يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال يتحدث عن تجربتي مع منتجات اوريفليم ، و نبذة عن شركة اوريفليم ، و تجربتي مع شركة اوريفليم ، و افضل منتجات اوريفليم ، و أفضل  منتجات اوريفليم ٢٠٢١ ، لكل السيدات اللواتي يبحثن عن أفضل المنتجات للعناية بجمالهن ، موقع اقرأ يعرض لكم في هذا المقال ريفيوا شامل عن منتجات اوريفليم ، تابعوا معنا :

تجربتي مع منتجات اوريفليم

تجربتي مع منتجات اوريفليم
تجربتي مع منتجات اوريفليم

المرأة العصرية تهتم كثيراً بمظهرها وشكلها النهائي ، وطبيعة الانثى تميل الى الجمال وكل ما يساعدها لابراز جمالها ورقتها في حدود المقبول والمتاح ، لذلك نجد العديد من السيدات يبحثن عن أفضل المنتجات وفي هذه الفقوة من مقالنا سوف نقدم كلم مجموعة من التجارب التي توضح تجاربهم مع منتجات اوريفليم ، تعرفوا عليها الآن .

  • مجموعة اوريفليم للبشرة المركبة والدهنية اكتر من رائعة جربتها كلها التونر والاسكرب وكريم النهار وكريم الليل بس مش جربت سائل النهار وغسول شجرة الشاى حلو جدا كما أن ماسك البرتقال والعنب حلوين اوى بس ماسك الطماطم مش عجبنى بصراحة
  • كريم النهار سكين ديفيدوال حلو اوى والدتى بتستعمله وبتشكر فيه هو وكريم العين من ليفت اكسيرت بس قالت كريم العين بيشد الجلد شوية  شاور جيل ميلك اند هنى ريحته حلوة اوى كريم القدم الافوكادو جميل جدا بس
  • فى كريم تانى للقدم بالكاموميل لونه اخضر فاتح ده مش حلو ومش بيعمل اى حاجة لوشن التفتيح والصابونة بتاعة اسينتيال حلوين جيل الحبوب كود 4775 حلو كريم الجسم ميلك اند هنى حلو وخفيف و كان هذا رأيي في كل المنتجات الي جربتها من الشركة .

قد يهمك :

نبذة عن شركة اوريفليم

شركة اوريفليم هي واحدة من أكبر شركات مستحضرات التجميل في العالم ، و يسعى الكثيرون للانضمام إليها ، و في هذه الفقرة  سوف نوضح لكم نبذة عن شركة اوريفليم ، وهي:

  •  اوريفليم هي شركة رائدة في مجال بيع مستحضرات التجميل ، و توجد في أكثر من 60 دولة حول العالم ، تأسست شركة في السويد و لها مكاتب في سويسرا ، و تقدم مجموعة واسعة من منتجات التجميل عالية الجودة ، فضلا عن فرصة فريدة للانضمام إلى قوة المبيعات لديها و بدء الأعمال التجارية الخاصة بكل شخص .
  •  تعمل شركة اوريفيلم جاهدة لاستخدام المكونات الطبيعية في منتجاتها ، حيث يتم استخدام العديد من المكونات المشتقة من الفواكه و الزهور و النباتات في تركيباتها ، وتصميماتها تجمع بين الأداء العملي والبساطة والأناقة واحترام المواد والموارد .

تجربتي مع شركة اوريفليم

شركة اوريفليم استطاعت بمنتجاتها ان تجذب ملايين النساء حول العالم نظراً لجودتها ومصداقيتها وعروضها التي لا تُقاوم ، وهنا سنقوم بعرض أفضل المنتجات التي حازت على اعجاب عدد كبير من النساء  ، وفي هذه القفرة سوف نعرض لكم مجموعة من التجارب المصورة مع  منتجات اوريفليم ، تابعوا معنا :

تجربتي مع شركة اوريفليم ١
تجربتي مع شركة اوريفليم ٢
تجربتي مع شركة اوريفليم ٣

هل منتجات اوريفليم جيدة

تتساؤل العديد من السيدات عن جودة منتجات اوريفليم وهل بالفعل هي جيدة ، وفي هذه الفقرة سنجيب عن هذا التساؤل من خلال عرض مجموعة من التجارب ، نتمنى أن تفيدكم ، تابعوا القراءة لتتعرفوا عليها :

  • حين قمت بعمل آخر طلبية لي والتي لم أطلب منهم شيء بعدها.. فقد وصلني أحد المنتجات معيب بشكل واضح فتواصلت فورًا مع الفرع أخبرهم بسوء المنتج الذي وصلني وأنا أتعجب كيف لمن وضعه في الصندوق ألا يستبعده قبل أن يرسله لي من الأساس!
  • فأخبرني أن المنتج منتهي من عنده وعلي أن أتابع معه الشهر القادم حتى إذا توفر استبدلته! جدير بالذكر أن فترة الاسترجاع والاستبدال لديهم محدودة وليست مفتوحة بالشهر كما أرادني أن أنتظر، كما أنني دخلت على الموقع بعدها ووجدت المنتج مازال متوفر وليس منتهي كما ادعى!
  • فتواصلت مع مديرة المنطقة وأخبرتها بالمشكلة بالتفصيل فردت علي بدبلوماسية وطمأنتني أنها ستتابع المشكلة وتحلها بنفسها ولا داعي لقلقي وأن الأمر سيحل في أقرب وقت، وكلما اقترب موعد انتهاء مهلة الاستبدال أكدت عليها فطمأنتني أنها تتابع الأمر، وبعدما انتهت مدة الاستبدال بالفعل وجدتها تخبرني أنها أصابتها ظروف منعتها من متابعة مشكلتي لهذا علي أن أتابعها بنفسي الآن!
  • ماذا؟! أنت من أخبرتني ألا أستمر في التواصل مع الفرع وأن أعتمد عليكِ، وأنتِ من ماطلتِ وادعيتِ أنك تتابعين المشكلة بنفسك حتى انتهت مدة الاستبدال، وأنت من حدثت لها الظروف التي عطلتها عن أداء وظيفتها، وأنت المديرة ويمكنك إدارة المشكلة لأنك تعرفين تفاصيلها بالضبط من يوم حدوثها! والآن وبعد انتهاء مدة الاستبدال تخبرينني أن أتابع المشكلة بنفسي!
  • بالطبع شعرت أن الأمر متعمد خاصة أنه بدأ بكذب الفرع بخصوص عدم توفر المنتج، وانتهى بأن ضيعت علي مديرتهم فترة الاستبدال حتى لا يحق لي الشكوى.
  • والسخيف في هذا كله أن كل هذه الأساليب الملتوية وإرهاق الأعصاب والاتصالات والبريد المتبادل هي على منتج صغير لا يريدون تبديله، وتبديله من حقي لأن الخطأ منهم!
  • من بعدها توقفت تمامًا عن الطلب منهم أو متابعة جديدهم خاصة أنها كانت ثانِ تجربة سلبية وغير احترافية من جانبهم من فرعين مختلفين، وطلبت من المديرة تلك أن تتوقف عن إرسال الجديد لي عبر البريد وتحذفني من قائمة الاتصال لديها، لكنها لم تستجب في تصرف آخر غير احترافي وغير عابىء برغبة العملاء، واستمرت في إزعاجي ببريدهم الدوري حتى قمت بحظرها.
  • بعدها بعدة أشهر طويلة جاءني اتصال من مديرة أعلى منها تستفسر عن سبب توقفي عن الشراء منهم منذ شهور فأخبرتها أن هناك مشكلة حدثت وأن المديرة الفلانية على علم بها وعليها أن تستفسر منها هي عن التفاصيل لأنني ليس لدي استعداد للتحدث فيها مجددًا ولا أريد الاستمرار في العضوية وأنهيت المكالمة، ولم يأتني منهم اتصال بعدها حتى سقطت عضويتي بمرور الوقت.
  • وكانت هذه نهاية قصة تجربتي السيئة مع شركة أوريفليم | Oriflame لمستحضرات التجميل.

افضل منتجات اوريفليم

 تعددت شركات التجميل وتنافست المنتجات المتعددة حول ما تهتم به المرأة لتجذب انتباهها ، ولعل من افضل الشركات التي أثبتت وجودها بين الجميع ، هى شركة أوريفليم ، لذلك خصصنا هذه الفقرة لنتعرف على افضل منتجات اوريفليم ، وهي : 

  •  ملمع الشفاه فيري مي : ملمع شفاه رائع يظهر في بادئ الامر بلون شفاف ثم يتحول الى اللون الوردي الرقيق لاضفاء المزيد من الرقة والانوثة على مظهرك ، كمية صغيرة فقط تكفي ويدوم معكِ لوقت طويل ، ثابت ورائع ويبقى رقم واحد للعديد من النساء والفتيات .
  •  مزيل عرق ديفاين سينشوال : فعال جداً للقضاء على رائحة العرق وترك بدلاً منها رائحة عطرة هادئة وناعمة ، يمنع الاثار البيضاء ، ويدوم معكِ طوال اليوم ، ويجعل البشرة ناعمة ورقيقة ، حجمه الصافي 50 مل .
  • ماسكرا مكثف للرموش The One : ماسكرا رائعة لتكثيف الرموش وتفريقها بشكل جذاب ، تبدو طبيعية تماماً وخفيفة ، تبقى ثابتة ولا تترك اثار بعد الغسل ، تدوم معاك طوال اليوم ، متوفرة باللون الاسود واللون الكحلي .
  • سيرم إيكولاجين لشد البشرة : سيرم طبيعي جداً لشد البشرة والغاء التجاعيد ، متوفر بالكولاجين المفيد لتغذية البشرة وتعويضها بما تفقده من فيتامينات ومواد طبيعية لاعادة رونقها وشبابها من جديد ، استخدميه مرتين يومياً وستلاحظين الفرق .
  •  أودو بارفان فولار : مزيج من روائح الورد البنفسج و البيوني و أوراق الورد و البرالين لاضفاء مزيد من الرقة لاجمل وردة ، رائحته هادئة وناعمة ، تضفي عليكِ الانوثة الهادئة العطرة ، قد تكون الرائحة غزيرة في البداية ولكن فقط بعد مرور اقل من خمس دقائق ستنعمين بروائح الورد الهادئة المميزة ، الحجم الصافي 50 مل .

أفضل  منتجات اوريفليم ٢٠٢١

 اهم مميزات منتجات oriflame  هى انها بتحتوى على مواد كيميائية بنسبة قليلة جدا بعكس باقى منتجات مستحضرات التجميل التانية الموجودة فى السوق ، و بتعتبر منتجات اوريفليم من اكتر مستحضرات التجميل انتشارا و استخداما في العديد من الدور وفي ختام مقالنا سوف نقدم لكم أفضل  منتجات اوريفليم ٢٠٢١ ، تابعوا معنا :

  • كريم أساس The One :  كريم الاساس ده بيتميز بأنه بيحقق تغطية فائقة لعيوب البشرة بعامل حماية من الشمس SPF 30 ، و كمان متوفر فى 6 درجات  وبدرجات حماية من الشمس مختلفة لكل درجة و مالوش اى اثار جانبية على البشرة الحساسة  و كمان بيتميز بأنه مات و مابيلمعش . 
  • كونسيلر جيورداني جولد مقاوم لعلامات التقدم في العمر: كونسيلر مقاوم لعلامات تقدم البشرة و خصوصا منطقة الجلد الرقيقة تحت العين ، بيقلل انتفخات البشرة و علامات الارهاق و التجاعيد تحت العين و بيغطى خطوط تقدم العمر الرفيعة و متوفر بدرجتين .
  • مصحح للبشرة بخلاصة شجرة الشاي: حل لحبوب البشرة ، يحتوى على زيت شجرة الشاى المضاد للبكتيريا ، الجزء الاخضر يستخدم لاخفاء الحبوب و الجزء البيج لاخفاء الاحمرار .
  • ماسكرا مطولة للرموش جيورداني جولد : ماسكرا غنيه رائعة مفعمة بالفايبر بتدى الرموش طول مغري و تفصل الرموش و بتديها تحديد رائع. تحتوي علي تركيبة فريدة غنية أنيق من المرطبات و عناصر رائعة للعناية بالرموش.
  • ماسكرا مطولة للرموش جيورداني جولد : ماسكرا غنيه رائعة مفعمة بالفايبر بتدى الرموش طول مغري و تفصل الرموش و بتديها تحديد رائع. تحتوي علي تركيبة فريدة غنية أنيق من المرطبات و عناصر رائعة للعناية بالرموش.