يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع saks fifth avenue ، ساكس فيفث أفينيو، في الأصل شركة A. Saks & Co.، هي سلسلة متاجر أمريكية فخمة، بأصولها أندرو ساكس’ شركة A. Saks & Co ، تم فتح المتجر في واشنطن العاصمة.’س حي التسوق شارع اف في عام 1867 ، يقع المتجر الرئيسي لـ Saks في الشارع الخامس في ميدتاون مانهاتن ، مدينة نيويورك ، أعطى متجر نيويورك عام 1924 في الجادة الخامسة اسم شارعه للسلسلة التي كانت ستعرف في الأصل باسم متجرها الرئيسي ، ساكس فيفث أفينيو ، اليكم المزيد عن هذه الشركة في تجربتي مع موقع saks fifth avenue .

تجربتي مع موقع saks fifth avenue

في عام 2015 ، بدأت شركة ساكس في ترميمها بقيمة 250 مليون دولار لمدة ثلاث سنوات ، في أكتوبر 2015 ، أعلن ساكس عن موقع جديد في غرينتش ، كونيتيكت وأعلنت أنها ستستبدل متجرها الحالي في هيوستن جاليريا مع متجر جديد ، و من تجربتي مع موقع saks fifth avenue تجدونها معلومات عن الموقع من خلال تجربتي.

تجربتي مع موقع saks fifth avenue
تجربتي مع موقع saks fifth avenue
  • متجر ساكس فيفث آفنيو Saks Fifth Avenue هو متجر حصرى بنيويورك، ويشتهر أسم ساكس فيفث آفنيو بأنه أسم رائد فى صناعة الأزياء بنيويورك، ويضم المتجر تصميمات فاخرة لمصممين مشهورين.
  • كما يقدم المتجر تشكيلة رائعة من العلامات التجارية الفاخرة للرجال والنساء منها برادا ومايكل كورز وغيرها، كما يوفر المتجر الإكسسوارات الراقية والأحذية ومستحضرات التجميل والعطور.
  • متجر ساكس الرائع هذا في قلب مدينة نيويورك هو وجهة الباحثين عن قطع الملابس الفخمة، إذ يوجد في هذا المتجر عدة أكشاك لأرقى المصممين والعلامات التجارية العالمية.
  • وهو متجر واسع جدا يمتد على طابقين تجد فيه مختلف السلع كالأزياء النسائية، والأحذية، وحقائب اليد، والمجوهرات، والإكسسوارات، ومنتجات التجميل، وغيرها الكثير. فإذا أردت تجربة التسوق في مدينة نيويورك فتوجه لهذا المتجر المميز!

قد يهمك :

  • اما عن تاريخ saks fifth avenue ساكس فيفث أفينيو هي سلسلة متاجر أمريكية مملوكة ومدارة من قبل ساكس فيفث أفينيو إنتربرايز (SFAE) ، وهي شركة تابعة لشركة ساكس. تأسس أول متجر ساكس فيفث أفينيو ، وهو أشهر سلسلة متاجر ، في عام 1924 على يد هوراس ساكس وبرنارد جيمبل في فيفث أفينيو في حي مانهاتن بنيويورك.
  • منذ تأسيسها ، رسخت السلسلة نفسها في جميع أنحاء الولايات المتحدة وهي اليوم واحدة من أكبر المتاجر في نيويورك. يتنافس ساكس فيفث أفينيو مباشرة مع المتاجر الأمريكية الفاخرة مثل بارنيز نيويورك وبيرجدورف جودمان ونيمان ماركوس وبلومينجديلز.
  • تغيرت ملكية ساكس فيفث آفينيو عدة مرات خلال العقود القليلة القادمة. تابعت كل مجموعة من القيادة الجديدة مبادرات جديدة أطلقت ماركة منفذ المصنع تسمى Off 5 ، وأخذت الشركة إلى الجمهور ، وأطلقت متجرًا إلكترونيًا على موقع saks.com.
  • في 2013 إلى الوقت الحاضر المدخل الداخلي لمتجر ساكس فيفث أفينيو في مركز تورنتو إيتون في تورنتو, أونتاريو (2016) في 29 يوليو 2013 ، شركة خليج هدسون (HBC) ، أقدم شركة تجارية في أمريكا الشمالية وصاحب السلسلة المنافسة لورد وتايلور، أعلنت أنها ستستحوذ على الشركة الأم لـ Saks Fifth Avenue لشركة دولار أمريكي$2.9 مليار.
  • دعت الخطط إلى افتتاح ما يصل إلى سبعة من Saks Fifth Avenues في الأسواق الكندية الرئيسية. في يناير 2014 ، أعلنت HBC أن أول متجر ساكس في كندا سيشغل 150.000 قدم مربع (14000 متر مربع)2) في قيادتها مبنى كوين ستريت في وسط المدينة تورنتو، متصل بـ مركز تورنتو إيتون عبر جسر السماء.
  • تم افتتاح المتجر في فبراير 2016 مع موقع منطقة تورونتو الثاني في حدائق شيرواي افتتاح مركز التسوق في ربيع 2016.[30] في 22 فبراير 2018 ، افتتح Saks Fifth Avenue متجره الكندي الثالث في كالجاري, ألبرتا.