يقدم لكم موقع اقرأ تجربتي مع منتجات كويت شوب ، و تجربتي مع شامبو كويت شوب ، و تجربتي مع صبونيات كويت شوب ، و تجربتي مع  منتجات كويت شوب فيديوا  ، و أفضل منتجات كويت شوب ، و زيت الخلطة العجيبة من كويت شوب ، لكل السيدات اللواتي يبحث عن معلومات عن منتجات كويت شوب ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه لتعرف على هذه العلامة التجارية ، تابعوا معنا :

 تجربتي مع منتجات كويت شوب

 تجربتي مع منتجات كويت شوب
 تجربتي مع منتجات كويت شوب

بكل السيدات اللواتي يبحثن عن تجارب تتحدث عن منتجات كويت شوب قدما في هذه الفقرة برصد العديد من التجارب ، وهي كالتالي :

  • تجربة 2: اختي عانت لفترة طويلة من تساقط الشعر وجربت وصفات و شامبوهات كثيرة وكانت فعالة لفترة معينة، وبعد أن توقفت عن استعمالها عاد التساقط مرة أخرى، وعندما استعملت  شامبو كويت شوب لاحظت فرفقاً كبيراً فى ملء الفراغات بمقدمة الرأس كما أن التساقط قل بنسبة 80%.
  • تجربتى الشخصيه مع صابونيه كويت شوب بالنيله الزرقا طبعا دى مش اول صابونيه اجربها من كويت شوب لكن دى اول مره اجرب الصابونيه بتاعتهم الى بالنيله لان هى لسا منتج نازل عندهم جديد … فكرة صابونيه كويت شوب عموما انها بتبقى خلطه داخلها اكتر من نوع صابون ومعاهم اضافات واعشاب تقدرى تستعمليها للشاور العادى ومع الاستعمال بتفتح وتوحد اللون .

قد يهمك :

تجربتي مع شامبو كويت شوب

نتابع في هذه الفقرة أيضا رصد تجارب سيدات يتحدثن عن فعالية منتوجات كويت شوب خاصة الشامبوا ، تابعوا القراءة :

  • تجربة : استخدمت العديد من منتجات العناية بالشعر لإطالته، وعندما سمعت عن فوائد شامبو كويت شوب قررت تجربة الشامبو ، وكانت النتائج مبهرة حيث بدأت تظهر في أول شهر من استعماله.
  • تجربة : أنا أحب صبغ شعري وتغيير لونه كل فترة ولكن هذا يؤثر على شعري بالسلب ويتسبب في تلفه وتساقطه، و نصحتني احدى صديقاتي من الكويت بتجربة  شامبو كويت شوب وبالفعل كانت نتائجه ممتازة حيث قلل التساقط وعالج التلف وأصبح مظهره صحياً.

تجربتي مع صبونيات كويت شوب

تجربتي مع صبونيات كويت شوب
تجربتي مع صبونيات كويت شوب

صبونيات كويت شوب من أشهر منتجات الشركة و في هذه الفقرة من مقالنا نقوم برصد مجموعة من التجارب التي قمنا بجمعها من على مواقع التواصل :

  • تقول سيدة : اولا لونها فى العلبه وهمــى  وريحتها حلوة اوى وصعب توصفيها منعشه جدا كان داخلها ريحه اناناس فمجرد ما فتحت العلبه عملت كدا اختت منها بايدى عادى وبدات امشى بايدى على جسم مبلول عشان تتوزع ادتترغوة بلون ازرق خفيف والريحه بقت باينه اكتر دلكتها على الجسم شوية والجسم عموما بيتشربها بسرعه وغسلتها بمياه وكنت هوقف على كدا ..
  • بس #لاحظت حاجة .. !حسيت ان بشرتى مفروله شوية .. كانه صابون مغربى استغربت ووقف افكر شوية .. اناجربت صابونيات قبل كدامعملتش معايا كد فقولت هخسر ايه اجرب ..
  • جبت الليفه الفا المغربى وبدات افرك .. مهما اوصف مش ممكن تتخيلوا بجد عن كميه الجلد الميت الى طلعت ورغم ن منتجات التفتيح عموما بشوف ان انا اصلا مش محتاجاها لكن هى نورت بشرتى جدا ومن اول مرة. غير انها ادتت للبشرة نعومه وطراوة استمرت بعدها كذا يوم ..حلوة جدا ممكن تغنيكى عن الصابون المغربى وتقدرى تستعمليها كمان للشاور العادى.
  • العيب الوحيد الى قابلنى ان هى ناشفه فتوزعيها على جسم مبلول بتلاقيها سابت ايدك وطلعت تجرى فناويه المرة الجايه اخذمنها معلقه واعجبنها الاول بماء ورد او كدا بحيث استعملها كمعجون بس لما اجربها هقولكوا.

تجربتي مع  منتجات كويت شوب فيديوا

نورد لكم من خلال هذه الفقرة مجموعة من التجارب للعديد من مستخدمي منتجات كويت شوب و التي سوف نتسظهر من خلالها مفعول هذا المنتوجات تابعوا معنا :

https://youtu.be/5KwcfT1QW-k
تجربتي مع  منتجات كويت شوب فيديوا ١
تجربتي مع  منتجات كويت شوب فيديوا ٢
تجربتي مع  منتجات كويت شوب فيديوا ٣

أفضل منتجات كويت شوب

فيما يلي نورد لكم من خلال هذه الفقرة من مقالنا مجموعة من أفضل و أشهر منتجات كويت شوب ، تابعوا معنا :

  • شامبو الاركان : يجعل الشعر أكثر قوة يقلل من تقصف وتكسر الشعر وإصلاح أطراف الشعر التالفه يحمي الشعر من الجفاف يمنع التساقط ويعزز لمعان الشعر.
  • زيت افوكادو : يعمل على تحسين ملمس الجلد ويزيل الخطوط وعلامات التمدد في الجسم ويساعد على تقليل ظهور التجاعيد ويجعل البشرة أكثر نعومة وترطيب ويعمل على تنعيم وترطيب الشعر ويقلل الحكة في فروة الرأس ويساعد على عدم ظهور قشرة الشعر
  • قناع الاعشاب : يحتيو على خلاصات وأعشاب طبيعية تساعد على تفتيح وتوحيد لون البشرة يعطي البشرة نضارة وحيوية
  • كريم الخلطة العجيبة : يساعد على تفتيح الاماكن الداكنة والحساسة ويساعد تجديد الخلايا توحيد لون الجلد بشكل مثالي ويساعد على ترطيب البشرة مما يؤدي إلى التقليل من الجفاف والتشققات المسببة لاسمرار البشرة . يعطي البشرة نعومة ومرونة.
  • زيت الخروع للرموش : يعمل على تغذية الرموش والأهداب ويجعل الرموش اكثر صحة دون تقصف
  • دهان الأثميد : يعمل على ملئ الفراغات وعلاج الثعلبة ويقوي بصيلات وجذور الشعر ويساعد في زيادة كثافة الشعر

زيت الخلطة العجيبة من كويت شوب  

زيت الخلطة العجيبة من كويت شوب
زيت الخلطة العجيبة من كويت شوب  

خلطة الشعر العجيبة  من كويت شوب قد تكون اغنى الخلطات بالفوائد الصحية للشعر، افضل زيوت الشعر مخلوطة باتقان لتكون خلطة فعالة غنية أصبحت من اسرار جمال الشعر ، وفي هذه الفقرة سنتعرف على هذه الخلطة ، تابعوا معنا :

فوائده :

  • يمنع التساقط
  • مطول للشعر
  • النتائج خلال عشرة ايام فقط

طريقة الإستخدام :

يستعمل الزيت مرتان في الأسبوع ويترك على الشعر لمدة ساعتان قبل الحمام ثم يغسل بالشامبو العادي ويصلح لجميع أنواع الشعر .

مكوناته :

زيت شمطري – زيت اللوز – زيت الخروع – زيت الثوم – زيت اللافندر – زيت الصبار – زيت الجرجير – زيت البنفسجي – زيت جوز الهند – زيت الزيتون – زيت عشبة المدينة – زيت بذر الكتان – زيت أركان – زيت كبد الحوت المركز – زيت البابونج – زيت الحرمل – زيت أكليل الجبل- زيت أفكادو – زيت المحلب – زيت عرعر – دهن الحية – زيت سدر – زيت خردل – زيت سمسم – زيت بارشوت

زيت زبدة الشيا البيضاء من كويت شوب

زيت زبدة الشيا البيضاء من كويت شوب
زيت زبدة الشيا البيضاء من كويت شوب

زيت الشيا يحتوي على العديد من العناصر الغذائية والمركبات النشطة، قوامه أكثر كثافة من الزيوت الأخرى كونه يحتوي على مستويات عالية من حمض الإستياريك، بالإضافة إلى حمض الأستيريك، كما يحتوي الزيت على العديد من الأحماض الدهنية نفسها الموجودة في زبدة الشيا، بما في ذلك الأحماض الأمينية مثل الكابريليك، اللوريك، البالمتيك، السيناميك، الأوليك واللينوليك، كما يحتوي الزيت أيضاً العديد من الفيتامينات و المواد المضادة للاكسدة، من فوائده:

  • يرطب البشرة بعمق

العديد من الأحماض المتطايرة الموجودة في هذا الزيت يمكن امتصاصها بسهولة من قبل البشرة، مما يساعد على احتجاز الرطوبة في الداخل والحفاظ على صحة البشرة والخلايا.

  • يخفف الالتهابات

الأحماض التي يحتويها زيت الشيا مثل الأوليك، البالمتيك، وحمض الإستياري، جميعها تساعد على تقليل الالتهابات التي تظهر على الجلد.

  • يحتوي على مضادات الأكسدة

المواد المضادة للأكسدة الموجودة في هذا الزيت تساعد على منع نشاط الجذور الحرة في الجسم بما في ذلك إبطاء ظهور التجاعيد على الوجه، وتقليل خطر الإصابة بالسرطان والأمراض المزمنة.

  • يحارب حب الشباب

يحتوي زيت الشيا على فيتامين A وفيتامين C، لذا فهو يساعد على إزالة حب الشباب ويقضي على انسداد المسام عن طريق تحسين توازن الرطوبة والزيت في البشرة.