يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع نحت الجسم في تركيا ، و تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر، و كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا ، و تجربتي مع شد البطن بالليزر، و تجربتي مع التجميل في تركيا ، و تجربتي مع تجميل الانف في تركيا ، عمليات التجميل أصبح لا غنى عنها في وقتنا الحالي، سواء لتحسين مظهر الوجه او تناسف قوام الجسم، أو من أجل علاج تشوه خلقي او نتيجة حادث ما. لذا تلعب جراحات التجميل دورا كبيرا في تحسن نفسية المرضى، وهذه تجربتي مع نحت الجسم في تركيا وتجارب بعض السيدات والرجال بعد تغير حياتهم إلى الأفضل لا تفوتوها.

تجربتي مع نحت الجسم في تركيا

تسعى معظم النساء للحصول على شكل الخصر المثالي بغرض التخلص من المقاسات الواسعة والأجسام ممتلئة من منا لا يحلم بجسم لا تشوبه اي عيوب؟ من منا لا يطمح لقوام رشيق؟ من منا لا يسعى لجسم رياضي؟ كلها احلام تزيد من الثقة بالنفس ، لذلك اخترنا في هذه الفقرة مجموعة من تجارب سيدات في نحت الجسم في تركيا تابعونا.

تجربتي مع نحت الجسم في تركيا
تجربتي مع نحت الجسم في تركيا
  • التجربة الاولى : لقد جربت قبل العملية جميع وسائل التخسيس وجميع أنواع الحميات لكني دائماً ما كنت أفشل، وبعد بحث مطول ذهبت إلى أحد الأطباء لسؤاله عن عملية التكميم أو حزام المعدة،و بعد أن قرأت أكثر قررت خوض تجربتي مع عملية شفط الدهون، أخبرني الطبيب أن وزني الذي كان قد وصل إلى 106 كيلو لن يتغير كثيراً لكن شكلي سيتحسن كثيراً، وهذا ما كنت أحتاجه. فترة النقاهة كانت لاتخلو من الصعوبة، كنت دائماً أشعر بالهبوط والضعف، و كنت أتألم لوجود ما يشبه الكدمات في مكان العملية، وكنت أتحرك بصعوبة بالغة لكن فرحتي بعدما رأيت شكلي لأول مرة بعد أن شفيت من الكدمات والورم وأزلت المشد الطبي كانت لا توصف وكانت تستحق العناء. كنت أعاني من تراكم الدهون في البطن والفخذين، لذلك فإن تجربتي مع شفط دهون الفخذين والبطن غيرت من شكلي بدرجة كبيرة وأشعر كأني ولدت من جديد.
  • التجربة الثانية : كل انسان عندو دهون و أنت مانك ناصحة بس منطقة الخصر عندك و بسبب طبيعة جسمك هية يللي عم تتجمع فيها الدهون لهاد السبب جيتي تعملي نحت. لو كانت الدهون عم تتركز بالصدر و المؤخرة ما كنت بحاجة هي العملية، طبعاً برجع بعيد مانك بحاجة العملية بس اذا بدك تحصلي على هاد الجسم فهيدي العملية يللي بتساعدك” هيدا كان جواب الأخصائية أثناء المعاينة. فكرت بالموضوع لمدة اسبوع قبل ما اخود قرار لانو الموضوع فيه اكتر من عملية و مكلف الحقيقة لكن الفرصة كانت اغراء كبير بالنسبة الي أنو أنا بتركيا هلأ و الدكتور أولكر من أشهر الأطباء و صاحبتي حدي يعني بقدر ارمي الحمل عليا قويت قلبي و اتصلت بالاخصائية عطيتا الاوكي و رحت عالمشفى تجهزت للعملية و اخدت سيلفي انا و صاحبتي قبل ما فوت العمليات و بعد ما طلعت و هلأ لو فيي كنت بنزل صور بس كرمال تشوفوا الفرق عنجد بيشللل و كتير مبسوطة انو عملت العملية طبعاً صاحبتي غارت مني و صار بدها تعمل عملية تكبير صدر ما كنت بعرف أنو عم تجرب العملية فيي و أنا عم قول شو هالمحبة اللي نزلت عليا كتير انبسطت انو شاركت التجربة معكون اذا بدكون تعملوا اي عملية بتتعلق بالتجميل بيكفي تستشيروا الطاقم العربي المساعد للدكتور اولكر و هو بيزودكون بكل التفاصيل حتى لو كان عن طريق الواتس عنجد مشكورين كتير عالمساعدة ما قصرتو.

قد يهمك :

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر
تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر
  • التجربة الاولى : كنت اعاني من عدم تنسيق قوامي منذ وقت ولادتي لابنتي، خاصا منطقة الأرداف كانت هذه المشكلة تسبب لي المتاعب النفسية ، والاحراج من زوجي وأفراد العائلة لأن تغير شكل جسمي تماما مما كان سابقا ، استخدمت أشياء كثيرة ، واتبعت نظام غذائي ، لكن لم أقدر علية ، وكنت أشعر بتناول الطعام مرة أخرى ، حدثتني أحد صديقاتي بتجربة الفيزر لتحسين قوام الجسم وشفط الدهون ، وقالت لي عن فوائده لنحت الجسم بطريقة آمنه . حددت موعد مع الطبيب ، وذهبت لإجراء تلك العملية بعد التحاليل والاشعة اللازمة ، نظف الطبيب المكان المراد شفط الهون به وهي منطقة الأرداف لدي ، ثم أخذت بنج كلي وبعض الاطباء يعطي بنج موضعي ،لأن هذه العملية بسيطة ولا تستغرق أكثر من ساعة حسب الدهون المتواجدة ، وبعد إجراء العملية بأسبوع لاحظت الفرق الكبير وتغير شكل جسمي تماما ، وأصبح أفضل كثيرا من السابق ، تجربة الفيزر من أفضل التجارب لدي .
  • التجربة الثانية : تتم عملية نحت الجسم بالفيزر من خلال إدخال إبرة الفيزر تحت الجلد مباشرة، و يقوم الجهاز بإصدار موجات صوتية تعمل على تکسير الدهون، وتحويلها من مادة صلبة إلى مادة سائلة حتى يسهل شفطها، ثم يقوم الطبيب بشفط الدهون إلى خارج الجسم. يمكن الاستفادة من الدهون التي تم شفطها بالفيزر، وحقنها في مواضع بحاجة إلى تكتل الدهون، ويرجع السبب في استخدامها أن الدهون تكون نقية، وخالية من أي دماء مما يتيح استخدامها مرة أخرى متوسط وقت الإجراء ما بين ساعتين وثلاث ساعات. يمكن أن يختلف الوقت اعتمادًا على عدد المناطق التي تعالجها وحجم تلك المناطق يشعر العديد من المرضى بالقلق من طول فترة التعافي من عملية شفط الدهون بالفيزر. ومع ذلك ، يجد معظم الناس أن التعافي والألم ليسا بالسوء الذي كانوا يعتقدون. عادة ما يكون الألم ضئيلًا ويعود معظم المرضى إلى معظم أنشطتهم العادية أو العمل في أقل من 48 ساعة أو من ثلاثة إلى سبعة أيام. بينما تختلف عملية الشفاء من شخص لآخر ، يجب أن يخطط معظم الأشخاص لأخذ إجازة لمدة أسبوع على الأقل للراحة والتعافي.

كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا

كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا
كم تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا
  • عملية نحت الجسم في تركيا هي واحدة من أفضل الخيارات لكثير من الناس الذين يرغبون في تحقيق توازن أفضل في نسبة أجسامهم، والشعور بالثقة بمظهرهم. على الرغم من أن عملية نحت الجسم قد تبدو باهظة الثمن، لا تدع التكلفة تثبطك عن تحقيق جسم أحلامك، فنحن في مركز تركي ويز نولي اهتمام كبير بالتكلفة ونوفر باقات رائعة وأسعار مميزة وتعتبر أرخص من كثر من مراكز علاج السمنة والبدانة المنتشرة في البلاد.
  • تعتبر أسعار عمليات التجميل في تركيا غير مغالى فيها، في حالة مقارنتها بتكلفة نفس العملية في الولايات المتحدة الأمريكية أو بعض الدول الأوروبية. يتراوح سعر عملية نحت الجسم في تركيا بتقنية الفيزر من 2000 إلى 5000 دولار أمريكي، مع العلم أن الحالة لا تحتاج إلى الإقامة في المستشفى بعد العملية ويمكنها الخروج في نفس اليوم. بينما تقل تكلفة عملية نحت الجسم بالليزر البارد في تركيا لتتراوح الجلسة الواحدة بين 30 إلى 100 دولار أمريكي فقط.
  • شفط الدهون التقليدي حل خاص للخلايا الدهنية لتسهيل طريقة النحت ، والتي لها نتائج رائعة. هذا غالبًا لأن مناطق معينة من الجسم لا يمكن أن تتعرض الى عملية شفط الدهون المتقدم ، مثل الليزر و الفيزر، بسبب الشروط المختلفة لاستخدامه أو تلك التي تعوض عن استخدامها. لذلك ، فإن عملية شفط الدهون العادية هي الحل المناسب للتخلص من الدهون. اسعار عمليات شفط الدهون في تركيا للعملية التقليدية للمنطقة الواحدة شامل العملية و كل النفقات الاخرى 1600 دولار أمريكي بينما لمنطقتين 2500 دولار , لثلاث مناطق فأكثر 3100 دولار.
  • شفط الدهون بالليزر: أثناء تسخير طاقة الليزر ، يتم استحلاب الخلايا الدهنية وجعلها أسهل وأكثر سهولة في السحب. بينما يقوم الليزر في الوقت نفسه بتخثر الدم داخل الأوعية المجاورة لتقليل النزيف. يتم تعزيز إنتاج الكولاجين بشكل إضافي وبالتالي يتم شد سطح الجلد وتنعيمه. يعد شفط الدهون بالليزر أحد أهم التقنيات التي تم تطويرها مؤخرًا ، وربما كنا من بين التقنيات الأساسية المستخدمة في شفط الدهون في تركيا. احصل على السعر خلال 5 دقائق احصل على السعر خلال 5 دقائق اسعار عمليات شفط الدهون في تركيا لطريقة الليزر في المنطقة الواحدة شاملة جميع الخدمات الاخرى 1800 دولار أمريكي بينما لمنطقتين 2700 دولار , لثلاث مناطق فأكثر 3300 دولار.

تجربتي مع شد البطن بالليزر

تجربتي مع شد البطن بالليزر
تجربتي مع شد البطن بالليزر
  • التجربة الاولى : انا من سوريا عمري 42 سنة و مقيمة بالسعودية من عشر سنين و من وقت ما جيت السعودية و انا عم فكر اعمل عملية شد بطن و شفط للدهون لأني عاملة عملية تكميم معدة خسرت على أثرها عشرين كيلو و صار عندي ترهل بمنطقة البطن و حواليها، لكن بسبب تركيز قسم كبير من وزني برجليي ما ضعفوا رجليي بالقدر الكافي لهيك قررت أعمل شفط دهون عند الدكتور اولكر يللي سمعت اسمه بشكل كبير بالفترة الأخيرة.
  • التجربة الثانية : بعد ما اخدت موعد من المنسقة يللي بتشتغل مع الدكتور رحت و شفتو قال بينعمل شد بطن و شفط دهون للرجلين و اقترح عليي كمان أعمل شفط للايدين أنا فكرت أنو طالما داخلة عالعمليات و رح اخضع للتخدير فشو المانع!!! قلتلو تمام و دخلت العملية لحالي ما خبرت حدا لأنو كل يللي حواليي كانوا معارضين فكرة العملية و خبرتون أنو نازلة سياحة. طلعت بردانة كتير بس بعرف من خبرتي السابقة أنو هاد الشي طبيعي استنيت لحتى راحت البرودة طلبت منهون اشرب مي. شربوني الممرضات و اعتنوا فيني لحد ما طلعت تاني يوم بعدما اجا الدكتور و قال فيني غادر المشفى. اجيت بعد خمس ايام شالولي الدرين يللي بيصرف السوائل و طمنوني انو الوضع تمام و عطتني مساعدة الدكتور شوية ملاحظات مشان الغذاء و الرياضية و اكدتلي على ضرورة لبس المشد.
  • التجربة الثالثة : أنا التزمت بكل هي التعليمات و انتظرت فترة حتى يخف الورم و هلأ بعد شهرين شعرت بالفرق الحمد لله و الفرق عم يزيد مع الوقت، طبعاً خبرت أهلي يللي كانوا معارضين للعملية لأنو عم يشوفوني كيف ما عم اشلح المشد يعني ما عاد في مجال خبي عليهون بس ما عاد يحسنوا يحكوا هلأ لأنو شافوا النتيجة بعيونون ومن مميزات شد البطن بالليزر هي عدم وجود ندوب جراحية لأنه علاج طفيف التوغل. في شد البطن الجراحي ، يقوم الجراح بعمل شق من الورك إلى الورك على طول منطقة العانة ويستخدم الغرز الدائمة لشد عضلات البطن. في هذه الطريقة يتم إزالة الدهون والجلد الزائد من البطن وشد الجلد. على الرغم من وجود تقنيات مختلفة لتقليل الندبات الناتجة عن عملية شد البطن الجراحية، إلا أن التندب أمر لا مفر منه.

تجربتي مع التجميل في تركيا

تجربتي مع التجميل في تركيا
تجربتي مع التجميل في تركيا
  • التجربة الاولى : عانت أديل -بريطانية الجنسية- منذ مولدها من عيب خلقي متمثل في بروز ملحوظ في عظمة الأنف، مشاكل ذلك العيب لم تتوقف عن التشوه الشكلي فحسب بل تسبب أيضاً في عدم قدرتها على التنفس بشكل منتظم، لذلك فكرت بشكل جدي في إجراء عملية تجميل الأنف ورغم تطور ذلك النوع من العمليات في إنجلترا إلا أنها فضلت التوجه إلى المراكز التركية نظراً لانخفاض تكاليف العملية بها على الرغم من تقديم نفس درجة الرعاية الصحية المقدمة في العيادات البريطانية. تقول أديل: تجربتي مع تجميل الأنف في تركيا كانت أقرب إلى المثالية وأنا راضية تماماً عن النتائج التي حققتها من خلالها، حيث تواصلت في البداية مع عيادة الدكتور Metin Kerem في إسطنبول وقد استمعوا إلى مشكلتي باهتمام بالغ وشرحوا ليّ الإجراء الجراحي المناسب لها، تحمست بدرجة أكبر لإجراء العملية بعد تلك المشاورات وبالفعل توجهت إلى مدينة إسطنبول ووجدت هناك أعلى درجات الرعاية والاهتمام من كامل الفريق الطبي. تم إجراء العملية بسرعة وبعد إزالة الضمادات كانت النتائج مذهلة بالنسبة لي، فقد اختفى البروز المزعج تماماً وأصبحت راضية عن مظهري، كما أنني حالياً أتنفس أفضل كثيراً مما سبق.
  • التجربة الثانية : أجرت لوتي كرانز عملية تجميل الأنف تحت إشراف الدكتور بولنت جهان تيمور قبل خمسة أشهر وعن هذه التجربة تقول: تجربتي مع تجميل الأنف في تركيا كانت ناجحة وممتعة إلى أقصى درجة، كنت أشعر بشيء من القلق قبل التوجه إلى هناك لكن كل ذلك قد اختفى بعد جلسة المشاورة الأولى مع الطبيب حيث أجاب على أسئلتي باستفاضة وقدم لي شرحاً وافياً عن كيفية إجراء العملية والنتائج المتوقعة منها، كما أن الفريق الطبي المعاون كان على درجة عالية من المهنية والاحتراف وحرصوا على توفير أعلى درجات الراحة لي. ” ” أجرت كرانز عملية تجميل الأنف المغلق ومنحت التجربة تقييم 5/5 على عدد من المواقع الطبية، مؤكدة على رضاها التام عن النتائج التي تحققت من تجميل الأنف بتركيا ناصحة غيرها بالتوجه إليها إذا رغبوا في إجراء عملية مماثلة.

تجربتي مع تجميل الانف في تركيا

تجربتي مع تجميل الانف في تركيا
تجربتي مع تجميل الانف في تركيا
  • التجربة الاولى : تقول المواطنة التركية هاكين (27 سنة) أن إجراء عملية تجميل الأنف كان حلماً بالنسبة لها منذ طفولتها، حيث تعرضت في الماضي إلى حادث أدى إلى كسر عظمة الأنف وتسبب في حدوث تشوه جسيم، بالإضافة إلى أنها قد صارت تواجه صعوبة في التنفس نتيجة تضرر غضروف الأنف. قررت هاكين إجراء عملية تجميل الأنف المفتوح في تركيا بعد تجاوزها سن العشرين بقليل، وتؤكد أن النتائج كانت أفضل من كل توقعاتها وأنها راضية تماماً عما حققته من خلالها، حيث أنها تخلصت من التشوه الذي طالما تسبب في إحراجها بالإضافة إلى أنها أصبحت قادرة على التنفس بصورة أفضل من السابق. تواصل هاكين حديثها عن تجربتها مع تجميل الأنف في تركيا قائلة أن الأمر كان أكثر سهولة من توقعها، حيث أنها غادرت عيادة التجميل بعد ساعات قليلة من إجراء العملية، كما أنها لم تعاني من أي آثار جانبية باستثناء النزيف البسيط الذي توقف في نفس اليوم.
  • التجربة الثانية : تعتبر تجربتي واحدة من أفضل تجارب تجميل الأنف في تركيا فقد عانيت منذ طفولتي من تضخم ملحوظ في حجم عضو الأنف مما أثر بشكل سلبي على حالتي النفسية وكان يشعرني دائماً بالحرج؛ لذلك حين تجاوزت سن العشرين بدأت التفكير في إجراء عملية تجميل الأنف في تركيا لأنها متطورة وحققت نسب نجاح مرتفعة. بدأ الأمر بالبحث عبر الإنترنت عن كبرى مراكز التجميل في تركيا والتعرف على تقنيات تجميل الأنف ومميزات كل منها، ثم تواصلت مع المركز عبر تطبيقات تواصل الجوال وفوجئت من كم التسهيلات والخدمات التي تلقتها مثل: فيما يخص إجراءات عمليات تجميل الأنف بتركيا فقد بدأت فور وصولي إلى مدينة إسطنبول، حيث توجهت إلى مركز التجميل لعقد جلسة تشاور مع الطبيب، الذي أجاب على كامل الأسئلة المتعلقة بطريقة إجراء العملية، بالإضافة إلى اتباع نظام المحاكاة ثلاثي الأبعاد الذي يعمل على تكوين صورة افتراضية مجسمة لوجه المرضى لمشاهدة الشكل النهائي الذي ستبدو عليه الأنف بعد الجراحة. استمرت فترة إقامتي في إسطنبول عشرة أيام، حيث أجريت جلسة التشاور في اليوم الأول وتمت العملية في اليوم الثاني، ثم تم إزالة الجبيرة في اليوم الخامس وبقيت لمدة خمسة أيام أخرى من أجل الملاحظة ومراقبة النتائج النهائية.