يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع توبيك للشعر ، و اضرار توبيك للشعر، و بديل توبيك للشعر، و بخاخ الفيبر للشعر، و توبيك للشعر النهدي ، و توبيك للشعر الكويت ، توبيك أو كابوكي هو نوع من بروتين الكراتين من ألياف الحرير وهو المكون الرئيسي للشعر (يحتوي كل رذاذ على 1000 بودرة شعر) يتم وضعه في مكان به فجوات لتغطية الصلع الجزئي أو إخفاء تأثير تساقط الشعر ، فيما يلي بعض المعلومات غن توبيك للشعر من خلال تجربتي مع توبيك للشعر.

تجربتي مع توبيك للشعر

توبيك للشعر يمنح الشعر الخفيف والرقيق مظهراً أكثر كثافة بشكل فوري. مثالي للرجال والنساء يمتزج بشكل طبيعي ودائم مع الشعر، لأنه مؤلف من بروتين الكيراتين الطبيعي الملون يدوم حتى في الريح، الأمطار والتعرق و لكن يمكن ازالته بسهولة بواسطة الشامبو ، اليكم تجارب مع توبيك للشعر و تجربة فورة تشاهدونها في الفيديو التالي.

تجربتي مع توبيك للشعر

في تجربة تقول ، بعد أن أنجبت طفلي منذ 6 أشهر ، بدأ شعري يتساقط بشدة لدرجة أن الجزء الأمامي من رأسي كان أصلعًا ولم يكن هناك أي شعر يغطيه. بصفتي امرأة ، كان هذا بمثابة ضربة كبيرة لتقديري لذاتي وشعرت بالحرج من الخروج. لقد اشتريت هذا المنتج لمجرد نزوة ولم أصدق مدى نجاحه. إنه فعال ، و يبدو مثل الشعر الحقيقي ، ويملأ كل المساحة الفارغة. لقد أعاد ثقتي بنفسي حسنًا ، يجب أن أقول إن هذا المنتج هو حل مثالي بالنسبة لي ، لدي شعر خفيف و رقيق جدًا ، لكن منذ أن اكتشفت هذا المنتج ، كنت مهووسًة به لانه يجعل شعري يبدو اكثر كثافة و أبدو رائعًة .

تجربة اخرى تقول يعجبني هذا لأنه مسحوق بودرة ناعمة يمكنك رشه في الفراغات بالشعر ويجعله يبدو ممتلئًا و و اكثر كثافة. لقد كان يتطابق مع شعري الأسود جيدًا. العيب الوحيد الذي وجدته هو أنه يلطخ أصابعك إذا كنت تصفف شعرك أو تلمسه بعد وضعه. هذه بودرة رائعة لتغطية الفراغات بالشعر و انصح باستعمالها.

قد يهمك :

اضرار توبيك للشعر

ان منتج توبيك من المنتجات التى يستخدمها الكثيرين دون وعي منهم باضرارها، ولكن الحقيقة ان هذا المنتج من الممكن ان يسبب اضرار البالغة التالية.

اضرار توبيك للشعر
اضرار توبيك للشعر
  • توبيك منتج مصنَع وغير طبيعي لذا فإن المواد الكيميائية الموضوعة فيه قد تضر بفروة الرأس وقد تسبب التهابات معينة، وفي بعض الأحيان أثناء تطبيق المنتج يبدو أنه يتجمد ويحتاج إلى تعديل وتوزيع.
  • يدوم تأثير التوبيك لساعات قليلة فقط فتضطر لاستخدامه بصورة يومية، حيث انه يزول بمجرد الاستحمام واستعمال الشامبو.
  • قد يؤدي الاستخدام المستمر والواسع النطاق لهذه المنتجات في بعض الأحيان إلى زيادة تساقط الشعر لدى بعض الأشخاص وزيادة مشاكل تساقط الشعر، إذا تسرب في العين سيكون ضارًا جدًا.
  • عند تعرض المنطقة التي تم رشها للشمس يبدو المنتج غير طبيعي، لذا تبدو الإضاءة غير طبيعية ومحرجة للمالك، ويستمر تأثير هذا المظهر لبضع ساعات فقط لذا عليك استخدامه كل يوم لأنه يختفي بمجرد الاستحمام وغسل شعرك.
  • الحركة الزائدة للشعر قد تؤدى لسقوط الالياف وهو الامر العسير بما انك تحتاج احياناً لتحريكة حتى تتمكن من توزيع الالياف بصورة طبيعية.
  • قد يبدو مظهر توبيك غير طبيعي إلى حد ما، وعند رشه على فروة الرأس، قد يبدو متفاوتًا وأحيانًا مظهر غير طبيعي، ويمنع استخدام معقم اليدين لأنه يمنع الماء من دخول فروة الرأس مما يجعل معقم اليدين غير صحيح.

بديل توبيك للشعر

بديل توبيك للشعر
بديل توبيك للشعر
  • يستعمل منتج توبيك في الحالات الاتية: ظهور فراغات في الشعر بفعل تساقط الشعر لدى بعض الافراد. يستخدم كحل مؤقت لمشكله الصلع حيث يعطى مظهر كثيف للشعر في ثوانى معدودة. في بعض المناسبات التى نحتاج فيها الظهور بشكل محدد و بتصفيفات شعر معينة تحتاج لكثافة للشعر.
  • يستخدم البخاخ على شعر جاف تماماً. يجب رج العبوة جيداً قبل الاستخدام. يتم رش البخاخ على منطقة الصلع أو منطقة الفراغات المراد تكثيفها. يجب المحافظة على مسافة مناسبة بين البخاخ وفروة الرأس. يمكن توزيعه على جميع فروة الرأس باستخدام فرشاة حتى يبدو الشعر بشكل طبيعي تماماً.
  • لا يتأثر المنتج بالهواء ويظل ثباتاً، ويحذر من يلامس الوجه أو العين. يمكن التخلص منه في نهاية اليوم عن طريقة غسل الشعر جيداً باستخدام الشامبو المناسب.

بخاخ الفيبر للشعر

بخاخ الفيبر للشعر يعتبر من المنتجات التى تعطى كثافة الشعر وتوفر حل مؤقت للصلع، وفقرتنا التالية تتضمن كل المعلومات عن منتج تبخاخ هير فايبر للحصول على شعر مثالى ، و ذلك من خلال الفيديو التالي الذي يوضح شكل و استخدامات بخاخ الفيبر.

بخاخ الفيبر للشعر

توبيك للشعر النهدي

توبيك للشعر النهدي
توبيك للشعر النهدي
  • تبحث عن افضل بودرة الشعر لتعبئة الفراغات بالشعر النهدي التي يمكنك الاستعانة بها لتغطية الفراغات او مناطق الصلع في شعرك على الفور و لا تعلم ايها الافضل فيما يلي أفضل بودرة لتغطية فراغات الشعر من النهدي في الموقع التالي.
  • تعد مشكلة تساقط الشعر أمرا شائعا بشكل لا يصدق ، و وجود بقعة صلعاء او الفراغات يمكن أن يجعلك تشعر بالقلق والخجل.
  • يمكن أن تظهر البقع الصلعاء او الفراغات لعدد من الأسباب ، وهي مشكلة لكل من الرجال والنساء لحسن الحظ ، هناك حل متاح مثل لتغطية و تعبئة الفراغات التي يمكن أن تساعد.
  • ابتكرت toppik توبيك منتجا على شكل بودرة الشعر مُصممة خصيصًا لتعبئة الفراغات بالشعر على الفور مثل الصلع و تعد بودرة toppik توبيك واحدة من افضل الطرق لتعبئة الفراغات بالشعر و التي تستعمل حاليا و يفضلها العديد.
  • ألياف توبيك لتعبئة الفراغات بالشعر مثالية للنساء والرجال الذين يرغبون في إخفاء مناطق الصلع او تكثيف الشعر الخفيف على الفور ، ألياف توبيك لتعبئة الفراغات مصنوعة من الكيراتين المشتق بشكل طبيعي من أعلى درجة ، وهو نفس النوع من البروتين الموجود في الشعر الحقيقي ، مما يجعله يبدو طبيعيًا تمامًا وتحتوي الألياف على شحنة كهرومغناطيسية بحيث تتشبث بشعرك الحالي ، مما يجعلها تبدو أكثر كثافة وامتلاء. وبما أنها تأتي في تسعة ألوان ، فيمكن مزجها لتتناسب مع أي لون شعر تقريبًا.

توبيك للشعر الكويت

توبيك للشعر الكويت
توبيك للشعر الكويت
  • توبيك للشعر يساعد على إستعادة كثافة وحيوية الشعر الخفيف والرقيق. خط مبتكر للعناية بالشعر يتألف من الشامبو و البلسم بالإضافة إلى علاجات لإستعادة كثافة الشعر وغيرها من المنتجات، سهل الإستخدام وبديل منزلي عن العلاجات المكلفة لإصلاح الشعر.
  • منتج توبيك الأكثر نجاحاً، Hair Building Fibers، يتميز بصيغة قائمة على الكراتين التي تغذي الشعر بالالياف فتمنحه كثافةً طبيعية وحجماً أكبر.
  • يمكن الحصول عليه في الكويت اون لاين من خلال الموقع التالي.