يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا ، و عطر مانسيرا روز فانيلا رجالي ، و عطر مانسيرا روز فانيلا الاصلي والتقليد ، و مكونات عطر مانسيرا روز فانيلا ، و سعر عطر مانسيرا روز فانيلا وجوه ، و عطور مانسيرا ، و عطر مانسيرا روز عود ، يعتبر عطر مانسيرا روز فانيلا من أكثر العطور طلباً في مجتمعنا العربي خاصة في السنوات الخمس الماضية من قبل كل من الرجال والنساء العطر مشهور جدا وشهرته تكبر أكثر فأكثر مع مرور الوقت ، لذلك اخترنا في هذا المقال تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا للمزيد من المعلومات عن العطر تابعوا معنا المقال.

تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا

عطر روز فانيلا من مانسيرا هو ذو رائحة حلوه و كريميه تم إصدار العطر لأول مرة في عام 2011 من قبل خبير العطور المشهور عالمياً Pierre Montale من شركة مانسيرا ، اليكم فيما يلي بعض تجارب مع عطر مانسيرا روز فانيلا.

 تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا
تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا
  • التجربة الاولى : كنت قد قمت بتجربة أحد أنواع عطر مانسيرا، و قد وجدت خلال تجربتي مع عطر مانسيرا، قد وجدت عطر و رائحة مميزة، لذلك عقب أن سمعت عن عطر مانسيرا روز فانيلا، كنت قد قررت شراءه و بالفعل قمت بشراء العطر. و قد كانت تجربتي مع عطر مانسيرا روز فانيلا، تجربة مميزة و رائعة، فأنا عاشقة جدا للعطور، و من بين أفضل العطور التي قمت باستخدامه، هو عطر مانسيرا روز فانيلا، حيث أنه يتمتع برائحة مميزة و مختلفة عن كل العطور التي قمت بتجربتها، و عندما استخدمه في إحدى المناسبات، أشعر بأنه يجعلني مميزة و يعطي لي أناقة.
  • التجربة الثانية : عطر مانسيرا روز فانيلا يجننن ثاابت وفواح مرره فوااح من احسن العطور الي عندي تفوح هو العطر الي اذا جلست جمب احد يسألوني ايش عطرك وسعره جمييل بالنسبه لحجمه١٢٠مل سعره٣٠٠او ٤٠٠ ريال.
  • التجربة الثالثة : فوحان الطيب سحري والثبات متوحش هو الآخر. سيبقي هذا العطر معك طوال اليوم مع القليل من الرش وسيغطيك بنوتاته الجميلة. لكن في نفس الوقت هذا يعني أنه لا يجب أن تبالغ في رش نفسك حتى لا يختنق من هم حولك. شيء آخر يجب الانتباه إليه عند استخدام روز فانيلا هو الطقس. هذه الرائحة مصنوعة للطقس البارد لأنها قوية وكثيفة. في الشتاء والخريف استخدام هذا العطر سيجعلك تبدو انيقا وغامضا خاصة في الليل. شخصيا أفضل استخدامه في الليل. لكن في يوم صيفي حار ، فإن استخدام هذه الرائحة يعد خطأً كبيراً لك وللأشخاص من حولك. ستصبح الرائحة أكثر حلاوة مما يجعلك تشعر بالغثيان.
  • التجربة الرابعة : ذكرت إحدى التجارب مع عطر مانسيرا روز فانيلا، أن العطر فاخر جدا و مناسب، و عقب أن قمت باستخدامه، رأيت أنه عطر مناسب جدا للمناسبات، و كذلك رأيت أنه مناسب للسيدات و الرجال. لذلك أنصح باستخدام عطر مانسيرا روز فانيلا، لمن يعشقون العطور و الروائح الجذابة و الأنيقة.

قد يهمك :

عطر مانسيرا روز فانيلا رجالي

إن كنت تبحث عن عطر شرقي فاخر ذو رائحة قوية فعطرعطر مانسيرا روز فانيلا رجالي الأنسب من مانسيرا فهو عطر شرقي يشعرك بالدفء بلمسات فاخرة.

عطر مانسيرا روز فانيلا رجالي
عطر مانسيرا روز فانيلا رجالي
  • يعد من أجمل العطور المفعمة برائحة الورد والفانيليا، كما انه يعد واحدا من افضل العطور الشرقية للرجال حيث أنة يصنف كعطر شرقي من الفانيليا يدل على الطبيعة الجميلة والحسية للرجل، وقد يحتوي على مكونات فاخرة وثمينة تخلق رائحة مغرية أنيقة.
  • بعد ذلك بفترة وجيزة، يظهر القلب المكون من الورود الجميلة المتوهجة مع لمسة لذيذة من السكر للاغراء. تستمر النكهات السكرية في القاعدة من الأرز و الفانيليا والمسك الأبيض. أما حين نتحدث عن زجاجة مانسيرا روز فانيلا فنجد أن الزجاجة ذات شكل أنيق ، حيث تحمل شكل إسطواني باللون الأصفر مع الفضي ، والغطاء يأخذ اللون الاسود وهي مثالية لكل امرأة تعشق رائحة الفانيلا الرائعة.
  • عطر مانسيرا روز متوفر في زجاجة بحجم 120 مل ، والأنف وراء مانسيرا فانيلا هو خبير العطور المشهور عالمياً Pierre Montale من شركة مانسيرا.

عطر مانسيرا روز فانيلا الاصلي والتقليد

قد يتساءل البعض عن كيفية التعرف إلى عطر مانسيرا روز فانيلا الاصلي والتقليد منعاً للوقوع في الخطأ وشراء العطر التقليد إليك بعض المعلومات القادرة على مساعدتك لتختار العطر الأصلي بنجاح.

عطر مانسيرا روز فانيلا الاصلي والتقليد
عطر مانسيرا روز فانيلا الاصلي والتقليد
  • قد يقع البعض في فخ المنتجات التقليد، وخصوصاً الأشخاص الذين يعتقدون أن كل المنتجات أصلية، علماً أن معظم المنتجات مثل العطور والساعات تتعرّض للتقليد، وتقوم شركات أخرى بصناعة نفس النماذج بالمواصفات ذاتها مع القليل من التغيير.
  • العطر الأصلي رائحتة مميزة تدوم طوال اليوم و لا تختفي علي النقيض من العطور التقليدية و رائحة العطر الأصلي تستمر حوالي ثلاث ساعات حتي بعد ازالة الملابس اما العطر التقليد يختفي بعد مرور ساعة و عند رش العطر الأصلي علي ورقة تظل رائحته يوماً كاملا و لها اثر علي الورقة .
  • زجاجات العطر الأصلي تكون عالية الجودة و سطحها ناعم و إسم العلامة التجارية منقوش علي الزجاجة و لا يمكن محوه بسهولة .
  • العطر الاصلي يكون في زجاجة شفافة تماماً و بدون أية رواسب أو ضباب في جزيئات السائل و ينصح بعدم رش العطر علي الجلد مباشرة لأنه قد يكون به مواد كيميائية ضارة بالجلد .
  • الباركود هناك اعتقاد خاطئ أن الباركود يوضح إذا كان العطر أصلي أم لا و هذا امراً غير صحيح لأنه سهل تزوير الباركود و ايضاً الباركود يوضح أين و متي تم إنتاج العطر و يجب ان تكون على علم بأن نفس العطر يتم إنتاجه في أكثر من مكان و الباركود مختلف . فمثلا العطور التي تصنع في فرنسا الباركود يبدأ من 30 – 37 و لكن العطور المصنعة في إنجلترا يبدأ من 50و هذا على سبيل المثال لا الحصر .
  • العطر الأصلي عند رج الزجاجة تظهر فقاعات علي الزجاجة تختفي هذه الفقاعات في فترة ما بين عشر – خمسة عشر دقيقة . لكن العطر المقلد تختفي الفقاعات فوراً , و لون العطر الأصلي يكون طبيعياً أكثر .

مكونات عطر مانسيرا روز فانيلا

نستعرض معكم في هذه الفقرة المكونات العطرية المتنوعة لتركيب عطر مانسيرا روز فانيلا حيث يتكون عطر روز فانيلا من 7 مكونات تجمع بين الأزهار والفواكه و النوتات المائية ومنها :

مكونات عطر مانسيرا روز فانيلا
مكونات عطر مانسيرا روز فانيلا
  • مانسيرا روز يحتوي هذا العطر علي مزيج من الملاحظات المائية والليمون الذي يمنح العطر فتحة سحرية ، وتوفر ملاحظات الماء نضارة هائلة وشعورًا رطبًا وغير جاف حتى تبدأ يومك في مزاج متجدد علاوة على ذلك ،
  • فإن رائحة الليمون المشرقة والبهجة تجعل أيامك الصيفية ممتعة أكثر من أي وقت مضى ، اما قلبه فهو حلو وحساس حيث تضيف فروق السكر التي تشبه الفانيليا لمسة جذابة لمظهرك ، ويختتم عطر فانيلا مع رائحة المسك الذي يمنحك شعورا دافئا ومريح.
  • بالتالي تحتوي قمة العطر على تركيبة تضم : الليمون ورائحة الماء. فيما يضم قلب العطر على تركيبة من : السكر والورد. بينما تحتوي قاعدة العطر على تركيبة من : ” المسك الأبيض والأرز والفانيلا “. وينتج عن هذه المكونات رائحة مميزة للغاية مليئة بالدفء والسحر والتميز.

سعر عطر مانسيرا روز فانيلا وجوه

سعر عطر مانسيرا روز فانيلا وجوه
سعر عطر مانسيرا روز فانيلا وجوه
  • سعر عطر Mancera Roses Vanille بالدولار حوالي 160$.
  • سعر عطر مانسيرا روز فانيلا في مصر 1700 جنية لحجم الزجاجة 120 مل.
  • سعر عطر مانسيرا روز في الكويت 22 دينار كويتي.
  • يبلغ سعر مانسيرا روز فانيليا في السعودية 249 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر عطر روز فانيليا مانسيرا في الامارات 222 درهم إماراتي.

عطور مانسيرا

ماركة مانسيرا من العطور الفرنسية النيش وهي عطور من النوع الفاخر لذلك حازت على إعجاب الكثير، قدمت مانسيرا مجموعة من العطور التي تناسب الرجال و النساء بمختلف الأذواق، لذلك إذا كنت تبحث عن عطر مانسيرا اليك بعض انواع عطور مانسيرا.

عطور مانسيرا 1
عطور مانسيرا 1

عطر مانسيرا فلفيت فانيلا : تمت صناعته عام 2016م ، او دو بارفيوم ، و هو عطر للرجال و النساء ، يتكون من مجموعة من الفواكة ، فنجد روائح الكمثرى و البرتقال ، القرنفل ، الأنجليكا ، الفلفل الوردي و الزبيب الأسود ، عطر يدوم لأطول فترة ممكنة ، ثمن العطر 335 ريال سعودي .

عطور مانسيرا 2
عطور مانسيرا 2

عطر مانسيرا بلاك لاين : تمت صناعته عام 2014م ، او دو بارفيوم ، و هو عطر للرجال و النساء ، قاعدة العطر تتكون من البلوط ، الطحالب و المسك الأبيض ، وسط العطر يتكون من المسك و العنبر و الزهور البيضاء ، أما أعلى العطر يتكون من اللافندر و الليمون و البرتقال ، ثمن العطر 335 ريال سعودي .

عطور مانسيرا 3
عطور مانسيرا 3

عطر مانسيرا Black to Black عطر مانسيرا حار دافيء مع الورد و العود و الجلود، عطر بلاك تو بلاك للجنسين و يناسب جميع الأذواق لإحتوائه على الكثير من النوتات العطرية في ان واحد، يصلح العطر لفصل الشتاء و يقدم لك تجربة جديدة أخاذة من العطور نوتات العطر هي البارغموت – قرنفل – الزعفران – الورد – الياسمين – الجلد – العنبر – المسك الأبيض- العود – خشب الصندل.

عطر مانسيرا روز عود

عطر مانسيرا روز عود
عطر مانسيرا روز عود
  • عطر للرجال والنساء، نفحات عطرية فاخرة ملفتة ناصعة تضج بعبير الأزهار مع الإضافات القبرصية المذهلة ، أطلق العطر في العام 2014 ، مصمم هذا العطر Pierre Montale.
  • يبدأ العطر بمزيج من البارغموت، الليمون. يتوسط العطر مزيج من الورد التركي الأحمر، الفل، الباتشولي. قاعدة العطر مزيج من العنبر، المسك، العود، الفانيلا. عطر يناسب الليل والنهار، يدوم طويلاً.
  • مقدمه العطر البارغموت و الليمون قلب العطر الورد الأحمر التركي, الفل و الباتشولي قاعده العطر تتكون من العنبر, المسك, العود و الفانيلا.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا