يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع mumzworld ، و مشترياتي من ممزورلد ، و ملابس ممزورلد ، و هل موقع ممزورلد موثوق ، و تجربتي مع موقع سبري ، و هل موقع سبري موثوق ، يعتبر متجر عالم الأمهات ممزورلد من أضخم المتاجر الإلكترونية في دول الخليج والشرق الأوسط المتخصصة عبر تجربة موقع ممزورلد في بيع كل ما تحتاجه الأمهات لتربية في أحسن الظروف بمواليدهم الجديدة ، منتجات مختارة من أكثر من 200 ماركة عالمية مشهورة ، لهذا اخترنا لكم في المقال التالي الحديث عن تجارب سيدات مع الموقع وارائهن وذلك في تجربتي مع موقع mumzworld .

تجربتي مع موقع mumzworld

يوفر الموقع العديد من المنتجات مثل حفاضات الاطفال ، حفاضات سباحة ، سلات الحفاضات ومستلزماتها، وكل مستلزمات السفر المريح وإكسسوارات الاستحمام ومواد التجميل والألعاب الممتعة وغيرها من أحدث المنتجات المضمونة الجودة و الرائعة التصميم كلها متوفرة على موقع mumzworld وهذا واضح من التجارب التالية.

تجربتي مع موقع mumzworld
تجربتي مع موقع mumzworld
  • التجربة الاولى : تقول إحداهم بعد تجربتي لكثير من المواقع الإلكترونية المختلفة والتي كنت أعاني فيها من مصداقية الأسعار مع جودة المنتج أو عدم خصوصية بياناتي المصرفية الخاصة فوجدت أن موقع ممزولد يتميز بهاتين الميزتين الهامتين فقد وصل المنتج لي كما توقعته بخامة جيدة وتكلفة بسيطة مقارنة مع غيره من المواقع المنافسة بالإضافة إلى أن بياناتي المصرفية في خصوصية كاملة ولم يحدث أي تعدي عليها كما حدث لي من قبل، لذلك أنصح كل الأمهات بزيارة موقع ممزولد بكل ثقة وتصفح أقسامه العديدة المتخصصة والوفيرة وستجدين ما تبحثين عنه بكل تأكيد.
  • التجربة الثانية : اول ما اشتركت عطوني 50 درهم كوبون، الدفع بالفيزا او الدفع عند الاستلام مع وجود مبلغ 20 درهم رمزي تدفعونه اذا اخترتوا الدفع عند الاستلام ياخذون من يومين الى 4 للتوصيل، في حالتي تاخروا لان قطعة طلبتها كانت مخلصه عندهم واتصلوا بي عشان اغير اللون وكانو بيرسلون لي جزئية من الطلبية قبل بس انا قلت لهم اباها مرة وحده وكان عادي عندي التاخير اللي ما اخذ غير يومين اضافيين الاسعار عندهم حلوة، اسعار السوق .. الملابس ما جربت اشتري لاني ما لقيت شي يجذب عندهم، اللي عاجبني في هالموقع اللعاب الخاصة بالاطفال والاغراض الخاصة بالطلعات من عربات وكراسي اطفال غير توفير ادوات الطعام من الملعقة الى زجاجات الرضاعة الى الاكواب الخاصة بالعصير وحتى بيوت اللعب الضخمة الخاصة بالاطفال وفي قسم خاص للامهات الحوامل وتقدرون تحصلون بعض من الاثاث الموقع نفسه يوفر خدمات مثل المقارنة وقائمة الويش ليست وكذلك عن كل مرة تطلبين يحتسب لج نقاط تقدرين ترجعين تبدلينهم بمبلغ مالي ينخصم لطلبياتك المستقبلية.
  • التجربة الثالثة : قالت إحدى مستخدمي خدمة ممزورلد وهي تسكن بالإمارات بعد تجربتي بالشراء من موقع ممزولد ووصول المنتج وهو عربة جديدة لطفلي تفاجأت بأن الشحن مجانا بدون أي رسوم إضافية على المنتج خاصة وأنني دفعت قيمة 200 درهم إماراتي، كما أن الطلب قد وصل لمنزلي خلال يومين فقط، لذلك تشجعت كثيرا حيال هذا الأمر ونصحت جميع أصدقائي بالتسوق من خلال موقع ممزولد وتصفح قسم التخفيضات الهائل لديهم.

قد يهمك :

مشترياتي من ممزورلد

ترغب كل أم بأن يكون طفلها ومولودها الغالي في غاية الأناقة والجمال، لذا تعمد بأن تؤمن له أفضل وأجود المستلزمات التي تجعله جميلاً وبهياً. موقع Mumzworld هو موقع التسوق الإلكتروني الأول للأطفال والحوامل ومن المشتريات الواردة عن الموقع ما يلي :

  • التجربة الاولى : موقع MumzWorld أرسلولي مشكورين هدية عبارة عن فوتشر (قسيمة شرائية) واخترت هالشي الجميل من موقعهم لبنتي الصغيرة .. الموقع فيه أشياء كثيرة للأمهات والأطفال (من حديثي الولادة الى عمر ١٢ سنة) من ملاب س وألعاب ومستلزمات المدرسة وأشياء كثيرة .. وفيه ملابس من بوتيكات أنيقة .. أسعارهم معقولة مررة مرررة مو أغلى من اللي موجود في الأسواق على اللي قارنته .. وتقدرين تدفعين بأي طريقة تختارينها ،ومنها خيار الدفع عند التسليم لما يوَصلها المندوب لبيتك.الخامة للتي شيرت والتفصيل كله حت ل توتو (التنورة التُل) عجبني .. توقعت بيكون اقل جودة بس بصراحة مرة أعجبني .. حاجة ثقيلة.
  • التجربة الثانية : تقول إحداهم عن تجربتها لموقع ممزولد في شراء محضرة الطعام ماجيك نيوتري بوليت 11 قطعة 400 واط ويبلغ سعر المنتج 191.90 ريال سعودي وثمن التوصيل 30 ريال ولكن مع كود الخصم من الموقع أصبح الإجمالي 196 ريال سعودي ، وقد طلبت المنتج يوم 20\4\2019 وتم وصوله في يوم 27\4\2019 أي خلال أسبوع وعقبت أنها لم تواجه أي مشكلة في هذا أو صعوبة فبعد الفحص قد استلمت المنتج بسلامة كاملة له دون حدوث أي تلف بالمنتج وذلك من خلال شركة نقل تابعة للبريد السعودي، وبعد استخدام المنتج وجدت انه بحالة جيدة جدا من حيث الأداء، وفيما ذلك عقبت ونصحت جميع الأمهات بزيارة الموقع لمعرفة وتصفح ما به من منتجات مذهلة ومميزة وبأسعار مخفضة جدا مقارنة بباقي الأماكن الأخرى.

ملابس ممزورلد

موقع ممزورلد يتيح عدد كبير من المنتجات للرضع والأطفال التي لا غنى عنها، لذلك سوف تستطيع الحصول على كل هذا باقل الاسعار عن طريق كود خصم ممزورلد خصم 30% وتعد من أبرز المنتجات التي يوفرها الموقع وملائمة للأطفال المقاعد والعربات وملابس الأطفال بالإضافة للألعاب وأدوات تنمية القدرات العقلية وتعزيز المهارات المختلفة للطفل والكتب وأثاث الأطفال .

ملابس ممزورلد
ملابس ممزورلد
  • يمكنك شراء من على موقع ممزورلد.كوم: ملابس اطفال من اهم الماركات العالمية وكافة مستلزمات الاطفال منذ ولادتهم لغاية عمر المراهقة، بالإضافة الى تجهيزات غرف نوم الأطفال وعربيات الاطفال وتوزيعات مواليد وفساتين بنات وادوات لحمام الطفل، وحفاضات والعاب اطفال وأكثر بكثير.
  • وايضا إذ تجدين على الموقع كل ما تحتاجينه خلال حملك كملابس وفساتين حوامل راقية صالحة لجميع المناسبات، ونضمن لك دفع آمن وسهل وخدمة إرجاع سريعة.
  • توفر الكثير من المنتجات التي ثبت احتياج الأمهات لها بصفة مستمرة، حيث يوفر الموقع أكثر من 200 ألف منتج عالي الجودة ينتمي لـ 1700 علامة تجارية رائدة.
  • توفر خدمة الشحن حتى المنزل، وهوما يوفر على المرأة عناء التسوق في الأسواق التقليدية ومراكز التسوق المزدحمة.
  • يوفر موقع Mumzworld مجموعة من العروض والتخفيضات التي تجعله يتمتع بخطة أسعار تنافسية لمختلف منتجاته.

هل موقع ممزورلد موثوق

  • موقع ممزورلد موثوق جدا اذ يعتبر موقع عالم الامهات من المنصات الموثوقة في مجال التسوق أونلاين وهو احد العلامات التجارية المسجلة والمعتمدة في نظام التجارة الالكترونية ويملك أحقية ممارسة نشاط البيع عن طريق الانترنت ويخضع للأنظمة المتعارف عليها في الدول العربية محلياً وعالمياً.
  • يعتبر موقع ممزورلد من مواقع التسوق الالكتروني الرائدة في مجال بيع كل ما له علاقة بطفلك, ملابس, أحذية الأطفال, حقائب, اكسسوارات, العاب, منزل, حفاضات, طعام, صحة , تعليم والكثير.
  • يوفر لك موقع ممزورلد تجربة تسوق اكثر سهولة ويسر, بحيث يتيح لك الفرصة للحصول على افضل الكوبونات واكواد الخصم على كل مستلزمات الاطفال في مختلف الفئات العمرية. كل المنتجات التي يحتاجها طفلك تجدينها في مكان واحد فقط. نعم, في مكان واحد فقط.
  • كما أن تجربة ممزورلد من فريق كل الكوبونات معتمدة على الثقة في العلامة التجارية وجودة خدمة العملاء على المستوى البعيد لضمان الاستمرار بتقديم جودة عالية والحصول على الرضا دائماً.

تجربتي مع موقع سبري

عندما يقوم العميل بالتسوق عبر سبري ، سيتبين له مدى أهمية هذا المتجر، وجودة منتجاته بل ومنافسة الأسعار لديه، تتنوع منتجات سبري ما بين منتجات للأم والطفل واحتياجات المنزل العصرية وتتمثل تجربتي مع موقع سبري هي :

  • تجربة التسوق والشراء داخل موقع سبري Sprii تعد من أفضل التجارب التسوقية عبر الإنترنت على الإطلاق، حيث يعد موقع سبري منصة عالمية للأسرة، فيمكن للأم الحامل شراء كل ما تحتاجه خلال فترة الحمل أو بعد الولادة دون بذل أي مجهود، حيث يوفر متجر Sprii تشكيلة كبيرة مكونة من منتجات لأكثر من 1000 ماركة عالمية ومحلية في متناول أيدي الأمهات، وتتميز التجربة التسوقية داخل موقع سبري Sprii بالسهولة والسرعة وذلك بفضل الأقسام والفئات الواضحة التي يتكون منها موقع سبري والتي تساعد زوار الموقع على الوصول لما يبحثون عنه بسرعة وسهولة.
  • موقع سبري Sprii يتيح للأمهات التسوق داخل الموقع من منازلهم وشراء كل ما يرغبون فيه بضغط زر، والاستمتاع بخدمة “ما بعد البيع” للمتابعة مع المشتريين في كل ما يتعلق بالمشكلات التي قد تواجهها بعد استلام المنتجات الخاصة بك إذا كان هناك مشاكل تتعلق بالمنتج.
  • تتوافر كوبونات وأكواد خصم سبري المضمونة 100% على موقع كوبون والي couponwaly.com، لذا قوموا بالتوجه لموقع كوبون والي (Coupon Waly) وابحثوا بداخله عن كوبون سبري أو قسيمة شراء سبري، ومن ثم قوموا بنسخها وتوجهوا لموقع سبري وقوموا بلصق الكود في الخانة المخصصة له.

هل موقع سبري موثوق

  • موقع سبري موثوق فهو يعد موقع Sprii الوجهة الأولى والمفضلة للأمهات في جميع دول الخليج العربي والشرق الأوسط وذلك يعود لموثوقية الموقع وجودة منتجاته العالية واحتواء الموقع على كافة المستلزمات والاحتياجات التي تبحث عنها الأمهات لمساعدتهم في حياة الأمومة.
  • بالإضافة للخدمات والمنتجات التي أضافها موقع سبري والتي يمكن للأمهات اكتشافها والاستمتاع بنمط حياة صحي وممتع وسهل مع أطفالهم. كما يقوم موقع Sprii بربط الأمهات بالعديد من الماركات والعلامات التجارية المفضلة لديهم والتي يصل عددها إلى أكثر من 1000 علامة تجارية. حيث يمتلك موقع Sprii تشكيلة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الأصلية التابعة لماركات عالمية.
  • ويوفر موقع سبري Sprii منتجات الماركات العالمية، مثل: (ليجو، وبامبرز، وماكسي كوزي) بأسعار مخفضة وتنافسية. ويدعم موقع سبري Sprii الماركات المحلية الأصلية أيضًا، حيث يعد موقع سبري الشريك المثالي للماركات العالمية والمحلية. وقد بلغ عدد المشترين بداخل موقع سبري إلى مليون مشتري وذلك لشهرة الموقع ومصداقيته.
  • للشراء من الموقع يجب الانتقال الى موقع سبري ثم الاختيار القسم الذي تودين شراء منتجك منه. اختيار المنتج الذي تريدينه من خلال الضغط على الصورة الخاصة به. سيظهر لكِ صورة موضحة بها مواصفات المنتج رمزه وماركته والمقاس ان وجد اذا كانت ملابس أو غيره وسعره.
  • اضغطي على زر اضف الى العربة. سيظهر لكِ التي تودين شرائها في عربة التسوق. قومي بالضغط على تابعي عملية الشراء. سيظهر لكِ نموذج ملئ بيانات الكتروني يطلب فيها البيانات التالية: البريد الألكتروني. الاسم بالكامل. المدينة أو المنطقة. العنوان بالتفصيل. رقم الهاتف.