يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات مكياج طبي ، و أفضل مكياج طبي للبشرة الدهنية ، و ماركات مكياج خالية من الرصاص ، و أفضل ماركة مكياج طبيعي ، و اسماء ماركات مكياج أمريكية ، و اسماء ماركات المكياج الفرنسية ، ان الحصول على مكياج وجه مميز وجذاب يلفت انظار من حولك، يتطلب منك ان تختاري ماركات طبية عالمية تحمي بشرتك الحساسة ، من هنا، اختارنا في المقال التالي ان نعرفك على افضل اسماء ماركات مكياج طبي.

اسماء ماركات مكياج طبي

عندما يتعلق الأمر بالمكياج، فإن الجودة تحدث الفرق! لذا اذا كنتي تبحثين عن افضل ماركات المكياج فإننا ببساطة جمعنا افضل اسماء ماركات مكياج طبي التي ستحدث الفرق على بشرتك.

اسماء ماركات مكياج طبي
اسماء ماركات مكياج طبي
  • ماركة تارت (Tarte)، تُصنّع هذه العلامة التجارية منتجات قائمة على المعادن، ولا تحتوي على روائح قوية أو بارابين أو مهيجات شائعة أخرى، إذ إنها تميل إلى أن تناسب أنواع البشرة الحساسة.
  • ماركة جورجيو أرماني بيوتي (Giorgio Armani Beauty)، تُصنّع هذه العلامة التجارية مكياج خفيف الوزن، لا يسد المسام أو يسبب تهيجًا للبشرة، لهذا السبب غالبًا ما تنصح به طبيبات الجلد لصالحبات البشرة الحساسة.
  • ماركة كلينيك (Clinique)، تنتج هذه العلامة التجارية منتجات خالية من مسببات الحساسية والعطور.
  • ماركة جين إيريدال (Jane Iredale)، لا تحتوي مستحضرات التجميل التي تُصنّعها هذه العلامة التجارية على مواد غير المعدنية، والمكونات التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية، وأصباغ، وعطور ، ومواد حافظة.

قد يهمك :

أفضل مكياج طبي للبشرة الدهنية

يوجد الكثير من أنواع كريم الأساس التي تتناسب مع البشرة الدهنية الحساسة لكنها قد لا تأتي بنتائج مثالية، لذلك قررت بيوتي خانة اختيار الأفضل لك من هذه المنتجات وهي :

أفضل مكياج طبي للبشرة الدهنية
أفضل مكياج طبي للبشرة الدهنية
  • كريم أساس بيوديرما فوتوديرم bioderma photoderm max tinted cream يعتبر هذه النوع من كريمات الأساس من أفضل الأنواع الطبية وخاصة لذوات البشرة الحساسة. يحتوي على الكثير من الفيتامينات التي التي تساعد على تغذية البشرة ، يحمي الوجه من أشعة الشمس بنسبة حماية SPF 50 ، يتم توزيعه بسهوله على البشرة ، يعطي البشرة مظهر طبيعي ومثالي وناعم مثل الأطفال. في مصر يتم بيعه بسعر 339 جنيه مصري. في السعودية يتم بيعه بسعر 165 ريال.
  • كريم اساس فارماسيرز Pharmaceris Mattifying Pore Refining يتميز بجودته الفائقة التي تجعله من أشهر الكريمات التي يتم التسويق لها على مواقع التواصل الاجتماعي. تحمي الشمس من أشعة الشمس الضارة. يرطب البشرة بعمق يدوم لفترات طويلة جدًا. يعطي البشرة إطلالة طبيعية خالية من أي عيوب.
  • كريم اساس بيوديرما فوتوديرم Photoderm NUDE Touch SPF 50+ Natural tint تركيبة هذا الكريم تناسب تحديدًا البشرة الدهنية والمختلطة يحتوي هذا الكريم على تقنية خاصة تتحكم في لون البشرة ، يتكون من تركيبة حماية تقي من أشعة الشمس الحارقة، بنسبة SPF 50.
  • يوجد منه ثلاثة ألوان اللون الذهبي، واللون الفاتح ، والطبيعي. يحتفظ برطوبة البشرة لمدة لا تقل عن 8 ساعات من الممكن أن يستخدمه المراهقين من عمر 12 عام ، سعره في مصر 290 جنيه. يتراوح سعره في السعودية 127 ريال سعودي. أما في الإمارات فإن سعره 75 دينار إماراتي.
  • كريم اساس لاروش بوزيه توليريان تينت Toleriane Teint Mattifying Mousse La Roche Posay: تركيبته غنية بالفيتامينات تحمي البشرة الحساسة من عوامل البيئة. مرطب عميق للبشرة يحميها من الجفاف. قوامه خفيف يتم فرده على البشرة دون تكتلات. يتم استخدامه كمستحضر لعلاج البشرة وفي نفس الوقت كريم أساس. يجعل ملمس البشرة ناعم ويوحد لونها. لا يسبب رؤس سوداء على البشرة.
  • كريم اساس سوسكين soskin foundation يعتبر من أشهر المنتجات التي تناسب جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الدهنية. لا يسبب في تعب البشرة أو ظهور حب الشباب. يتم استخدامه ككريم أساس وكونسيلر في آن واحد حتى يخفي عيوب البشرة مثل التصبغات الداكنة. لا يوجد به مواد كيميائية تؤثر على صحة ونضارة البشرة. يحتوي على مضادات الأكسدة المفيدة في تغذية البشرة. يتكون من عناصر سكرية عضوية تعمل على علاج التجاعيد.
  • كريم اساس استي لودر Estee Lauder Double Wear Foundation تعتبر هذه الماركة من الماركات المعروفة بإنتاج جميع مستحضراتها تحت إشراف طبي. صمم خصيصًا ليناسب البشرة المختلطة. يجعل مظهر البشرة خالي من الشوائب وشديد الصفاء. مقاوم للماء، لذا يبقى مفعوله على البشرة لمدة 24 ساعة كاملة. في مصر يتم بيعه بسعر 666 جنيه مصري. في السعودية سعره 230 ريال.

ماركات مكياج خالية من الرصاص

يعتبر الرصاص من المكونات السامة المستخدمة في بعض ماركات أحمر الشفاه، لكن إذا أردت تجنب أضراره الخطيرة على الصحة فعليك الاختيار من بين الماركات التي لا تحتوي على مكونات سامة وهنا بعض الاختيارات الرائعة :

ماركات مكياج خالية من الرصاص
ماركات مكياج خالية من الرصاص
  • Zuzu لوكس من قبل غابرييل مستحضرات التجميل خلقت فنان ماكياج مشهود هذا خط إنتاج نباتي نباتي خال من الغلوتين كخيار صحة لأولئك منا قلق حول المكونات في مكياجنا.
  • ايكو بيلا تضمن ماركة مستحضرات التجميل المضادة للحيوان هذه أن تكون جميع منتجاتها خالية من أي بروتين من القمح أو الغلوتين ، مما يجعل العلامة التجارية كلها آمنة للعملاء الذين يعانون من الاضطرابات الهضمية باستخدام المكونات المشتقة من الفواكه والخضراوات المظلمة الداكنة ، يتم تعبئة Ecco Bella بالفيتامينات ومكونات قوية لمكافحة الشيخوخة.
  • بوسسيا للحصول على بشرة ناعمة وملمس رطب للغاية ، يحتوي boscia على خط للعناية بالبشرة رائع خالٍ من الغلوتين ، وعجائب تعمل على الجلد المتهالك. حاول boscia تسوباكي الأسرار لتحديث كامل للجلد.
  • عصير الجمال دعم فكرة أن العناية بالبشرة لا ينبغي أن تهدد صحتك أو رفاه كوكب الأرض ، Juice Beauty عضوي ، خالٍ من الغلوتين ، وخالٍ من القسوة ، مع منتجات عالية الأداء.
  • Aubrey Organics وقد بدأت Aubrey Organics ، وهي ماركة طبيعية بالكامل تعمل في مجال العناية بالشعر والجلد والجسم ، في اختبار منتجاتها ويمكنها تأكيد أنها تقدم أكثر من 60 صيغة خالية من الغلوتين لعملاء حساسة للجلوتين.

أفضل ماركة مكياج طبيعي

تقوم هذه الماركات على استخدام أفضل المواد الطبيعية لإفادة البشرة وجعلها جذابة كما تمنحها النضارة والتفتيح وتحميها من أضرار أشعة الشمس، كما أنها تخلو من أي مواد كيميائية ومن أشهر هذه الماركات :

أفضل ماركة مكياج طبيعي
أفضل ماركة مكياج طبيعي
  • بير مينيرالز: وهذه العلامة من بداية ثورة المكياج المدعم بالمعادن، كما أنها تقوم بالتركيز على أفضل وأقوى المكونات في المنتجات الخاصة بها، وتم صنع منتج جيد جدا وهو بير منير الز أوريجينال وهو فاونديشن من مزيج مختلط ومثالي للمكياج وهو منتج للاهتمام بالبشرة ولا تدخل فيه مواد حافظة ولا مواد مثبتة أو مالئة في داخل التركيب الخاص به، وهذه التركيبة العظيمة هي لطيفة جدا على البشرة وقد أصبحت بيرمينيرالز هي الحلم المحقق لملايين السيدات، وهذه التركيبة تتناسب مع جميع الأعمار ومع مختلف أنواع البشرة، وخصوصا ذوات البشرة الحساسة واللاتي لديهن حب شباب وندبات وردية.
  • منتجات بيرسكين بير فيكتنغ وهو يعتبر مسحوق خفيف جدا، ويحتوي هذا المسحوق على عدة مواد عاكسة للضوء والتي من شأنها أن تخفي خطوط البشرة كما أنها تمنحها منتج غني بخلايا جذع الليلك وفيتامين سي، ويعطي للبشرة إشراقة مميزة، وهو يعتبر خليط من امتصاص الزيوت الزائدة مع إعادة التوازن للبشرة.
  • بيو من أشهر الماركات الطبيعية للماكياج فهي تتكون من مجموعة من كريم أساس للبشرة وأيضا كريم لتفتيح البشرة كما أن الكريم يقوم بإزالة الرؤوس السوداء، وتقدم الشركة أيضا مجموعة مرطبات عضوية لتقوم بتدليك الوجه والجسم عن طريق أفضل مستحضرات التجميل والتي لها روائح ممتعة وتتكون من مواد جيدة، كما أنها مكونة من مواد طبيعية وبارابين.
  • ويسعى دكتور هوشكا فاونديشن إلى أن ينتج أهم المنتجات التي تساعد على إخفاء عيوب البشرة البسيطة وباختلاف الألوان ومناطق الاحمرار وبدون إخفاء بشرتك بالكامل، وبهذا فهو منتج سهل الاستخدام كما أنه يساعد على منح البشرة مظهر لطيف وجذاب، كما أن منتجات مستخلص الرمان وزيت المكاديميا وزيت جوز الهند تساعد على ترطيب البشرة كما أنها تساعد على حماية البشرة بشكل كبير.
  • مجموعة جوزي ماران هي مجموعة غنية بالأرغان الطبيعية 100% وتقوم باستخدام مكونات نقية من أصل نباتي لتقوم بتغذية البشرة وتقوم بدعم جمال البشرة طبيعيا، وقد بحثت ماران عن أفضل المنتجات الطبيعية وأقوى شيء، ومن هذه المنتجات زيت الأرغان فأصبح زيت الأرغان أساس تركيبات جميع المنتجات.
  • ويظهر كل ذلك في اختيار التغليف وألوان المكياج لهذه المنتجات والذي يفوق الجمال، ومن أهم منتجاته رشفة ماء جوز الهند الذي يتم وضعه على العينين، كوكونات ووتركالور آيشادو، وهو ظل سائل له لون غني وجميل، وسريع ما يقوم بترطيب العينين ويمنحها جرعة شديدة التألق من جمال اللون.

اسماء ماركات مكياج أمريكية

تفضل السيدات استخدام ماركات مكياج أمريكية لثقتهم بالخامات التي تم تصنيعها منها، ومراعاتها لجميع أنواع البشرة ، ومن تلك الماركات :

اسماء ماركات مكياج أمريكية
اسماء ماركات مكياج أمريكية
  • ديكس DEX تعد منتجات شركة ديكس أكثر ماركات مكياج أمريكية شهرة بين الشركات الأمريكية والعالمية أيضًا، وذلك لتميز منتجاتها بدرجة عالية من الأمان على البشرة، وكذلك زيادة نسبة ثباتها على البشرة، ومقاومتها للتعرق والماء، وإمكانية ثباتها حتي مع درجات الحرارة المرتفعة جعلها الأفضل استخدامًا لدي الفنانين والمصورين، لكي تتحمل درجات حرارة كاميرات التصوير، كما تفضلها سيدات الدول العربية مرتفعة الحرارة.
  • ماك Mac بدأت شركة ماك عملها منذ عام 1984 من كندا، عندما عقد فرانك أنجيلا مالك أحد سلاسل صالونات التجميل شراكة مع فرانك توسكان المصور وخبير التجميل وقامت بتأسيس شركة ماك أحد أعرق ماركات المكياج الأمريكية التي تثق بمنتجاتها أغلب سيدات العالم، تتميز منتجات ماك بانتشارها الواسع فهي يتم بيعها في ما يزيد على 50 دولة على مستوى العالم، بعد أن تم ضمها لمجموعة شركات إستي لودر العملاقة عام 1998، وتقدم ماك مستحضرات التجميل المختلفة لترضي جميع أذواق السيدات، وكذلك تراعى اختلاف المستويات الإجتماعية.
  • مايبيلين Maybelline نالت منتجات شركة مايبيلين مكانة متميزة عالميًا بسرعة فائقة منذ أن تم أنشائها بمدينة نيويورك، وفضلت استخدامها الكثير من النساء من بين ماركات المكياج الأمريكية المختلفة، وذلك لتميز منتجاتها بمظهرها الناعم والطبيعي على البشرة، تقوم شركة مايبيلين بإنتاج العديد من منتجات المكياج المختلفة مثل كريم الأساس، والماسكارا، البودرة، والكريمات المستخدمة في مجال العناية بالبشرة، والأيشادو، وأحمر الشفاة.
  • بالإضافة إلى مزيلات المكياج، والفرش التي تستخدم في تطبيق المكياج على الوجه، تقوم مايبيلين بإنتاج ماسكارا تظل فترة طويلة وتمنح رموشك كثافة بشكل رائع جدًا، كما كريم اساس مايبيلين يمنحك تغطية كاملة لكل عيوب البشرة المختلفة.

اسماء ماركات المكياج الفرنسية

الماركات العالمية الفرنسية تلقى الكثير من الشهرة والمتابعة، ولديها الكثير من الشهرة في العالم العربي خاصة، وتعتبر منتجاتهم ذات تاريخ كبير وعريق على مستوى العالم، ومن أبرز الماركات ما يلي :

اسماء ماركات المكياج الفرنسية
اسماء ماركات المكياج الفرنسية
  • ماركة شانيل.
  • ماركة Guerlain.
  • لوريال باريس.
  • ماركة Bourjois.
  • ماركة ايف سان لوران.