يقدم لكم موقع إقرأ تجربتي مع مغلي قشر الرمان للتنحيف ، و فوائد قشر الرمان للتنحيف والتضييق ، و قشر الرمان والليمون للتنحيف ، و شرب قشر الرمان قبل النوم ، و تجربتي مع دبس الرمان للتنحيف ، و قشر الرمان للمهبل ، يعد القشر واحد من العناصر المتعددة فى الأستخدامات و الفوائد و ذلك بسبب أنه يحتوى على الكثير من العناصر التى يحتاجها الجسم من أجل التخلص من المشاكل و الأمراض فى الجسم و لذلك من الممكن أستخدامه فى العمل على حرق الدهون التى تتراكم فى مناطق معينة من الجسم و لكن يجب أتباع نظام غذائى أيضا و العمل على ممارسة الرياضة و ذلك لأن قشر الرمان هو عامل مساعد من أجل زيادة حرق الدهون ، تعرفوا معنا على بعض التجارب مع قشر الرمان في تجربتي مع مغلي قشر الرمان للتنحيف.

تجربتي مع مغلي قشر الرمان للتنحيف

قمنا بإجراء استطلاع للرأي حول تجارب السيدات مع قشر الرمان للتنحيف عبر موقعنا وقد حصلنا على النتائج الآتية:

تجربتي مع مغلي قشر الرمان للتنحيف
تجربتي مع مغلي قشر الرمان للتنحيف
  • تقول أحدى السيدات قد قمت بتجربة قشر الرمان مع العسل من أجل التخلص من الوزن الزائد وخاصة بمنطقة البطن وبعد الاستمرار على هذه الطريقة لمدة شهر وجدت تحسن كبير في قياسات البطن وتمكنت من التخلص من دهون البطن او ما يعرف بـ الكرش.
  • يقول احد الاشخاص انه استطاع ان يفقد 2 كيلوا من وزنة خلال شهر بدون اتباع اي حمية غذائية وكانت وجباته طبيعية جدا فقط يقوم بتاول كوب من مشروب قشر الرمان يوميا , وتقول الاخت التي نقلت لي هذه التجربة انها جربت نفس الامر مع حمية غذائية واستطاعت ان تفقد 28 كيلو بسولة.
  • تقول أخرى قد استخدمت مغلي قشور الرمان بمعدل كوب واحد يوميًا لمدة شهر واستطعت أن افقد 2 كيلو من الوزن الزائد بسهولة دون الحاجة إلى إتباع أي من النظم الغذائية القاسية.

قد يهمك :

فوائد قشر الرمان للتنحيف والتضييق

لكل محبي فاكهه الرمان ولكل من يرغب بفقدان الوزن الزائد والتخلص من الدهون في هذه الفقرة تعرف معنا على فوائد قشر الرمان للتنحيف والتضييق.

  • تستخدم قشورِ الرّمان للتّخسيس وخاصّةً للتخلص من الكرش؛ حيث تمتلكُ قشورُ الرمّان قدرةً كبيرةً على إذابةِ الدّهون، فيمكن الاحتفاظُ بقشورِ الرّمان بعد أكلِ الثّمرة، واستخدام مغلي قشور الرّمان بشربهِ يومياً لملاحظة الفرق في الوزن، فقد استخدمت قشور الرّمان منذ القدم للتّخلص من سموم الجسم والدّهون،
  • يعمل قشر الرمان على تنحيف الجسم وذلك من خلال اتّباع وصفة التنحيف بواسطة قشر الرمان المطحون والتي تتكون من الزنجبيل وقشر الرمان المجفف والمطحون، وطريقة تحضيرها من خلال إحضار كوب من الماء ونسخّنه على النار ونضيف اليه الزنجبيل وقشر الرمان ونعناع وتغلى لمدة (7) دقائق ثم يتم تناولها مرّتين باليوم، حيث أن قشر الرمان يعمل على إذابة الدهون والتخلص منها عن طريق الإخراج والتعرق.
  • ويتم اختيار ثمرة الرمان الصحية السليمة. قطع القشرة الخارجية للرمان طوليًا بلطف ثم نزعها باستخدام اليدين أو باستخدام سكين التقشير. تقطع قشور الرمان إلى قطع صغيرة. توضع قشور الرمان في منطقة مشمسة حتى تجف وتفقد كل الرطوبة. عندما تجف القشور تمامًا، يتم طحنها وتخزينها للاستخدام.
  • كما انه في حالة اتساع المهبل بعد الزواج والولادة المتكررة من المشاكل التي تواجه الكثير من السيدات ويرغبن في التخلص منها والحصول على مهبل أضيق من السابق ويتم ذلك من خلال استخدام قشر الرمان كالتالي:
  • يتم مزج كميات متساوية من قشر الرمان الجاف، الملح الخشن والمرة ووضعهم في وعاء به ماء ويغلي على النار حتى يبدأ لونه بالتغير بعض الشيء ويحتفظ بالمزيج في الثلاجة حتى يتم استخدامه يوميا في غسل المهبل كغسول مهبلي وتظهر النتيجة بعد استخدامه لعدة مرات يوميا.

قشر الرمان والليمون للتنحيف

تعتبر فاكهة الرمان من أهم فواكه فصل الخريف ويقبل عليها الجميع لطعمها اللذيذ وفوائدها الصحية العديدة بل أصبح لقشر الرمان فوائد مذهلة خاصة فيما يتعلق بقدرته على المساعدة في تخسيس الجسم، إليكم وصفتين لقشر الرمان والليمون للتنحيف.

  • الطريقة الاولى : خلطة الليمون الحامض وقشر الرمان والنعناع: المكونات: 2 كوب كبير مياه قشر رمان نعناع نصف حبة ليمون حامض مقطعة الى شرائح طريقة التحضير والاستخدام: ضعي قشور الرمان في قدر على النار أضيفي أوراق النعناع وشرائح الليمون الحامض ثم الماء اغلي العناصر جيداً قومي بتصفية المكونات ثم اتركيها كي تبرد قليلاً اشربي من هذا المحلول ليلاً قبل النوم استخدميه يومياً لمدة 15 يوم متواصلة.
  • الطريقة الثانية : يمكن تحضير مشروب قشر الرمان والليمون للتنحيف بهذه الطريقة سنحتاج في تحضيره إلى ملعقتان كبيرتان من مسحوق قشر الرمان + ملعقة كبيرة من عصير الليمون + ملعقة كبيرة من العسل+ كوب من الماء المغلي. يتم إذابة مسحوق قشر الرمان مع الماء المغلي جيدًا ثم يضاف له عصير الليمون والعسل. تمزج كل المكونات معًا جيدًا ويغطى الكوب ثم يترك لمدة 5 دقائق.

شرب قشر الرمان قبل النوم

يساعد قشر الرمان على التخلص من الكثير من المشكلات الصحية وخصوصاً الوزن الزائد. فهو يحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية ويسهّل عملية الهضم ويساهم في حرق دهون البطن.

  • تناول الرمان قبل النوم يزيد من إفراز هرمون التستوستيرون الذي يزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة. يساعد في ترطيب الجسم بعمق خلال النوم وعدم الشعور بالعطش. يحمي من رائحة الفم الكريهة. يحسن الهضم خلال النوم. يساعد في حرق الدهون الزائدة بالجسم.
  • لذا ينصح بتناوله بطريق مختلفة للتمتع بفوائده. ويمكن ذلك من خلال إضافة ملعقة صغيرة من قشر الرمان المطحون إلى كوب من اللبن الزبادي الخالي من الدسم وتناول القليل من الخليط يومياً قبل النوم.
  • شربه يوميا قبل النوم يذيب شحوم الكرش و دهون المؤخرة و الظهر يفقدك10 كيلو في30 يوم دون تعب و دون رجيم نقدم لكم اقوى وصفة تفقدك الوزن دون حمية و دون رجيم بمكونين من الطبيعة و التزام بنظام السعرات .
  • اخسر 3 كيلو في الاسبوع مع شراب القرفة و العسل ملعقةصغيرة قرفة كوب ماء مغلي ملعقتين عسل تحضير وصفة اخسر 3 كيلو في الاسبوع مع شراب القرفة و العسل نخلط القرفة مع الماء و نتركه 5 دقائق ثم نضيف العسل نشرب نصف الكوب قبل النوم و النصف الاخر صباحا على الريق .مع لاعتماد على برنامج 1200سعرة حراريه يوميا.

تجربتي مع دبس الرمان للتنحيف

  • ساعد دبس الرمان الكثير من السيدات على التنحيف وخسارة الوزن، حيث أنه يعتبر أحد العلاجات الفورية في الطب البديل يستخدم في تنظيف البطن من النفايات والسموم. كما أنه أثبت قدرته في إذابة دهون الجسم بناءً على دراسة تم إجراؤها على بعض الأشخاص داوموا على تناولها لمدة 12 أسبوع.
  • حيث أنه يحتوي على كم هائل من المواد المضادة للأكسدة، ومجموعة كبيرة من الألياف الغذائية التي تساعد في تعزيز عملية الشبع، وذلك يرجع إلى أن لكل 11.3 جرام توفر 45 % من الاحتياجات اليومية من الألياف. بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على سعرات حرارة عالية، ويحتوي على حمض الفوليك الذي يمنع خفض مستوى الدهون، والأنسجة التي تقوم بتخزينها.
  • تقول سيدة ” أنقصت العديد من وزني بعد استخدامي دبس الرمان في الطعام وخاصة السلطة الخضراء لمدة ٤٠ يوم متواصلة الفوائد الصحية الأكثر إثارة للإعجاب من دبس الرمان هي تقوية جهاز المناعة، ونقص الوزن وخفض مستويات الكولسترول ومنع بعض أنواع السرطان، كما يمنع من ظهور التجاعيد والشيخوخة المبكرة. وبفضل المعادن المتنوعة والمركبات العضوية القوية في دبس الرمان، فإن الاستخدام المنتظم يمكن أن يحسن صحة الشعر وزيادة لمعانه وتألقه”.

قشر الرمان للمهبل

لأن المهبل الواسع أمر مزعج للزوج والزوجة ويقلل من درجة استمتاعهم بالعلاقة، يجب العمل على تضييق المهبل وحل هذه المشكلة المزعجة جنسيًا لكلاهما في أسرع وقت. وتعد طريقة قشر الرمان طريقة طبيعية تستخدم لتضييق المهبل.

قشر الرمان للمهبل
قشر الرمان للمهبل
  • يحتوي قشر الرمان على نسبة كبيرة من المركبات الفينولية (Phenolic Compounds) و الـفلافونويد (Flavonoids) و التانين (Tannins) والعديد من المعادن. كما و تتميز قشور الرمان عن بذور الرمان باحتوائها على نسبة عالية من مضادات الأكسدة مما يجعلها فعالة في علاج الالتهابات و من ضمنها تلك التي تُصيب المهبل.
  • قام الباحثون في إحدى التجارب السريرية بعزل عدد من الطفيليات المسببة لالتهاب المهبل (من حكة و احمرار و رائحة كريهة من عدد من المصابين).
  • و تمت دراسة فعالية مستخلص قشور الرمان في القضاء على هذه الطفيليات المعزولة.​ أظهر مستخلص قشور الرمان فعالية ملحوظة في القضاء على هذه الطفيليات والتي يرجّح أنها بسبب محتواه من حمض الجالوتونيك الذي يمثل مضاد فطري محتمل.​
  • طريقة استخدام قشر الرمان لشد المهبل أحضري قشر الرمان وقطعيه بالمقص لمربعات متوسطة الحجم واتبعي الخطوات التالية: ضعي قشر الرمان مع قليل من الماء على النار بحيث يصل الماء لسطحها فقط، واتركيها لدرجة الغليان. بعد أن يغلي الخليط بعد 15 – 20 دقيقة اتركيه ليبرد.
  • صفي المزيج واسكبيه في مكان تستطيعين فيه غمر المهبل بالكامل، واجلسي فيه لمدة 30 – 40 دقيقة. يمكنك أيضًا صب المزيج في زجاجة سبراي واستخدامه على المهبل يوميًا مرتين أو ثلاثة، وترك المهبل مكشوف إلى أن يجف قبل ارتداء الملابس الداخلية.