يعرض لكم موقع إقرأ وين احصل العود الأصلي في الرياض ، و افضل محل عود في المعيقلية ، و الماجد للعود ، و محلات بيع البخور بالجمله بالرياض ، و السلمان للعود ، يعد العود من أغلى العطور العربية كما أشرنا سابقا أن عملية استخراجها شاقة كما أنها تستخرج من أشجار عجوز لذا عدد الأشجار ليس بالكثير

وين احصل العود الأصلي في الرياض

العود من أغلى أنواع العطور العربية والتى من الممكن الحصول عليها والتى تعد أن عملية أستخراجها تكون صعبة بشكل كبير ويوجد العديد من المتاجر المختلفة والتى من الممكن شراء أحد المنتجات المختلفة منها والتى تتمثل فى :

وين احصل العود الأصلي في الرياض
وين احصل العود الأصلي في الرياض

عطور عبدالصمد القرشي للعود :

  • يعد أن عبدالصمد القرشى هو من أعلى محلات العطور على مستوى المنطقة العربية والتى تعد أنها رائعة والتى تعمل على أنتاج العديد من الأشكال المختلفة والرائعة من العديد من العطور ويتنوع أنتاجه بين الدهن والعود والمباخر والعطور الشرقية.

محلات درعه للعطور :

  • هناك العديد من الفروع المختلفة والتى تتواجد فى المملكة والتى تعمل على تقديم مختلف المنتجات الرائعة من العديد من العطور الغربية والشرقية ومجموعة كبيرة من دهن العود الأصلى وأيضاً يوجد العديد من مستحضرات التجميل والأكسسوارات المختلفة ويعد أن من أفضل العطور فى المحلات هى عطر الشيوخ وعطر الفخر.

محلات العربيه للعود :

  • هى من أشهر المحلات التى تتواجد فى المملكة والتى من الممكن أن تحصل على العود منها وله العديد من الفروع المختلفة فى داخل وخارج الملكة ويصل عدد المتاجر إلى حوالى 900 متجر ويوجد فى مدينة الرياض حوالى 15 متجر فى الأماكن المختلفة والتى من الممكن أن تذهب أليها من أجل الحصول على منتجات العود المختلفة وخاصة فى المولات.

قد يهمك :

افضل محل عود في المعيقلية

يبحث الكثيرون عن محلات تقدم عطورات ذات جودة عالية وأسعار تناسب ميزانيتهم وهي معادلة ليست بالصعبة، من خلال الكثير من المتاجر الحريصة على تلبية رغبات العملاء والمنتشرة في اسواق المعيقليه للعطور، ومنها.

حامل المسك :

  • يقع المتجر أيضا في سوق المعيقلية للعود، ويقدم العديد من أنواع العطور المختلفة والمميزة التي لاقت رواج كبير، واستحسان مجربيها. ويمكن الاتصال على رقم الهاتف: 00966501806169
  • ومن عطور حامل المسك المميزة “المسك السائل الشفاف” والذي رشحه كثير من المستخدمين باعتباره من العطور المميزة والطيبة، وهناك أيضا معطرات عديدة للمنزل التي يمكن اقتناؤها وملئ المنزل بريحها الطيب وبسعر 30 ريال فقط.

محل أروع :

  • يقدم المتجر أفضل منتجات العطور بأسعار في متناول الجميع، ونصحت به العديد من السيدات عبر الانترنت. العنوان حي الديرة أسواق المعيقلية، الرياض، السعودية.

الماجد للعود

شركة الماجد للعطور والعود ذات الخبرة الطويلة، لأكثر من 60 عام في استيراد العود ، لها أكثر من مائة فرع في المملكة، هذا بالإضافة إلى :

  • يقدم الشركة في فرع المعيقلية، ما يزيد عن 10 آلاف منج يوميا.
  • كما من أفخر ما تقدم دهن عود الماجد الملكي، ربع التولة الواحد بحوالي من 750 ريال سعودي.
  • هذا ويقع في شارع المقيبرة مقابل الإمارة، حي الديرة في الرياض.
  • و يمكن التواصل مع الشركة على رقم الهاتف 00966401661612

محلات بيع البخور بالجمله بالرياض

محلات بيع البخور بالجمله بالرياض :

محل عود البركة

بإمكانك في هذا المحل أن تجد ما تريده بالضبط من أجود أنواع البخور وبالسعر المنافس والمناسب فمن يبحث عن محلات جملة رخيصة بالرياض تختص في بيع العود والبخور سوف يجد محل عود البركة الذي يقدم البخور والمسك بأنواعه والعود ودهن البراشين، ويمكن للزبون التسوق داخل المتجر وهناك خدمة توصيل وأمانة عالية في التعامل.

  • العنوان : JPH5+2QC، شارع المقيبرة، الديرة، الرياض، ويمكنك تتبع موقع المحل من هنا.
  • أوقات العمل : من الساعة 9ص حتى الساعة 11م طيلة أيام الأسبوع.
  • الهاتف : 966114141496+

محل العود والبخور

محل مرتب جدًا ومشهور بالنسبة إلى محلات بيع البخور بالجملة بالرياض، فيشتهر ببيع أنواع البخور الأصلية والعود والمسك، وخدمة الموظفين ممتازة والمنتجات فاخرة، وينصح بزيارة المحل من قبل الزوار، وبجانب إمكانية التسوق داخل المتجر فيوجد خدمة توصيل.

  • العنوان : GPH7+M2p, Unnamed Road الديرة، الرياض، ويمكنك تتبع موقع المحل من هنا.
  • أوقات العمل : من السبت إلى الخميس من الساعة 9ص حتى 12:30م، الفترة الثانية من 4م حتى 11م، الجمعة من الساعة 4م حتى 11م.

محل بوابة العود

إن متجر بوابة العود متجر محبوب من قبل الزبائن بشكل كبير فهو مرتب ونظيف، هناك متعة في التسوق ضمن هذا المتجر بسبب لطف الموظفين وهدوئهم ولأن منتجاتهم تفي بجميع رغبات الزبائن ومتطلباتهم واحتياجاتهم، وروائح البخور والعطور عندهم رائعة فهي أصلية وممتازة الصنع لذلك فهو من محلات بيع البخور بالجملة بالرياض المتميزة حقًا.

  • العنوان : شارع الإمام تركي، الديرة، الرياض، ويمكنك تتبع موقع المحل من هنا.
  • أوقات العمل : من السبت إلى الخميس من الساعة 8ص حتى 12م، الفترة الثانية من 4م حتى 11م، الجمعة من الساعة 4م حتى 11م.

السلمان للعود

محلات السلمان للعود :

  • يعد أنه من أكثر المحلات المميزة للعود التى تتواجد فى المملكة العربية السعودية والتى تعد أنه يوجد العديد من الأسعار المختلفة والتى تتناسب مع الجميع وهناك أيضاً مختلف أنواع العطور الشرقية والغربية.
  • ويعد أن الفرع الرئيسى والذى يتواجد فى الرياض والذى من الممكن الوصول أليها من خلال طريق العروبة فى الورود والتى يعد أن العمل مستمر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا