يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع jomashop ، و Jomashop اصلي ، و كود خصم جوما شوب ، وصيانة قلم مونت بلانك ، و الفرق بين القلم الأصلي والتقليد ، موقع Jomashop أحد المواقع الممتازة لشراء الساعات والأقلام وحقائب اليد وملحقات الأزياء والكريستال والهدايا للرجال والنساء هو من افضل المواقع موثوق ١٠٠٪، جميع منتجاته شحن دولي لباب بيتك، يوفر خصومات ممتازة جدا على الساعات من افضل الماركات بالعالم ، والمقال التالي سنتعرف على بعض تجارب واراء عملاء الموقع في تجربتي مع موقع jomashop لاتفوتوها.

تجربتي مع موقع jomashop

يعمل موقع جوماشوب كبائع تجزئة “في السوق الرمادية” يبيع مخزونًا زائدًا من التجار المعتمدين ، مما يعني أن بعض المنتجات ليست بالضرورة مشمولة بضمان الشركة المصنعة الأصلية ، ومن التجارب التي وردت على الموقع ما يلي :

تجربتي مع موقع jomashop
تجربتي مع موقع jomashop
  • التجربة الاولى، أحببت أن أنقل لكم تجربتي من الموقع الشهير http://www.jomashop.com Advertisement في شراء قلم مونت بلانك ( Montblanc Great Characters Miles Davis Rollerball Pen ) تاريخ الشراء : 4/2/2019 تكلفة الشراء : $483.00 = 1812 ريال بواسطة الباي بال – سعره محلياً يتجاوز الـ 2500 ريال ، تم استلام الشحنة بتاريخ 2019/05/01 عبر الناقل المحلي البريد السعودي. مرفق لكم التسلسل الزمني للتتبع الشحنة وحتى وصولها.
  • التجربة الثانية تقول ، الموقع مضمون انا شاري منه اكثر من ساعة و اقلام. و لكن ما يعطيك ضمان الوكيل. على الساعات عندهم ضمان لمدة سنة لكن مو من الوكيل. هم يحطون كرت الضمان لكن اعتقد هو غير فعال مع الوكيل. اذا قصدك الساعات اصلية او لا فهي مضمونة اصلية.
  • التجربة الثالية تقول ، موقع جوماشوب حسب ما قرأت يشتري البضائع الزايدة من الوكلاء. الوكيل الرسمي مثل ما تعرف ملتزم بشراء كمية كبيرة من الشركة المصنعة و اوقات ما يقدر يبيعها كاملة لذلك يبيعها بالجملة على شركات ثانية مثل جوماشوب. انا غير متأكد من هذه المعلومة و لكن من تجربة اخذت منه ساعة اوميغا و ثانية تاج هيور و اقلام مون بلان خدمتهم ممتازة.

قد يهمك :

Jomashop اصلي

Jomashop هي شركة تجارة تجزئة فاخرة وتاجر بالجملة تعمل في مجال المجوهرات الراقية وغيرها من السلع المنزلية منذ عام 1987. تأسست في نيويورك ، تمتلك الشركة متجرًا عبر الإنترنت بالإضافة إلى نظام هاتف وخدمة العملاء.

  • Jomashop هي شركة تصنيف Better Business Business A + هي شركة BuySafe التي يتم تفتيشها ومراقبتها. تمتلك الشركة سجلا ممتازا دائما في تكريم كوبونات Jomashop والمبيعات والصفقات والعروض الترويجية.
  • جميع المنتجات المباعة على Jomashop.com مضمونة 100٪ أصلية. ستجد على الموقع إبداعات من أسماء كبيرة مثل: Armani و Alexander Mcqueen و Alexander Wang و Chanel و Casio وغيرها الكثير. بالنسبة لأي من هذه العلامات التجارية المعروفة ، بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى ، يمكنك استخدام قسيمة خصم Jomashop من قائمتنا أدناه.
  • تقوم الشركة بشراء الساعات والسلع الأخرى من التجار والموزعين المعتمدين. يضمنون أن تكون ساعاتهم أصيلة وأنواع جديدة من القطع الأصلية والأرقام التسلسلية الأصلية للشركة المصنعة. لا يبيعون منتجات مستعملة أو مجددة. هم أيضا الساعات الضمان التي تم شراؤها من موقعه على الانترنت ، مع ضمانات مختلفة الطول تتراوح من سنة واحدة إلى خمس سنوات ، اعتمادا على المنتج.
  • لا تسري ضمانات الجهة المصنعة على المنتجات التي يتم شراؤها من Jomashop ، حيث لا تبيع الشركة وفقًا لإرشادات الشركة المصنعة. انهم في بعض الأحيان إعادة حزم الساعات ، وتقديم الضمانات الخاصة بهم وصفقات Jomashop. كما أنها توفر ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

كود خصم جوما شوب

كود خصم جوما شوب وكوبونات Jomashop والعروض الترويجية مباشرة من الموقع خصومات المبيعات والأحداث بخصومات مذهلة تصل إلى 80٪ مباشرة على Jomashop.com موقع.

  • يمكنك الحصول على شحن مجاني أو خصم يصل إلى 50٪ -80٪ ​​على عملية الشراء التالية ويقدم Jomashop أيضًا خصومات للطلاب ، وفتح 10 دولارات من 100 دولار + مصروف الطالب في Jomashop مع Student Beans.
  • استخدم كود خصم الطلاب Jomashop عند الخروج. ما عليك سوى التسجيل للتحقق من حالة الطالب الخاصة بك والحصول على خصم الطالب اليوم.
  • قم بالتسجيل للحصول على العروض الحصرية عبر البريد الإلكتروني ، والقسائم ، والقسائم والمزيد من الأخبار.
  • يمكنك دائمًا الوصول إلى خدمة العملاء عبر الإنترنت عبر الإنترنت أو عبر الهاتف للحصول على تجربة شخصية أكثر.
  • خدمة العملاء من الاثنين إلى الخميس: من 9:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، الجمعة: 9:00 صباحًا – 3:00 مساءً بتوقيت EST الهاتف: 1-877-834-1434 او قم بزيارة Facebook و Twitter و Pinterest و Instagram .

صيانة قلم مونت بلانك

شركة Montblanc هي شركة سلع فخمة تشتهر بأدوات الكتابة الجيدة ، حيث تبيع بعض أغلى الأقلام في السوق. لأن معظم أقلام Montblanc هي الأقلام النافورة ، فإن العملية ، صيانة وآلية الأقلام تختلف عن أقلام الحبر اليومية ، التي اعتاد عليها معظمنا.

  • خامة صناعة قلم مونت بلانك عبارة عن قطعة ميكانيكية وعبارة عن حلقات مطلية بالبلاتين أو الفضة منقوشة بأحجار الياقوت، فهي أقلام شديدة الأناقة منها أقلام جافة وأخرى أقلام حبر.
  • مميزات اقلام مونت بلانك يأتي القلم في علبة فاخرة بلمسات ناعمة ومميزة ، شهادة تأمين وضمان تصاحب القلم عند شرائه ، يتم حفر ماركة العلامة في القلم وفي العلبة بشكل ساحر.
  • تصليح الأقلام الماركة فى أسرع وقت بخبرة سنوات كصيانة قلم مونت بلانك 01111787140

الفرق بين القلم الأصلي والتقليد

توجد أشكال مُتعددة وتصاميم متنوعة من أقلام مونت بلانك، ولكن أكثرها شيوعاً هي أقلام مونت بلانك كلاسيك أو الكبيرة، لكن كيف إذن تفرق بين أقلام مونت بلانك الأصلية والتقليد؟ إذا كنت تعتزم شراء قلم أصلي فعليك التأكد من وجود أشياء رئيسية منها :

الفرق بين القلم الأصلي والتقليد
الفرق بين القلم الأصلي والتقليد
  • رقم التسلسل أولاً ابحث عن الرقم التسلسل، فمنذ عام 1991، قامت مونت بلانك بوضع رقم تسلسلي صغير على شريط مشبك الأقلام، فقط الأقلام الأصلية هي التي تحتوي على هذا الرقم المتسلسل، والذي ظهر في السنوات الأخيرة. في كثير من الأحيان لن تجد هذه الأرقام المتسلسلة على الأقلام المزيفة أو التقليد.
  • ابحث عن كلمة Pix هناك تفصيلة أخرى عليك البحث عنها عندما ترغب في شراء قلم مونت بلانك أصلي وهي كلمة Pix، المكتوبة على القلم، والتي بدأت أن تُكتب على الأقلام منذ عام 1997 تقريباً لمساعدة العملاء والراغبين في شراء القلم من معرفة القلم الأصلي من التقليد، وتكون موجودة على الجانب السفلي من الجزء الذهبي بالقلم، والتي غالباً ما يصعب رؤيتها، ولكن إذا أمعنت النظر فسوف تجدها، وتتأكد من أنك تشتري قلماً أصلياً.
  • الحقيبة يتم وضع أقلام مونت بلانك الجديدة في علبة مستطيلة تحمل علامة مونت بلانك التجارية ، وشعار النجمة لمون بلان موجود عادة في الزاوية السفلية اليمنى ، تحقق من حجم وموضع الشعار بعناية ، قد تختلف النماذج القديمة قليلاً ، كما ستكون الحواف واللمسات النهائية غاية في البساطة والجودة .
  • دليل الخدمة يصاحب أقلام مون بلان الجديدة دليل خدمة ، قد تختلف النسخة الدقيقة قليلاً ، على سبيل المثال لا تحتوي بعض الأدلة على سطر “أدوات الكتابة” ، ولكن جميعها ستعرض الشعار ، تحقق بعناية لأية أخطاء في الحجم والشكل ، ومحاذاة الشعار والنسخ ، ولجودة الدليل ككل.