يعرض لكم موقع إقرأ تجربتي مع عطر قوتشي بلوم ، و مكونات عطر قوتشي بلوم ، و عطر قوتشي بلوم كيف ريحته ، و عطر قوتشي بلوم رجالي ، و من جربت عطر قوتشي بلوم الأحمر، و مكونات عطر قوتشي بلوم الأحمر، و سعر عطر قوتشي بلوم الأصلي ، إن إيجاد العطر الملائم والمناسب ليست مهمةَ سهلة، خاصة مع توفر العديد من العطور على الرفوف من مختلف العلامات التجارية المعروفة عالمياَ، ولا يكاد يمر عاما حتى تأتي الإصدارات الجديدة والحديثة لتأسرنا وتضعنا في المزيد من الحيرة ، لكن اليوم من خلال مقالنا سنتعرف على اجود انواع العطور قوتشي بلوم ، لذا تابعوا معنا تجربتي مع عطر قوتشي بلوم للمزيد من المعلومات.

تجربتي مع عطر قوتشي بلوم

عطر قوتشي بلوم من إبتكار خبير العطور العالمى ألبيرتو موريلاس استوحي العطر من حيوية النساء واختلافهن حيث أراد إنتاج تركيبة تعبر عن روح النساء اللاتي يناصرهن والطريقة التي يخضن بها تجارب الحياة ويتفتحن كالأزهار ، اليكم فيما يلي تجربتي مع عطر قوتشي بلوم .

تجربتي مع عطر قوتشي بلوم
تجربتي مع عطر قوتشي بلوم
  • التجربة الاولى : العطر زي ماهو مكتوب انه زهري ومحتويات زهر بس حقيقي فخم مو زي اي عطر ثاني ، وملفت جدا ريحته مميزه تقدرين تميزنها بسرعه وتعرفين انه عطر Bloom ، ريحته فلل ع عنبر شي راييييق !! ثباته عالي جدا يجلس ع اللبس ويطول لايام ، بالنسبه لفوحانه يعتبر متوسط .العطر ينفع صباحي وبعد مسائي اذا حابه شي رايق وربيعي ، فيه منه كذا حجم اللي معي 50ML وحجمه مناسب للشنط مو كبير وشكله يساعد بعد ، لانه بعض العطور تجي اشكالها هندسيه او غريبه فتاخذ حجم زياده حتى لو لم تكوني من محبي رائحة الأزهار، سيجعلك هذا العطر من قوتشي، تُغرمين برائحة زهرة الياسمين، وقد مُزجت مع القليل من التوابل الطازجة، فشكلت هذه النغمات في ما بينها رائحة آسرة تدوم لساعات طويلة، وتمنحك شعوراً بالارتياح والانتعاش خلال فصل ربيع. إنه خيار رائع، فلا تترددي في تجربته.
  • التجربة الثانية : عطر برائحة الخضيرة وألازهار تم إطلاق عطر قوتشي بلوم اكوا فيوري لاول مره في عام 2018 بمكونات من أوراق الجالبانوم والكاسيس في بداية المزيج تمنح العطر جودته الخضراء الطازجة. في قلب هذا المزيج ، تحلي المكونات العطرية من زهر العسل و مسك الروم والياسمين العطر. مكونات المسك وخشب الصندل في قاعدة العطر تكمل النوتات الخضراء والزهرية مع إضافة الدفء إلى المزيج. ابتكر العطار ألبرتو موريلاس هذا العطر طويل الأمد ، والذي يمكن استخدامه خلال النهار والليل . يتّسم هذا العطر بطابع زهريّ بارز للغاية، وهو يعكس حسًا أنثويًا أعمق من خلال المزيج الشاعري الخشبي، مع نفحات طاغية من الزنجبيل والورد، ونفحات أساسيّة رقيقة وغامضة من البتشول والمسك وزهرة العبقة.

قد يهمك :

مكونات عطر قوتشي بلوم

يتكون عطر قوتشي بلوم نتورى النسائي من مجموعة من الزهور التى تتحد مع جذور الزنجبيل لترسل عبيرا متناغما مع لمسات من المسك وأوراق الباتشولى لحصلى على عطر فريد يجمع بين الرقة والفخامة عطر يليق بالمرأة الأنيقة ويضيف لها غموضا ، رومانسية وجاذبية فاتنة وإليكى تفاصيل مكونات العطر :

مكونات عطر قوتشي بلوم
مكونات عطر قوتشي بلوم
  • المقدمة: جاءت معتمدة على كل من البرتقال والبتلات الخضراء والتي تزيد من قوة وانتعاش التأثير الحمضي المميز للبرتقال، مع القليل من الإحساس بالبرودة والتي تناسب فصل الصيف أكثر وتزيد من تأثير مكونات القلب.
  • القلب: اعتمد فقط على الياسمين القوي الزهري شديد الرومانسية والذي لا تستطيع النساء مقاومته على الإطلاق، ومع التركيز فقط على الياسمين فإنه يكون مميز وقوي للغاية وواضح مما يمنحك الكثير من الجرأة والمشاعر العذبة.
  • القاعدة: جاءت بالمزيد من المكونات المسكرة مثل الفانيليا مع جذر السوسن بالإضافة إلى لمحة خشبية بسيطة من الصندل والذي يزيد من قوة وتركيز العطر وطابعه الأنثوي شديد الإغراء والنعومة.

عطر قوتشي بلوم كيف ريحته

عطر قوتشي بلوم كيف ريحته
عطر قوتشي بلوم كيف ريحته
  • تتسم رائحة العطر بنفحات فريدة وجديدة في عالم مكونات العطور، ستمنحكِ تجربة استثنائية، فهي تحتوي على زهر المسك الرومي الذي قُطف من الهند ومُزج بعطر الياسمين، حيث استُخلص العطر من براعم الياسمين ليترك عطر بتلات هذه الورود النقيّة على البشرة.
  • استخدم للمرة الأولى في صناعة العطور مستخلص الكيكوال الهندي الذي اكتُشف في جنوب الهند، حيث تتميز هذه الزهرة بتغيير لونها من الأبيض مروراً بالزهري وصولاً إلى الأحمر عندما تزهر، أما أوراق الزهرة فتفوح منها رائحة أنثوية متميزة.
  • بالتالي جوتشي بلوم عطر انثوي بما تعنيه الكلمه اول ماتشميه راح يخطفك سحره بسبب شعور الهدوء الي راح يعطيكي اياه لانه مزيج من الياسمين والڤانيلا و الفُل

عطر قوتشي بلوم رجالي

عطر قوتشي بلوم رجالي
عطر قوتشي بلوم رجالي
  • عطر غوتشي بلوم عطر أنثوي بكل ما تعنيه الكلمة، عطر ساحر عبير الياسمين فيه كان اختيارًا رائعا. عطر فخم جدا عن تجربة وتشعر به المرأة بالرقي والنعومة كما انع عطر مناسب للرجال عن تجربة من أصدقائي شكرا قوتشي على هذا الابداع. العطر فواح جدا وصعب التخلص من رائحته وهذا بالنسبة لي لا يناسبني. مجموعة قوتشي Gucci بلوم مميزة للغاية وأنصح بتجربه المجموعة كاملة.
  • بالتالي فعطر قوتشي بلوم رغم انه عطر أنثوي جدًا فإذا كانت رائحته مناسبة لك ولا تسبب لك أي حرج أو ضيق عند استخدامه يمكن استعماله لكن برأيي الشخصي لا أنصح باستخدام العطور المخصصة للنساء أن يستخدمها الرجال وكذلك العطور المخصصة للرجال أن تستخدمها النساء لأن الشركات المخصصة لتصميم العطور تضع لكل عطر صبغته الخاصة للذكور ونوتات عطرية خاصة بالذكورية وتضع أيضًا مكونات يعكس طابع وصفات أنثوية كما أنها تخصص عطورًا للجنسين وتحرص أن تكون مناسبة لهم دون أن تطغى صفة على أخرى.
  • لكن هناك عطر قوتشي جيلتي للرجال عطر خشبي فواح للرجل ذو رائحة فاخرة رجولية أنيقة من عائلة وودي اروماتيك تبدأ رائحته بالحمضيات والخزامى والفلفل الزهري. تحتوي خلاصته على زهر البرتقال والنيرولي. قاعدة العطر الثابتة من البتشولي والأرز والكهرمان.

من جربت عطر قوتشي بلوم الأحمر

عطر قوتشي بلوم الأحمر هو نسخة أكثر كثافة من العطر الأصلي مع إضافة من الورد الحلو والغني والكثيف الرائحة.

من جربت عطر قوتشي بلوم الأحمر
من جربت عطر قوتشي بلوم الأحمر
  • عطر قوتشي بلوم الأحمر هوعطر شرقي زهري للنساء من نوع أو دي بارفان انتنس، تم إصداره عام 2019 ببصمة المبدع Alberto Morillas، ويتميز بتركيبة عطرية فواحة ومثيرة تبدأ بشذا الياسمين ويتبعها قلب التكوين برفقة مسك الروم. أما قاعدة العطر فتختتمها لتستقر برفقة الورد الدمشقي وجذر السوسن.
  • ويتناسب عطر قوتشي بلوم الأحمر الجديد مع أولئك الذين يريدون الاحتفال بأنفسهم ويقدرون العواطف التي يشعرون بها، وبمطابقة هذا التعبير يتم تعميق الرائحة في ماء عطر مكثف يتميز برائحة نابضة بالحياة.
  • تقول صاحبة التجربة GUCCI rush ريحته ناعمه وهادية اشتريت منه طقم كامل شاور جل و بودي لوشن وسبراي وعطر تصير الريحة مركز وتظل كم يوم انا احب ريحته كثير والناس اذواق يمكن ما يعجب باقي البنات

مكونات عطر قوتشي بلوم الأحمر

في معرض TFWA في كان، قدمت Coty، الشركة التي تحمل ترخيص عطور Gucci للتو العطر الجديد Gucci Bloom Ambrosia di Fiori. العطر هو نسخة أكثر كثافة من النسخة الأصلية مع إضافة بعض الإتفاقات الحلوة.

مكونات عطر قوتشي بلوم الأحمر
مكونات عطر قوتشي بلوم الأحمر
  • كما هو الحال مع العطر الأصلي، يتكون Ambrosia di Fiori من الياسمين، وزهر الرانجون الزاحف (زهر العسل الصيني)، ومسك الروم. تم استبدال نوتة الفانيليا الأصلية بجزئ روزا دامسكينا وجذر السوسن.
  • بالتالي طر قوتشي بلوم الأحمر يحتوي على زهر المسك الرومي الذي قُطف من الهند ومُزج بعطر الياسمين، حيث استُخلص العطر من براعم الياسمين ليترك عطر بتلات هذه الورود النقيّة على البشرة.
  • تتميز هذه الزهرة بتغيير لونها من الأبيض مروراً بالزهري وصولاً إلى الأحمر عندما تزهر، أما أوراق الزهرة فتفوح منها رائحة أنثوية متميزة.

سعر عطر قوتشي بلوم الأصلي

سعر عطر قوتشي بلوم الأصلي
سعر عطر قوتشي بلوم الأصلي

طر قوتشي بلوم الأصلي هو العطر الذي يسبق عطر قوتشي الجديد Gucci Bloom Profumo Di Fiori Gucci ضمن تشكيلة عطور قوتشي بلوم للنساء ، اما عن اسعاره :

  • يتراوح سعر عطر Gucci بلوم العبوة بحجم 150 مل بسعر 165 $
  • أما سعر العبوة حجم 100 مل يصل السعر 130 $
  • و بالنسبة لعطر بلوم حجم 50 مل يصل سعره إلى 100$ أمريكي.