يقدم لكم موقع إقرأ أفضل خلطة سبوتلس للبياض ، و فوائد كريم سبوتلس ، و كريم سبوتلس مع بانثينول ، و ما هي الكريمات التي تُخلط مع كريم بانثينول لتفتيح البشرة ، و هل كريم سبوتلس له اضرار، خلطات تفتيح البشرة في هي اكثر و اشهر الوسائل المستخدمة في تفتيح البشرة و توحيد لونها، حيث تعمل على ازالة الطبقة الخارجية من الجلد نظرا لاحتوائها على مواد فعالة متخصصة في تقشير الجلد و ازالة البقع الداكنه فيه ، والمقال التالي عن خلطة سحرية للتفتيح وهي خلطة سبوتلس للبياض نتمنى ان تنال اعجابكم.

خلطة سبوتلس للبياض

قد يتم خلط كريم Spotless مع بعض لكريمات الأخرى للتفتيح البشرة فى وقت أسرع ولكن يفضل استشارة الطبيب أو الصيدلى قبل خلط الكريم لأنه عند خلط الكريمات معاً قد يحدث تفاعل بين مكونات الكريمات مما قد يضر بالبشرة وفيما يلي أجمل خلطة سبوتلس للبياض.

خلطة سبوتلس للبياض
خلطة سبوتلس للبياض

المكونات:

  • كريم سبوتلس
  • كريم فير اند لافلي
  • ايفا كريم بيتاديرم

طريقة عمل الخلطة و استخدامها:

  • يتم إحضار عبوة فارغة و كذلك نحضر الكريمات الثلاثة نقوم بخلط الكريمات جيدا داخل العبوة الفارغة ثم نغلقها مع إحكام الغلق.
  • يتم غسل الوجه قبل الاستخدام مع التجفيف.
  • يوضع الخليط على الوجه مرة واحدة يوميا قبل النوم .
  • يجب تجنب التعرض للضوء اثناء استخدام هذه الخلطة حتى لا يحدث تهيج للبشرة و احمرار و حساسية.

قد يهمك :

فوائد كريم سبوتلس

كريم سبوتلس Spotless Cream هو كريم طبيعي وآمن يعمل على تفتيح البقع والتصبغات وفيما يلى سوف نوضح فوائد كريم سبوتلس.

  • يستخدم كريم سبوتلس لمواجهة عيوب البشرة مثل البقع العمرية والنمش والكلف وفرط التصبغ التالي للالتهابات. لا يحتوي كريم سبوتلس رائحة عطرية. مفحوصة من قبل أطباء الجلدية، وتم التأكد من القدرة وأمان استعماله على البشرة، ويساعد كريم سبوتلس في مقاومة العيوب الناتجة عن فرط التصبغ
  • يعمل سبوتلس على حل العديد من المشاكل الجلدية، ومنها: يعمل على تفتيح البشرة والتخلص من مشكلة الاسمرار. يساعد على التخلص من البقع الداكنة التي تسببها آثار الحبوب.
  • يخلص الجسم من الاسمرار الذي يتعرض له الأشخاص نتيجة الإصابة بالأمراض الجلدية. يساهم في علاج مشكلة الكلف الذي يظهر على الجسم في فترة الحمل.
  • يفتح مسام البشرة وينظفها. يزيل طبقات الجلد الميتة من سطح البشرة. يحارب البكتيريا التي تسبب الحبوب والرؤوس السوداء والبثور.
  • يعالج مشكلة اسمرار البشرة بعد تعرضها لأشعة الشمس. يمكن استخدامه في منطقة الكوع والركبة وأسفل الإبط للتخلص من لون الجلد الداكن في تلك المناطق.

كريم سبوتلس مع بانثينول

يدخل كريم سبوتلس للتفتيح في العديد من وصفات وخلطات تفتيح البشرة، واشهرها خلطة كريم بانثينول وسبوتلس التي تفتح البشرة وتعالج حب الشباب.

  • خلطة كريم سبوتلس وبانثينول تستخدم خلطة كريم بانثينول وكريم سبوتلس لمعالجة شحوب البشرة والتخلص من الكلف والنمش، وذلك نظراً لأن كريم بانثينول من أكثر الكريمات المرطبة شهرة وفاعلية.
  • طريقة استخدام خلطة كريم بانثينول وكريم سبوتلس يُغسل الوجه جيداَ بالماء ويُجفف جيداَ ونقوم بأخذ القليل من كريم سبوتلس والقليل من كريم بانثينول، ويتم فردها على كامل الوجه في أول يوم من إستخدام الوصفة يتم ترك الكريم ربع ساعه على الوجه، ثم نقوم بشطف الوجه جيداً ونستمر يومياً بدهن الوجه حتى نحصل على النتيجة المرضيه لنا.

ما هي الكريمات التي تُخلط مع كريم بانثينول لتفتيح البشرة

اقترح العديد من الأطباء والمختصين في العناية بالبشرة عدد من الخلطات لكن ليس بمكونات طبية بل بخلط العديد من الكريمات الطبية التي تم إعدادها خصيصًا لتكون الحل المناسب لجميع مشاكل البشرة ، فما هي الكريمات التي تُخلط مع كريم بانثينول لتفتيح البشرة؟

  • سبوتلس مع بانثينول تعتبر هذه الخلطة من الخلطات التي تساعد البشرة على استعاد لون البشرة سريعاً نتيجة التصبغات باللون الأسود الناجم عن التعرض للشمس بكثرة، إذ أنه من أكثر الأدوية فعالية في إعطاء البشرة المظهر المُشرق والمتجدد والناصع البياض. قومي عزيزتي القارئة بمزج ربع ملعقة من الثلاث كريمات على أن يُمزج جيداً ويُختبر قبل أن تضعيه على بشرتك بشكل كامل، فعلى الرغم من النتيجة الفورية في تبييض البشرة،إلا أنه قد يُشكل خطورة عليكِ، لذا انتبهي أثناء وضع خلطه الكريمات على وجهك.
  • خلطة بيبانثين وكريم أكرتين السحرية التي تعتبر من افضل الخلطات سريعة النتائج. وهذا لأنها تتكون من كريم بيبانثين الذي يعتبر أحد أهم الكريمات لحماية البشرة بشكل كامل. فقد تم تصنيعه من بطريقة تلائم تركيبة الجلد وموازنة ما يحتوي عليه من مكونات كيميائية. مما يجعله ليس فقط يقضي على الجفاف بل يجعله محارب الجفاف بصورة نهائية.
  • Lak me Perfect Radiance Intense أصبح هذا الكريم من الكريمات التي تُقلل الأضرار الناجمة عن التعرض للشمس. إذ تستخدمه الكثير من الفتيات نتيجة لاحتواءه على مواد طبيعية، والعديد من الفيتامينات منها فيتامين B3. قدمنا لكم اكثر الكريمات فاعليه في التخلص من اللون الداكن الذي يبين في البشرة، وهي التي تعطي البشرة النضارة والحيوية في أيام معدوده، ولكن يظل مفعولها وآثارها الجانبية غير معلومه حتى الآن لذا ننصحكِ عزيزتي القارئة بالحذر أثناء استعمال تلك الكريمات.

هل كريم سبوتلس له اضرار

على الرغم من حقيقة أنه مكون قوي وفعال للعناية بالبشرة ، إلا أن بعض أطباء الأمراض الجلدية قلقون بشأن آثاره الجانبية وآثاره طويلة المدى من الاستخدام.

هل كريم سبوتلس له اضرار
هل كريم سبوتلس له اضرار
  • حدوث التهاب الجلد عند زيادة فترة العلاج أو زيادة الكمية المستخدمة عما حدده الطبيب المعالج. حكة في الجلد. حكة الجلد النسبية. احمرار شديد بالوجه نتيجة التعرض لأشعة الشمس. حساسية مفرطة للجلد لأحد مكونات الكريم.
  • لا تستخدم أي نوع من العطور أو مستحضرات التجميل أثناء العلاج باستخدام كريم سبوتلس.
  • يجب الالتزام بالتغذية الجيدة من خلال تناول الخضار والفواكه ، لأنها تحتوي على قدر من المعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة خلال فترة العلاج. خلال فترة العلاج ، ارتدي ملابس قطنية خفيفة لتجنب تهيج الجلد.
  • تواجه المرأة الكثير من المشاكلات خلال فترة الحمل بداية من كلف الحمل والخطوط الداكنة التي تنتج من الحمل، لذا تلجأ إلى استخدام منتجات التفتيح لعلاج هذا الاسمرار، وقد تتسبب في مشاكل صحية أخرى نظرا لضعف المناعة لدى الحامل ولذلك يجعلها أكثر عرضة للإصابة بأمراض مناعية كالبهاق.
  • بالإضافة إلى ذلك، كريمات التفتيح عامة قد تؤدي إلى حدوث بعض التشوهات في الجنين. لذا ينصح بعدم التعرض لأاي نوع من أنواع كريمات التفتيح إلا بعد مرور ستة أشهر من الولادة والرضاعة الطبيعية، لتجنب المشاكل الصحية التي قد تظهر سواء على الأم أو الجنين.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا