يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع beauty encounter ، و تجربتي مع موقع بيوتي سوك ، و كود خصم بيوتي سوك ، و موقع بيوتي بالعربي ، و موقع بيوتي سلكت ، و هل موقع بيوتي باي اصلي ، موقع beauty encounter هو موقع عطور امريكي لأننا نعلم أهمية حسن المظهر ورونقه؛ فإن أهم الأشياء والمقتنيات التي يلجأ إليها الناس –وبالأخص النساء- وهي العطور والماكياج، وسوف نكمـل الحديث حول هذا الموضوع اليـوم. أتينا لكم اليوم بموقع جديد، يعد من الخيارات المميزة لبيع العطور و المكياج، كما أن لديه تخفيضات عالية على بعض المنتجات ، تعـرفوا اكثر على المـوقع من خـلال تجربتي مع موقع beauty encounter .

تجربتي مع موقع beauty encounter

يعتبر موقع beauty encounter من المواقع العالمية ليست فقط لبيع العطور بل يتضمن ايضا عدة اقسام مختلفة فيتوفر فيه منتجات العناية بالوجة و العناية بالشعر و المكياج و الاكسسوارات و مستلزمات للبيت من شموع و غيرها على انواع مختلفة من العطور سواء للرجال او الاطفال او النساء ، اليكم اهم تجارب سيدات مع موقع beauty encounter.

  • التجربة الاولى : شراء عطور أصلية اصبح هاجس لكثير من الناس ومن كثرة ما اشتري من عطور اتفاجأ بانها بدون راحة فواحة او ثابتة بالرغم من أن الكثير يمدحها فقررت اشتري من الخارج عالاقل تضمن ولو زاد السعر وتعتبر هذة التجربة الثالثة لشراء عطور من الخارج وكانت الاجمل لعدة اسباب اهمها تكلفة الشحن المباشر والتي كانت قليلة مقارنة باستخدام بريد امريكي حيث سبق وشحنت 4 عطورات ب 280 ريال من worldship بالاضافة لرسوم جمركية بقيمة 170 من شركة DHL بينما التجربة الثانية كانت اغلى لان كمية العطور كانت اكثر، واعجبني تقسيم الموقع حيث انه ليس مخصص للعطور فقط ففيه قسم للعناية بالبشرة والمكياج والشعر والجسم والاكسسوارات والمنزل والهدايا وبعد التسجيل وتفعيل البريد تبدأ باختيار ما تريد بالنسبة لي كان معي 3 اصدقاء ومجموع العطور المختارة 12 عطر ففضلت تقسيمها على شحنتين لان مسألة الجمارك مسيطرة على تفكيري وخوفي من مطالبتي بسجل تجاري واعتبارها شحنة تجارية وبقي كيفية الشحن هل ستشحن بأحد شركات الشحن ام عبر البريد السعودي وكنت لا اعلم بصراحة فاكملت عملية الشراء.
  • التجربة الثانية : بيوتي انكونتر موقع أمريكي موثوق مهتم بالعطورات وأدوات التجميل والعناية بالجسم ، منتجات الموقع أصلية ١٠٠٪. يقدم خصم ١٠٪ على أول طلب. تغليفهم بصراحه ممتاز وما تشيل هم العطور. الأفضل يتفق مجموعة على شراء العطور ، لأن سعر شحن العطورات يصل في بعض شركات الشحن إلى ٣٥ريال للعطر الواحد، فالأفضل أن يتفق مجموعة من الإخوة أو الأخوات أو الأصدقاء حتى تقل التكلفة، وللأسف حتى مع وجود الشحن تعتبر بعض العطورات أقل من أسعار الأسواق عندنا، وبعضها أسعارها متقاربة ، الموقع يشحن العطر الواحد بـ ٢٥ دولار ، وكل ثاني يضاف عليه بـ ٣دولار فقط. الموقع أسعاره مناسبة، وبعض العطور الأصلية المخفضة سعرها أقل من الموجود بالسوق بـ ٥٠٪.

قد يهمك :

تجربتي مع موقع بيوتي سوك

اليكم تجربتي مع موقع بيوتي سوك ، سوق بيع منجات ازالة الشعر بمركات متنوعة و مشهورة كانت تجربة جميلة ووجدت المنتج رائع من جميع النواحي تابعوا معي حكايتي مع التجربة في موقع بيوتي سوك

  • أقدم لكم تجربتي مع جهاز الليزر المنزلي من موقع بيوتي سوك من زمان وأنا مخططه أكتب عنه لكن هذا النوع من التدوينات يحتاج لوقت من التجربة حتى أقدر أنقل الصورة بشكل كامل ، اقتنيت جهاز الليزر المنزلي من سنه ونصف تقريباً وكنت محتارة بين فيليبس وبين تريا قرأت عنهم كثير أعجبني في فيليبس أكثر أن عدسته حجمها أكبر بينما تريا تبدو عدسته جدا صغيرة ، وبالنسبة لي ، كل ما كان أسرع كان أفضل.
  • فكثير رشحوا تريا للمناطق الصغيرة وفيليبس للمناطق الكبيرة وحمسني أكثر الكلام الإيجابي عن الجهاز وأنه ماخذ جوائز ومثبت جدارته في المجال وأنه من أفضل الأجهزة الموجودة.
  • لكن ما أستطيع اني أطرح لكم المقارنة بينه وبين تريا بشكل منصف وعادل مهما قرأت عن الجهازين لأني ماجربت إلا جهاز واحد منهم وهو فيليبس ولو ماكان ناجح معي كنت بأجرب الجهاز الثاني ، لكنه يفي بالغرض وبالضبط وفر لي الخدمة المطلوبه واللي توقعتها منه؟
  • النتائج قد تتراوح بشكل كبير بحسب طبيعة نوع الشعر والجسم ، فقد يعطيني منتج نتيجة خرافية بينما لا يفي بالغرض عند شخص آخر بسبب الاختلافات بين الناس ، ولذلك تشوفون ناس يدعمون منتج وناس يدعمون الآخر كلٌ حسب ما ناسبه هو وحسب تجربته الشخصية.
  • وأيضا تتراوح قوة النتيجة ومدتها تبعا لهذي الاختلافات ما ودي أطيل عليكم لكن هذا الشي مهم جدا تعرفونه حتى تكونون واقعيين في توقعاتكم عن أي منتج تسمعون تجارب ناجحه عنه.

كود خصم بيوتي سوك

اصبح التسوق الإلكتروني من أكثر الطرق راحة وأمان للكثير من المتسوقين ، حيث يوفر التسوق عبر الإنترنت الكثير من الوقت والجهد المبذول في التجول داخل مراكز التسوق المختلفة ، وكذلك الحصول على العديد من عروض وخصومات المتاجر الإلكترونية للحصول على أفضل الأسعار للمنتجات المختلفة منها بيوتي سوك.

  • بيوتي سوك ن المواقع الإلكترونية المميزة التي توفر اكواد خصم المتاجر الإلكترونية المختلفة ، من أقوى عروض المتاجر الإلكترونية والخصومات المميزة التي توفر نسبة خصم كبيرة على قيمة علمية الشراء.
  • يمكن البحث عن الكوبون للمتجر الذي أرغب بالطلب منه أونلاين بالتوجه إلى محرك البحث واكتب “كل الكوبونات”
  • وبعد الضغط على النتيجة الأولى ستجد خانة البحث حينها اكتب اسم المتجر المطلوب أو المنتج المرغوب به واضغط على كلمة بحث حيث ستجد كود الخصم للمتجر المقصود.

موقع بيوتي بالعربي

بدأت شركة بيوتي كمتجر لبيع العطور ثم لاقت نجاحاً و أستمرت في عالم التجميل . إلى أن أصبحت واحدة من أكبر الشركات المصدرة للميك أب بأرباح تجاوزت 540 مليون يورو .

  • الشركة هي بريطانية تتميز بأسعاره المنافسة و العروض الحصرية . التي تقدمها لا ننسى فترة العروض التي ستكون الأسعار منافسة و عروض قوية للغاية .
  • طورت الشركة أعملها واستمرت في عالم المكياج فصممت الموقع الإلكتروني الذي يتميز بالأسعار المنافسة، والعديد من العروض الحصرية والتخفيضات بأسعار رمزية جداً.
  • يتميز موقع بيوتي بأسعاره الرخيصة والمناسبة التي تعتبر ارخص من باقي مواقع التجميل ويعتبر منتجاته ممتازة وذات جودة عالية كما يتوفر ضمن موقع بيوتي مجموعات كاملة وآلاف المنتجات التي ترضي كافة مستخدميها وتلبي طلباتهم.
  • يقوم الموقع بالتحديث يوميا وتوفير ما هو جديد على الموقع ، مع هذا الموقع يمكنك اختيار منتجاتك المفضلة و حفظها في قائمة المفضلة لديك والتسوق في وقت لاحق ، كما يمكنك في موقع بيوتي تفعيل زر الإشعارات ليقوم بتنبيهك في حال توفير منتجات وعروض جديدة.
  • والأسعار في موقع بيوتي مناسبة و أرخص من باقي المواقع بشكل كبير مع فارق واظح يتفوق به موقع بيوتي باي الشحن من 7 ل 10 أيام الى المانيا نتيجة الشحن الدولي ( الشحن مجاني للطلبيات بسعر 20 يورو فما فوق )
  • البضائع : ممتازة و غير مقلدة أصلية حسب تجربتي و خبرتي و سأقوم بوضع الصور على صفجتنا على الفيس بوك أقسام الموقع : ميك أب – منتجات عناية بالبشرة – فرش الميك اب – أكسسوارات – الإلكترونيات الخاصة بالتجميل – ميك اب الجسم – العناية بالأظافر و المناكير

موقع بيوتي سلكت

Beauty Select بيوتي سلكت متجر الكتروني متخصص في بيع و تسويق مستحضرات التجميل العالمية و المحلية الأصلية لتحميل تطبيق موقع بيوتي سلكت اليكم الخطوات التالية :

  • الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج Bluestacks من الرابط أدناه ، إذا لم تقم بتثبيته مسبقًا – قم بتنزيل Bluestacks للكمبيوتر الشخصي
  • الخطوة 2: إجراء التثبيت بسيط للغاية ومباشر. بعد التثبيت الناجح ، افتح محاكي Bluestacks.
  • الخطوة 3: قد يستغرق تحميل تطبيق Bluestacks في البداية بعض الوقت. بمجرد فتحه ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية الشاشة الرئيسية لـ Bluestacks.
  • الخطوة 4: يأتي متجر Google play مثبتًا مسبقًا في Bluestacks. في الشاشة الرئيسية ، ابحث عن Playstore وانقر نقرًا مزدوجًا على الرمز لفتحه.
  • الخطوة 5: ابحث الآن عن التطبيق الذي تريد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حالتنا ، ابحث عن بيوتي سلكت – Beauty Select للتثبيت على جهاز الكمبيوتر.
  • الخطوة 6: بمجرد الضغط على زر التثبيت ، سيتم تثبيت بيوتي سلكت – Beauty Select تلقائيًا على Bluestacks. يمكنك العثور على التطبيق ضمن قائمة التطبيقات المثبتة في Bluestacks.

هل موقع بيوتي باي اصلي

  • موقع بيوتي باي اصلي جدا بشهادة التجارب التي عرضناها سابقا ، فموقع بيوتي باي موقع بريطاني متخصص لبيع منتجات العنايه والميك آب ويعتبر من المواقع الارخص ببعض المنتاجات مقارنه مع المواقع الاخرى لغه الموقع الإنجليزية العمله.
  • يمكن تحويل العمله على حسب البلد عن طريق الإعدادات وبعض الاحيان يتحول تلقائي التوصيل عالمي لجميع الدول مده التوصيل اسبوعين وبعض الاحيان تصل قبل او تتاخر على حسب شركه الشحن.