يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع n11 ، و N11 موقع ، و N11 بالعربي ، و ادويت لوجستيك ، على الرغم من توفر المنتجات داخل الأسواق المحلية ، إلا أن الشراء من النت و التسوق من خلال استخدام الإنترنت له طعم أخر وعند قيامك بالتسوق عبر اللإنترنت فإنك تحتاج لوسيلة للدفع ، وهي عادة ما تكون الفيزا كارد ، وتتنوع تلك الفيزا تبعاً للموقع نفسه ، حيث أن كثيرا من المواقع تقبل الدفع عند إستلام الطلب و من أهم المواقع للتسوق عبر الإنتر نت في تركيا هو موقع n11 تعرفوا معنا في الاتي على تجربتي مع موقع n11 .

تجربتي مع موقع n11

موقع N11 هو موقع شهير من مواقع التسوق في تركيا، يبيع العديد من المنتجات المتنوعة بداية من الملابس والإكسسوارات، وحتى الأجهزة الإلكترونية ويتميزعن باقي المواقع بتقديمه كوبونات خصومات بكثافة عند شرائك أي منتج، ومن تجربتي مع موقع n11 :

تجربتي مع موقع n11
تجربتي مع موقع n11
  • قلت اجرب مواقع جديده غير امريكا وبريطانيا واحلل هالبريد من خلال بحثي بالمدونه لقيت مواقع تركيه كثير اخترت واحد اللي هو www.n11.com بس للاسف مافي تجارب ابد شفت الموقع اقدر ادفع بال paypal قلت اجرب بالبدايه تروحون عالتسجيل (اسهل لكم استخدمو ترجمه google ) بعد التسجيل ترجعون للصفحه الاولى.
  • بعد ماتضغطون عالاسم بتطلع لكم صفحه تلاقون خيارات عاليسار من ضمنها العنوان (رقم ٢) بتطلع لكم هذي الصفحه انا كاتبه عنواني قبل اضافه عنوان بتطلع لكم صفحه تكتبون عنوانكم مثل ماهو في شوب اند شيب (العنوان التركي ).
  • العنوان > شوب اند شيب او اراميكس -اسمك مثل ماانت كاتبه في عنوانك شوب اند شيب – المدينه والمنطقه حسب عنوانك في شوب اند شيب – العنوان بالضبط الي مكتوب في شوب اند شيب address line 1+2 ضروري كتابه رقمك الي بدايته RUH بالعنوان.
  • الارقام الموقع يجبرك تكمل الرقم وبدايته 5 اكتبو مثل ماانا كاتبه 6-الي بعد الرقم كله مثل ماانا كاتبته بكذا نكون خلصنا العنوان ونجي لشرح الموقع الموقع مثل امازون تجمع لااكثر من تاجر ولكل تاجر تقيممه (بالاول ماكنت اعرف واكتشفت هالشي بعد الشحن ).

قد يهمك :

N11 موقع

يعد موقع ان 11 من اكبر المواقع في تركيا وله سمعة طيبة بين اوساط الشعب التركي ويتميز بسرعة الشحن والمنتجات الرائعة.

  • موقع N11 هو موقع تجارة إلكتروني تابع لمجموعة دوغوش بالتعاون مع مجموعة SK الكورية الجنوبية، يجمع آلاف العلامات التجارية والمتاجر مع ملايين العملاء.
  • يضم الموقع ملايين المنتجات المختلفة من ملابس وإلكترونيات وأدوات المطبخ، حيث يبيع الموقع مئات الآلاف من المنتجات شهريًا منذ عام 2013 بشكل مستمر. يصل عدد أعضاء موقع N11 إلى نحو 15 مليون عضو، وتصل حجم المبايعات التي تتم على الموقع إلى مليارات الليرات التركية سنويًا.
  • يمكنك الشراء من موقع إن 11 بالضغط هنا ، ثم اختيار المنتج الذي ترغب في شرائه ثم النقر فوق عربة التسوق للذهاب إلى شاشة الدفع. بعد إتمام عملية الدفع، سيتم شحن المنتج الذي تريده إليك بسهولة وفي فترة زمنية مناسبة.

N11 بالعربي

N11 بالعربي إحدى أكبر مواقع التسوق الإلكتروني في تركيا، والذي يقدم عروض لجميع المنتجات سواءً كانت ملابس أو إلكترونيات أو أغراض منزل وغيرها من المنتجات، واستطاع توفير عروض خاصة من حيث الأسعار، وقد لاق هذا الموقع استحسانا كبيرا بالعالم العربي من منتجاته :

  • الملابس والأحذية كل ما تبحث عنه ، من أحذية Tergan و Grader و Scooter و Lacoste للنساء والرجال و DeFacto و Jack & Jones و Kigili و Zara و Levis و Ramsey وغيرها من الماركات النسائية والرجالية ، والحقائب والنظارات الشمسية ، إلى حفلات الزفاف ، والدعوات ومنتجات التنظيم في فئة الملابس والأحذية.
  • فئة مستحضرات التجميل والعناية الشخصية مع مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك Avon و Burberry و Christian Dior و Giorgio Armani وعطور ماركات أخرى وأنواع مزيل العرق ومنتجات العناية بالشعر والوجه والبشرة ومنتجات العناية بالنساء والرجال وصالونات التجميل ومنتجات تصفيف الشعر n11. com في التطبيق
  • أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون من العلامات التجارية مثل Samsung و Apple و LG و HTC و General Mobile و Lenovo و Asus و Casper و Nokia و Sony و Xiaomi و Acer و Huawei و Canon و Nikon و Vestel و Arçelik و Beko و Profilo و Bosch ، تنتظرك الآلاف من المنتجات وخيارات المتاجر المختلفة من Philips في تطبيق الهاتف المحمول حيث يمكنك العثور على السلع البيضاء والأجهزة الكهربائية والكاميرات والكاميرات والملحقات
  • منتجات الأثاث والديكور والإضاءة والعلامات التجارية مثل Taç و Merinos و Saray Halı في المنسوجات المنزلية والحمامات والأجهزة المنزلية والرواد مثل Schaffer و Korkmaz في أدوات المطبخ و 3M ومنتجات Bosch DIY Market ومنتجات الحيوانات الأليفة وملحقاتها والقرطاسية والمنتجات المكتبية n11. com في تطبيق Android.
  • ألعاب وأجهزة الفيديو من العلامات التجارية مثل Sony و Nintendo وألعاب الأطفال من العلامات التجارية مثل Lego و Hasbro ومنتجات هواية البالغين من العلامات التجارية مثل Revell و Maisto & Parrot وجميع احتياجاتك من الكتب والموسيقى والأفلام متوفرة هنا.
  • إجازة وترفيه ، تتوفر الجولات الثقافية والجولات الخارجية وفرص العطلات وتذاكر الحياة والفعاليات على تطبيق n11.com.

ادويت لوجستيك

توفر شركة ادويت لوجستيك خدمات نقل البضائع من تركيا الى جميع الدول العربية وهي الشركة العربية الوحيدة في تركيا تقدم خدمة توصيل البضائع من الباب الى الباب مع التخليص الجمركي وبأسعار منافسة و كجزء من برنامجها الشامل خصصنا خدمة الربط بين جميع المدن التركية والدول العربية في الخليج العربي وشمال افريقيا .

  • لديها ارتباطات مع اهم شركات الملاحة الجوية والبحرية ونحن نسعى دائما لتقديم خدمات مميزة للزبائن من خلال تقديم افضل الخدمات اللوجستية وافضل الاسعار التي تنافس كبرى الشركات . الشحن البحري و الشحن الجوي . استلام وتسليم البضائع من الباب الى الباب . خدمات توصيل البضائع مجمركة الى كافة الدول العربية .
  • يسمح للمستخدمين بنشر المنتجات و الكتالوجات الخاصة بالشركة وفرص العمل و تواريخ معارض الشركات بالإضافة الى إمكانية تصفح معلومات الشركات وتبادل المعلومات التجارية و الصناعية و السياحية و الخدمية من جميع الفئات ‪.‬
  • تقوم بخدمة مئات الالاف من العملاء في الوطن العربي و جميع أنحاء العالم و تقديم مساهمة لا مثيل لها للقدرة التنافسية الصناعية والتجارية في تركيا موقع ادويت منصة مثالية للمشترين والبائعين في تركيا وخارجها للتفاعل وتسيير الأعمال بسلاسة وفعالية. كما وتضم شركة ادويت فرع الشحن الدولي تحت اسم ادويت لوجيستيك ( ADWHIT LOJISTIK ) . ومقرها الاساسي في اسطنبول .