يقدم لكم موقع إقرأ أقوى اسماء ماركات طلاء اظافر ، و أنواع المناكير واسمائها ، و أفضل ماركة جل أظافر ، و أنواع الفارني ، و مناكير طبي للأطفال ، الجمال هو غاية المرأة والاهتمام بأقل التفاصيل يكون جزءًا من الوصول لهذا الجمال. تعد عناية المرأة بنفسها غاية جمالية غير مستحدثة بل تمتد من العصور القديمة مثل الملكتان كليوباترا ونفرتيتي التي تعدان أيقونتا الجمال في هذا العصر، لكن في هذه الآونة قد استحدثنا أنواع وأشكال طلاء الأظافر جديدة لنواكب العصر ونرضي أذواق السيدات ومتطلباتهم ، سنتعرف في المقال التالي على أنواع اسماء ماركات طلاء اظافر .

اسماء ماركات طلاء اظافر

بينما تحبين إحدى العلامات التجارية وتثقين فيها كثيرا ولكن أحيانا يجذبك في طلاء الأظافر تحديدا لونا في علامة أخرى وتقررين تجربته ولكنه يفاجئك من حيث الثبات ، في الفقرة الآتية ستجدين ضالتك في أفضل اسماء ماركات طلاء اظافر، تعرفي عليها.

اسماء ماركات طلاء اظافر
اسماء ماركات طلاء اظافر
  • طلاء أظافر RMS Nail Polish in Myth، بسعر 15 دولار أمريكي، يمكنكِ الحصول عليه من موقع rsmbeauty.com.
  • طلاء أظافر Christian Dior Diori fic Vernis in Golden، بسعر 28 دولار أمريكي، يمكنكِ الحصول عليه من موقع cosbar.com.
  • طلاء أظافر Smith & Cult Nail Polish in Shattered Souls، بسعر 18 دولار أمريكي، يمكنكِ الحصول عليه من موقع smithandcult.com.
  • طلاء أظافر Essie Nail Color in Good as Gold، بسعر 9 دولار أمريكي، يمكنكِ الحصول عليه من amazon.com.
  • طلاء اظافر Chanel Le Vernis in Liquid Mirror، بسعر 28 دولار أمريكي، يمكنكِ الحصول عليه من موقع chanel.com.
  • طلاء أظافر Marc Jacobs Beauty Enamored Hi-Shine Nail Polish in Gatsby، بسعر 18 دولار أمريكي، يمكنكِ الحصول عليه من موقع sephora.com.

قد يهمك :

أنواع المناكير واسمائها

المناكير من أسرع الحاجات اللي السيدات بتستخدمها عشان تزين إيدها، وبتفضل تنقي ألوان وأنواع كتير زي المناكير الجل والمناكير ، وفي الفقرة التالية أقوى أنواع المناكير واسمائها :

أنواع المناكير واسمائها
أنواع المناكير واسمائها
  • المناكير الأصفر من شانيل تستحق ألوان المناكير الصادرة من علامة شانيل التجربة، كونها مصمّمة لتمنحك أظافر مبهرة وذات مظهر في منتهى الأناقة والجمال. فإلى جانب العبوة الأنيقة والألوان الزاهية، تحتوي في تركيبتها على الكيمياء الحيوية والسيراميد، التي تساعد في إبقاء الأظافر ناعمة وقوية وصحية. ننصحك في اختيار المناكير الأصفر الزاهي من شانيل الذي سيجعل يديك وأظافرك مضيئة ومشرقة.
  • مناكير جل من Deborah Lippmann يجمع هذا المناكير بين طلاء الأظافر الجل وشكل الأظافر الطبيعية وقوة أظافر الأكريليك، لذلك هو خيار مثالي لصاحبات الأظافر الضعيفة والهشة المعرضة للتكسر بشكل كبير، بعيداً عن أي آثار جانبية قاسية، وذلك بفضل المكونات المرطبة والمقوية للأظافر التي يشتمل عليها، مثل البيوتين وزهرة الربيع ومستخلص الشاي الأخضر. إضافة الى أنه يتوافر بألوان عدة تناسب الأوقات كافة.
  • المناكير اللؤلؤي من Nails Inc يمنح هذا المناكير اللؤلؤي من Nails Inc أظافرك توهجاً رائعاً وإشراقة طبيعية. والى جانب ذلك، يساهم في تفيتح الأظافر الباهتة وتقوية الأظافر الضعيفة، بفضل اشتماله على الزنك والألديهيد، والكالسيوم الذي يساعد في إنتاج الكيراتين في الأظافر، فتصبح أكثر سمكاً وقوةً.
  • أفضل مناكير مرطب للأظافر من Sally Hansen تصيب غالبية أنواع المناكير الأظافر بالجفاف وتلحق بها الضرر، إلا أن جميع ألوان طلاء الأظافر من علامة Sally Hansen تساعد في ترطيب الأظافر بفضل احتوائها على زيت الأركان المرطب، إضافة الى أنها تجف في وقت سريع وتوفر للأظافر تغطية مثالية تدوم طويلاً، فضلاً عن أنها تصل الى 38 لوناً لتناسب جميع ألوان البشرة وكافة الأوقات.

أفضل ماركة جل أظافر

يعتبر الجل من أحدث صيحات الموضة التي تتبعها الأنثى في الوقت الحاضر. لأنها تمنح اليد مظهرًا جذابًا وأنيقًا، كما أنها تدوم لفترة طويلة ، وفي هذه الفقرة سوف نلقي نظرة على أوجه التشابه والاختلاف بين أنواع الجل، لنتمكن من اختيار الأفضل والأنسب لنا دائما :

أفضل ماركة جل أظافر
أفضل ماركة جل أظافر
  • مصباح الأشعة فوق البنفسجية من JAMBERRY Colour Cure UV LED Lamp طلاء أساسي جل لحماية الظفر لتحصلي على أظافر جل، عليكِ أن تضعي الطلاء الأساسي الجل لحماية الظفر والذي يعرف بـ Gel Base Coat هذا المنتج يؤمّن قاعدة ثابتة وأولية لأظافر الجل بعد تطبيقه على أظافركِ، عرّضي أناملكِ إلى الأشعة ما فوق البنفسجية لمدة 30 ثانية. طبعاً، إن لم يكن لديكِ Base Coat جل بإمكانكِ استخدام الطلاء الأساسي العادي الذي تستخدمينه لتطبيق المناكير التقليدية.
  • مصباح الأشعة فوق البنفسجية UV or LED Lamp بعد أن تضعي 3 طبقات من طلاء الأظافر المختلفة، بدءً بالطلاء الأساسيّ الذي يحمي الظفر مروراً بالطلاء الملوّن وأخيراً الملمّع يتمّ تعريض كلّ طبقة على حدة إلى مصباح الأشعة ما فوق البنفسجيّة ولمدّة 3 دقائق هذا المصباح يساعد في تجفيف لون المناكير بسرعة من دون الحاجة إلى الإنتظار ساعة.
  • الطلاء الملمّع الشفاف الجل بعد أن تطبّقي الـBase Coat واللون الذي تريدينه، ضعي الطلاء الملمّع الشفاف الجل الذي سيمنح لون المناكير لمعاناً لا مثيل له بعدها، عرّضي أظافركِ لمصباح الأشعة فوق البنفسجية، لمدة 30 ثانية.
  • طلاء أظافر جل ملوّن طبّقي طلاء الأظافر الجل الملوّن وليس العادي، واختاري اللون الذي تريدينه. لا تخضي العبوة قبل استخدامه، حتى لا تتزايد فقاعات الهواء داخل العبوة وتنتقل بدورها إلى الأظافر أثناء التطبيق، ما يؤدي إلى عدم إنجاح أظافر الجل ، أفركي بدلاً من ذلك عبوة الطلاء بين يديكِ لتحريك الطلاء بداخلها ، ضعي أصابعكِ في مصباح الأشعة فوق البنفسجية لمدة دقيقتين.

أنواع الفارني

دائماً ما تتعرض السيدات لتلف طلاء الأظافر بعد يوم طويل على الشاطىء، و الآن قامت الشركات بصنعة أنواع جديدة أقوى و ذات قدرة فائقة على الثبات و عدم التقشر ، و تلك الأنواع هى المفضلة لدينا :

أنواع الفارني
أنواع الفارني
  • درجات الأخضر مثالية للبشرة السمراء يبدو هذا اللون محيراً بعض الشيء. فعندما ترينه في زجاجة طلاء الأظافر ستكوني على يقين أنه لن يناسبك أبداً ولكن فور تجربته شتقين في عشقه، خاصة تلك الدرجات الداكنة منه.
  • المناكير الأصفر يناسب البشرة السمراء هناك درجات عديدة من المناكير الأصفر بدءاً من الباستيل وحتى المستردة والنيون لذا اختاري الدرجة التي تناسب شخصيتك وإطلالتك وتأكدي مهما كان لونها ستناسب بشرتك القمحية أو السمراء، بل ستجعل يديك متالقة.
  • المناكير الأحمر كلمة السر في جمال اليد السمراء نعم لا نبالغ إذا قولنا أن المناكير الأحمر هو دوماً كلمة السر في جمال اليد خاصة إن كانت ببشرة سمراء ، لذا لا تتخلي عن وجوده ضمن مجموعة المناكير الخاصة بك.
  • درجات النود/البيج الفاتح رغم أن درجات النود أو البيج الفاتح تبدو هادئة للغاية إلا انها قادرة على منح بشرتك السمراء قدر مميز من التوهج، لذا لا تتردي عند شرائها.
  • الأزرق من أفضل الألوان للبشرة السمراء اختاري من بين درجات الأزرق الفاتحة، اللبني، والأزرق الداكن، فجميعها سيبدو مثالياً على يديك بلا شك.

مناكير طبي للأطفال

طلاء الأظافر بألوانه الزاهية أول ما يجذب الفتيات الصغار ومن أكثر الأشياء التي يرغبن في وضعها لتكتمل أناقتهن وهو من الطلبات التي نستجيب لها بعفوية ، تعرفوا فيما يلي أفضل مناكير طبي للأطفال :

مناكير طبي للأطفال
مناكير طبي للأطفال
  • مناكير اطفال طبي SUNDAYS هذا المانيكير مثالي للأطفال، وهو جذاب في الحجم واللون لأنه مصنوع من مواد طبيعية تمامًا ولا يحتوي على أي مكونات سامة يمكن أن تضر الأطفال إذا ابتلع، وهو مزود بفرشاة طلاء سهلة في الاستخدام، مما يسهل من مهمة وضع المناكير على الاظافر، وهو يتوفى بألوان عديدة.
  • طقم العناية بالأظافر من AILA تأسست على يد طبيب أطفال ، سعى للحفاظ على صحة أظافر الاطفال حيث أن تركيبة مانيكير هذه الماركة نباتية وخالية من المكونات السامة، بالإضافة إلى الألوان المميزة النابضة بالحياة والتي ترضي الأذواق لجميع الأطفال يمكنك تقشيره بسهولة لأنه لا يحتاج إلى أسيتون أو مانيكير إطلاقاً عند المسح، كما أنه يجف بسرعة حتى لا يمسح أو يتلف بحركة الأطفال، وليس له أي رائحة قوية.
  • مناكير اطفال طبي Orosa إن طلاء الأظافر ، سريع الجفاف وخالي من أي مواد ضارة ويمنع الإصابة بهشاشة الاظافر أو تكسرها ويوجد منه العديد من الألوان إلى جانب أنه يدوم لفترة طويلة قد تصل إلى اسبوع.
  • طقم مانكير اطفال من Suncoat Girl اكتسبت هذه المجموعة شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم لأن هذه المجموعة تجمع كل الألوان المفضلة للأطفال وتحتوي على 10 ألوان زاهية وحلوة مختلفة (أحمر، برتقالي، فوشيا، رمادي، أبيض، أزرق، بنفسجي، وردي، سماوي ولامع)
  • مانكير مافادري من Mavala‏ سيعطي هذا المانيكير أظافر طفلك المظهر اللامع وسيحسن شكل الأظافر ويجف في ثوانٍ، لذا فهو مناسب للأطفال حيث يتنقلون كثيرًا ويدمرون المانيكير بسرعة كبيرة،كما أنه لا يتقشر ويستمر لعدة أيام، لذلك لن يؤذي الأطفال إذا وضعوا أصابعهم في أفواههم سعره حجمه 10 مل سعره 53 ريال.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا