يقدم لكم موقع إقرأ موضوع تجدون فيه مين جربت هاي بيبي ، ومين جرب موقع Hibobi، ومتجر هاي بيبي من اي دولة، ومقاسات موقع هاي بيبي، ومقاسات هاي بيبي، ورقم التواصل مع هاي بيبي، وتتبع شحنة هاي بيبي، وقد ظهر العديد من مواقع التسوق الاون لاين فى مجالات شتى لتلبية كافة متطلباتك المختلفة يضم كافة احتياجاتك مثل الالكترونيات و الهواتف و الاجهزة الكهربائية و الازياء و الاكسسورات و منتجات الصحة و الجمال و مستلزمات و اثاث و مفروشات المنزل و متطلبات البقاله و الرياضة و السيارات و غيرها، ومن ضمنها متجر هاي بيبي…تابعوا معنا لتعرفوا أكثر عن الموضوع.

مين جربت هاي بيبي

نورد لكم في مقالنا هذا تجارب سيدات فيها مين جربت هاي بيبي، متجر هاي بيبي الإلكتروني يعتبر واحد من ضمن أفضل متاجر الاطفال والتي تُقدم كافة لوازم الاطفال المختلفة من الازياء والاحذية باحدث الصيحات بالاضافة الي مستلزمات الامهات وايضًا النساء الحوامل بمختلف انواعها، يمكن لكم الدخول “من هنا” للتعرف أكثر عما يعرضه هذا المتجر.

مين جربت هاي بيبي
مين جربت هاي بيبي
  • تتحدث سيدة عن تجربتها وتقول:” بينما كنت أجهز مجموعة من الألعاب إلى طفلي الرضيع نصحني البعض بضرورة زيارة موقع هاي بيبي، فهو يوفر الكثير من المنتجات المناسبة للأطفال في أعمار مختلفة مما يسهل علينا البحث عن تلك المنتجات والحصول عليها بأفضل الأسعار، ومن خلال تجربتي في الشراء من موقع هاي بيبي أؤكد أن المتجر متوفر به الكثير من تلك المنتجات الرائعة التي تتناسب مع الأعمار المختلفة للأطفال وتساهم في تعليمهم الكثير من الأشياء، وقد وقع اختياري على لعبة Jigsaw Puzzle 1 piece, Family Fruit Puzzle، واللعبة متوفرة بالمتجر بسعر 21.86 ريال سعودي”.
  • وتضيف سيدة أخرى:”بمجرد أن قمت بالدخول على الموقع وجدت أن المتجر يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة حتى أتمكن من البحث عن المنتجات التي توجد به بمنتهى السهولة، فهو يوفر كل ما تحتاج إليه الأسرة داخل الأقسام المتنوعة التي توجد به، حيث يتوفر بالمتجر مجموعة مميزة من الأقسام منها ( قسم الرضيع، الرضيعة، الطفل الصغير، والطفلة الصغيرة، الطفل الكبير، الطفلة الكبيرة، مستلزمات الرضع، الإكسسوارات). والمتجر متوفر به الكثير من المنتجات التي تعود جميعها إلى أشهر الماركات العالمية المتعارف عليها بالنسبة إلى الأطفال الصغار على وجه التحديد، والتي يسهل الحصول عليها بأسعار في متناول الجميع بفضل العروض والخصومات المميزة التي يوفرها المتجر بشكل دائم للعملاء”.
  • وتقول سيدة أخرى: من خلال تجربتي مع موقع هاي بيبي أحب أؤكد للجميع أن التعامل مع ذلك المتجر يعتبر مميز بشكل كبير، فقد تم إرسال رسالة على الهاتف بموعد وصول الشحنة وتكاليف التوصيل وغيرها من المعلومات الهامة، ويتم توصيل المنتجات عاملة من المتجر بعد 7 أو 11 يوم عمل على الأكثر، ويوفر المتجر خدمة الشحن المجاني على المنتجات أكثر من 299 ريال، بينما تكون تكلفة الشحن على المنتجات أقل من ذلك هو 50 ريال سعودي.

قد يهمك:

مين جرب موقع Hibobi

مين جربت هاي بيبي: مين جرب موقع Hibobi، فمتجرهاي بيبي تجدون فيه خيارات واسعة ومختلفة من السلع ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة مع العديد من الفئات، لذا نقدم لكم هذا الفيديو لسيدة جربت موقع Hibobi.

https://youtu.be/p5weFBZm8no
مين جرب موقع Hibobi

متجر هاي بيبي من اي دولة

مين جربت هاي بيبي: متجر هاي بيبي من اي دولة، موقع هاي بيبي صينى يعتبر من متاجر التسوق الصينية الشهيرة والمعروفة لدى الكثيرون.

متجر هاي بيبي من اي دولة
متجر هاي بيبي من اي دولة
  • ويقوم الموقع بشحن كافة منتجاته داخل عدد من الوجهات العربية المختلفة مثل، السعودية، الإمارات، الكويت، قطر، البحرين، عمان، وايضا بعض الدول حول العالم منها، إيطاليا، أسبانيا، فرنسا، كندا، استراليا، وغيرهم.
  • وتستغرق فترة شحن المنتجات داخل المناطق العربية من سبعة إلى 11 يوم مقابل رسوم شحن قدرها 50 ريال سعودي.
  • كذلك يمكنك الحصول على الشحن المجاني عند شراء منتجات بأكثر من 299 ريال سعودي/ درهم.
  • يوفر أيضا متجر هاي بيبي لملابس الأطفال الكثير من الخدمات المختلفة التي تسهل على الزائر تجربة التسوق وتجعلها مميزة أكثر مثل، خدمة الإرجاع للمنتجات التي لم تنل إعجاب العميل خلال 15 يوم من موعد الاستلام.
  • يوفر موقع هاي بيبي hibobi خدمة الدفع عند الاستلام وهي الطريقة المفضلة لدى العديد من محبي التسوق عبر الإنترنت داخل الشرق الأوسط.

مقاسات موقع هاي بيبي

مين جربت هاي بيبي: مقاسات موقع هاي بيبين تشمل هذه المقاسات في الجدول التالي قياس الفساتين التي تناسب البنات من سن 3 أشهر وحتى 24 شهر.

مقاسات موقع هاي بيبي
مقاسات موقع هاي بيبي

مقاسات هاي بيبي

مين جربت هاي بيبي: بعد مقاسات الرضع تأتي مقاسات الأطفال الصغار الاتي تترواح أعمارهن بين 18 شهر – 6 سنوات.

مقاسات هاي بيبي
مقاسات هاي بيبي

رقم التواصل مع هاي بيبي

مين جربت هاي بيبي: رقم التواصل مع هاي بيبي، من المهم للغاية أن تعرف طرق التواصل مع خدمة عملاء هاي بيبي سواء إن كنتِ تتسوقين منه لأول مرة أو طوال الوقت، حيث أنها الطريقة الأفضل لحل أي مشكلة في أسرع وقت بالإضافة إلى معرفة كيفية تتبع الشحنة وغيره من التفاصيل المتعلقة بالطلب.

رقم التواصل مع هاي بيبي
رقم التواصل مع هاي بيبي
  • إذا واجهكم أي استفسار أو مشكلًة ما أو شكوي او غيره يمكنكم التواصل معهم عبر هذا الرقم الموحد سواء مكالمة هاتفية أو مراسلتهم عبر الواتساب:
  • 8618957149026+
  • طرق التواصل الاخري مع هاي بيبي
    كما يمكنكم التواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم:
  • service@hibobi.com
  • أو من خلال صفحة هاي بيبي علي الفيس بوك من هنا .
  • أو التواصل من خلال صفحتهم علي تويتر من هنا .

تتبع شحنة هاي بيبي

مين جربت هاي بيبي: تتبع الطلبية خطوة أساسية لكثير من الناس عند التسوق من موقع هاي بيبي لأنه يوصل لبلاد متعددة، لذا قررنا اليوم أن نتناول موضوع تتبع شحنة هاي بيبي لمساعدتك في معرفة طريقة تتبع الطلبية كما سنعرض لك أيضًا طرق التواصل مع خدمة العملاء.

تتبع شحنة هاي بيبي
تتبع شحنة هاي بيبي
  • من المزايا الرائعة في موقع هاي بيبي هي خاصية:
  • تتبع الطلبية الخاصة بالموقع دون الحاجة إلى التواصل مع خدمة العملاء أو حتى شركة الشحن المسئولة عن توصيل شحنتك.
  • ولتتبع الطلبية فإن كل ما ستفعله هو الدخول إلى “تتبع الطلب” من الصفحة الرئيسية لموقع هاي بيبي ثم إدخال رقم الجوال الخاص بك ورقم الطلبية كما هو موضح بالصورةفي الاعلى.
  • يمكنك ملء استمارة تتبع الطلبية من هنا.