يقدم لكم موقع إقرأ تجارب عمليات التجميل في تركيا ، و تجربتي مع نحت الجسم في تركيا ، و تجربتي مع تجميل الانف في تركيا ، و عمليات التجميل في تركيا كويتيات ، و تجربتي مع عمليات التجميل في تايلند ، تجارب عمليات التجميل في تركيا ، اذ أثبتت أن عيادات التجميل في تركيا اسطنبول متميزة في الجودة وأن أسعار عمليات التجميل في تركيا منخفضة جدا بالمقارنة مع غيرها من الدول المختصة بعمليات التجميل حيث يلجأ لإجراء عمليات التجميل في تركيا كويتيات وسعوديات و قطريات و نساء ورجال من مختلف أقطار الوطن العربي بسبب الشهر التي اكتسبتها مراكز تجميل البشرة في اسطنبول و في أنقرة و غيرها من المدن التركية ، لذلك سنتعرف في مقالنا على تجارب عمليات التجميل في تركيا تابعوها معنا.

تجارب عمليات التجميل في تركيا

تعتبر تركيا من اكثر الدول تقدما في المجال الطبي وبالاخص السياحة العلاجية وعلى مستوى عمليات التجميل احتلت المراتب الاولى في العالم واسعار عمليات التجميل فيها هي الارخص على مستوى العالم ، اليكم تجارب عمليات التجميل في تركيا لا تفوتوها.

تجارب عمليات التجميل في تركيا
تجارب عمليات التجميل في تركيا
  • التجربة الاولى : بعد الانجاب، أصيبت سيدة بترهل شديد بالبطن، ولم تحصل على نتيجة مرضية من خلال رجيم أو ممارسة الرياضة، لذا قررت الخضوع إلى عملية التجميل. وبعد بحث طويل عن سلبيات وإيجابيات العملية والمخاطر، قامت بإجراء العملية في إحدى المراكز التركية بعدما قارنت بينه وبين الأسعار في مدينتها. وقالت إنها خضعت إلى تخدير كامل واستغرقت العملية حوالي 3 ساعات. وبعد العملية، هيأ لها المركز خدمة عالية الجودة بداية من العلاج إلى طقم ممرضات لمساعدتها على التعافي. وبعد يومين من العملية، عادت إلى الفندق وفي اليوم الرابع، عادت إلى المستشفى مرة أخرى لإجراء بعض الفحوصات وكانت النتيجة ممتازة، حيث اعطاها الطبيب كريمات لعلاج جرح العملية. تجربتي مع عمليات التجميل في تركيا.
  • التجربة الثانية : أجرى البريطاني آندي عملية زراعة شعر اشتملت 5000 بصيلة بتقنية FUE داخل Maral Hair Klinik أحد عيادات زراعة الشعر في أسطنبول. حرص آندي على الحديث عن تجربته حسب قوله لسببين أولهما حرصه على إفادة أكبر قدر ممن يعانون من مشاكل تساقط الشعر وانخفاض مستوى كثافته وثانيهما التعبير عن امتنانه للدكتور توغرول مارال. يؤكد آندي أنه تلقى خدمات متكاملة ومميزة حيث أن العيادة تحرص على توفير أعلى درجات الراحة والرفاهية لجميع العملاء، كما أنه التقى هناك بشخص آخر بريطاني وعملاء آتون من الولايات المتحدة وأوروبا على الرغم من أن بلادهم رائدة في هذا المجال، لكن ما دفعهم لذلك هو ما تتمتع به المراكز الطبية في تركيا من سمعة طيبة وشهرة عالمية بالإضافة إلى تقديم خدمات طبية فائقة الجودة بأسعار منخفضة.

قد يهمك :

تجربتي مع نحت الجسم في تركيا

أصبح هناك ما يعرف ب السياحة العلاجية في تركيا ويلجأ الكثيرين إلى زيارة تركيا سنويا من أجل هذا الغرض، فيلجأ الآلاف إلى تركيا سواء من الخارج أو الداخل لإجراء عمليات التجميل ومنها نحت الجسم ، اليكم بعض التجارب مع نحت الجسم في تركيا.

تجربتي مع نحت الجسم في تركيا
تجربتي مع نحت الجسم في تركيا
  • التجربة الاولى : الساعه 5 العصر ودوني لغرفة العمليات والله من حطوني على السرير ماحسيت بشي الا يوم خلصت العمليه ماعرف متىً حطولي المخدر ،، العمليه استغرقت ساعتين تقريبا اول ماقمت عادي كان في الم في بطني نفس الواحد يوم يلعب تمارين بطن بس بشويه زياده يعني مايذبح الالم بسيط وشويه تنميل الصراحه متعبه اول 3 ايام شويه ماتقدرون تنامون الا ع ظهركم ،، اليوم خامس يوم و الحمدلله الالم خف بنسبة 60 بالميه واقدر امشي وكل شي ،، الفرق للحيه بعدني ماشفت جسمي لاني لابس مشد بس من الشكل الخارجي الحمدلله في فرق لازم استمر عليه شهر ونص وبعدين خلاص ،،البطن شكله اختفى لكن الصدر الله يستر طبعا العمليه مافيها جراحه ولاشي بس سولي اربع فتحات صغيره جدا 2 ملي ثنتين عند الصدر وثنتين تحت البطن وحده عند السر ويوم تخلص العمليه يسون غرزه وحده خياطه في كل فتحه ،، يعني كم يوم ويختفي الجرح ،، طبعا السليم ليبو للشفط تستخدم والفيزر للشد.
  • التجربة الثانية : عملية نحت الجسم يتم فيها إجراء العديد من الخطوات مثل إزالة الجلد الزائد أو الدهون الإضافية الموجودة في الجسم، ويلجأ البعض إليها عادة بعد الانتهاء من عملية فقدان الكثير من الوزن، ويتم عملها في أماكن محددة من التي يتجمع بها الجلد الزائد والدهون كالأفخاذ و أعلى الذراع والصدر مما يسمح ببروز منحنيات الجسم وتقسيماته. نحت الجسم بالليزر في تركيا لا تعد تكلفة عملية نحت الجسم في تركيا مبالغا فيها وذلك إذا ما تمت مقارنتها بتكلفة تلك العمليات في الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية، ويبلغ سعر عملية نحت الجسم في تركيا بتقنية الفيزر من 2000 إلى 5000 دولار أمريكي، وتخرج الحالة من المستشفى بعد إتمام العملية الجراحية في اليوم نفسه لإجرائها لأنها لا تحتاج للإقامة أكثر من ذلك. يذكر أن عملية النحت بالتقنية القديمة وهي الليزر البارد تتكلف أقل من ذلك بكثير فتبدأ جلساتها من 30 دولار إلى 100 دولار أمريكي.

تجربتي مع تجميل الانف في تركيا

اذا كنتي تبحثين عن مكان تجري يه عملية تجميل بسعر منخفض ومكان يضاهي مراكز التجميل العالمية، عليكي أن تقومي بالسفر لتركيا وقبل سفرك ، لذلك اخترنا في هذه الفقرة الحديث عن تجارب بعض سيدات مع تجميل الانف في تركيا.

تجربتي مع تجميل الانف في تركيا
تجربتي مع تجميل الانف في تركيا
  • التجربة الاولى : تقول سيدة أنها منذ طفولتها تعاني من مشكلة الأنف العريض وأنها كانت تمتنع عن الضحك في بعض الأحيان حتى لا يتسبب ذلك في اتساع فتحتي الأنف مما يجعلها تبدو قبيحة على حد وصفها، حلمت صابرينا طوال عمرها بالحصول على أنف أصغر متناسق بدرجة أكبر مع ملامح وجهها يشبه أنوف المشاهير، سمعت عن تطور عمليات تجميل الأنف بتركيا فقررت التوجه إليها لتحقيق ذلك الحلم إلا أنها لم تكن راضية عن النتائج التي حصلت عليها. ترى صابرينا أن حجم عضو الأنف أصبح أصغر حجماً بالفعل لكن ذلك لم يكن كافياً لتحقيق التناسق المطلوب، بل أن الأمر أصبح أكثر سوءاً إذ أن تقليل حجم المناطق الجانبية جعل مقدمة الأنف تبدو أكثر ضخامة وبروزاً، تقول صابرينا أن الطبيب أخبرها بإمكانية علاج تلك المشكلة عن طريق إجراء عملية تكميلية إلا أنها لم تحسم ذلك الأمر بعد.
  • التجربة الثانية : تقول احدى البنات : انها ولدت بمشاكل فى الانف وهى كبر حجم انفها وعندما كانت صغير كانت تعانى من التنمر فكان اصدقائها يسخرون منها كثيراً وهذا بسبب كبر حجم انفها وعندما كبرت كانت تخجل جدا من ان احد يقوم بالنظر الى انفها مع انها كانت جميلة جداً ولكن انفها كانت تسبب لها الكثير من المشاكل والخجل وفى يوم من الايام كانت تقلب على الفيس بوك ( احدى مواقع التواصل الاجتماعى ) وبالصدفة قد وجدت بوست يتحدث عن الانف الكبيرة وكيفية معالجتها ووجدت ان الحل الافضل لها هى القيام بعملية تجميل وتصغير الانف فى تركيا وبالفعل قد قامت بالسفر الى تركيا وقد قامت بهذه العملية وبعد القيام بعملية تجميل وتصغير الانف اصبح انفها اصغر واجمل بكثير عن ماكان عليه واصبح وجهها اجمل بكثير

عمليات التجميل في تركيا كويتيات

يتوجه الآلاف سنوياً من دول العالم عامة ومنطقة الشرق الأوسط خاصة بنات الكويت إلى تركيا لإجراء عملية واحدة أو أكثر من عمليات التجميل، فقد شهدت عمليات التجميل في تركيا نقلة نوعية خلال السنوات العشر الأخيرة ومنافساً قوياً للدول الرائدة في ذلك المجال مثل البرازيل وإنجلترا وغيرهم.

عمليات التجميل في تركيا كويتيات
عمليات التجميل في تركيا كويتيات
  • تقول سيدة كويتية عن تجربتها ، انا خشمي فيه انحراف بس مو من برا يعني من داخل العظم مايل ع فتحت اليمين مخليها صغيرره وماتنفس عدل احيانا وحييل مأذيني و اللي يشوفه من برا لازم يدقق عشان يعرف ان اكو انحراف يعني شكله الخارجي عادي بس مو حلو هههههههه يعني الارنبه موشي والعرض من فوق بسبب العظم صج اهو كبير بس مو بشكل بشع .. المهم كنت ناويه اسويها بايران بس الوالد الله يحفظه مو راضي وقلت اسويها بتركيا وكلمت الشركه قالو لي ادفع 1100 تشمل اقامتي بالفندق اسبوع والمترجمه والسياره منهم والموعد اهم يحجزونه لي واذا يروح معاي مرافق ادفع 250 له ويشمل كل شي يعني بتكلفني سفرتي 1350 ارخخص من الكويت بواايد ,, والحين طاالبتكم اللي مسويه بتركيا او شايفه احد مسوي بتركيا وشغلهم حلوو يقولي والله حييل خايفه وخاصه اني بسويها مو بالديره و اول عمليه ل.ي
  • تقول سيدة كويتيو اخرى ، دخلوني غرفة العمليات صاروا يسلفون معي عشان يروح التوتر بعدها ماحسيت بشي الا انا بغرفتي واختي واقفه ع راسي بس الم الم فضيييييييع جد ماتوقعت كذا كل جسمي يعورني ماعرف كيف اوصف الالم ساعتها كان ودي الزمن يرجع واكنسل مو قادره اتحمل بعد 3 ساعات جابوا لي شوربه دافيه وبعدها فطور خف الالم عن اول بس موجود طلعت ثاني يوم للفندق وكنت تعبانه كاني مزكمه وفيني التهاب بحلقه في تكسير بجسمي ماتعرف وش السبب قالي الدكتور يومين ونشيل الفتايل شكلي ماعجبني كاني فلبينيه بس عادي مانهرت قلت هذا قراري واختياري ثالث يوم صرت اطلع واتمشى صح تعابه بس ماحبيت استسلم لتعب اخذ مضاد ومسكن واذا خذتهم ارتحت واول مايروح مفعوله يرجع الالم صداع وعيوني وتكسير بالجسم ووجهي تنفخ مرررررره صار يخرع رحت موعد يشيل الفتايل مافي الم الحمدلله مع اني خفت وارتحت بعدها كثييير ماصار يجيني صداع ولا شي اليوم الموعد كان يوم الرجعه لارض الوطن بعد 7 ايام يشيل الجبيره رحت وشالها ووراني شكلي مممممم ماعرف يعني مو شين ولا حلو عادي مره صح قالوا لاتحكمين بس هذا رأي لشكل.

تجربتي مع عمليات التجميل في تايلند

مملكة تايلاند أصبحت حاليا من أهم الوجهات السياحيه التي يسافر اليها الكثير و منذ بضعه اعوام إهتمت دولة تايلايد بالسياحه العلاجيه و خصوصاً عمليات التجميل حتي أصبحت من افضل 10 وجهات للسياحة العلاجية في إتقان العمليات التجميلية على مستوي العالم ، اليكم مميزات عمليات التجميل في تايلند من خلال تجربتي.

تجربتي مع عمليات التجميل في تايلند
تجربتي مع عمليات التجميل في تايلند
  • تتميز تايلاند بكثرة عدد العيادات والمراكز الطبية التي تقوم بإجراء جراحات التجميل، لذلك فإن الخيارات تكون كثيرة أمام الراغبين في إجراء هذه الجراحات، لكن مع تعدد الخيارات تزداد الحيرة أيضاً، يجب أن يعتمد تقييمك للمركز على السمعة التي يتمتع بها، والمراجعات التي كتبها أشخاص لهم تجارب شخصية مع المركز وأيضاً على نوعية الأجهزة المستخدمة والأسعار المقدمة وتعد عملية شفط الدهون من العمليات الجراحية المعقدة، إذ يتم إحداث شق في الجسم واستخراج كميات من الدهون.
  • وهذه العملية قد لا تتم بالسلاسة المطلوبة في كل الحالات، وقد تحدث بعض المضاعفات التي تتراوح بين البسيطة والمتوسطة، لذلك ينصح بالبقاء في المستشفى لعدة أيام بعد إجراء الجراحة والخضوع للمتابعة الدقيقة على مدار الساعة للتأكد من أن الأمور تسير على ما يرام، كما ينصح أيضاً بعدم بذل مجهود بدني كبير في الأيام التالية لفترة النقاهة لأن أنسجة الجسم تحتاج إلى فترة للتعافي من آثار الشفط، خصوصاً في حالة شفط كميات كبيرة من الدهون.
  • منذ سنوات ليست قليلة وحتى الآن تواصل السياحة العلاجية في تايلاند ارتفاعًا ملحوظًا، حيث تقدم الكثير من المستشفيات في تايلاند، مثل بومرونجراد الدولي في بانكوك، خدمات طبية رفيعة المستوى للمرضى بأسعار معقولة أكثر مما يدفعون في بلادهم. يحظى القطاع الصحي في تايلند بمجموعة واسعة من الأطباء الذين تلقوا تدريبهم في الدول الغربية، كما يتحدث العديد من الأطباء اللغة الإنجليزية بشكل جيد ، بالإضافة إلى توفير رعاية عالية الجودة
  • يتميز القطاع الصحي فيها بالمعايير الصارمة لممارسة المهنة والحصول على التصريحات اللازمة لإدارة المنشآت والمراكز الطبية التجميلية، كما أن انخفاض تكلفة المعيشة في البلاد ينعكس على ثمن إجراء الجراحات التجميلية، حيث تعد تايلاند واحدة من أرخص الوجهات في العالم في هذا المجال، إجراء نحت الجسم في تايلاند سيكون بكل تأكيد تجربة ممتازة بالنسبة إليك.
  • والعامل الأساسي لتحديد تكلفة عمليات نحت الجسم في تايلاند هو التقنية المستخدمة فتقنية النحت عن طريق الليزر البارد على سبيل المثال زهيدة جداً ولا تكلف أكثر من 200 إلى 500 دولار في الجلسة الواحدة، بينما استخدام تقنية الفيزر قد يضاعف التكلفة أكثر من 10 مرات لتصل إلى مستويات 3000 إلى 5000 دولار.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا