يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي في ازالة سواد الشفايف ، و كريم تفتيح الشفايف للمدخنين ، و كريم طبي لازالة سواد الشفايف ، و أفضل مرطب شفايف يورد ، و إزالة سواد الشفايف في 3 أيام ، و إزالة سواد الشفايف نهائيا ، تعتبر تجربتي في ازالة سواد الشفايف مميزة والسبب انني اختبرت وسائل متنوعة تساعد على ذلك. وقبل هذا تعرفت على الاسباب التي ادت الى حدوث هذه المشكلة لدي لكي اتمكن اولاً من التخلص منها وبعد هذا طبقت طرق العناية ثم بعض الوصفات الطبيعية ، لذا تابعوا معنا المقال التالي للتعرف على تجربتي في ازالة سواد الشفايف .

تجربتي في ازالة سواد الشفايف

من الضروري أن نطلع اضافة الى تجربتي على تجارب الأشخاص في ازالة سواد حول الفم والشفايف ناجحة ومثمرة هذا ما يجب أن تقوله لنفسك عندما تقرر خوض تجربة ازالة سواد الشفايف لذا جمعنا لك في الفقرات التالية أحد تجارب ازالة سواد الشفاه.

تجربتي في ازالة سواد الشفايف
تجربتي في ازالة سواد الشفايف

التجربة الاولى :

سوف أنقل لكم تجربتي في إزالة سواد الشفايف من خلال السطور التالية: أنا فتاة أبلغ من العمر 25 عاما أعاني منذ فترة كبيرة من سواد الشفايف ولم اعرف سبب ذلك. تلك المشكلة كانت تجعلني أشعر بالحرج وبسبب ذلك كنت لا أستطيع الخروج من المنزل. قمت بالبحث عن أسباب حدوث تلك المشكلة والتي سوف اعرضها عليهم من خلال هذا المقال. لجأت إلى الطرق الطبية لعلاج سواد الشفايف واستخدمت العديد من الكريمات لكن جميعها لم تجدي نفعا. وبعد ذلك قمت بالبحث عن طرق علاج سواد الشفايف والبحث عن وصفات طبيعية تساعد على علاج تلك المشكلة. وبالفعل وجدت العديد من الوصفات الطبيعية وقمت باستخدام بعضها وبعد اسبوعين من استخدامي تلك الوصفات لاحظت حدوث فرق كبير في لون الشفاة حيث عاد لونها كما كان وتخلصت من السواد الذي كنت أعاني منه منذ فترة. أما الوصفات التي قمت باستخدامها لعلاج تلك الحالة سوف أسردها لكم من خلال السطور القادمة.

التجربة الثانية :

آلاء سيدة تبلغ من العمر ما يقرب من ٢٥ إلى ٣٠ عام تمتلك شفاه داكنة جداً ولجأت إلى خوض تجربة توريد الشفاه بالليزر، عبرت آلاء من خلال تطبيق يوتيوب عن رأيها في تجربتها وقالت: تجربتي مع ازالة سواد الشفايف جيدة ولكن مازلت أحتاج إلى مزيد من الجلسات للحصول على النتيجة التي أريدها فلقد خضعت آلاء إلى ٣ جلسات ليزر توريد الشفايف ولكنها لم تكن كافية لتفتيح الشفايف إلى اللون الوردي؛ لذا أحتاج إلى عدد جلسات أكثر وقد نصحني الأطباء بذلك، نصحت آلاء متابعينها بخوض تجربة توريد الشفايف بالليزر وقالت أنها جيدة جداً ولكن ليست لجميع الحالات فهناك حالات قد لا يتناسب استخدام الليزر معها وتحتاج إلى خيارات أخرى كما نصحت بأنه يجب على كل شخص خضع إلى توريد الشفايف بالليزر أن يقوم بترطيب الشفايف جيداً حتى لا يتسبب الليزر في جفاف الشفايف.

قد يهمك :

كريم تفتيح الشفايف للمدخنين

يوجد الكثير من الكريمات المصنوعة من مستحضرات طبية تساعد كثيرًا في تفتيح الشفايف للمدخنين، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على العديد من هذه الكريمات ومن أهمها :

  • كريم تفتيح الشفايف بيبانثين يتميز كريم تفتيح الشفايف للمدخنين من بيبانثين بأنه ليس مجرد كريم تفتيح شفاه للتصبغات وإنما هو مركب غني بكل ما تحتاجه بشرتك وشفتيك لتكون هي الأجمل في كل وقت.
  • كريم لاروش بوزيه بلسم ملطف يحمى و يرطب الشفايف يعيد بناء الشفايف المتشققة المتهيجة كريم تم اختباره من قبل اطباء الجلدية امن جدا على البشرة تركيبه فريدة مليئة بالفيلموجينك تعطيكى الراحة الفائقة.
  • كريم بروتوبيك هذا الكريم تم صنعه خصيصا ليكون بلسم مقوي ومرطب للشفايف يساعد في إصلاح الطبقة الخارجية للشفايف هو ايضا كريم وبلسم امن تماما على الاطفال ايضا يعد من المستحضرات التي تستخدم في توريد الشفاه وإكسابها مظهر جذاب.
  • كريم لاش سكراب هو من الكريمات الهامة التى تعطى الحيوية للون الشفايف يعمل على ازالة الجلد الميت من على الشفايف يجعل محيط الشفايف اكثر نعومة ازالة التصغبات السوداء حول الشفايف.

كريم طبي لازالة سواد الشفايف

تعرفي على بعضا من أفضل كريم طبي لازالة سواد الشفايف وترطيبها وكذلك تغذيتها لتصبح نضرة وتعطي مظهر جذاب على وجهك.

كريم طبي لازالة سواد الشفايف
كريم طبي لازالة سواد الشفايف
  • كريم ديفاين ديرير وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية والحساسية في بحث سريري مستقل، آمن ولطيف وغير مزعج، يمكنك استخدامه وأنت مرتاح في منزلك، وتوفر تركيبته المميزة توهجًا ورديًا سريعًا مع كل استخدام لتبييض شفتيك، وهو لطيف بما يكفي بالنسبة لنا في جميع المواقع الحساسة.
  • كريم Evagloss إنه كريم مجرب مضاد للشيخوخة يعمل على إصلاح تلف الشفاه الموجود الذي تسبب في جعل بشرتك أغمق بمرور الوقت، فهو يضيء ويوحد لون بشرة شفتيك، ويمنحها في نفس الوقت ظل جميل من اللون الوردي الخالص، وذلك عن طريق تقليل الإفراط في إنتاج الميلانين الذي يجعل الشفاه تبدو أكثر قتامة.
  • كريم تفتيح الشفايف NIVEA Lip Butter Raspberry Rose Cream من أبرز المستحضرات الجماليّة التي تعتني بالبشرة خاصةً الشفاه، هي نيفيا ليب باتير. كما اسمه يدلّ يمنح هذا الكريم الشفاه لون زهريّ كفاكهة التوت بالإضافة إلى تركيبته الممزوجة بالفيتامينات، المرطبات ومضادات الأكسدة.
  • كريم la roche posay cream هذا الكريم هو أفضل كريم تفتيح الشفايف من الصيدليه لأنه يرطب الشفايف ويصلح التالف بها من خلايا تالفة تظهر في صورة شفاه ملتهبة ومتشققة ومكونة لقشور ربما إزالتها تتسبب في نزيف دموي. وبفعل مادة الفميلوجينيك والبانثينول الموجودين بهذا الكريم فإن أطباء الجلدية ينصحون السيدات بتطبيق هذا الكريم على الشفاه لأنه يجعل السيدة تشعر بالراحة.

أفضل مرطب شفايف يورد

من بين مئات منتجات ترطيب الشفايف الموجودة في الصيدلية، قد يكون من الصعب اختيار أفضلهم لذلك، اخترنا لك فيما يلي أفضل مرطب شفايف يورد :

أفضل مرطب شفايف يورد 1
أفضل مرطب شفايف يورد 1

مرطب كارميكس إذا كنتِ تفضلين أن يكون مرطب الشفاه طبي، فسيكون هذا المرطب مثالي لك. فهو يعمل على ترطيب، وتلطيف، وحماية شفايفك.

أفضل مرطب شفايف يورد 2
أفضل مرطب شفايف يورد 2

مرطب شفاه ميبيلين هذا المرطب سيمنح شفايفك ترطيب عميق يدوم ل8 ساعات، حيث سيجعلها ناعمة وشكلها صحي.

أفضل مرطب شفايف يورد 3
أفضل مرطب شفايف يورد 3

مرطب شفايف Flexitol بلسم مرطب لعلاج الشفاه الجافة جداً يوفر حماية للشفاه المتشققة من الشمس بمعامل حماية SPF 50 غنى باليوريا المرطبة.

أفضل مرطب شفايف يورد 4
أفضل مرطب شفايف يورد 4

مرطب شفاه نيتروجينا Neutrogena يعمل على ترطيب الشفاه وحمايتها من الجفاف والتشقق يُكون طبقة خفيفة على البشرة لحمايتها من الجفاف لمدة تصل إلى ٦ ساعات.

إزالة سواد الشفايف في 3 أيام

لإزالة سواد الشفايف في 3 أيام اتبعي الخطوات التالية :

إزالة سواد الشفايف في 3 أيام
إزالة سواد الشفايف في 3 أيام
  • ضعي مرطب الشفاه كل ليلة قبل النوم لأنّه يحمي من التشقّقات التي تتسبب عادة في حدوث تغير في لون الشفاه.
  • يجب تنظيف الشفايف بتمعن من أجل التخلّص من بقايا المأكولات والمشروبات وحتى آثار الدخان الذي يؤدي إلى صبغ الشفاه، ولذا فإن غسل الأسنان بالفرشاة والشفايف بالصابون يجب أن يكون من عاداتك اليومية.
  • لازالة سواد الشفايف الناتج عن التدخين، يُنصح بفرك الشفاه بانتظام بواسطة فرشاة أسنان ناعمة، وبعدها قومي بغسل الشفتين بالماء البارد وجففيهما، ثم قومي بوضع الفازلين فوقهما لحمايتهما من الجفاف.
  • حاولي عدم تعريض الشفاه مطولاً لأشعة الشمس ووضع كريم واقي لأشعة الشمس عليها.
  • اختاري بلسم الشفاه يكون بمعامل حماية مناسب ليحميكِ من آثار أشعة الشمس الضارة. يُفضل تقشير الشفتين باستمرار للتخلّص من الجلد الأسمر والحصول على شفايف جميلة.
  • يمكن كذلك أن تواظبي على وضع الجلسرين يومياً فوق الشفايف الداكنة، حيث أنه يعد أهم وأشهر مرطب الشفاه فيحميها من التشققات وتغير اللون. اجعلي شرب المياه من أهم عاداتك، لأن هذا يعمل على الحفاظ على رطوبة الجسم، فما لا يعلمه الكثيرون أن من اسباب سواد الشفايف هو الجفاف وقلّة الماء في الجسم والوجه بشكل خاص، فالأفضل أن تعتادي على شرب 8 إلى 12 كوب ماء يومياً.

إزالة سواد الشفايف نهائيا

علاج سواد الشفايف من المشكلات التي تزعج الكثير من الفيتات اللواتي يرغبن في الظهور بمظهر جذاب وجميل فالشفاه تلعب الدور الأبرز في جمال المرأة نظراً لأنها تحتل المكان الأبرز في مقدمة الرأس ، وقد اخترنا لكم في الفقرة الاخيرة أقوى طرق طبيعية في إزالة سواد الشفايف نهائيا تابعوها معنا.

  • كمادات اللبن لا يعلم الكثيرون أنه يمكن استخدام اللبن في علاج الشفايف السوداء ، فكل ما عليك القيام به هو أن تبللي قطعة من القطن في لبن بارد، واستخدميها في تدليك الشفاه والجلد المحيط بالفم لمدة دقيقتين، ثم اتركيها 10 دقائق قبل شطف الشفايف بالماء الفاتر، وكرري الأمر 3 مرات أسبوعياً.
  • العسل و عصير الليمون و الجلسرين لعلاج سواد الشفاف تشهد العديد من النساء بفعالية خليط العسل وعصير الليمون والجلسرين في تفتيح الشفايف السوداء، حيث يتم خلط ملعقة من كل منهم، ثم يوضع الخليط على الشفاه قبل الذهاب للنوم، ويتم غسل الشفاه في اليوم التالي صباحا، وتستطيع هذه الخلطة تقشير الشفاه والقضاء على اللون الغامق بها، وستلاحظين نتائجها بعد 3 أيام فقط.
  • كما يمكن وضع عصير الليمون بشكل مباشر فوق الشفاه كل ليلة قبل النوم وستلاحظين تخلص شفاهك من اللون الداكن بعد شهر من المواظبة على هذا الأمر، حيث أن الليمون قادر وحده على منح الشفاه اللون الوردي.
  • زيت الزيتون والسكر: امزجي سيدتي كمية مناسبة من زيت الزيتون مع القليل من السكر، ثم قومي بعمل مساج لطيف على الشفاه، ثم اتركيه حتى يجف وبعدها ضعي القليل من العسل على الشفاه قبل غسلهما، ثم ضعي فازلين حتى تمتصه الشفاه، وبعد ذلك اغسلي الشفاه بالماء البارد، تلك الطريقة تعمل على تقشير الشفاه بشكل فعال وتطريتهما وتخلصهما من التصبغات، تكرر تلك العملية يومياً حتى يزول السواد تماماً.
  • العسل وبتلات الورد الأحمر إن كان باستطاعتك الحصول على ورد أحمر فهذا سيساعد كثيراً في ازالة سواد الشفايف والحصول على شفاه بلون الورد طبيعياً، قومي بفرم 5 بتلات من الورد الأحمر جيداً واخلطيها بملعقة من العسل واستخدمي الخليط كدهان للشفاه بشكل يومي لمدة شهر.