يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي مع منتجات جويل ، و معلومات جويل مردينيان ، و  تجربتي مع منتجات جويل فيديوا ، أفضل منتجات جويل ، و تجربتي مع مجموعة العناية بالشعر جويل ، تجربتي في زيارة مركز جويل ، و مين جربت  منتجات جويل ، لكل السيدات اللواتي يبحثن عن أفضل المنتجات للعناية بجمالهن ، موقع اقرأ يعرض لكم في هذا المقال ريفيوا شامل عن منتجات جويل، تابعوا معنا :

 تجربتي مع منتجات جويل

منتجات جويل هي واحدة من اهم العلامة التجارية المعروفة في العالم العربي . والتي اثبت نفسها وقوتها في السوق على مدار سنوات. و تعتبر هذه المنتجات. واحدة من اكثر ما تحبه الكثير من السيدات شراءه وفي ما يلي سوف نتعرف على هذه المنتوجات من خلال هذه التجارب :

  • اليوم رح أكلمكم عن تجربتي الشخصية مع منتجات جويل للعناية بالبشرة والشعرعرفتني عنها مدام أماني مديرة صالونات جويل و أستخدمها تقريباً من شهرين ،، مدام أماني قالت لي ان جويل اشتغلت مع شركة فرنسية لمدة ٥ سنوات عشان تنتج هذي المنتجات عشان كذا تحمست استخدمها .
  • بالنسبة لي حسيت المنتجات خفيفة وعملية ، وشخصياً أشوفها ممتازة للبشرة اللي ما تعاني من أي مشاكل وتحتاج نظام روتيني عشان يحافظ على نظارتها ومنظرها الصحي لا أكثر
  • الغسول عبارة عن رغوة ،، هو المنتج المفضل عندي في هذي المجموعة حسيته متوازن ما ينشف البشرة ويحسسك انها مشدودة ولا يخليها مدهنة وكأنك ما غسلتيها ، وأكثر شي عجبني فيه انه يزيل المكياج بسهوله ،، يعني أنا جربت غسولات قد شعر راسي وغالبا أحتاج أغسل وجهي مرتين وثلاث عشان ينزل كل المكياج بس والله من بدأت استخدم هذا الغسول وأنا بطلت استخدم مزيل مكياج على طول أغسله الا لو حاطة ماسكارا ضد الموية أحتاج اشيلها أول :
  • كريم Rescue Me المرطب أعتقد هو الماستر بيس حقت هي المجموعة ،، يستخدم قبل كريم الليل وكريم النهار ، أنا أحيانا أستخدمه قبل المكياج أحس ترطيبه مناسب كـ بيس للمكياج . بس الشي الوحيد اللي أحسه سلبي فيه هو قوامه مرررا سايل ،، هذا الشي خلا تطبيقه أسهل بس تمنيت لو كان أكثر كثافة بشوي .
  • كريم الليل وكريم محيط العين هي أهم خطوة بالنسبة لي ،، لازم ما تستهينون فيها مهما كانت الماركة لأن بشرتكم تتعب بالنهار ، وبالليل فرصتها إنها تعالج نفسها وبهذي الكريمات تساعدونها عشان تتحسن أكثر ورح تلاحظون التغيير عليها،
  • كريم النهار هو الوحيد اللي ما أقدر أحكم عليه ، ما أطلع كثير بالنهار فما حصلت لي فرصة عشان أجربه وأكون فكرة كويسة عنه.

قد يهمك :

 معلومات جويل مردينيان

 معلومات جويل مردينيان
 معلومات جويل مردينيان

تعتبر جويل مردينيان من أشهر الشخصيات العربية المؤثرة الرائدة في مجال الاعمال خاصة في مجال التجميل ، وفي هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من المعلومات الخاصة بجويل مردينيان ، تابعوا معنا :

  • ولدت جويل مردينيان في 27 نوفمبر عام 1977 في بيروت في لبنان، لوالدتها خبيرة التجميل صوفيا مردينيان التي تحمل الجنسية الإيطالية إلى جانب جنسيتها اللبنانية، كانت العلاقة دائماً مميزة بين الأم وطفلتها وجمعتهم دائماً الميول ذاتها، فعندما كبرت جويل قررت الالتحاق بمعهد “غريت بينت” في لندن لدراسة التجميل أكثر، ولم تكتفِ جويل بالماكياج والتجميل بل تعرفت على أهم وأشهر دور ومصممي الأزياء في أوروبا لتدخل هذا المجال وتبرُع به  أيضاً.
  • منذ صغرها اكتسبت جويل خبرة في المكياج والتجميل كون والدتها كانت خبيرة تجميل، أحبت جويل التجميل وعالم الموضة مما دفعها للالتحاق بمعهد في لندن لدراسة التجميل  لتعمل بعدها بأهم صالونات التجميل هناك ، كما عملت جويل بالتجميل مع أهم مشاهير الغرب ومنهم “شاكيرا، ومايكل جاكسون” وغيرهم الكثير.
  • الخطوة الأكبر نحو نجاح مردينيان في قطّاع التجميل بالانتقال من لندن إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2004 وبدء مسيرتها التلفزيونية في قناة “ام بي سي” لتقدم برنامجاً مختصاً بالرياضة في البداية، و سرعان ما تم اختيارها بعد ذلك من قبل القناة نفسها “ام بي سي” لتقدم برنامجاً خاصاً بالجمال والذي حمل اسم “بصراحة أحلى” ومن ثم تم تغييره لاسم “مع جويل أحلى”،
  • وهو برنامج تسعى جويل من خلاله لتغيير المظهر العام للمشتركات من خلال الاهتمام بهن حتى يظهرن بأجمل إطلالة مع محاولتها إرشادهن وإرشاد المشاهدات من خلالهن إلى أهم نصائح التجميل، والإطلالة المميزة ، وكذلك اختيار ما يناسب كل امرأة حسب ملامحها. 
  • في عام 2008، افتتحت أول صالون، “Maison de Joelle “، في حي جميرا في مدينة دبي، وهنا كانت الولادة الفعلية لأكبر سيدات الأعمال في الامارات العربية المتحدة، فبعد حوالي عشرة أعوام، استطاعت جويل أن تضم الصالون السابق مع 11 صالون جديد في دول مجلس التعاون الخليجي.
  • كما افتتحت عيادة تجميل تحت اسم ” Clinica Joelle” وأنتجت ماركة مكياج خاصة بها ” Joelle Paris”.
  • حصلت جويل على عدة جوائز منها: (جائزة امرأة العام من مجلة لوفيسيال الشرق الأوسط عام 2010، جائرة أفضل امرأة أعمال من أرابيان بيزنس عام 2010، جائزة أفضل عيادة تجميلية في برنامج جويل لعام 2014، لقب Hot 100 في عام 2011 و2014، أفضل سيدة أعمال من بين 500شخصية عربية 2014)، كما اختيرت جويل عام 2013 ضمن قائمة أقوى امرأة عربية.
  • في عام 2018 أصبحت من أكثر المؤثرين والمتابَعين على تطبيق “إنستغرام” حيث جذبت أكثر من 10 مليون متابِع، كما أصبحت الأمور أكثر شفافية لأنها تصوّر واقعها الخاص ببرنامج تلفزيوني. مع الكاميرات التي تتبعها هي وأسرتها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فحصل المشاهدون على لمحة عن شكل جويل الحقيقي عند إزالة الماكياج وإعادة ربط الشعر والقيام بمهام الأمومة.

تجربتي مع منتجات جويل فيديوا 

فيما يلي سنورد لكي سيدتي من على منصتنا اقرأ مموعة من الفييدوهات التققييمية لمنتجات جويل، والتي ستساعدك بلا شك ، تابعي معنا :

تجربتي مع منتجات جويل فيديوا ١
تجربتي مع منتجات جويل فيديوا ٢
تجربتي مع منتجات جويل فيديوا ٣

أفضل منتجات جويل

أفضل منتجات جويل
أفضل منتجات جويل

تعتبر منتجات جويل باريس واحدة من أفضل المنتجات للعناية بالبشرة والتي أصبح لها شهرة واسعة في مجال التجميل، كما أنها تتميز بامتلاكها أفضل المنتجات التي توجد في العالم. وفي هذه الفقوة سنتعرف على أفضل هذه المنتوجات ، تابعوا معنا : 

غسول الوجه

  • * يتميز الغسول على أنه واحد من أهم الأشياء التي توجد في المجموعة حيث إنه مكون من مكونات المتوازنة لا تتسبب في جفاف البشرة، كما ان الغسول  يتميز بأنه واحد من أهم الأشياء التي توجد في المجموعة حيث إنه مكون من مكونات متوازنة لا يحدث جفاف في البشرة.
  • * كما ان الغسول له رغوه رائعه يجعل البشرة متوازنة ولا يوجد بها اي حساسيه، كما ان الغسول يساعد في ازاله المكياج بشكل سهل وسريع عند استخدامه لمرة واحدة فقط. 

الكريم المرطب rescue me 

  • * هو واحد من أفضل الكريمات المرطبة التي يمكن استخدامها داخل المجموعة وعادة ما يتم استخدامه قبل وضع كريم الليل وكريم النهار.
  • * كما يمكن ايضا ان نقوم باستخدامه قبل وضع المكياج فهو يساعد في ترطيب البشرة بشكل كامل. 

كريم الليل وكريم محيط العين 

  • واحدة من أهم الخطوات التي يمكن أن نقوم بها هي وضع كريم الليل وكريم محيط العين فهي تساعد في تهدئه الاجهاد الذي يحدث للبشرة اثناء فتره النهار وبالتالي يعالج البشرة ويساعدها في تحسين مرونتها وستلاحظ التغيير على الفور أثناء الاستخدام. 

كريم النهار 

  • كريم النهار ايضا هو من الكريمات الرائعه التي توجد في المجموعة والتي لها دور كبير في حماية البشرة أثناء فترة النهار من اشعه الشمس الضاره. 

تجربتي مع مجموعة العناية بالشعر جويل

سنتعرف في هذه الفقرة على تجربتي مع مجموعة العناية بالشعر جويل ، والذي يتم استخدامه في اكبر مراكز التجميل وينصح به كبار الخبراء، والذي تم إنشاؤه على يد مقدمة البرامج الأولى في العالم للمرة وهي جويل كلينيكا ، تابعوا القراءة :

  • تقول سيدة : جويل عملت 4 مجموعات للشعر عشان تتعامل مع مشاكل الشعر المختلفة بعد ما كشفو على شعري في الصالون أعطوني مجموعة الشعر المصبوغ Color Protect وهي مكونه من شامبو وماسك بدون بلسم .
  • نفس الشي حسيتها خفيفة ومريحة للشعر ، أنا ما أقدر أتعامل مع شعري بدون بلسم بس الماسك هذا حسيت إنه يغني عن البلسم يرطب ويحمي بنفس الوقت .
  • أفضل شي في مجموعة الشعر من جويل هو بخاخ Blow Shine والله يجنن يجنن ، هو أساساً واقي ويرطب الشعر قبل ما تسرحينه ، أدمنت عليه مرررا رائع يعطي الشعر لمعة عجيبة
  • هذا البخاخ يجي لوحده ويمشي مع كل المجموعات على حد علمي
  • المجموعات هذي تباع في محلات وجوه و صالونات جويل بس إذا حتاخذون مجموعة الشعر أنصحكم تاخذونها من الصالونات عشان تستفيدون من الإستشارة المجانية وتاخذون المجموعة المناسبة لشعركم

تجربتي في زيارة مركز جويل

تجربتي في زيارة مركز جويل
تجربتي في زيارة مركز جويل

نقدم لكم من خلال السطور التالية سيدتي تجربتي في زيارة مركز جويل ، تابعوا معنا لتتعوفوا عليها :

  • انا ما كنت ناوية اصبغ شعري او اقصه بس استسلمت للإغراء بصراحة كنت متخوفة من الصبغة لأني ماقد عملت لونين في شعري بس حبيت يكون النيولوك على طريقة جويل  صبغتي القديمة كانت لون واحد بنّي شوكليت جددولي اللون وحطولي خصل صغيرة أفتح بدرجتين من جوا الشعر  لو تتابعو برنامج جويل رح تعرفو قصدي لانها عملت هذا اللوك للي يشاركو في برنامجها حبيت اللوك الجدد حسيت الخصل الفاتحة جوا الشعر نوّرت اللون اكثر ،، كنت اشتكي من جفاف الشعر بسبب الصبغة وحبوب الروكتان اللي استخدمها هذي الفترة بس وهم يغسلون شعري استخدموا منتجات The It Factor غير انو ريحتها تجنن كمان حسيت شعري مترطب و مرن اكثر و قت التسريح الحلوين اعطوني المجموعة كاملة مكونة من شامبو وبلسم وسيروم مع فرشة .
  • تقول سيدة : معروف عن جويل اهتمامها بالتفاصيل و لفتتني نظافة ركن البديكير والمناكير المديرة قالت لي انهم يعقمون الأدوات بعد كل استخدام اكيد طبعاً والجهاز المستخدم لتعقيم الأدوات هو نفسه اللي يستخدمونه في عيادات الأسنان لتعقيم أدواتهم صراحة المركز مجهز بكل الاجهزة الحديثة ، و الخدمة ممتازة.

مين جربت  منتجات جويل 

بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا يسعدنا أن نورد لكم المزيد من التجارب التي تتحدث عن فعالية منتجات جويل  ، تابعوا معنا

  • اليوم سنتحدث عن تجربة شخصية لاحدى السيدات التي قامت باستخدام منتجات جويل للعناية بالبشرة والشعر، وتقول ان بداية تعرفها على منتجات جويل كانت من خلال إحدى صالونات التجميل
  •  ونصحتني صاحبة صالون التجميل التي كان لها خبرة في ذلك المجال لسنوات عديدة واكتسبت خبراتها من خلال سفرها الى فرنسا
  •  وبالفعل عند شراء المنتجات لاحظت الفرق الكبير الذي حدث في بشرتي، فقد اكتسبت بشرتي نضارة ولمعان. 

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا