يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع best buy ، و موقع بست باي ، و الشراء من Best Buy ، و وسيط best buy ، و بست باي امريكا ، و بست باي السعودية ، دائمًا ما تكون تجارِب تسوق وشراء أون لاين ناجحة؛ ويرجع ذلك إلى أن هذا المتجر العالمي يعد من مراكز التسوق الاحترافية سواء على مستوى ما تقدمه من منتجات ذات درجة هائلة من الجودة أو ما توفره من طرق شحن وتوصيل طلبات المنتجات إلى أي مكان في أقل وقت ممكن وبتكلفة منخفضة أيضًا، وفيما يلي عبر موقعنا سيتم التطرق إلى بعض المعلومات المهمة عن موقع best buy من خلال تجربتي مع موقع best buy .

تجربتي مع موقع best buy

تعد بست باي واحدة من أكبر بائعي التجزئة الإلكترونية في البلاد. بصرف النظر عن الماركات الكبرى مثل ابل و مايكروسوفت ، تبيع بست باي أيضًا ماركات ومنتجات منزلية من فئات مثل معدات الكمبيوتر والتخزين والأجهزة واكثر من ذلك ، وفيما يلي نماذج شراء من متاجر best buy الراقية.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

قد يهمك :

موقع بست باي

موقع بست باي اذ يعتبر براين دان الرئيس والمدير التنفيذي للشركة وذلك بعد تقاعد ريتشارد شولز (المؤسس) سنة 2009. وقد أدرجت الشركة لأول مرة في سوق نيويورك للأوراق المالية في عام 1987.

  • أغلقت الشركة جميع متاجرها في الصين في فبراير 2011، بعد الاندماج مع متاجر شركة جيانغسو الصينية خمس نجوم للتجزئة. في عام 1983 تم تغيير اسمها وتغيير علامتها التجارية والتركيز على مبيعات الإلكترونيات الاستهلاكية.
  • في نوفمبر تشرين الثاني 2009. دخلت الشركة إلى السوق التركي وكان أول متجر في مدينة أزمير التركية. كما دخلت الشركة إلى السوق الأوروبي في أبريل 2010، من بوابة المملكة المتحدة عن طريق فتح أول متجر بست باي في مدينة ثوروك.
  • الشركة فتحت في نهاية المطاف 11 متجرا في المملكة المتحدة. في عام 2012، استجابة لانخفاض الإيرادات الإجمالية، أعلنت الشركة عن خطط للخضوع ل”إستراتيجية التحول”.
  • حيت بدأت المتاجر باعتماد صيغة “متاجر متصلة” إعادة تصميم، تقديم فرقة المهوس مع مكتب الخدمات المركزية وتنفيذ “متجر داخل متجر واحد ” في أبريل 2013، خرجت الشركة من سوق الالكترونيات الاستهلاكية الأوروبي عندما باعت 50٪ من حصتها في يرهاوس إلى الموزعة للهواتف النقالة في المملكة المتحدة.
  • وتبلغ قيمتها حوالي 775 مليون $. وفي 28 مارس 2015، ثم إغلاق سلسلة المستقبل تسوق في كندا. وبدأت الشركة مؤخرا بالخروج من عدة أسواق بسبب التراجع الحاد في الإرادات السنوية في السنوات الأخيرة. نتيجة انتشار ما يسمى بالتجارة الإلكترونية

الشراء من Best Buy

متجر bestbuy واحد من مواقع التسوق الالكتروني ، والشراء عبر الانترنت يعتبرموقع تسوق متكامل فلا يقتصر على تسويق نوع محدد من السلع فموقع best buy يوفر منتجات متعددة لاشهر الماركات التي تتمتع بجودة عالية.

  • يعمل متجر bestbuy والقائمين على موقع bestbuy على التطوير المستمر للموقع من حيث المظهر الذي يظهر به الموقع للعملاء حيث يظهر لنا الموقع بواجه مميزة من حيث اختيار الوان والتنسيق للصفحة الرئيسية وصفح الاقسام الفرعية ومقسمه بطريقة احترافيه ليسهل على المستخدم التنقل بين اقسامه.
  • فالمتجر يحتوي على قائمة جانبية تقسم منتجات المتجر الى الاتي (( قسم خاص للهواتف المحموله ، قسم خاص بالحواسب ، قسم خاص بشاشات التلفزيون ، قسم خاص بالفاشون ، قسم خاص بالصحة ، قسم خاص بالعاب الفيديو والافلام ، قسم خاص الكاميرات)) المتجر متوافر بعدد من اللغات المختلفة منها اللغتين اللغة الفرنسية واللغة الانجليزية ليسهل على عملائه فهم المتجر غير وجود صندوق للبحث ليسهل ويوفر على المستهلك عناء البحث هذا بالاضافة الى قسم خاص يتوفر على الصفحة الرئيسية يعرض احدث العروض والخصومات.
  • يقدم موقع bestbuy الالكتروني بشكل مستمر عروض مميزة وخاصة وحصرية بشكل دوري على المنتجات التى يقدمها وذلك لجذب مستخدمين جدد وليلبي رغبات عملائه وكسب ثقتهم ، فموقع bestbuy الالكتروني يقدم تخفيضات يومية ، واسبوعية بالاضافة الى التصفيات المقدمة من الموقع التى من خلالها يمكن ان تحصل على المنتج بنصف الثمن
  • بالاضافة الى العروض والخصومات التى يعرضها متجر bestbuy في قسم خاص بشكل دائم بالاضافة الى تسهيلات الدفع المقدمة من المتجر يوفر المتجر البيع بسعر الجملة وهذا ما يميز هذا المتجر عن غيره حيث يعرض منتجات مميزة باسعار خيالية.

وسيط best buy

  • لايحتاج موقع best buy الى وسيط فالموقع يتميز متجر بيست باي بأنه بسيط جداً وسهل الاستخدام ويوفر للمستخدمين تجربة تسوق أكثر من رائعة حيث أنك إذا كنت تتسوق من الإنترنت لأول مرة لن تواجه أي مشاكل وستتمكن من التسوق وشراء ما تريد بسلاسة، وبالإضافة إلى ذلك فأنه يدعم توصيل المنتجات إلى جميع دول العالم ويوفر العديد من طرق الدفع المختلفة.
  • يعتبر موقع Best Buy من أشهر مواقع التسوق عبر الانترنت للالكترونيات، وذلك لأن جميع المنتجات الموجودة بداخله تخص الإلكترونيات فقط وتشمل أجهزة كمبيوتر و لابتوبات وهواتف ذكية من أشهر الماركات العالمية مثل سامسونج و هواوي و آبل وشاومي وغيرهم.
  • كما أنه يضم أقسام آخرى خاصة بالساعات الذكية والساعات الرياضية والشاشات والسماعات اللاسلكية والسلكية والعديد من المنتجات الأخرى.

بست باي امريكا

«بست باي»، هي شركة تجزئة أمريكية متعددة الجنسيات، مختصة بالإلكترونيات الاستهلاكية، وتحت إدارة هوبيرت جولي تضاعفت قيمة أسهم الشركة بواقع 3 مرات في عام 2013.

  • هوبيرت جولي، هو رجل أعمال فرنسي، يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لسلسلة متاجر «بست باي» الأمريكية. وقبل ذلك، شغل منصب المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة «كارلسون» للسفر والضيافة التي تتخذ من مدينة «مينيابوليس»، بولاية مينيسوتا الأمريكية مقراً لها.
  • ركّز جولي على المحال التجارية الكبيرة، وتحسين عملية خدمة العملاء، وتوفير المنتجات ذات الجودة العالية. ووفقاً لصحيفة «نيويورك تايمز»، فإن الهدف الرئيسي بالنسبة إلى جولي هو توفير أدنى الأسعار للمستهلكين، مع تصميمه على التأكد من أن العميل الذي يرتاد متاجر «بست باي» لن يكون عليه الذهاب إلى محال منافسة أخرى، لأن الشركة توفر له احتياجاته بأقل الأسعار.
  • وقال جولي في مقابلة مع الصحيفة بعد توليه منصبه في عام 2012: «إن استراتيجيتنا بسيطة للغاية. نعتقد أن تنافسية الأسعار هي الحد الأدنى لدخول السوق، والطريقة التي نريد فيها تحقيق النجاح هي من خلال توفير الخدمات والراحة لعملائنا».
  • مؤخرا أعلنت سلسلة متاجر التجزئة الأمريكية “بيست باي” إعادة فتح أكثر من 800 متجر أمام العملاء للتسوق بحرية وبدون حجز مواعيد مسبقة، مع تحديد عدد العملاء المسموح بتواجدهم في نفس الوقت داخل المتجر.
  • ولدعم تشغيل المتاجر التي تقرر إعادة فتحها، أعادت سلسلة بست باي توظيف أكثر من 9000 عامل من العمال الذين كانت منحتهم اجازة بدون راتب أو خفضت عدد ساعات عملهم في إطار إجراءات خفض النفقات أثناء فترة الإغلاق.
  • و ذكرت سلسلة متاجر الأجهزة الإلكترونية الأمريكية أنها ستواصل تقديم خدمات التسوق غير المباشر والاستشارات الداخلية للعملاء الذين يريدون شراء احتياجاتهم دون تواصل شخصي ومباشر مع العاملين في المتاجر.
  • للدخول الى موقع بست باي امريكا اضغط هنا.

بست باي السعودية

بست باي العربي منذ إنشائه في 2021 ، أجرى موقع عرب بست باي اختبارات صارمة على أكثر من 1500 منتج. لقد كان مكرسًا بشكل خاص لبحث وتحليل المنتجات المتاحة للمستهلكين في السوق ، من خلال اختبارها. من بين المنتجات التي يقدمها على سبيل المثال لا الحصر نجد :

  • يوفر لك عرب بست باي، عبر عالم الرياضة والترفيه ، إمكانية ممارسة الرياضة أو الأنشطة الترفيهية المفضلة لديك بأمان تام وفي أفضل الظروف باستخدام المعدات والمعدات الرياضية الجيدة. يقدم لك فريق عرب بست باي مقارناته واختباراته ونصائحه واختياره لأفضل المواد والمعدات بأحدث التقنيات (الدراجات الكهربائية ، واللياقة البدنية وكمال الأجسام ، والتخييم والمشي لمسافات طويلة ، وصيد الأسماك ، والجري ، والسباحة ، وما إلى ذلك).
  • المنزل والمطبخ ، قم بتبسيط حياتك اليومية قدر الإمكان وقم بترقية منزلك بذكاء من خلال جلب التكنولوجيا إلى منزلك. سوف تجد مجموعة واسعة من المنتجات الأصلية للغاية: التكنولوجيا العالية والتشغيل الآلي للمنزل ، المنزل والحديقة ، الديكور الداخلي ، الأجهزة المنزلية ، إلخ.
  • سواء كنت تبحث عن كمبيوتر محمول عادي أو تجاري أو ألعاب. يتيح لك عرب بست باي اختيار أكثرها كفاءة وقوة في السوق ، مهما كانت ميزانيتك. كما أنه يوفر لك إمكانية ، بفضل التقييمات الشاملة والاختبارات والاختيارات وأدلة الشراء ، لاختيار وشراء الكمبيوتر المحمول المستقبلي الخاص بك من أكبر الماركات العالمية (Dell ، HP ، Acer ، MSI ، Asus ، Lenovo ، …).
  • اكتشف عالم أطفالنا المخصص لمنتجات عالية الجودة تم اختيارها واختبارها والتحقق من صحتها بشكل حصري لضمان الراحة المثلى لحفيدك ، من الولادة إلى ما قبل المراهقة: مقعد السيارة وإكسسوارات سلامة الأطفال ، تزيين حائط غرفة النوم للأطفال ، رعاية الأطفال والرضع ، الفراش والمفروشات وعربات الأطفال وغيرها من الملحقات … إلخ.