يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع b&h ، و موقع بي آند اتش ، و شراء من B&H ، و سوق B&H ، و ضمان موقع B&H ، يختص متجر بي أند أتش B & H بالمعدات الإلكترونية الخاصة بالتصوير من كاميرات ومعدات تصوير وملحقاتها، ويعتبر متجر بي أند أتش أكبر متجر مختص بالتصوير، ويوفر المتجر كافة أنواع الكاميرات وملحقات التصوير من أكثر من ٤٠٠٠ علامة تجارية عالمية، كما يوفر المتجر فريق عمل مدرب للصيانة وخدمة العملاء، اضافة الى توفير أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمعدات البصرية، للمزيد من المعلومات عن الموقع تابعوا معنا تجربتي مع موقع b&h .

تجربتي مع موقع b&h

سنقدم لكم أفضل تقييمات واراء لعملاء موقع b&h صرحوا بجمالية الموقع ومنتجاته ذات الجودة والذي يضم بداخله معدات رائعة للتعرف على هذه التقييمات اليكم التجارب التالية :

تجربتي مع موقع b&h
تجربتي مع موقع b&h
  • التجربة الاولى : كان عندي جهاز مايكروسفت سرفس 4 واشتغل عليه كل أعمالي في البيت والعمل ولكن, مع دخولي مجال تعديل وانتاج الفيديو كان لازم جهازي والحصول على أداء افضل. بعد بحث مكثف عن الجهاز المناسب لي حاولت الحصول عليه في السوق المحلي السعودي في اواخر 2019 ولكن الجهاز كان جديد في السوق ولم اجده لذلك كان هذا الموقع هو الانسب الموقع مختص باجهزة اللابتوب, الكاميرات وملحقاتها والشاشات يتميز بالتصنيف السهل. عند الدخول الى قسم اللابتوب يصنف الاجهزة حسب لكي تعرف الاجهزة المناسبة لك انا اخترت هذا الجهاز لانه مناسب جدا في العمل على انتاج وتعديل الفيديو بعدها يوديك على صفحة السعر النهائي والشحن والضريبة واذا يدعم الشحن الى بلدك الموقع يدعم الشحن الى السعودية.
  • التجربة الثانية : يهمني بشكل كبير اوضح لك طريقه الشراء من امريكا باقل التكاليف لانه احنا اتعودنا لما نشتري من أمريكا مانعرف الا موقع امازون لكن فيه مواقع كثيره جدا وموثوقه غير امازون بل أحيان تكون افضل منها هذي المقارنه لا تقلل من شأن الشراء من من موقع امازون ولكن قد تختصر عليك تكاليف انت بحاجه اليها وتعطيك تجربه الشراء من أمريكا بشكل واضح لذلك من المهم جدا نتعلم ان نشتري بطريقه افضل الشراء من موقع H&B راح يحسب عليك سعر السلعه وسعر الشحن فقط لن يتم احتساب أي رسوم أخرى من الموقع لذلك اصنفه هو الأفضل بالاضافه الى سرعه الشحن الرهيبه واشياء أخرى كثيره عجبتني في تجربتي معهم خدمه العملاء في موقع H&Bوجوده المنتجات جعلتني أعمل شرح لتجربه رهيبه.

قد يهمك :

موقع بي آند اتش

إن كنت أحد المهتمين بمجال التصوير بأنواعه سواءً كان فوتوغرافي أو فيديو أو حتى مهتم بالتقنية بشكل عام فلابد أنك قد مررت بموقع b&H اثناء متابعتك لأحد صناع المحتوى في الغرب .

  • يعتبر هذا الموقع هو المصدر الأول والأساسي لجميع القطع المتعلقة بصناعة المالتي ميديا والتقاطها وغيرها من الأمور المتعلقة بها .
  • الموقع يدعم الشحن المباشر إلى جميع الدول العربية وعلى راسها الأمارات بأسعار منطقية ومقبولة للغاية.
  • بالتالي اذا كنت تبحث عن صفقات رائعة تتعلق بأجهزة الصوت والفيديو المحترفة أو كاميرات الفيديو أو الإضاءة أو ملحقات الكاميرا، فيجب أن يكون موقع B & H واحدا من منافذ التسوق الذي يجب أن ترتاده.
  • ويمكنك العثور على كل شيء من عدسات الكاميرا المستعملة إلى أجهزة الصوت وآليات التصوير.
  • يتيح الموقع للمستخدمين التسوق في كتالوج منتجاتنا الواسع أثناء التنقل ، بأكثر الطرق ملاءمة لذلك ادخل الى الموقع واطلع على الميزات والمواصفات ، وكل ذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام.

شراء من B&H

  • لم يسبق لي الشراء من الموقع و لكنه موقع ضخم و متخصص في بيع كل ما يمت بصلة للانتاج الفني (التصوير و الفيديو و الصوتيات). و بعد تحري حول موثوقية الموقع توكلت على الله و أنشأت حساب ثم أضفت الجهاز الذي أستقريت عليه (MSI GS63 7RE) لسلة المشتريات.
  • و بما أني وفرت مبلغا جيدا من المال أضفت لسلتي ساعة ذكية (Asus ZenWatch 3). و أكملت عملية الشراء ليأتيني بريد الكتروني يفيد بأن طلبي مؤكد و قيد التنفيذ.
  • تكلفة الجهاز 5621 ريال و الساعة 795 ريال و تكلفة الشحنة كاملة مع شحن سريع مباشر إلى السعودية 6720 ريال.
  • و إذا أضفنا عمولة البطاقة الائتمانية فالتكلفة الكلية للجهاز تصبح 5770 ريال و الساعة 816 ريال و تكلفة الشحنة كاملة تصبح 6900 ريال.
  • في نفس اليوم ايضا استلمت بريدا من قسم التدقيق في الموقع يفيد بأن الشراء من خارج الولايات المتحدة و لذا فهناك إجراءات احترازية هدفها ضمان حماية العميل المشتري.
  • طلب الموقع اثبات بأني صاحب البطاقة الائتمانية بأحد الطرق التالية: تقديم رقم آخر طلب في حال سبق لي الشراء من الموقع رابط لصفحة الفيسبوك أو لينكد إن الخاصة بي إرسال رسالة من بريد العمل فتم ارسال بريد من العمل و كان ذلك يوم جمعة فيبدو أن التدقيق يستغرق يومي عمل و عليه تم الرد يوم الاربعاء بالتأكيد.
  • تم ارسال رقم التتبع للشحنة لاحقا ذلك اليوم و خلال أربعة أيام وصلت الشحنة و أستملتها من فيديكس.

سوق B&H

سوق B&H عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا اصبح تصفح المنتجات والبحث عنها أمرًا سهلاً تقريبًا ، والتحقق من توفر المنتج ، ومشاركة المنتجات مع الأصدقاء والعائلة. أثناء تجربة تجربة B&H “أثناء التنقل” ، تذكر أن هدف B & H هو تزويدك ببيئة حديثة يمكنك من خلالها التسوق والتصفح والتعرف على المنتجات التي تحبها.

  • اطلب بشكل آمن وآمن أثناء التنقل ، تحقق باستخدام طريقتك المفضلة: Android Pay أو PayPal أو B&H Secure Checkout.
  • عد بالزمن إلى الوراء وتحقق من عملية شراء قديمة ، باستخدام ميزة محفوظات الطلبات المصممة حديثًا ، اقرأ مراجعات المنتجات الاحترافية ، مع الأوصاف التفصيلية والمواصفات ومقاطع الفيديو وصور المنتج عالية الدقة.
  • إضافة منتجات إلى قائمة الرغبات الخاصة بك ، ومشاركة قوائم الرغبات ، وإنشاء قوائم الرغبات ، كل ذلك أثناء التنقل ، شارك منتجًا مع صديق على Facebook و Twitter و Google Plus والبريد الإلكتروني وحتى الرسائل القصيرة.
  • بشكل عام ، يوفر تطبيق B&H Android موارد جديدة للمحترفين العاملين في هذا المجال ، ولمن يفضلون التنقل. تقدر B&H Photo Video كل عميل ، وتتطلع إلى تزويدك بأحدث المعدات والأكسسوارات. يعد تطبيق Android امتدادًا لموقعنا على الويب ومتجر SuperStore ، ويتضمن شحنًا سريعًا موثوقًا وأسعارًا تنافسية وخدمة عملاء ممتازة ، وكلها اعتدت عليها كعميل لشركة B&H Photo Video.

ضمان موقع B&H

موقع B&H يعمل باستمرار لضمان أن تكون المعلومات المقدمة على هذا الموقع محدّثة ودقيقة وذلك من خلال خدمة العملاء التالية :

  • دعم عملاء B&H مركز الاتصال رقم هاتف مركز اتصال دعم عملاء B&H: 800-221-5743.
  • أرقام الهاتف الإضافية: المبيعات والخبراء نصيحة: 800-606-6969 أو 212-444-6615
  • دعم عملاء B&H – الموقع الالكتروني دعم العملاء ومركز الاطلاع والخدمة الذاتية على bhphotovideo.com