يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع تونر نيفيا ، و تجاربكم مع كريم نيفيا الازرق ، و سعر تونر نيفيا الازرق ، و كريم نيفيا الازرق يبيض ، و تونر نيفيا للبشرة الدهنية ، و غسول نيفيا ، منذ العديد من السنوات ونحن نثق في منتجات نيفيا وخاصة المرطبات نظرًا لفعاليتها في تنعيم وترطيب البشرة، وما زالت شركة نيفيا تصدِر العديد والعديد من منتجاتها القيمة للعناية بالبشرة، واليوم سوف نتعرف على تونر نيفيا للمزيد من المعلومات تابعوا معنا تجربتي مع تونر نيفيا .

تجربتي مع تونر نيفيا

تونر نيفيا هو سائل خفيف يعمل على غلق المسام و إنعاش ملمس البشرة و يقلل من نسبة إفراز الدهون . التونر لا يعتبر بديل لمنظف الوجة ، يستخدم بعد غسل الوجة و الهدف منه إعادة توازن البشرة و نعومتها بعد إستخدام مستحضرات تنظيف البشرة ، اليكم بعض التجارب التالية مع تونر نيفيا.

التجربة الاولى :

التجربة الثانية :

من خلال تجربتي عرفت ان تونر نيفيا يهتم ويقوم بحماية كل انواع البشرة ويساعدها علي القضاء علي الجفاف بفضل تركيبتة الخفيفة الغنيه الخالية من المواد الحافظة والمناسبه للإستخدام في كل أنحاء الجسم حيث يمكن استخدامة لترطيب وحماية وجهك وجسمك وسيجعل قدميكو ويديكي يشعرون بالنعومة. كريم نيفا يطلقون علية كريم متعدد الإغراض حيث يستخدمة كل الناس سواء كبير او صغير حيث أنة مرطب لكل انواع البشرة سواء للإطفال أو حتي البالغيين ويستخدم في كل الفصول خصوصا في فصل الشتاء حيث يوفر للبشرة كل ما تحتاجة من ترطيب وإنتعاش ومظهر حريري نقي.

قد يهمك :

تجاربكم مع كريم نيفيا الازرق

كريم نيفيا الأزرق هو منتج ذو تصميم رائع لإضافة المرونة لجميع أطوال الشعر ،كما أنه يحتوي على الفيتامينات التي توفر الرعاية المكثفة لشعرك، يوفر كريم نيفيا الأزرق للشعر إمساكًا قويًا دون شعور بأي لزوجة ويعطي مرونة الشعر، لذا جمعنا لكم في الفقرة التالية تجارب بعض سيدات مع كريم نيفيا الازرق.

تجاربكم مع كريم نيفيا الازرق
تجاربكم مع كريم نيفيا الازرق
  • التجربة الاولى : سوف أنقل لكم تجربتي مع كريم نيفيا الازرق فهو مرطب رائع للجسم اولا شكل العلبه زرقاء كلاسيكية جميلة ولون الكريم ابيض ويكون لة ملمس ناعم كثيف ورائحة حلوة فريدة خفيفة علي الجسم يجعل البشرة لزجة لذلك لا انصح بة كثيرا للبشرة الدهنية ، في معظم الاحيان استخدم كمية صغيره جدا صباحا بعد غسل وجهي فيقوم بتغذبة بشرتي ويجعلها رطبه ناعمة لفترة طويلة خصوصا بشرتي جافة ، وفي بعض الاوقات إستخدمة ككريم ليلي فيعطي لجسمي ملمس حريري كملمس بشرة الاطفال وكذلك تستطعي إستخدامة كمرطب للجروح والحروق ، الكريم له إستخدامات كثيره جدا فيمكنكم تدليكة علي جسمك كلة بما فيه الشفاه اليدين والمرفقين والقدمين.
  • التجربة الثانية : بشرتي مع انها دهنية لكن هالأيام نازل عليها جفاف مو طبيعي حتى ماقدر أضحك من كثر ماهي مشدودة ! دخلت عند أمي الله يحفظها و يطول بعمرها قالت عندي نيفيا حطي منه ترى زين !!! انا استغربت و انتو عارفين الأمهات يحبون سوالف قبل قلت يالله ماني خسرانة .. حطيت كمية و دلكت بشرتي و خليته من الليل لي الصبح الصبح بعد ما صحيت و غسلت ويهي تفاجأت ما شاء الله تبارك الرحمن بشرتي ناااعمة و صااافية و موردة حتى أمي لاحظت و قالتلي شفتي مفعول نيفيا ؟ بسكم من هالماركات فلوسكم رايحة عالفاضي .. احم احم و الله ما أبالغ ان قلتلكم ان نيفيا أحسن كريم استخدمته لأن فعلا عمري ما شفت مثل هالنتيجة ! ولا بعد مو تقولون بعد فترة لالالالا كلها ليلة وحده فقط لا غير.

سعر تونر نيفيا الازرق

سعر تونر نيفيا الازرق
سعر تونر نيفيا الازرق
  • يعد تونر نيفيا من أفضل أنواع التونر القابضة للمسام، والتي تحافظ على نظافة وانتعاش البشرة وقد حرصت نيفيا على إصدار ما يناسب كل نوع من أنواع البشرة، بدورنا سنضع أمامك مميزات كل تونر لتختاري الأنسب لبشرتك ، و من اسعار تونر نيفيا الازرق ما يلي :
  • سعر تونر نيفيا البشرة العادية في مصر حوالي 141 جنية مصري لحجم 220 مل.
  • سعر تونر نيفيا للشرة المختلطة في السعودية حوالي 27 ريال لحجم 220 مل.
  • سعر تونر نيفيا الازرق في الإمارات تقريبا 28 درهم إماراتي لحجم العبوة 220 مل.

كريم نيفيا الازرق يبيض

كريم نيفيا الازرق يبيض
كريم نيفيا الازرق يبيض
  • كريم نيفيا الأزرق من إنتاج شركة نيفيا الألمانية الرائدة بعالم العناية بالبشرة منذ عام 1911 وحتى يومنا هذا؛ يتميّز بتركيبته الفريدة المناسبة لجميع الأعمار، يتغلغل في البشرة بعمق، يضفي الرطوبة الملائمة، يحميها من الإصابة بالعدوى؛ كما يقي من الإصابة بالتهيّج أو الاحمرار؛ ويؤخّر ظهور علامات الشيخوخة والتقدّم في العمر.
  • كريم نيفيا الازرق يبيض حيث يحتوي الكريم على حمض الستريك كمادة أساسية تعمل على تفتيح البشرة وإزالة التصبّغات الموجودة بها، ولكنه لا يعطي نفس تأثير الكريمات المخصّصة لتفتيح البشرة.
  • يتميز كريم نيفيا بقدرته على ترطيب البشرة بعمق والتخلص من مشكلة جفاف البشرة. يعمل على التخلص من البقع الداكنة ويساعد على تبييض وتفتيح البشرة. يقدم لك حمياة متكاملة للبشرة من العوامل المحيطة. تساعد على التخلص من تشققات البشرة ويعيد تجديد خلايا البشرة.

تونر نيفيا للبشرة الدهنية

تونر نيفيا للبشرة الدهنية
تونر نيفيا للبشرة الدهنية
  • تونر البشرة الدهنية من أهم المستحضرات الرائعة التي تعطي تأثير رائع ومذهل في إبراز جمال وإشراقة بشرتك والذي لا غني عنه عند صاحبات البشرة الدهنية, يعمل التونر علي تنظيف بشرتك بطريقة رائعة بلطف ورفق شديد
  • لكنه لا يغني عن اإستخدام غسول الوجه, حيث يعمل تونر نيفيا علي تضييق مساماتَ وجهك الواسعة فيقلل من معدل ظهور البثور لديكي كما يقلل من معدل افرازات دهون بشرتك المتزايدة فيحافظ عليها جذابة ومشدودة بدون لمعان واضح فيصبح الوجه مهيأ لوضع المكياج أو كريمات الصباح والمساء حسب الرغبة
  • بالإضافة إلي أنه يزيل أثار الأتربة والشوائب ويستخدم كمزيل مكياج فيمنع انسداد المسام. ويأتي تونر Nivea في زجاجة بلون أخضر مع غطاء غير لامع وقبعة تغلق بإحكام بضغطة واحد.
  • يحتوي التونر على مجموعة من الفيتامينات التي تُجدد خلايا الجلد، وتُنشط الدورة الدموية وتُخفف من أعراض تلف البشرة، كما يُعادل التونر درجة حموضة بشرتك، ويُحافظ على توازن الرقم الهيدروجيني لها. يُزيل التونر الزيوت والدهون الزائدة ببشرتك، بالإضافة لآثار المكياج والتي قد تؤدي لسد المسام، ومن ثمَ منع وصول مكونات المكياج لطبقات جلدك.
  • اما طريقة الاستخدام قومي بغسل وجهك بالغسول كي تتخلصي من الأوساخ، وبعدها جففي وجهك بمنشفة ناعمة وجافة، ثم ضعي القليل من سائل التونر على قطنة نظيفة، ودلكي وجهك بها بشكل دائري، مع مراعاة الضغط على الخدين وانتهاء حركة المسح عند نهاية خدك.

غسول نيفيا

غسول نيفيا
غسول نيفيا
  • غسول الوجه نيفيا للتفتيح الطبيعي ، غسول كريمي لطيف بزيت اللوز الطبيعي، ينقّي البشرة من الشوائب اليومية. مُصمّم بتركيبة لطيفة خصّيصًا للتهدئة والترطيب، مثالي للبشرة الدهنية أو الجافة، يزيد من الإشراق والنضارة.
  • نيڤيا غسول لطيف للوجه المعزز بزيت اللوز الطبيعي وتقنية هيدرا آي كيو هو منظف معد خصيصًا للعناية بالبشرة الجافة إلى الحساسة وتنظيفها بلطف ولكن بعمق للحصول على بشرة صحية مشرقة. النتيجة: تنظيف البشرة وترطيبها بعمق، ما يجعلها تبدو صحية مشرقة. منتج لطيف على الجلد ومتطابق مع البشرة ولا يسبب أية تفاعلات جلدية.
  • مكونات غسول نيفيا للبشرة المختلطة و الدهنية : ‪ ‪ خلاصة الفوقس الحويصلى : نوع من الطحالب البحرية غنية بالمعادن وتساعد على حماية الجلد من العوامل المحيطة والتخلص من السموم ‪ زيت الخروع : يحافظ على رطوبة البشرة ويمنع جفافها ‪ كبريتات لوريث الصوديوم : المادة المسئولة عن تكوين الرغوة ‪ ماء وجليسرول ‪
  • طريقة إستخدام غسول الوجه من نيفيا للبشره العاديه يتم غسل الوجه بالماء يتم وضع كمية مناسبة من الغسول فى راحة اليد وتدليكها حتى تتكون الرغوة يتم تدليك الوجه بالغسول لبعض الوقت يتم شطف الوجه بالماء