يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر مريم ، و فوائد عطر مريم ، و أصل عطر مريم ، و معلومات عن عطر مريم ، و عطر خلطة مريم ، يعتبر اختيار الفرد للعطر الخاص به عملية شديد الفردية، فكل فرد يمتلك ذوقه الخاص، فيرتبط اختيارنا للعطور بالطبيعة البيولوجية لأجسادنا فتؤثر العطور على الحالة النفسية للفرد، وتعزز من ثقته بالنفس، وتجعله يشعر بالارتياح فتضفي العطور نوعًا خاصا من الجاذبية للفرد، فلا تتَوج أناقته إلا باستخدام عطره الخاص الذي يعبر عنه، ويبرز شخصيته ، و اليوم في مقالنا ينتحدث عن نوع خاص من العطور و هو عطر مريم من خلال تجربتي مع عطر مريم فتابعونا.

تجربتي مع عطر مريم

مريم هي عطر بتركيز ماء عطر، وليست عطراً زيتياً، يصلح للجنسين، لا يحتوي علي العود على الإطلاق، ويمكن الاستمتاع به حتى من قبل أولئك الذين لم يجرؤوا أبدًا على استخدام العطور الشرقية ، للتعرف على المزيد عن تجربتي مع عطر مريم لاتفوتوا المقال.

تجربتي مع عطر مريم
تجربتي مع عطر مريم
  • التجربة الاولى : لا أستطيع مقاومة دار جيدة للعطور العربية. Al Haramain بالتأكيد هي أحد تلك الدور المميزة. دائما ما أكون حريص على اكتشاف عطورهم بشغف، لأنني أعرف أنني سوف أجد المفاجآت. هذا ما حدث عندما جربت عطر Maryam. جميعنا نتوقع عطور شرقية قوية وجريئة من العلامات التجارية العربية. لقد أعطتنا مؤسسة الحرمين العديد من مثل تلك العطور ولا تزال، دائماً بجودة عالية وأسعار معقولة جداً. عطر مريم مختلف، لأنها رائحة خفية للغاية ومتجددة ومنعشة. شيء بعيد عن تركيبة العطور التقليدية للشرق الأوسط، ولكن لا يزال مثيرًا للاهتمام.
  • التجربة الثانية : في المرة الأولى التي استخدمت فيها مريم، كنت لا أزال في وسط معرض TFWA في كان، مأخوذا بكل أنواع العطور. لا أستطيع أن أشم الكثير من الرائحة وهذا غريب. لقد أحضرت الزجاجة معي للمنزل بعد ذلك وأعطيته فرصة أخرى، بلا تشتيت هذه المرة. وكانت تجربة ممتعة. هو عبارة عن رائحة بسيطة، تهمس بدلا من الصراخ. توازن دقيق من التوابل والخشب مع لمسات من الزهور. ليس شيئًا ترتديه لكي يتم ملاحظته، ولكن لتشعر بالراحة.

قد يهمك :

فوائد عطر مريم

عطر مريم واحد من أشهر أنواع العطور النسائية الأكثر طلباً رائحته مثالية وهو من أفخم عطور النساء المطلوب بكثرة من النساء و العرائس ، رائحته تدوم طويلا أكثر من 48 ساعة، يستعمل كعطر شخصي.

فوائد عطر مريم
فوائد عطر مريم
  • عطر مريم خليط منعش ونظيف من ثمار الحمضيات، خاصة الجريب فروت مع لمسة ألدهيدية قليلاً. ثم، تصوره مع الهيل والفلفل الأسود، هذه التوابل الطازجة والباردة مع جوانب ليمونية
  • تتميز انتشار وتطور العطر بأنها متخفظ للغاية ويستمر علي البشرة لمدة 4 ساعات. رائحة يومية، مثالية للعمل وجيدة في الطقس الحار. مختلفة تمامًا عن كل التوقعات، ولكنها مازالت ساحرة. أنا فقط أنتظر الربيع لارتداء مريم بشغف.
  • يأتي القلب مع زهور الماغنوليا الشفافة التي تثير شعوراً أبيض وملئ بالشفافية والخفة. ويدعمها الإتفاقات الخشبية، ولكن ما يكفي فقط للحفاظ على ثبات العطر على الجلد. وكل هذه النوتات محاطة بسجابة من المسك الأبيض النظيف.
  • كل شيء يفتح بشكل منعش في هذا العطر … تلك اللمسة تحصل تدريجيا على لمسات دقيقة من الإتفاقات البودرية ولمسة أخرى من التوابل الباردة مثل الزعفران. مجرد لمسة،

أصل عطر مريم

أصل عطر مريم
أصل عطر مريم
  • تطلق دار الأزياء الإماراتية القديرة الحرمين بيرفيوم أخر عطورها وهو عطر مريم Maryam fragrance . وهو عطر أنثوي مثير بعبير شرقي زهري. العطر من اصدارات عام 2018.
  • عطر مريم هو عطر لكلا الجنسين من العائلة الشرقية. يأتي العطر بمزيج رائع من العود، العنبر، الملاحظات الزهرية، الملاحظات الخشبية، الورد وخشب الصندل.
  • يتألق التكوين العطري برائحة مثيرة ومميزة تبدأ بأريج تابلي منعش مع الزعفران، حب الهال والفلفل الأسود. ويتبعها قلب التكوين مع خشب الصندل والأخشاب الطافية المخففة برائحة الماغنوليا. بينما تستقر قاعدة التكوين لتختتمها برفقة المسك والعنبر.

معلومات عن عطر مريم

عطر مريم من أشهر أنواع العطور النسائية الأكثر طلباً ريحته مثالية وهو من أفخم عطور النساء من شركة لولو غاليري فالعطر يصلح كعطر شخصي ويستخدم في جميع الأوقات والمناسبات كما ويعتبر كهدية مميزة للأحباب بعبوته الفاخرة والجذابة والأنيقة ، من بين مكوناته مايلي.

معلومات عن عطر مريم
معلومات عن عطر مريم
  • ياتيك هذا العطر بمكونات عليا من مزيج زهرة ليتشي ورائحة الفاكهة والبخور.هذا المزيج الرائع يمنحك رائحة جميلة وجذابة تاسر كل من حولك وتدوم طوال اليوم.
  • و يتكون كذلك من زهرة اكليل الجبل ورحيق الفواكه الذي يمنحك رائحة منعشة وقوية تدوم طوال اليوم.هذا العطر هو الخيار المثالي لك لتقضي يوم جميل مع اصدقائك وعائلتك.
  • اضافة الى زهر التريك ونبات بوسادانا التي توفر لمسة منعشة وجذابة.هذه المكونات تمنحك شعور منعش وجذاب.
  • كما توجد ايضا مجموعة عطر مريم الكاملة من دبي خاصة بالنساء ⁦⁩ 7 بياس من أشهر و اروع العطور الفاخرة عطر مريم الأصلي من دبي + لوشن مبيض و مرطب للجسم + خلطة الملابس و الجسم + مخمرية ترطيب الشعر و الجسم + مسك + بخور + ديدورون جميع المنتوجات أصلية من الإمارات العربية المتحدة

عطر خلطة مريم

الكثير يبحث عن أفخم العطور للنساء ؟ ومحتار باختيار هدية لها؟ لا تقلق نحن نوفر لك أحلى هدية فاخرة وهي عطر خلطة مريم / (ريحة) ذات الجودة عالية والرائحة التي لاتزول إلا بعد مدة طويلة المصنوعة من شركة لولو غاليري ، اليكم الفيديو الاتي يتضمن معلومات مهمة عن عطر خلطة مريم تابعوه معنا.

عطر خلطة مريم