يعرض لكم موقع إقرأ أقوى خلطة كريمات تفتيح البشرة السمراء ، و كريم تبييض البشرة السمراء ، و خلطة كريمات تفتيح من الصيدلية ، و كريمات تفتيح البشرة السمراء في السودان ، و خلطة كريم لتفتيح البشرة ، و تبييض البشرة السمراء في أسبوع ، تهتم معظم النساء بالبحث عن طرق متنوعة تساعد على تفتيح الجسم، ويكون التركيز على تفتيح وتبييض المناطق الداكنة في الجسم مثل الوجه واليدين والرقبة وغيرها من الأماكن التي تتعرض للاسمرار نتيجة تعرض البشرة لأشعة الشمس، فتبحث الكثيرات عن كيفية تفتيح هذه المناطق بطرق طبيعية، لهذا اخترنا لك أقوى وصفات خلطة كريمات تفتيح البشرة السمراء ، تابعوها معنا.

خلطة كريمات تفتيح البشرة السمراء

هناك الكثير من أنواع الكريمات والمواد الكيميائية التي ليس لها أي تأثير سريع أو يكون تأثيرها بطيء لكن هناك بعض الوصفات الطبيعية وأنواع معينة من الكريمات لها مفعول سريع ونتائج فعالة ومنها خلطات كريمات تفتيح البشرة السمراء.

خلطة كريمات تفتيح البشرة السمراء
خلطة كريمات تفتيح البشرة السمراء
  • خلطة بياض الثلج للجسم بصابون الغار: ويستخدم في خلطة بياض الثلج للعروس كالتالي: صابونة غار مبشورة. نصف كوب ماء ورد. ملعقتين من بوردة الكركم. علبة جلسرين. ربع كوب من زيت الزيتون. 6- ربع كوب من زيت اللوز. ربع كوب من زيت الخروع. طريقة التحضير: من أجل تفتيح الوجه نقوم بنقع صابون الغار المبشور في ماء الورد، ثم نقوم بضربه في الخلاط لعدة دقائق، ثم نمزج المكونات مع بعضها حتى تتجانس. طريقة استخدام خلطة بياض الثلج: قبل الاستحمام، نقوم بتدليك المناطق الداكنة والجسم بالخلطة، ونتركها على الجسم لمدة ساعة على الأقل. نقوم بـ ـتنظيف البشرة بالماء الفاتر وترطيبها بكريم مرطب. 3- تكرر الوصفة مرتين إسبوعيا للحصول على أفضل نتيجة بعد شهر.
  • خلطة كريمات تفتيح الوجه بالبرتقال المكونات: ملعقة كبيرة من زيت الزيتون حبة موز ناضجة حبة من البرتقال الطازج ملعقتان كبيرتان من الدقيق عصير ثمرة من الليمون الطازج ربع كوب من الماء طريقة التحضير والاستخدام: قشري الموزة ثم قطعيها وضعيها في الخلاط الكهربائي. قشري حبة البرتقال وقطعيها وأضيفيها إلى الموز. أضيفي الماء إلى المكونات السابقة ثم اضربيها حتى تحصلي على خليط ناعم جدًا. اسكبي خليط الموز والبرتقال في إناء ثم أضيفي إليه الدقيق. ضعي الإناء على النار وقلبي الخليط باستمرار حتى يصبح قوامه سميك. أضيفي زيت الزيتون وعصير الليمون إلى الخليط وقلبيه جيدًا. طبقي الخلطة على بشرتك واتركيها لمدة عشر دقائق. افركي بشرتك بيديكِ لمدة خمس دقائق. اغسلي بشرتك بالماء الفاتر جيدًا.

قد يهمك :

كريم تبييض البشرة السمراء

اللون االاسمر هو نصف الجمال، وأن كل ما تحتاجه هو مجرد كريم لإزالة الأصباغ الداكنة من البشرة وعلاج عيوبه لأنه لا شيء سيغير لون بشرتك الأصلية، ولكن هناك شيء يساعد على تسليط الضوء على جمال هذا اللون، وهذه قائمة من أفضل الكريمات تبييض البشرة السمراء.

  • كريم غارنييه التفتيح المتكامل Garnier Light Complete أفضل كريمات تفتيح البشرة السمراء بسرعة لأنه يحتوي على مستخلصات الليمون المعروفة بتقليل البقع والتصبغات، كما يمنع كريم جارنيه التصبغ والبقع الداكنة ويجعل بشرتك مشرقة بشكل واضح. المميزات: وزن خفيف يمتص بسرعة. ملمس ناعم. تغليف مناسب للسفر. يحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. يحتوي على فيتامين ج الذي يضيء بشرتك بالاستخدام المنتظم.
  • كريم نهاري لتفتيح البشرة من هيمالايا هيربالز تركيبة فريدة وغير دهنية مملوءة بمستخلصات عشبية. يحافظ على رطوبة بشرتك، ويضيء بشرتك عن طريق تقليل البقع الداكنة والتصبغ، ويفتح بشرتك تدريجيًا. يحتوي على خلاصات عرق السوس، وهي عوامل طبيعية لتفتيح البشرة. يحتوي على مضادات الأكسدة. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.
  • كريم اولاي يحتوي هذا الكريم على العديد من المواد الطبيعية التي تساعد بشكل كبير على ترطيب البشرة وتغذيها جيدًا لأنه يحتوي على التوت البري. يحتوي هذا الكريم أيضًا على مجموعة واسعة من الفيتامينات الكاملة مثل فيتامين B، E، والتي تساعد بشكل كبير على تفتيح لون البشرة وحتى إزالة البقع على الوجه.
  • كريم أنوبيس ANUBIS Whitening cream يساعد على ترميم وتحسين حالة الجلد وتفتيح البشرة بكفاءة فائقة. يعمل تفتيح البشرة والتخلص من أثار الشمس بالإضافة إلى منح الجلد المرونة والحيوية. لديه القدرة على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة. يعمل على ترطيب البشرة، ووقايتها من التصبغات والالتهاب. يتميز بتركيبة ناعمة على البشرة تتغلغل داخل طبقات الجلد الداكن بسلاسة.
  • كريم cicpalast mains: يعمل هذا الكريم على إصلاح البشرة المتضررة من المواد الكميائية والمصابة بآثار الجروح، وهو من الكريمات الخالية من البارابين والمواد العطرية. يعد هذا الكريم من الكريمات التى تبيض البشره بشكل مثالى لاحتوائه على نياكيناميدى بنسبة 4% لحماية الجلد أما الجلسرين فيتواجد بنسبة 30% ويستخدم لمعالجة الالتهاب والاحتكاك.

خلطة كريمات تفتيح من الصيدلية

اليكم أكثر خلطة كريمات تبيض الجسم من الصيدلية، كما تعطي هذه الكريمات نتيجة مضمونة وفعالة، ومن المؤكد أنها تستخدم لتبيض الجسم من الاسمرار الذي يتعرض له نتيجة بعض العوامل الخارجية، وتقوم بمعالجة الأماكن الداكنة بالجسم أيضًا.

  • لكي تحصلي على أفضل خلطة كريمات تفتيح من الصيدلية ببساطة يتوجب عليكي إعداد الاتي من مكونات:- مقدار 30 جرام من كريم بيبانثين. 30 جرام من الدوكين بتركيز 2%. معيار 30 جرام من كريم إي فيت. 10 كبسولات من فيتامين ه بتركيز 400 مجم. طريقة التحضير والاستخدام ولإعداد تلك الوصفة بكل سهولة لابد من إتباع الخطوات التالي ذكرها:- احضري وعاء مصنوع من الزجاج. ضعي كل المكونات فيه واخلطي جيدًا حتى يُصبح الخليط مُتجانس تمامًا. اغسلي بشرتك بالماء الفاتر. وزعي كمية قليلة من الكريم على البشرة بالكامل. اتركيها من الليل حتى صباح اليوم التالي. وفي الأخير عليكي الاستمرار في التطبيق حتى تلاحظين الفرق.
  • خلطة كريمات لتبييض الوجه: المكونات: كريم بانثينول (Panthenol). شريط من كبسولات فيتامين (E). تحذير: ينبغي عليكِ إجراء اختبار مسبق لكريم بانثينول وتأثيره على بشرتكِ، وفي حال كان يتسبب لكِ بحساسية في الجلد، يمكنكِ استبداله بكريم موندو (Mondo). الطريقة: أحضري علبة وإبرة لتحضير الكريم. أفرغي محتوى كبسولات فيتامين (E) في العلبة باستخدام الإبرة. أضيفي نصف علبة كريم بانثينول إلى محتوى الكبسولات. اخلطي المكونات معاً. احرصي على إجراء اختبار للخلطة قبل وضعها على الوجه بأكمله، بحيث تضعين كمية قليلة منها على مساحة صغيرة جداً من وجهكِ، وتتركينها مدة 30 دقيقة، وإذا لم تتعرض بشرتكِ للتهيج أو الحكة أو الاحمرار، فإن الخلطة مناسبةٌ لكِ. ضعي الخلطة على وجهكِ مدة ساعة.

كريمات تفتيح البشرة السمراء في السودان

تتوافر أنواع عديدة ومختلفة من الكريمات التي تخص البشرة، خاصة التي تقوم بتفتيح البشرة الداكنة حيث تختلف من ناحية المكونات الأساسية، والأسعار، ومكان الصنع، وغيرها، نشير فيما يلي إلى أهم كريمات تفتيح البشرة السمراء في السودان.

  • كريم Shirley يعتبر من أفضل كريمات التفتيح في السودان ويستخدم لتفتيح البشرة وجميع المناطق الداكنة في الجسم، يتميز بمفعوله الملحوظ ونتائجه الرائعة التي تظهر خلال فترة قصيرة.
  • كريم Foldex يعمل هذا الكريم على تفتيح البشرة وتوحيد لونها، بالإضافة إلى شد البشرة وزيادة نضارتها في فترة قصيرة.
  • كريم Fade out يقوم هذا الكريم بتفتيح وشد البشرة حيث يتميز باحتوائه على تركيبة من الفيتامينات والمواد المهمة للبشرة. ويقوم بتغذية البشرة بشكل كبير للحصول على بشرة صحية تتميز بالنضارة والإشراق.
  • كريم Romix يحتوي هذا الكريم على مواد فعالة تعمل على تقليل مادة الميلانين الموجودة في البشرة والمسؤولة عن تحديد لون البشرة. كما يعمل على تقشير المناطق الداكنة وتحليل الأجزاء التالفة، بالإضافة إلى تغذية البشرة لتكوين خلايا جديدة موحدة اللون.

خلطة كريم لتفتيح البشرة

صحيح أن الكثير من النساء غالباً ما يلجأن الى مستحضرات تجميل للعناية بالبشرة بهدف الحصول على وجه نضر وشابّ، إلّا أن البعض منهن يفضّلن اللجوء الى خلطات تبييض الوجه بوصفات طبيعيّة تتميز بتركيبتها وعناصرها المتنوعة الطبيعية التي تساهم في تفتيح البشرة، الفيديو التالي يوضح خلطة كريم لتفتيح البشرة خطيرة جدا و مجربة.

خلطة كريم لتفتيح البشرة

تبييض البشرة السمراء في أسبوع

هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتبييض البشرة السمراء في أسبوع ، ونذكر منها:

  • وصفات الكركم توجد العديد من الدراسات التي تبين أن الكركم مكون فعال في تفتيح البشرة السمراء كما أنة يساعد في نعومة الجلد لأنة يساعد في إنتاج الميلانين ، وتوجد دراسات أيضاً أثبتت أن تناول الكركم يحسن من صحة الجسم و وظائفة كما أنة يستخدم للحمايه من الشمس ضعي ملعقة من الكركم مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون . إخلطيهم جيداً حتي الحصول على قوام متماسك ، ويتم عمل قناع مناسب ضعية على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم قومي بإزالتة بالماء الفاتر . يمكنك تكرارة 3 مرات في الأسبوع ، فهو يعمل على تفتيح لون البشرة السمراء .
  • الألوفيرا إذ تُعتبر الألوفيرا مُهدئةً ومرطبةً للبشرة، كما تجدّد شباب البشرة، ويُعتقد أنّها تُفتّحها، وتُزيل البقع الداكنة. والطريقة هي: المكونات: جل الألوفيرا. طريقة التحضير: يُفرك جل الصبار في الأماكن المراد تفتيحها. تُكرر هذه الطريقة أربع مرات يومياً مدّة 15 يوماً على الأقل.
  • الزبادي من العلاجات الشائعة في تبييض البشرة السمراء و أثبتت الدراسات أن الزبادي الطبيعي أفضل من العادي في تفتيح البشرة السمراء . ضعي ملعقة صغيرة من الزبادي مع ملعقة من دقيق الذرة و إمزجيهم جيداً. قومي بهرس حبة من البابايا و ضعيها عليهم . وزعي الخليط على وجهك و إتركية لمدة 15 دقيقه . قومي بإزالتة بالماء الدافئ .
  • قناع الحمص وعصير الليمون لتبيض البشرة السمراء إن إضافة عصير الليمون إلى معجون الحمص يزيد من خاصية التبييض ويخلصك من البقع الداكنة بشكل أسرع. المكونات 4 ملاعق طعام من معجون الحمص 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون طريقة العمل اخلطي معجون الحمص وعصير الليمون في وعاء ، حتى تحصلين على عجينة سميكة. ضعي العجينة على وجهك وعلى المناطق الداكنة على وجه الخصوص. اتركيه على بشرتك حتى يجف. اغسليه بالماء الفاتر. رطبي بشرتك بعد الفراغ من الوصفة لتجنب حدوث أي جفاف لبشرتك. استخدمي هذه الوصفة مرة أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.