض الفوليك للشعر للتخلص من الشعر الأبيض الذى يظهر دائمًا فى شعرى وبالفعل بعد تجربة حبوب حمض الفوليك للشعر اختفى الشعر الأبيض المتواجد فى شعري”.

قد يهمك:

تجربتي مع حمض الفوليك للبشرة

تجربتي مع حبوب هير فوليك : حمض الفوليك من أهم الفيتامينات التي تساعد علي تحسين صحة الجسم والبشرة والشعر وينصح بتناول الأطعمة التي تحتويه لقيمته الكبيرة وينصح ايضًا تناول الأطعمة التي تحتوي علي حمض الفوليك المطبوخة بالبخار بدون اي اضافات للاستفادة بالقيمة الغذائية كاملة لأن اي اضافات تؤثر بالسلب علي الفوائد الموجودة بالأطعمة والحرص علي الغذاء الصحي الغني بالفيتامينات

تجربتي مع حبوب هير فوليك- تجربتي مع حمض الفوليك للبشرة
تجربتي مع حبوب هير فوليك- تجربتي مع حمض الفوليك للبشرة
  • تقول إحدى السيدات في منتدى عالم حواء عن تجربتها مع حمض الفوليك للبشرة:”قبل سنة وجهي كان مليان حبوب من عند الانف وحوالين الشفايف وعالخدود وكان وجهي كله قشور من هالحبوب وجاف وشفايفي جافة ومتشققة وبشرتي باهته ومسمرة وحالتي حالة بالمرة تضايقت من منظري هذا ورحت لدكتورة اشكيها الحال قالت انه بسبب الوجبات السريعة والمقليات والشيبسي وغيرهم من وجبات المهم هي ما اعطتني ولا علاج قالت امتنعي عن هالاكلات وبتزين بشرتك وتركت هالاكلات فترة طويلة وتحسنت بشرتي عالخفيف نوعا ما يعني شي بسييييط يذكر بس مازالت الحبوب موجودة والجفاف والتشققات خفوا بشي بسيييط المهم قرات مواضيع هنا يمدحون فيها (حمض الفوليك) وقالوا انها روووعة للبشرة وللشعر لان برضو في وقتها شعري كان يتساااقط بكثررررة ومازال يتساقط بس مو مثل اوووول المهم قلت اجربه واخذت الي تركيزه 5 مل حبة باليوم ووالله وربي الشاهد علي انه بعد 3 شهور تغيرت بشرتي 180 درجة ماشاءالله بشرة صاااااااااااافيه خالية من كل الشوائب الحبوب اختفت للابد والبشرة تغذت واصبحت طرية ماشاءالله مو مثل اول جااافة واللون اصبح لون بشرتي ابييييض ماشاءالله وكثيرين يحسبوني مسوية خلطات او ضاربة ابر او مستخدمه كريمات ووالله اني مافكرت فيهم.
  • جسمي كله طلع ابيض ماشاءالله وما حسيت فيه الا من بعد نظرات الناس اقاربي وصديقاتي يسئلوني كيف ابيضيت بهالسرررعة وكيف بشرتي طلعت بهالصفاوة وحتى شفايفي طلعت ناعمة نوعا ما مو مثل اول متشققة وباستمرار تنزف دم الحين صار لي سنة وزيادة مع استخدامي للفوليك والصيدلي يقول لازم استخدمها 3 شهور واوقف شهر عشان الكبد ماتضرر بس انا استخدمتها سنة وزيادة متواصلة بدون انقطاع ومادريت عن سالفة الكبد ربي يحفظني من هالشي المهم انه هالعلاج هو افضل شي للبشرة وغيره ماينفع معروفة فوائد حمض الفوليك للبشرة والشعر .. انتوا جربوها 3 شهور وشوفوا كيف البشرة بتتغير للافضل وعلى فكرة الفوليك ماسمني ولاتخني جسمي هو نفسه ماشاءالله.

حمض الفوليك 5 ملجم للشعر

تجربتي مع حبوب هير فوليك : يساعد حمض الفوليك في علاج مشكلة تساقط الشعر ويزيد من نموّه، كونه يعمل على تجديد بصيلات الشعر ويضمن وصول ما يكفي من الأوكسجين والعناصر الغذائية لفروة الرأس والخلايا المسؤولة عن تكثيف الشعر.

تجربتي مع حبوب هير فوليك- حمض الفوليك 5 ملجم للشعر
تجربتي مع حبوب هير فوليك- حمض الفوليك 5 ملجم للشعر
  • يحسّن حمض الفوليك من حيوية الشعر ويجعله أكثر لمعاناً لاحتوائه على الفيتامينات والدهون اللازمة لتحسين نوعية الشعر.
  • كذلك، يدعم حمض الفوليك إنتاج الميلانين الذي يمنع ظهور الشيب في الشعر، كما يعمل على زيادة البروتينات مما يساعد الشعر في الحفاظ على لونه.
  • عادة ما يوجد حمض الفوليك في مكملات B، فإذا كنت تتناول أحد هذه المكملات لن تحتاج إلى حمض الفوليك 5 ملجم للشعر، ولكن إذا كنت تلاحظ مشاكل في شعرك فعليك زيارة الطبيب للتأكد من عدم احتياجك لزيادة جرعة حمض الفوليك حسب حالتك.
  • كما توصي مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها CDC، بتناول النساء خلال فترة الحمل 400 ميكروجرام من حمض الفوليك يوميًا، ويتقرح البعض بتناوله قبل شهر من الحمل. لذلك، قد تلاحظ بعض الحوامل أن شعرهن يبدو صحيًا أكثر خلال الحمل، والسبب في ذلك هو تناول حمض الفوليك وليس الحمل نفسه.
  • وإضافة لفائدة حمض الفوليك؛ فإنه يساعد أيضًا في الحفاظ على صحة كل من الأم والطفل، وكذلك يمنع إصابة الطفل بالعيوب الخلقية التي تحدث نتيجة تناول أدوية معينة، مثل مثبتات الحمل.

حمض الفوليك للشعر الخفيف

تجربتي مع حبوب هير فوليك : واحدة من أهم مشكلات الشعر هي الشعر الخفيف، وهناك كثير من الأسباب التي تتسبب في ظهور الشعر الخفيف أهمها سقوط الشعر، وضعف الخصلات وغيرها، وهو ما ينعكس في النهاية على شكل إطلالتك، ولكن، حمض الفوليك له تأثيره القوي والفعال في التغلب على مشكلات الشعر بشكل عام ومشكلة الشعر الخفيف بشكل خاص، وإليك أهم فوائد حمض الفوليك للشعر الخفيف:

حمض الفوليك للشعر الخفيف
حمض الفوليك للشعر الخفيف
  • يعالج مشكلات تساقط الشعر، التي تتسبب في ظهور شعرك بمظهر خفيف هائش غير صحي. يقلل من ظهور الشعر الأبيض.
  • يكسب الشعر لمعانًا وحيوية لاحتوائه على الفيتامينات والمعادن الضرورية لذلك.
  • زيادة نمو الشعر، خاصة عند تناول البيوتين من حمض الفوليك، فإذا كنت تعانين من سقوط الشعر فتناولي الأطعمة الغنية بحمض الفوليك، لينعكس ذلك على صحة شعرك، حيث أن فوائد حمض الفوليك للشعر الخفيف كثيرة ومتنوعة.
  • حمض الفوليك المسؤول الأول عن نمو الخلايا السليمة داخل أنسجة الجلد وفي الشعر والأظافر، لذلك يمكن استخدامه لمعالجة الشعر، كما يعمل على الحفاظ على سلامة خلايا الدم الحمراء.
  • علاج داء الثعلبة، وهو من أكثر الأمراض لتي تتسبب في مشكلات كثيرة للشعر، وحمض الفوليك له تأثيره الفعال في تقليل حدة أعراض داء الثعلبة.
  • ويمكنك الحصول على فوائد حمض الفوليك للشعر الخفيف إما بتناول الأطعمة الغنية بالفوليك أو بالاستخدام الموضعي وذلك بوضع كبسولة من حمض الفوليك مع كوب من الماء والشامبو يكفي لحجم شعرك، واغسلي به الشعر مرتين في الأسبوع.

تجربتي مع حمض الفوليك للحمل

تجربتي مع حبوب هير فوليك : تتعدد فوائد حمض الفوليك بالنسبة للمرأة الحامل وسيدة من السيدات تحكي وتقول تجربتي مع حمض الفوليك للحمل حيث أن هذا الحمض يعمل على حماية الجنين من الإصابة بالكثير من التشوهات الخلقية التي من الممكن ان يصاب بها الأطفال في بطن الأم حيث أنه يحمي الطفل من هذه التشوهات بنسبة 50%.

تجربتي مع حمض الفوليك للحمل
تجربتي مع حمض الفوليك للحمل
  • تتحدث سيدة من بعض السيدات الحوامل التي لهن تجربة مع الفوليك أثناء فترة الحمل: “تتحدث قائلة بانها كانت تتناول هي وزجها حمض الفوليك للحمل بتوأم قبل أشهر من حملي، وقد تفاجوا عند الدكتور لعمل زيارة الموجات فوق الصوتية ولمعرفة انها حامل بتوأم، وذلك على الرغم أنهُ لا يوجد في العائلة توائم وفي عائلة زوجي، وتتحدث قائلا انها بعدنا قرأت أن تناول حمض الفوليك قبل الحمل يزيد من فرصة الحمل بتوأم بنسبة 45% مقارنة بمن لا يتناولن حمض الفوليك على الإطلاق.
  • ” وتجربة أخرى من سيدة كان لها تجربة مع حمض الفوليك، “تتحدث قائلة بأن تجربتي مع حمض الفوليك للحمل بتوأم، لقد فقدت طفلها في حملها الاول وذلك بسبب مرض ما وقد قام الدكتور بنصحي بتناول حمض الفوليك قبل وأثناء حملي الثاني وتقول أنها الان تتنظر تؤام قادم لها.

هل حمض الفوليك يسمن الوجه

تجربتي مع حبوب هير فوليك : هل حمض الفوليك يسمن هو السؤال الذي بدأت تطرحه الكثير من النساء على مواقع التواصل الاجتماعي. فمن المعروف انه من الضروري تناوله وخصوصاً في حالات الحمل لأنه يعود بالعديد من الفوائد على صحة المرأة، وما زال تحديد علاقته بالسمنة غير واضح بحسب الدراسات.

هل حمض الفوليك يسمن الوجه
هل حمض الفوليك يسمن الوجه
  • ويرى بعض الاطباء انه يؤدي الى زيادة الشهية والرغبة في تناول الطعام.
  • وفي المقابل تشير بعض الابحاث الى عدم وجود علاقة بين هذا الحمض وبين الوزن الزائد ونصحوا بأن يتم دائماً اتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
  • تنقسم الآراء في هذا المجال، إذ يرى بعض الأطباء أن حمض الفوليك يسبب بفتح الشهية ما يؤدي بالتالي إلى زيادة في الوزن نتيجة تخزين الدهون في الجسم خصوصاً إذا افرط الانسان بتناول حمض الفوليك وبما يزيد عن حاجته، في حين وجدت دراسات أخرى أن حمض الفوليك لا يزيد الوزن وليس سبباً للسمنة.

أضرار وضع حمض الفوليك مع الشامبو

تجربتي مع حبوب هير فوليك : يُمكن أن يؤدّي نقص حمض الفوليك إلى فقر الدم الذي يُؤثّر في صبغة الشّعر والأظافر، كما يؤدّي إلى نمو الشّعر بكثافة أقل، كما يُسبّب نقصه العديد من المشاكل الصحية في الجسم، لا سيّما مشاكل تساقط الشّعر وظهور الشيب المُبكّر، وهناك العديد من الآثار الجانبية نتيجة تناول حمض الفوليك والتي تتوجب العناية الطبية الفورية عند الشّعور بأحدها، نذكر منها الآتي:

أضرار وضع حمض الفوليك مع الشامبو
أضرار وضع حمض الفوليك مع الشامبو
  • الإسهال.
  • الإمساك.
  • الطفح الجلدي.
  • الحّكة.
  • التورمات.
  • صعوبة في التنفس.
  • الدوار الشديد.