موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تجدون فيها تجربتي مع كريم فيوسيكورت ، ومين جربت كريم فيوسيكورت، وكريم فيوسيكورت للمهبل، وكريم فيوسيكورت للمنطقه الحساسة، وكريم فيوسيكورت للوجه، وكريم فيوسيكورت للتبييض، وسعر كريم فيوسيكورت، وهل كريم فيوسيكورت يعالج الحبوب، تابعوا في لسطور التالية لتعرفوا المزيد من المعلومات الصحية على إقرأ.

تجربتي مع كريم فيوسيكورت

نشارك معاكم في التالي مجموعة من التجارب من تجربتي مع كريم فيوسيكورت ، وهو عبارة عن مضاد حيوي يساعد على علاج حب الشباب عن طريق القضاء على البكتريا التي تسببه. كما أنه يساعد على التخفيف من الإلتهابات والحكة والإخمرار في البشرة، تابعوا معنا:

تجربتي مع كريم فيوسيكورت
  • التجربة الأولى:”كنت أعاني مِن الحبوب الشباب في وجهي و بثور فمت بإستشارة طبيب الجلدية الخاص بي و معرفة الطريقة والآثار الجانبيه لـ كريم فيوسيكورت كنت استخدمه مرتين يومياً صباحًا و مساءًا ، بوضعه على المنطقه نظيفه و جافه ، كنت أخذ كمية قليله منه على أطراف أصابعي و أضعها على المناطِق المصابه بالحبوب بعد ذلك وجدت أن وجهى صار احسن بكثير و اختفت حبوب الشباب و أصبحت بشرتي صافية و خاليه من الحبوب و ذلك بفضل كريم فيوسيكورت للحبوب “.
  • التجربة الثانية:” انا استخدمت هذا المرهم لوجهي لأنه طلعت لي حساسيه بسبب الصابونه وبسبب احد انواع الكريمات وتهيجت بشرتي رحت عند الدكتور وصف لي هدا الكريم بس قال لي مجرد ما يخف الاحمرار وقفيه لانه يحتوي على كورتيزون بس فعلا وجهي تحسن جدا عليه انا احتفظ بالعلبه على شان كل ما تظهر لي بقعه حمرا بحط من الكريم وبتختفي على طول”.

مين جربت كريم فيوسيكورت

كريم فيوسيكورت يستخدم في علاج العديد من مشكلات الجلد مثل حب الشباب أو تقليل احمرار الجلد وتهيجه وذلك لأنه ينتج البروتينات المهمة التى تساعد على تسريع تجديد الخلايا وكذلك فإن الكريم يحتوي على “حمض الفيوسيديك” والذي يستعمل كمضاد حيوى للبكتيريا التى تسبب حب الشباب، كما انه يستعمل فى علاج الإكزيما والصدفية وعدد من الأمراض الجلدية الاخرى لكنه لا يستخدم فى تبييض البشرة واستعماله لهذا الغرض قد يؤدى لنتائج عكسية.

  • تحكي إحدى السيدات عن تجربتها في أحد المنتديات وتقول:”أخواتي خلوني احكي لكم حكايتي رحت لمشغل نظيف في أحد المراكز الصحية الخاصة بالتخسيس وعملت تنظيف لبشرتي وبعدها صار وجهي صافي بعد أسبوع صار أحمر وخاصة خشمي وبعد شهر صارت تطلع لي حبه مليانه شي ابيض وانتو بكرامه ثم تنفتح ويبقا أثرها وهكذا حبه ورا حبه لين صار وجهي بقع ومن دكتورة لدكتورة اللي تقول إكزيما واللي تقول حب شباب وصارت حياتي هباب وأهلكوني بالمضادات الحيوية واخر شئ دلوني على العيادات المثالية بجدة وسافرت ورحت للدكتورة واخذت عينة من الحبوب وحطته تحت المجهر وشفت شئ مهول ضب أقصد فيروس مدري مكروب قالت هذا إسمه ورد البشرة وجالك عدوى من أحد المشاغل وأعطتني أدويه شى شرب (مضاد )وشى دهن وشى بخ وبعد شهرين رجعت لها وأخذت عينة وحطتها تحت المجهر والنتيجه : كبر المكروب وطلبت مني عمل تحليل لوظايف الكبد والكلسترول علشان بتكتب لي مضاد لمدة 8 أشهر تقول يخلي وجهي زي الفل و أنا محتارة جدا جدا وخايفة من طول المدة ولاحظت الان ان وجهي صار أحمر جاف وفيه حكة رهيبة مع قشره ما يهد أ إلا إذا حطيت كريم fucicort أصلا الدكتورة قالت إستخدميه وقت الحاجه إذا صار إحمرار عاد لو وحده عندها معلومات عن هذا الكريم ياليته دفيدني واكون لها مشكورة”.

كريم فيوسيكورت للمهبل

يعتبر كريم Fucicort من أفضل الكريمات التي تميل النساء إلى استخدامها لما له من فوائد عديدة ، ومن أشهر استخدامات كريم Fucicort للنساء هو استخدامه على المنطقة الحساسة والمهبل.

  • يستخدم كريم فيوسيكورت من قبل النساء بعد الحلاقة وخاصة في المنطقة الحساسة لعلاج الالتهابات في هذه المنطقة ويعمل كمضاد للبكتيريا والدمامل التي تظهر بعد الحلاقة.
  • كما تعاني النساء من آثار الجروح والحروق نتيجة الوقوف لفترات في المطبخ مما ينتج عنه الكثير من الحروق والجروح ، ولهذا يوصى باستخدام فوسيكورت.
  • ومن آثاره المدهشة أنه يعالج هذه الالتهابات لأنه مضاد حيوي قوي ويسرع في التئام الجروح والحروق ويخفي آثارها مع الاستمرار المنتظم الذي يوصي به الطبيب.

كريم فيوسيكورت للمنطقه الحساسة

  • كريم فيوسيكورت للمنطقه الحساسة من الأخطاء الشائعة وجود بعض الاعتقاد بأن هذا الدواء يُستعمل في تبييض أو تفتيح البشرة أو المناطق الحساسة.

كريم فيوسيكورت للوجه

  • يعد حل مثالي للتخلص من حب الشباب، فحمض الفيوسيديك يعمل على قتل البكتيريا التي تُسبب حب الشباب، و يُستخدم فيوسيكورت من مرتين الى أربع مرات في اليوم ، عن طريق وضع كمية صغيرة من الكريم على البشرة، ومن ثم توزيعها علىالمنطقة المُراد علاجها.
  • يجب التنويه عن ضرورة استشارة الطبيب أولاً في حال استخدام كريم فيوسيكورت لعلاج حب الشباب لتحديد الجرعة المناسبة لكل حالة، و هذا لأنه يحتوي على واحدة من مشتقات الكورتيزون، و هذه مادة تُعد من المواد الخطيرة التي قد تُسبب مشاكل أكبر من حب الشباب، لذا يجب الرجوع الي الطبيب أولاً لتفادي هذه المشاكل.

قد يهمك:

كريم فيوسيكورت للتبييض

يستخدم كريم فيوسيكورت في علاج حب الشباب والتخفيف من الالتهاب والحكة والاحمرار والتورم، حيث يعمل الكريم على انتاج البروتينات وهي مادة مهمة في اعادة تجديد الخلايا، ويحتوي الكريم على حمض الفيوسيديك وهو مضاد حيوي للبكتيريا والجراثيم والفطريات، ومادة البيثاميتازون وهي مادة الكورتيزون المعالجة للالتهاب واعراضه.

كريم فيوسيكورت للتبييض
كريم فيوسيكورت للتبييض
  • يستخدم هذا الكريم في علاج الكدمات والتورم والالتهاب والاحمرار والحكة في البشرة، كما يعالج الذئبة الحمراء والأمراض الجلدية الأخرى الناتجة من العدوى البكتيرية كالصدفية، وأيضا يستخدم في علاج حب الشباب والبثور، أو الالتهاب في المناطق الحساسة، والالتهاب المتوقع بعد العلاج بالليزر.
  • ويأتي الآن دور الاجابة عن السؤال المهم هل كريم فيوسيدين يبيض الاجابة هي أن هذا الكريم يستخدم في علاج عدد من المشاكل الجلدية المختلفة كالاكزيما والصدفية وحب الشباب ولا علاقة له بتبييض أو تفتيح البشرة لأنه لا يحتوي على مواد مفتحه للبشرة.

سعر كريم فيوسيكورت

يُعتبر Fucicort من الأدوية المتوفرة في الصيدليات وبأكثر من حجم.

  • عبوة كريم فيوسيكورت 15 جرام بسعر 11 جنيه مصري.
  • عبوة كريم فيوسيكورت 30 جرام بسعر 36 جنيه مصري

هل كريم فيوسيكورت يعالج الحبوب

  • يجب قبل استعمال هذا الدهان غسل المنطقة المصابة أولاً ومن ثم تجفيفها جيدًا، ومن ثم نأخذ كمية صغيرة من الكريم ونوزعها على الجلد بواسطة قطعة نظيفة من القطن، ومن ثم نتركه وفقًا للمدة التي يحددها الطبيب، ومن ثم نغسل المنطقة المراد علاجها جيدًا.
  • ملحوظة هامة: سعر الكريم بمقدار 15 جرام 19 ريال سعودي، أما بمقدار 30 جرام فيصل إلى 38 ريال.