يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد يتحدث عن تجربتي مع منتجات عونيه ، و عونيه منتدى كويتيات ، و سنابات عونيه ، و خلطة عونيه للدوره ، و صابونيات عونيه ، لمل السيدات اللواتي يبحثن عن أفضل المنتجات للعناية بجمالهن ، موقع اقرأ يعرض لكم في هذا المقال ريفيوا شامل عن منتجات عونيه ، تابعوا معنا :

تجربتي مع منتجات عونيه

لكل من يبحث عن تجارب تبين فعالية منتجات عونيه ، في هذه الفقرة نستهل مقالنا هذا بعرض مجمومة من التجارب التي تستظهر فعالية هذه المنتوجات نعرضها لكم حتى تستفيدوا منها ، قراءة ممتعة :

https://youtu.be/5DhAykbbYhg
تجربتي مع منتجات عونيه ١
تجربتي مع منتجات عونيه ٢
تجربتي مع منتجات عونيه ٣
https://youtu.be/O81Q0rwzAqc
تجربتي مع منتجات عونيه

قد يهمك :

منتجات عونيه

فيما يلي نورد لكم من خلال هذه الفقرة من على منصتنا اقرأ أفضل منتجات عونيه تعرفوا عليها الآن ، وهي كالتالي :

منتجات عونيه ١
منتجات عونيه ١
منتجات عونيه ٢
منتجات عونيه ٢
منتجات عونيه ٣
منتجات عونيه ٣
منتجات عونيه ٤
منتجات عونيه ٤
منتجات عونيه ٦
منتجات عونيه ٦

سنابات عونيه

تبحث العديد من السيدات خاصة نساء الخليج عن سنابات عونيه حيث يتم مشاركة أجدد المنتجات و الخلطات المتعلقة بعونيه حيث يتم التسويق لها بشكل كبير على هذا التطبيق ، وفي هذه الفقرة سنقدم لكم سنابات عونيه من خلال السطور التالية ، تابعوا معنا :

سنابات عونيه ١
سنابات عونيه ١
سنابات عونيه ٢
سنابات عونيه ٢
سنابات عونيه ٣
سنابات عونيه ٣
سنابات عونيه ٤
سنابات عونيه ٤

خلطة عونيه للدوره

من خلال بحثنا لم نجد سر خلطة عونيه للدوره لأنها خلطة للبيع ر بالتالي مكوناتها سرية لذلك ارتأينا أن نعرص لكم من على مقالنا مجموعة من الخلطات التي ستساعدمن على تطهير الرحم من كل الشوائب والدم المتراكم فيه ، تابعوا القراءة لتتعرفوا عليها :

  • يتم وضع مقدار 1 ملعقة كبيرة من زيت الزنجبيل في 1 كوب من الماء المغلي، وبعدها تدليك منطقة أسفل البطن عند منطقة الرحم بالخليط بشكل جيد، ويجب تكرار العلاج على مدار 3 أيام متتابعة لتنشيط الدورة الدموية في الرحم.
  • توضع حبات من التمر منزوع النواة والمفروم في إنار على النار، ويقلب حتى يصبح ليّن، بعدها يضاف له زيت زيتون وحبوب رشاد مع التقليب جيداً حتى تختلط المكونات جيداً، ويتم تناوله كل يوم على الريق لمدة 5 أيام.
  • تخلط 1 ملعقة كبيرة من العسل الأسود مع 1 ملعقة صغيرة من زيت حبة البركة و1 ملعقة صغيرة من حبوب الرشاد و8 من حبات البركة، وبعد تقليبهم سوياً بشكل جيد، يتم تناولها على الريق كل يوم بعد الولادة.
  • في وعاء يتم وضع مقدار 4 كوب من الخل الأبيض مع حفنة من إكليل الجبل أو الروزماري، وتترك جانباً لمدة 3 أيام حتى تتفاعل مع بعضها البعض، ويتم تناول مقدار 1/4 كوب من الخليط في الصباح و1/4 كوب في المساء بشكل يومي وذلك قبل موعد الدورة الشهرية بيوم.
  • يتم غلي مقدار 2 كوب من الماء لبضع دقائق، بعدها يضاف له 1 ملعقة كبيرة من اليانسون، ويغطى ثم يترك 5 دقائق حتى يصبح المشروب جاهزاً، ويتم تناول كوب صباحاً وكوب مساءً كل يوم.
  • يقطع الملفوف إلى أوراق متوسطة الحجم، ويتم تدفئة الأوراق باستخدام المكواة، بعدها تطبق بشكل مباشرة على البطن، وتترك حتى تبرد، بعدها تكرر العملية أكثر من مرة للحصول على أفضل النتائج.

صابونيات عونيه

صابونيات عونيه أنتشرت في الفترة الأخيرة وبشكل كبير وواسع ولكل السيدات اللواتي يبحثن عن هذه المنتجات ، خصصنا هذه الفقرة من مقالنا بنتعرف على جميع المعلومات التي تخص هذا المنتح تابعوا معنا : 

ميزاتها وفوايدها :

  • تنظف الجسم بعمق 
  • تفتح وتوحد لون الجسم 
  • تخفي حب الشباب وتنعم الجلد
  • تعالج التصبغات وتزيل السواد من الأماكن الداكنة 
  • تخفي الكلف والنمش

عيوبها :

  • البعض منها عيبها الوحيد تجفف البشرة عشان كدا لازم تستخدمي لوشن بعدها أو كريم المصنوعة من الصفر ماتجفف زي التجارية
  •  الصوابين لهم عدة أشكال وأنواع حتى الطريقة تختلف من بنت لبنت سبحان الله و في انواع من ماركة عيونة لم تنفع سيدات.
  • فيه صوابين مصنوعة من الصفر مكونها اﻷساس الصودا والبوتاسيوم ولبنات خبيرة في دا الشي مو أي بنت تسويها 
  • قد لا تناسب كل البشرات و تسوي جفاف

تجربة :

صابونيات عونيه

عونيه منتدى كويتيات

منتدى كويتيات يعتبر الموقع الأول الذي يتوجه للنساء فقط وهو موقع ترفيهي إجتماعي تسويقي. حيث يسمح هذا الآخير للنساء ليسوقن منتجاتهن في الموقع، فعملنا و لكل من يرغب بعرض منتجاته من خلاله. و منتجات عونيه هي احدى هذه المنتجات التي يسوق لها الموقع وفي هذه الفقرة سنعرض الرابط الذي من خلال يمكن ان تتعرفوا على كل ما يخص منتجات عونيه من على منتدى كويتيات ، وهو : 

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا