متى تظهر نتائج الليزر المنزلي ، و تجربتي مع الليزر المنزلي ، و طريقة استخدام الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة ، و قبل جلسة الليزر المنزلي ، و هل الليزر المنزلي فعال ، و هل الليزر المنزلي يفتح البشرة ، أصبحت ازالة الشعر بالليزر في المنزل من اشهر وأكثر الطرق استخداما بين السيدات للتخلص من الشعر. فالليزر المنزلي آمن تماما وفعال وسهل الاستخدام. اضيفي لذلك أن الليزر المنزلي قادر على تحقيق حتى ٩٢٪ انخفاض في معدل الشعر بعد ٣-٤ جلسات فقط ، لتعرف المزيد عن متى تظهر نتائج الليزر المنزلي ؟ تابعوا معنا المقال.

متى تظهر نتائج الليزر المنزلي

تتساءل الكثير من الفتيات والسيدات متى تظهر نتائج الليزر المنزلي لذلك قمنا بالاجابة عن هذا السؤال في الفقرة التالية تابعوها معنا.

متى تظهر نتائج الليزر المنزلي
متى تظهر نتائج الليزر المنزلي
  • لا تتوقعي نتائج خيالية عند استخدام الليزر المنزلي، تبدأ النتائج بالظهور في الشهر الثالث، لكن هذا لا يعني أن الشعر سيزول تماماً خلال هذه الفترة.
  • فقد يستغرق الأمر نحو 6 إلى 8 جلسات بفواصل زمنية تتراوح بين 4 و6 أسابيع إذا كان الجهاز الذي تستخدمينه ذا نوعية جيدة، لذا عليك التحلي بالصبر قبل ظهور النتائج المرجوة.
  • وفي تعليمات الجهاز كاتبين أن الجهاز سيخفي الشعر تماما بعد ٤ إلى ٥ جلسات وكاتبين انه قد تتراوح المده حسب الشخص لكن هذا الأغلب انه بعد ٤ جلسات بيكون فيه فرق هائل في كمية الشعر إذا ما اختفى تماما، هذا الكلام إذا كنت منتظمه بالجدول كل أسبوعين جلسه.

قد يهمك :

تجربتي مع الليزر المنزلي

عند سؤال السيدات عن تجاربهن مع الليزر المنزلي كانت اجابتهم كالتالي :

  • التجربة الاولى : كانت تجربتي مع الليزر المنزلي الشخصية ومع جهاز هوم بيوتي وهو جهاز ليزر منزلي يتم استخدامه لإزالة الشعر ويتميز بأن الشعر لا ينمو بعدها بشكل سريع، بل يحتاج لفترة طويلة للنمو مرة أخرى، وذلك بفضل التقنية الحديثة التي يعمل بها الجهاز وهي تكنولوجيا الضوء النبضي، حيث يعمل الجهاز بواسطة عدد معين من النبضات بكل جلسة، ويوجد أنواع من هذه الأجهزة يمكن شحنها مرة أخرى بعد انتهاء عدد النبضات في كل مرة. ومن هنا أنصح باستخدام جهاز هوم بيوتي لسهولة استخدامه، وعدم الشعور بالألم في كل جلسة، فهو مناسب للمناسبات الطارئة، كما يتميز بتوفير الوقت والجهد حيث يمكن الانتهاء من إزالة الشعر في دقائق معدودة وفي أي وقت، كما أنه غير مرتفع الثمن بالمقارنة مع مميزاته المتعددة التي اكتشفتها بنفسي.
  • التجربة الثانية : اكثر شي عجبني في جهاز اي مووي ان نتائجه مرة افضل و اسرع وهذا الشي لاحظته من كثير بنات و سيدات يأكدون انه يزيل الشعر بنسب كبيرة جدا نقدر نقول 95% من الشعر يختفي تماما و الجلسة تخلص عالسريع لان حجم عدسته اكبر من باقي الاجهزة منشان نعالج المناطق الكبيرة بالجسم سريعا على عكس باقي الاجهزة اللي تضيع الوقت فتحسي انك سويتي مجهود كبير وتكسّلين و ما تكمّلين الجلسات وهذا الشي مرة عجبني و لفت نظري و يفيدك اذا تبي تتخلصي من كل شي تماما و بشكل اسرع وبعد بحث طويل و سوالف وبعد ما شاهدت اراء البنات اللي جربوا الليزر المنزلي، وجدت افضل شيء جهاز اي مووي لأنه يوفّر خبيرة ليزر متخصصة بمجال العناية بالجسم بتتابعك من اليوم الأول منشان تساعدك تحددي جلساتك وكمان ترد على اي اسئلة تسألينها وتعرفك كل الخطوات الصحيحة والتحذيرات الهامة اللي تضمن سلامتك وانك تحصلي على النتائج اللي متوقعتيها.

طريقة استخدام الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة

يتم استخدام الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه بطريقة بسيطة جدا، لا تستغرق اي جهد أو وقت خاصة اذا كنت تستخدمين الليزر المنزلي المناسب لكِ عليك فقط اتباع تلك الخطوات السهلة:

طريقة استخدام الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة
طريقة استخدام الليزر المنزلي للمنطقه الحساسة
  • قومي بتنظيف المنطقة الحساسة و تجفيفها جيدا.
  • قومي بحلاقة منطقة البكيني ( المنطقة الحساسة) بالشفرة.
  • شغلي الجهاز الخاص بك.
  • مرريه على المنطقه الحساسه برفق تبعا لارشادات الاستخدام الخاصة به.

قبل جلسة الليزر المنزلي

الرائع في هذه التقنية انك لن تحتاجي للتعامل مع الحروق الناتجة عن الشمع، أو الانتفاخ والأحمرار بسبب النتف أو الجروح التي تسببها شفرة الحلاقة. إزالة الشعر بالليزر طريقة رائعة تمامًا! لإزالة الشعر للأبد أو لمدى طويل، فالليزر بديل بسيط وسهل تمامًا لأنظمة إزالة الشعر التقليدية وعنائها ، اليكم خطوات قبل جلسة الليزر المنزلي.

  • يمكنك شراء جهاز لعمل الجلسات بنفسك براحة وخصوصية في منزلك، وهناك تشكيلة كبيرة من هذه الأنظمة والعديد من الأنواع للاختيار من بينها من المهم أن تشتري جهازاً آمنا لإستخدام المنزلي ومعتمد من قِبل وزارة الأغذية والعقاقير – انقري هنا لمزيد من المعلومات
  • نظارات لحماية العيون هذه النظارات مصممة خصيصا لازالة الشعر بالليزر و ipl وهي الأكثر شعبية والأفضل بيعا.
  • كريم التهدئة بعد الليزر هذا المنتج هو الأكثر شراء وشهرة بين السيدات للإستخدام مع الليزر يمكن طلبه من أمازون الأمريكي،أو من أمازون البريطاني انقري هنا اذا كنت تفضلين الشحن المباشر أوصيك بتصفح جل الالوفير.
  • الكريم المخدر ليس ضروريا الا في حالات البشرة الحساسة. اشترِ هذا التركيبة الجديدة للحصول على هلام مخدر يعمل حقًا! يمكن طلبه من أمازون الأمريكي، انقري هنا أو من أمازون البريطاني انقري هنا

هل الليزر المنزلي فعال

هل الليزر المنزلي فعال
هل الليزر المنزلي فعال
  • الليزر المنزلي فعال جدا إذ يعمل جهاز الليزر المنزلي بتقنية خفيفة تُسمى نبضات الضوء المكثف ipl آمنة جداً للاستخدام الشخصي وتقوم بازالة الشعر بدون ألم حيث يصدر جهاز الليزر المنزلي طاقة ضوئية تصل الى بصيلات الشعر وتقوم بتسخينها ومع الانتظام على الجلسات وتكرار اطلاق الضوء على البصيلات يتوقف نموها وتبدأ في السقوط تدريجياً وماعاد تظهر مجدداً الا بعد مرور وقت طويل.
  • لا يؤثر جهاز ليزر ازالة الشعر على البشرة المحيطة ابداً؛ لان هذة الطاقة لها طول موجي معين يركز على الوصول الى بصيلات الشعر لديكي فقط. يناسبك استخدام جهاز الليزر المنزلي اذا كنتي من اصحاب البشرة الفاتحة والقمحية والداكنة قليلاً، ذات الشعر الغامق كالبني والأسود ، و للأسف يُستثني من استخدام الليزر المنزلي اصحاب البشرة الداكنة جداً او اصحاب الشعر الفاتح كالأشقر او الأحمر او الرمادي
  • تمنحك اجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلية نتائج طويلة المدى تصل إستمراريتها من 6 شهور وحتى عام بدون أي شعر زائد حسب طبيعة نمو الشعر بجسمك.

هل الليزر المنزلي يفتح البشرة

تتكاثر التساؤلات حول هل الليزر المنزلي يفتح البشرة ؟ هل يسبب غمقان لون البشرة؟ في الواقع لا يؤثر الليزر على لون البشرة وذلك لأنه يستهدف الميلانين الموجود في بصيلات الشعر ولا يؤثر على الجلد حول هذه البصيلات، ولكن قد يسبب الليزر اسمراراً إذا تعرضتِ لأشعة الشمس بعد جلسات الليزر. وما زالت التطورات موجودة في مجال إزالة الشعر بالليزر، فهو طفرة في مجال تجميل المرأة وله العديد من المميزات التي تجعل الملايين حول العالم يلجأون إليه كحل من حلول عملية إزالة الشعر.