بدأت رحلة طلاء الأظافر من الصين بإستخدام شمع النحل، بياض البيض، والجيلاتين، والأصباغ النباتية، والصمغ العربي. وبحلول عام 1300 قبل الميلاد أصبح من الإمكان التغيير في لون طلاء الأظافر بإضافة لون الذهب والفضة والأسود والأحمر والعديد من الألوان المفضلة أما الآن فأصبح هناك العديد من المحلات التجارية التي تعمل على اضافة الألوان المتعددة لجمال الأظافر ، والتي يتم تطبيقها على الأظافر حسب اختيارك من فن رسم الأظافر ، إليكم احدث اشكال الاظافر .

احدث اشكال الاظافر

سواء كان لديك أظافر طويلة أو قصيرة، أو تفضلين ألوان المانكيير الأساسية أو الألوان الجديدة المختلفة، فشكل أظافرك يؤثر كثيرا في المظهر الأخير، ولكن كيف يمكنك تحديد الشكل المناسب ليدك وأصابعك، بين أشكال مختلفة، تعرفي على الشكل المناسب لكِ :

احدث اشكال الاظافر 1
احدث اشكـال الاظافر 1
احدث اشكال الاظافر 2
احدث اشكـال الاظافر 2
احدث اشكال الاظافر 3
احدث اشكـال الاظافر 3
احدث اشكال الاظافر 4
احدث اشكـال الاظافر 4
احدث اشكال الاظافر 5
احدث اشكـال الاظافر 5
احدث اشكال الاظافر 6
احدث اشكـال الاظافر 6

قد يهمك :

أشكال الأظافر واسمائها

يجب معرفة أشكال الأظافر وأسمائها فكما نعلم أن شكل الأظافر من علامات جمال وجاذبية المرأة لذلك اختيار الشكل الصحيح يجعلها تبدو أكثر جاذبية وتألق وأهم هذه الأشكال :

أنواع الأظافر اللوزية

  • تفضل كثير من الفتيات شكل الأظافر اللوزية فهو أكثرهم أناقة وجاذبية على الإطلاق كما أن ألوان طلاء الأظافر الهادئة هي الأنسب لها. ولكي تحصلي على الشكل اللوزي بفضل برد الأظافرِ على الجانب الأيمن نحو الوسط ثم تكرار العملية على الجانب الأيسر.

الأظافر المدببة

  • تعد الأظافر المدببة أو الخنجرية الخيار الأفضل لأصحاب الشخصيات الجريئة والراغبين في الخروج عن المألوف. لذلك نجده المفضل عند الفنانات اللاتي يرغبن في لفت الأنظار إليهن. إضافة إلى ذلك فهو يتطلب عناية يومية أكثر من الأشكال الأخرى.

نوع الأظافر المربعة

  • تعد الأظافر المربعة واحدة من أشهر أشكال الأظافر وأسمائها التي تفضلها كثير من الفتيات فهي تعطي أصحابها مظهراً عصرياً ومختلفاً. كما تتميز بمناسبتها لذوي الأظافر القصيرة مما يخفف عليهم عبء العناية اليومية بها. إضافة إلى ذلك يمكن الحصول عليها بطريقة سهلة حيث نبرد الظفر من الأمام بشكل مستقيم مع ترك زاوية البداية والنهاية دون برد.

أشكال الأظافر المتعرجة

  • يخلط هذا النوع من الأظافر بين الشكل المربع والبيضاوي وهو أحد أشكال الأظافر وأسمائها، ويمكن تنفيذه بسهولة حيث يتم برد الجوانب في اتجاه مستقيم ثم الاستدارة عند الحواف. علماً أنها تتوافق مع أصحاب الأصابع الطويلة والقصيرة ويعد من أفضل أشكال الأظافر التي تناسب الطلاء لأنه يتماشى مع جميع الألوان.

الأظافر البيضاوية

  • يعد الشكل البيضاوي الأفضل لعاشقات الأظافر الطويلة وهو من أشكال الأظافر الرائجة فهو يعطي اليد مظهراً أنيقاً وكلاسيكياً. كما يمكنك الحصول عليه في المنزل دون الحاجة إلى زيارة صالونات التجميل. فكل ما عليك هو برد أظافرك من الجانبين في اتجاه مستقيم ثم برد الحافة بزاوية بسيطة حتى تحصلي على الشكل المطلوب.

أشكال الأظافر بالمناكير

تعد المناكير أحد أبرز الطرق التي تتبعها النساء لرسم أظافرك بالمناكير، والتي يمكن استخدام في هذا السياق كل من المناكير الفرنسية العريضة الملونة، أو المناكير الفرنسية بشكل V مقلوبة، وغيرها من أنواع المناكير، لتعطينا الأشكال التالية :

أشكال الأظافر بالمناكير 1
أشكال الأظافر بالمناكير 1
أشكال الأظافر بالمناكير 2
أشكال الأظافر بالمناكير 2
أشكال الأظافر بالمناكير 3
أشكال الأظافر بالمناكير 3
أشكال الأظافر بالمناكير 4
أشكال الأظافر بالمناكير 4
أشكال الأظافر بالمناكير 5
أشكال الأظافر بالمناكير 5

أشكال الأظافر الجل

هناك العديد من أنواع جل الاظافر حيث أن لكل هذا النوع له مميزات تختلف عن غيره، وهنا سنقدم لكم الأنواع الرئيسية لجل الأظافر والتي ستقدمها لكم من خلال النقاط التالية وهي على النحو التالي :

  • Nail polish، الطلاء التقليدي.
  • Hard Gel، الجل الهلامي الصلب.
  • Acry gel، الأكرليك.
  • Polish Gel جيل بولندي.

أشكال أظافر تركيب

لمعرفة أنواع الاظافر التركيب بالصور ستبهرك يمكنك مشاهده نوع الأظافر الاكريليك فهي من أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها بشكل كثير من السيدات فهناك عدد كبير من النساء تفضل هذه الأنواع من سنوات عديدة، لذلك فهي تعتبر أفضل اظافر يمكن استخدامها، وذلك بسبب العوامل التالية :

  • تتميز الأظافر الاكريليك بأنها الأكثر استخدام بين النساء، فهي تستخدم من سنوات طويلة في معظم صالونات التجميل.
  • تصنع الأظافر الأكريليك من بودرة البوليمر وسائل المونمر، حتى يتم استخدامها على الأظافر.
  • تفضل الكثير من النساء هذا النوع من الاظافر الصناعية لانها تعتبر قوية وسميكة.
  • يتم لصق هذا النوع عن طريق وضع كمية صغيرة من اللاصق على الأظافر الطبيعية.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا