يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع مرطب كلينك ، و مرطب كلينك للبشرة الدهنية ، و مرطب كلينك للبشرة الجافة ، ومرطب كلينك الوردي ، و منتجات كلينيك للبشرة الدهنية ، تعتبر المشاكل التي تؤثر على البشرة الجافة من الأمور العادية، والذي يرجع جفافها عادة إلى تغير حالة الطقس سواء كان باردا أو حارا حسب طبيعة البشرة سواء دهنية أو حساسة ودرجة الرطوبة وفي هذا المقال ستعرف على مرطب فعال للبشرة من خلال تجربتي مع مرطب كلينك نتمنى ان تنال اعجابكم.

تجربتي مع مرطب كلينك

يلجأ الكثير إلي الكريمات المرطبة للمسام كوسيلة لعلاج البشرة الجافة، حيث أصبحت من الحلول الأكيدة في علاج البشرة وذلك لوجود عدد من المكونات الطبيعية بداخلها ، لهذا اخترنا لكم في هذه الفقرة مجموعة تجارب مستخدمي مرطب كلينك تابعونا.

تجربتي مع مرطب كلينك
تجربتي مع مرطب كلينك
  • التجربة الاولى : في بداية هذا العام لفتني اعلان نظام الثلاث خطوات 3 steps من Clinique في احد مولات الرياض . اشتريت المنتج المكون من غسول منظف للبشرة و تونيك بالإضافة الى كريم مرطب , وقد حذّرني البائع من ظهور بعض الحبوب وربّما أشعر بلسعة بسيطة عند وضع التونيك في الفترة الأولى للإستخدام وهذا ما حصل معي تماماً . وبعد شهرين من الإستخدام المنتظم مرتين يومياً شعرت بالتغير الواضح على بشرتي حيث أصبحت متوهجة وناعمة أكثر من قبل . ولاحظ من حولي هذا التغيير الإيجابي . أعتقد أن هذه الخطوات الثلاث توفّر الجرعة اليومية التي تحتاجها البشرة من التنظيف والترطيب .. وبناء على مقولة ” اسأل مجرّب ولا تسأل طبيب ” أنصحكم وبشدة بإستخدام هذا المنتج الرائع .
  • التجربة الثانية : رأي فيه بداية استخدامي له . أول شي خالي من الباربين و مواد الفتالايت و ما اعرف ايش مكوناته بس أحس فيه ريحة فواكه حمضيات كنت أقول ممكن برتقال او يوسف افندي بس بعدين حسيت فيه بابيا و جريب فروت المهم فيه فواكه ، هذا احترت فيه حبيت و ما حبيت حبيت فيه انه حبيباته ناعمة و صغيرة و حبيت كمان ملمس بشرتي بعد ما استخدمه و شكلها كذا يعطي اشراقة و مع الاستخدام راح تلاحظي انه ينظف البشرة زي آثار الحبوب خففها بس ما شالها تماماً ممكن لاني ما استخدمه كل يوم و المسام كمان ينظفها اول ما استخدمه بشرتي كانت دهنية و كان مرا ممتاز و عاجبني و الفترة هذي مع تغير الجو بشرتي تحولت جافة و كان كمان تمام بس الاسبوع هذا بشرتي سارت جافة جداً و تتقشر و استخدمه عدمها زيادة زود القشور عن نفسي احس ما راح ارجع اشتريه اول شي لاني ما افضل استخدم غسول مقشر بشكل يومي و اذا ابغى مقشر حق بايو ديرما عن تجربة حلو و ينظف أكثر لأنه مقشر مقشر مو غسول مقشر سعره في موقع سيفورا ١٩.٥٠ و الريفيوز كثير يمدحوه .
  • التجربة الثالثة : مرطب للبشره الدهنيه لما دورت بموقع كلينك شفتهم مغيرين علب الكريمات مو حاطين الا هالعلبتين ووحده ثالثه للبشره الجافه الي اذكره لما كنت ابحث انو في مرطب لونه بينك وثاني اخضر اذا مو غلطانه والاصفر الي عندي للبشره المختلطه عَ العموم اقرو من ورا العلبه يكتبون كل شي ، * رأيي : المرطب جدا خفيف عَ البشره مايخليها دهنيه وَ لايرطبها بزياده تمتصه البشره بسرعه ومايترك اثر لمعه عَ البشره حبيته جدا وَ حلو قبل الميك اب استخدمه مرتين باليوم بعد التونر – ، وَ بس هذي مجموعه كلينك للي كان يسأل وَ استخدمتها من قبل للرمضان لقبل شهر تقريبا خلصت أغلب العلبه وَ رأيي حسب الي شفته :
  • التجربة الرابعة : المرطب هذا روووعه ومو أول مره أجربه خلصت قبل علبتين منه ، نفس الشي فيه انواع لكل البشرات الي جربته للبشره الدهنيه خفييف وتمتصه البشره بسرعه ترطيبه ممتاز جدا بحيث انه يرطب البشره بس ما تخليها تبين دهنيه وهذي مشكلة يعانون منها أغلب اصحاب البشره الدهنيه وعلى بالهم الحل أنهم ما يستخدمون مرطب !! خطأ لازم تستخدمين مرطب للبشره حتى لو بشرتك دهنيه لكم الأهم تلاقين النوع المناسب وهذا ممتاز حتى قبل الميكب .

قد يهمك :

مرطب كلينك للبشرة الدهنية

مرطب كلينك للبشرة الدهنية
مرطب كلينك للبشرة الدهنية
  • ان روتينك اليومي للاهتمام بالبشرة الدهنية لا يجب أن يخلو أبدا من نوع مرطب مثالي ومناسب سواء لعمرك أو المشاكل التي تعاني منها بشرتك أو نظام حياتك اليومي مثل أن تكوني كثيرة التعرض إلى أشعة الشمس أو تستخدمين الكثير من المكياج. وأطلقت العلامة التجارية العالمية كلينك بالفعل أكثر من نوع مرطب يمكن أن يوفر لك أكثر من اختيار لانتقاء الأكثر ملاءمة لك.
  • فجل كلينك الأصفر يعتبر افضل مرطب للبشره الدهنية والدهنية المختلطة .. ترطيب عميق جدا وخالي من العطور تماما ويعتبر مناسب للبشرات الحساسه لابعد الحدود يحتوي على نسبة ترطيب وتغذية وشد للبشره بشكل جميل و يدوم لساعات طويلة الحجم كبير ١٢٥مل.
  • مخصص فقط لمشاكل البشرة الدهنية ويوفر لها أقصى ترطيب وعناية. سهل التغلغل في المسام لاعتماده على تركيبة خفيفة تزيل الزهم وتجدد البشرة من الداخل. تحسين دورة إصلاح البشرة ليلا يحافظ على مستويات رطوبة البشرة ويساعد على تقوية حاجز الرطوبة كما أنه يوفر ميزة إضافية للوقاية من التجاعيد وعلامات الشيخوخة الناجمة عن جفاف بشرتك الدهنية.

مرطب كلينك للبشرة الجافة

مرطب كلينك للبشرة الجافة
مرطب كلينك للبشرة الجافة
  • البشرة الجافة ليست عادة من الأمور الخطيرة للغاية، وتعود في أغلب الأحوال إلى حالة الطقس سواء الحار للغاية أو قارس البرودة وانخفاض رطوبة الهواء أو المكوث طويلا في الماء الساخن. لذا لنتخلص من الجاف من خلال كريم كلينك للبشرة الجافة وفي الحقيقة يتم علاج الأمر غالبا في المنزل عن طريق وسائل الترطيب المختلفة، ويقدم لك كريم كلينك Clinique للبشرة الجافه حلا مثاليا للغاية لهذه المشكلة وذلك بمكونات طبيعية للغاية، لكن من الضروري التعرف على أعراض البشرة الجافة لكي تختاري الكريم الأمثل لها.
  • يضمن لك مرطب كلينك للبشرة الجافة بشرة صغيرة بالسن بفضل مكوناته القوية. فهو يساعد على تعزيز حاجز الرطوبة في الجلد بنسبة 54%. يمتلك الغسول المرطب تركيبة خفيفة الوزن تتغلغل في بشرتك بكل سهولة. بالاضافة الى ذلك، يمنحك غسول الترطيب من كلينيك بشرة ناعمة، ولينة، ومشرقة. بشرة مشرقة طوال اليوم تتغلغل التركيبة الرائعة لغسول كلينيك المرطب داخلك بشرتك بكل سهولة، ولا تمنحك بشرة دهنية على الاطلاق.
  • فهو يساعد على تقوية حاجز الرطوبة في الجلد بنسبة 54 %. يعمل هذا الغسول المرطب من كلينيك على ترك بشرتك رطبة، ومشرقة طوال اليوم. معدل رطوبة عالي يمكنك الحفاظ على توازن الرطوبة للبشرة، من خلال استخدام غسول الترطيب من كلينيك. فهو يوفر ترطيب طوال اليوم مع مكوناته التي تعمل على تعزيز البشرة، مما يمنحك بشرة مشرقة، ورطبة دائما.

مرطب كلينك الوردي

مرطب كلينك الوردي
مرطب كلينك الوردي
  • مرطب كلينك الورد يعمل على إعادة هيكلة البشرة بقيامها بعملية التقشير، وهي مرحلة تالية في الاهتمام بالجلد والظهور بشكل لائق. يساهم في زيادة فعالية حواجز الرطوبة الموجودة في الجلد. تم اختباره من قبل فئة كثيرة من الأطباء. تم تركيبه وفق عناصر مؤثرة لترطيب للوجه والانتعاش به، لا ينتج عنها أي جفاف.
  • تم تطوير جل- كريم المنعش ليمنح بشرتك القدرة على إعادة ترطيب نفسها، حيث يعزز الرطوبة الفورية بنسبة تصل إلى 152% لتبقى البشرة مرطبة أكثر بمرتين في نهاية اليوم مقارنةً بما كانت عليه في السابق. فاستمتعي بترطيب مستمر لمدة 72 ساعة، حتى بعد غسل وجهك يساعد المرطب المتطور بتقنية التجديد التلقائي البشرة على إنتاج مصدر مياه داخلي خاص بها لإعادة ترطيب نفسها باستمرار، ثم تحتفظ بكل هذه الرطوبة بداخلها لتتمتع بمظهر صحي وندي وأكثر امتلاءً بإشراقة مستمرة.

منتجات كلينيك للبشرة الدهنية

بهدف الحصول على بشرة شابة ومشرقة، لا غنى لكِ عن كريم ترطيب. مع إقتراب فصل الصيف، لا بدّ لكِ من تجديد الكريم المرطّب الخاص بكِ، لكي تختاري واحد يعمل على حماية وجهكِ من عوامل التلوّث والأهم من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية. لكي نسهّل عليكِ المهمة، جمعنا لك في هذه الفقرة اهم منتجات كلينيك للبشرة الدهنية.

منتجات كلينيك للبشرة الدهنية 1
منتجات كلينيك للبشرة الدهنية 1

كريم كلينك ديب كومفورت Clinique Deep Comfort لترطيب الجسم: إذا كان الاهتمام بترطيب الوجه يأخذ القدر الأكبر من اهتمامك فهذا أمر طبيعي تماما، ولكن لا مانع على الإطلاق من منح جسمك جرعة ترطيب إضافية لنعومة مثالية ووقاية من الترهلات والحفاظ على جسمك مشدود. ويمكنك الثقة تماما في كريم كلينك ديب كومفورت لاعتماده على تركيبة كريمية خفيفة سهلة الامتصاص دون أي ملمس دهني، مما يمنحك احساس منعش يدوم معك لفترة طويلة.

منتجات كلينيك للبشرة الدهنية 2
منتجات كلينيك للبشرة الدهنية 2

لوشن كلينك للوجه لوشن الوجه تم استحداثه من قبل عدد من أطباء الجلدية، حيث يقوم بعملية توازن في طبقات الجلد للحفاظ علي الرطوبة وتفعيلها بشكل أفضل للبشرة بكافة أنواعها الجافة والدهنية. بالإضافة إلى قوامه الفعال والحريري وخفة الوزن كما تستمر نسبة الرطوبة في الجلد لفترة قد تتعدي يومين، يزيد الإحساس بالجمال والشباب لإعطائه البشرة نعومة وإشعاع مناسب.

منتجات كلينيك للبشرة الدهنية 3
منتجات كلينيك للبشرة الدهنية 3

كريم كلينك الليلي سوبرديفنس Clinique Super defense Night لأصلاح تلف البشرة الدهنية والمختلطة: إذا كنت سئمت تماما من المسام الواسعة لبشرتك الدهنية وترغبين في ملمس ناعم ومشدود دون جفاف للبشرة او تغير في اللون، فإن كريم كلينك سوبر ديفينس يستطيع أن يوفر لك كل هذا وأكثرومزود بعناصر وأدوات كلين شيلد التي تفيد البشرة وتحفظها جيد من التهيج. ويعمل كمنقي من الشوائب والقيام بعمل حاجز يمنع وصول الأتربة إليها كما يشد ويجعلها ذات ملمس ناعم كالأطفال، يعطي اللون الأبيض اللامع الذي يمنح شعور الراحة والانتعاش.