يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع موقع skinstore ، تعد مواقع بيع المكياج والعطور بديلاً قوياً لتفادي الأسعار المرتفعه من جانب ومن جانب آخر هي تمنحك الحق الكامل في إرجاع المنتج خلال فترة تبدأ من 14 يوم أي في حال لم يعجبك المنتج يمكنك إرجاعه على الفور، كما أنها تضمن حصولك على المنتج بكامل جودة الأصلية , ومع المنافسه الشرسه بين مواقع تسوق العطور والمكياج بإستطاعتك الوصول إلى عطرك أو مستحضرتك المفضل بأقل سعر ممكن حتى أن بعض مواقع المكياج والعطور تمنح زبائنها الجدد هدايا متمثله في عينات مجانيه وكوبونات خصم بنسبة تصل إلى 20% ، واليوم اخترنا لكم موقع مميز جدا هو موقع skinstore ، فتابعوا معنا تجربتي مع موقع skinstore .

تجربتي مع موقع skinstore

تجربتي مع موقع skinstore ، خدمة التسوق عبر الانترنت من الخدمات الرائدة والتي بدأ استخدامها على نطاق واسع في كل دول العالم نظرا لما تقدمه الخدمة من امكانية الشراء والبيع في جميع المجالات بالاضافة إلى امكانية الشحن والتوصيل الى باب المنزل ومن التجارب الواردة حول الموقع ما يلي :

تجربتي مع موقع skinstore
تجربتي مع موقع skinstore
  • التجربة الاولى : الموقع أسعاره جميلة! ويحتوي على شركات ومنتجات مشهورة بسعر ممتاز، مثل: كلاريسونيك، لونا، سيقما، أوباجي إلخ ومنتجات عناية قد تكون أرخص من سعرها بالموقع الرسمي مع حساب تكلفة الشحن مثلًا، وعند طلبك تأتيك عُينات مجانية وهدايا ويُقدم عروض جيدة بأوقات المناسبات، مثل: البلاك فرايدي + والسايبر منداي (يعني جهاز كلاراسونيك لتنظيف البشرة ممكن يكون عليه خصم + حتى بموقع نوردستروم) لكن للأسف مشكلة الموقع هو أنه يتأخر بتوصيل الشحنة والموقع يوصل بشكل مباشر لدول الشرق الأوسط، يعني لا حاجة لاستخدام بريد أمريكي أو بريطاني أو غيره فقط أضع عنواني مباشرة بالمملكة العربية السعودية وسوف تتكفل شركة الشحن بتوصيل الشحنة عندي كذلك الموقع لا يقبل فيزة بنك الإنماء حسب تجربتي، وشخصيًا لم أُجرب فيزة الراجحي مع هذا الموقع حتى الآن أو حتى بنوك أخرى .. لذلك لا أعلم إذا كان الرفض فقط مع بنك الإنماء أو كل البنوك.
  • التجربة الثانية : موقع سكين ستور هو من أقوى مواقع التسوق عبر الانترنت والذي يقدم مجموعة كبيرة من المنتجات العالمية من أفضل ماركات العالم بأسعار مناسبة وعروض رائعة سواء في المناسبات المعروفة كالبلاك فرايداي أو في الأيام العادية مع امكانية التوصيل بشركات الشحن السريع الى باب المنزل. موقع سكين ستور يعرض مجموعة من المنتجات الرائعة والتي يتم توصيلها إلى كل مكان بالعالم حتى دول الشرق الأوسط أي لا حاجة إلى استخدام البريد الأمريكي أو البريطاني فيمكن للموقع أن يشحن إلى العنوان المباشر وشركة الشحن تتكلف بنقل الشحنة. يتم الدفع عن طريق الباي بال وهو من افضل طرق الدفع الالكتروني التي يعتمدها الموقع بعيدا عن أي وسيلة أخرى والباي بال يعتمد بشكل مباشر على وجود فيزا أو ماستركارد معتمدة من قبل البنك مثل بنك الراجحي أو بنك الانماء في المملكة العربية السعودية.
  • التجربة الثالثة : موقع skins tore للعنايه بالبشره والشعر وفيه بعض ماركات الميك اب مثل بيوتي بلندر انستازيا الخ ، اجهزه تنظيف البشره كلارسونك و لونا .. الخ .. الموقع يقبل فيزه سعوديه ،، وشحن دايركت للسعوديه لكن مو لكل المنتجات في بكل صفحه بيانات شحن المنتج اذا كان فقط داخل امريكا او خارجها ،، عندهم نوعين شحن اقتصادي توصل مع البريد السعودي بتتبع ، سريع مع فيدكس ،، حاليا البريد السعودي افضل من فيدكس.

قد يهمك :

وللتسجيل على موقع skinstore اليكم الخطوات التالية :

  • إذا كانت لديك معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك على Skinstore.com ، فانتقل إلى موقع الويب وانقر على رابط “الحساب”. سيكون في القائمة أو في أعلى موقع الويب اعتمادًا على ما إذا كنت على جهاز سطح مكتب أو جهاز محمول. هذا سيسمح لك بتسجيل الدخول إلى حساب Skinstore.com الخاص بك.
  • بعد أن تتمكن من تسجيل الدخول إلى Skinstore.com ، ستحتاج إلى النقر فوق رابط “سجل الطلبات” المدرج في صفحة “حسابي” الخاصة بك. اعتمادًا على الجهاز الذي تستخدمه ، قد يحمل هذا الرابط أيضًا عنوان “طلباتك”. سيعمل أحدهما.
  • بعد النقر فوق “تتبع طلبي” ، ستتمكن من معرفة ما إذا كان طلبك قد تم شحنه من Skinstore.com. ستتمكن من رؤية حالة الشحن ورقم التتبع. يمكنك أيضًا معرفة الشركة التي تم شحنها معها (USPS ، DHL ، FedEx ، UPS). ستتمكن أيضًا من معرفة التاريخ الذي ستصل فيه.
  • إذا لم يكن لديك معلومات تسجيل الدخول إلى Skinstore.com ، أو نسيت كلمة المرور ، فحاول البحث في حساب بريدك الإلكتروني عن اسم موقع الويب “Skinstore.com” أو “Skins tore”. هذا سيساعدك على سحب إيصال طلبك.
  • إذا نسيت كلمة مرورك ببساطة ، فانقر على “هل نسيت كلمة المرور؟” في صفحة “الحساب” لإرسال رابط إعادة تعيين كلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني. انقر فوق هذا الرابط ، وأعد تعيين كلمة المرور ، وقم بتسجيل الدخول لتتبع طلب Skinstore.com الخاص بك.
  • بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون هناك رابط تتبع تم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني مباشرةً بواسطة Skinstore.com عند شحن طلبك. يمكنك البحث في حساب بريدك الإلكتروني عن “Skinstore.com” أو “skins tore” والتحقق من أي رسائل بريد إلكتروني حديثة لديك من Skinstore.com لمعرفة ما إذا كان رابط التتبع مدرجًا هناك.
  • قد يأخذك رابط التتبع إلى موقع Skinstore.com لتسجيل الدخول والحصول على معلومات التتبع الخاصة بك كما أوضحنا أعلاه. أو قد يأخذك مباشرةً إلى صفحة التتبع لطلبك المحدد على موقع شركة الشحن على الويب.
  • إذا لم يتم شحن طلبك بعد ، فما عليك سوى اتباع هذه الخطوات في غضون يومين. عند الشحن ، ستتمكن من تتبع طلبك.